fbpx
Connect with us

تجميل غير جراحى

أحدث طرق علاج الضعف الجنسي ونتائج علاج الضعف الجنسي بإبر البلازما

Published

on

اسباب العقم عند الرجال بعد الانجاب 1 أحدث طرق علاج الضعف الجنسي ونتائج علاج الضعف الجنسي بإبر البلازما

طرق علاج الضعف الجنسي تكتمل سعادة الحياة الزوجية بنجاح العملية الجنسية بين الطرفين وبلوغ مرحلة الاستمتاع والنشوة بينما ، وهو ما يتوقف بدرجة كبيرة على قدرة الرجل على الانتصاب، إلا أن هناك نحو 150 مليون رجل في العالم يعانون من مشاكل الانتصاب ، وهو ما يتطلب ضرورة اللجوء إلى المراكز المتخصصة لتلقي العلاج اللازم بأحدث الطرق المتاحة لعلاج الضعف الجنسي.

أسباب الضعف الجنسي

تتعدد الأسباب المؤدية إلى الإصابة بالضعف الجنسي عند الرجال ويمكننا تلخيصها كالأتي:

هناك أسباب متعلقة بالجهاز التناسلي من حيث عدم وجود الخصيتين منذ الولادة مع التنويه بأن وجود 25% من إحدى الخصيتين في حالة سليمة قد تكون كافية لإنتاج العدد الكافي من الحيوانات المنوية والهرمونات الذكرية، كذلك الأمراض التي تصيب الخصيتين قبل البلوغ مثل مرض النكاف والزهري لهما علاقة بإصابة الرجال بالضعف الجنسي.

وهناك أسباب متعلقة بالعضو الذكري مثل الأمراض الخلقية بالعضو أو حدوث تضخم بالعضو في بعض حالات مرض الزهري والمرض الحبيبي اللمفاوي التناسلي.

وهناك أسباب متعلقة بمجرى البول مثل إصابات وتليف وأحيانا ضيق مجرى البول أو وجود فتحة مجرى البول جانبية أو خلفية.

وهناك أسباب متعلقة بالجهاز العصبي المركزي مثل إصابات العمود الفقري ومرض الزهري ومرض السل بالعمود الفقري وسرطان العمود الفقري.

وهناك أسباب متعلقة بالغدد ومرض السكري المزمن والأمراض المتعلقة بالقلب والشرايين والأوعية الدموية.

وهناك أسباب أخرى للضعف الجنسي مثل تناول المشروبات الكحولية أو العقاقير المتمثلة في المخدرات والمهدئات.

وهناك أسباب مؤقتة للضعف الجنسي نتيجة عوامل طارئة مثل الإجهاد الجسمي أو النفسي أو الجنسي وسرعة الإنزال أو القذف.

وأخيرا هناك عوامل نفسية تتمثل في نقص الرغبة الجنسية نتيجة التعرق للتوتر الشديد والإجهاد والاكتئاب.

طرق علاج الضعف الجنسي

اتخذ علاج الضعف الجنسي أشكالا متعددة وأشهرها يتمثل في الأدوية الفموية التي لاقت أعراضا جانبية متعددة لذلك قامت مراكز أبحاث علاج الضعف الجنسي في العالم على مدى سنوات في اكتشاف وتجريب علاجات جديدة عن طريق إبر البلازما الغنية بالصفائح الدموية أو ما يطلق عليه البي شوت.

إبر البلازما أو البي شوت لعلاج الضعف الجنسي

هي عملية تعزيز غير جراحية تسعى إلى تأخير عملية القذف عن طريق تغذية الخلايا الجذعية المكونة للألياف والخلايا العصبية للعضو الذكري , إبر البلازما هو علاج طبيعي مصنوع من عينة من دم الرجل حيث تتم إزالة خلايا الدم الحمراء الكبيرة من خلال عزل عينة الدم، باستخدام جهاز طرد مركزي، مما يترك البلازما التي تحتوي على كثافة عالية من الصفائح الدموية.

يحتوي علاج البي شوت على الخلايا الجذعية المحفزة التي لديها القدرة على أن تتطور إلى عدة أنواع مختلفة من الجلد لتحل محل تلك التي قد تكون ناقصة في العدد، أو في الوظيفة كما أنه يحتوي على بروتينات عامل النمو التي يمكن أن تحفز الخلايا على التكاثر وإصلاح الأنسجة، وزيادة حجم وإمدادات الدم، وتجديد هيكل الأنسجة ووظيفتها ويتم إجراء الحقن باستخدام إبرة صغيرة جدا، ولن تكون مؤلمة ولكن يمكن أن تكون غير مريحة في الأول فقط.

نتائج علاج الضعف الجنسي بإبر البلازما

هناك العديد من العلاجات المتاحة للرجال والنساء لمشاكل الصحة الجنسية ولكن علاج إبر البلازما هو الذي أثبت فعاليته من ضمن العلاجات الأخرى وقبل العلاج يجب أن تهيئ نفسك بطريقة صحية وأهم شيء هو التكلم مع الطبيب الخاص بك وسؤاله أي أسئلة تخطر على بالك ولا يجب عليك القلق قبل هذا العلاج لأنه طبيعي 100 بالمئة وليس لديه أية أضرار جانبية .

يتم تنفيذ علاج إبر البلازما الخاص بك خلال ثلاث ساعات فقط مع القليل جدا من الألم ما بعد العلاج ,النتائج عادة ما تبدأ في الظهور في غضو 6-16 أسبوع ,ويستمر في التحسن التدريجي لأشهر بعد الإجراء الخاص بك حيث تمكنت إبر البلازما من القضاء على ضعف الانتصاب كليا، القضاء على سرعة القذف ، زيادة في حجم العضو الذكري.

طرق علاج الضعف الجنسي

طرق علاج الضعف الجنسي

الجهاز التعويضي لعلاج الضعف الجنسي

زراعة الجهاز التعويضي هي جراحة دائمة لها عدد من المزايا والمضاعفات المحتملة وتتوفر هذه التقنية على نوعين من الأجهزة إما القابلة للانحناء أو قابلة للنفخ , النوع الأول يتكون من زوج من القضبان المرنّة التي يتم زرعها جراحياً داخل  النسيج الإسفنجي للعضو الذكري ,مع هذا النوع من الزرع ، يكون القضيب دائمًا شبه جامد ، ويجب فقط رفعه أو تعديله في وضع منتصب لبدء العلاقة الحميمية ,هذا النوع من الغرسات هو خيار جيد للرجال المصابين بإصابات في النخاع الشوكي .

النوع الثاني الجهاز القابل للنفخ هيدروليكيا وهو الخيار الذي يختاره معظم الرجال ,مما يسمح لهم بالانتصاب عندما يريدون ، ومن الأسهل إخفاؤه , بل هو أيضا أكثر طبيعية ,يتكون هذا النوع القابل للنفخ من أسطوانتين متصلتين + خزان ومضخة ,يتم إدخال الأسطوانتين في القضيب ومتصلا بالأنابيب إلى خزان منفصل من المياه المالحة ,ويتم زرع الخزان تحت عضلات المستقيم في أسفل البطن ,ويتم توصيل المضخة أيضًا بالنظام وتوضع تحت الجلد الفضفاض من كيس الصفن ، بين الخصيتين .

تصحيح إنحراف الحاجز الأنفي وخطوات إجراء الجراحة

الخلايا الجذعية لعلاج الضعف الجنسي

هذه الطريقة فعالة اكثر من الطريقة التقليدية في العلاج ,حيث يتم حقن الخلايا الجذعية في العضو الذكري لتتعافى الأوعية والأنسجة المتضررة في القضيب ,حيث تساعد الخلايا الجذعية الخاصة بالمريض وعوامل النمو على تجديد الأنسجة الجنسية وتحسين الانتصاب والأداء الجنسي وحجم القضيب.

يتم استخلاص هذه الخلايا الجذعية عن طريق شفط كم معين من الدهون من المريض لاعتبارها اكبر خزان للخلايا الجذعية لدى الإنسان ومن ثم استخلاص منها هذه الخلايا الجذعية التي تعمل على تحقيق وتحسين الانتصاب الطبيعي للذكور عن طريق تجديد الأنسجة الجنسية في العضو الذكري ،بالإضافة إلى ذلك إن العلاج بالخلايا الجذعية يزيد من حجم العضو الذكري .

بمجرد استخراج المكونات اللازمة ،وبعد معالجتها من خلال عملية الطرد المركزي يتم الحقن بواسطة إبرة دقيقة في مواقع محددة من العضو الذكري ,وهذا الإجراء لا يتطلب سوى تخدير موضعي.

تم النشر سابقاً بتاريخ: August 25, 2019 @ 3:06 PM

Continue Reading
Click to comment

اترك لنا تعليقاً

%d bloggers like this: