fbpx

أسعار أشهر عمليات التجميل حول العالم

عمليات التجميل

أشهر عمليات التجميل شك أن العامل المادي من أهم العوامل التي يعتمد عليها المريض قبل الخضوع لأي علمية تجميلية سواء كانت جراحية أو ترميمية أو علاجية، فالعامل المادي يوضح مدى دقة الجراحة وفعاليتها فلا ينبغي السعي نحو السعر الأقل حتى تحصل على عملية تجميلية آمنة بدرجة كبيرة، ولا أيضا السعي نحو السعر الأعلى بشكل مبالغ فيه، ولذلك سنقدم لكم في هذا المقال أسعار أهم علميات التجميل المشهورة حول العالم، فتابعونا من خلال Dr Z Advisor

 أشهر عمليات التجميل حول العالم

 

عملية تجميل المهبل

 

أشهر عمليات التجميل المهبل أو رأب المهبل، هي عملية تهدف إلى إصلاح أحد العيوب الموجودة فى المهبل من أجل تحسين وظيفته أو شكله وذلك لاعتبارات تجميلية أو علاجية ويندرج تحت مسمى تجميل المهبل العديد من العمليات الهامة منها عملية تضيق المهبل، وهي أكثر العمليات إجرائاً و عملية رفع سقوط المهبل وعملية علاج سلسل البول وعملية إصلاح البظر وعلمية تبيض المهبل والفرج وعملية تجميل الشفرتين.

 

 

من أهم ما يميز عملية تجميل المهبل إنها إنها تحقق مجموعة من الفوائد الصحية والجمالية للنساء الخاضعات لها، فهي تزيد من درجة رضا المرأة عن أعضائها التناسلية مما يزيد من ثقتها بنفسها وتزيد من استمتاع الزوجين فى العلاقة الحميمة

 

 

عادة ما يتم القيام بعملية تجميل المهبل من خلال الاعتماد على أحد التقنيتين التاليتين، وهما:

 

 

تجميل المهبل جراحياً: حيث بيتم عمل شق جراحي باستخدام المشرط ومن ثم القيام بإزالة الترهلات الموجود بالمهبل وخياطة الشق فى النهاية بغرز تجميلية.

 

 

تجميل المهبل بالليزر: عملية آمنة وبسيطة لا يتم فيها أي تدخل جراحي بل يعتمد فيها الطبيب على استخدام أشعة الليزر الساخنة لتدفئة أنسجة المهبل وتحفيزها على انتاج الكولاجين اللازم لشدها مرة أخرى.

 

 

تجميل المهبل
تجميل المهبل

 

سعر عملية تجميل المهبل

 

 

لا يوجد متوسط ثابت لسعر عملية تجميل المهبل، بل أن تحديد هذا السعر يتم بناءاً على العديد من العوامل المختلفة منها:

 

 

  • طبيعة المشكلة المراد علاجها.

 

  • نوع التقنية المستخدمة في العملية جراحية أم ليزر.

 

  • درجة خبرة الطبيب ومنطقته الجغرافية.

 

 

ولكن بصفة عامة يمكن تحديد متوسط تكلفة عملية تجميل المهبل كما يلي:

 

 

مصر : يتراوح سعر عملية تجميل المهبل في مص بواسطة جهاز الليزر ما بين 16 إلى 20 ألف جنيه مصري، وتزيد فى حالة الجراحة لتصل إلى 32 ألف جنيه مصري.

 

 

السعودية : يتراوح متوسط سعر عملية تجميل المهبل في السعودية ما بين 2000 إلى 2500 دولار

 

 

الإمارات: يصل متوسط سعر عملية تجميل المهبل في الإمارات ما بين 3000 إلى 3500 دولار.

 

 

تركيا: يتراوح متوسط تكلفة عملية تجميل المهبل في تركيا ما بين 2500 دولار إلى 3000 دولار.

 

 

 

أشهر عمليات التجميل لتكبير الثدي

 

عملية تكبير الثدي هي عملية يقوم فيها الطبيب بتكبير حجم الثدي لاعتبارات تجميلية منها فشل نمو أحد الثديين أو عدم تساويهما أو صغر الحجم نتيجة التغييرات الجمسانية التي تطرأ على المرأة أو لاتباع معايير الجمال العالمية.

 

 

وعادة ما يتم اللجوء لعملية تكبير الثدي من خلال استخدام أحد التقنيات التالية :

 

 

تكبير الثدي بحشوات السيلكون: هي تقنية جراحية حيث بيتم فيها القيام بعمل شق جراحي غالبأ ما يكون تحت طيات الثدي ، ومن ثم القيام بزراعة أحد حشوات السيلكون إما تلك المصنوعة من السيلكون الهلامي أو تلك التي تم تعبئتها بمحلول السالين الملحي، وبيتم اختيار حجم الحشوة بناءاً على حالة كل مريضة ورغبتها الخاصة وبما يتناسب أيضاً مع أحجام باقى معالم الجسم.

 

 

تكبير الثدي بحقن الدهون الذاتية: يقوم الطبيب بسحن الدهون الزائدة أولا من بعض مناطق الجسم الاكثر امتلائاً ومن ثم إعادة حقنها بعد تنقيتها مرة أخرى فى الثدي، وهي تعطي زيادة مقبولة في الحجم.

 

 

عملية تجميل الثدي
عملية تجميل الثدي

 

 

سعر عملية تكبير الثدي

 

 

مثل أي عملية تجميلية أخرى لا يوجد متوسط ثابت لسعر عملية تكبير الثدي، بل أن تحديد السعر يختلف بناءاً على العديد من العوامل أهمها:

 

 

 

نوع التقنية المستخدمة فى العملية هل بالحشوات أم بالدهون.

 

هل سيتم إجراء العملية على ثدي واحد فقط أم الثديين معاً.

 

خبرة الطبيب ، ومنطقته الجغرافية.

 

 

و بصفة عامة يصل متوسط تكلفة عملية تكبير الثدي فى بعض الدول كما يلي:

 

 

مصر : يتراوح متوسط سعر عملية تكبير الثدي باستخدام حشوات السيلكون ما بين 35 إلى 45 ألف جنيه، بينما تتراوح تكلفة التكبير بحقن الدهون الذاتية ما بين 20 إلى 30 ألف جنيه.

 

 

السعودية : يتراوح متوسط سعر عملية تكبير الثدي في السعودية ما بين 3000 إلى 4000 دولار

 

 

الإمارات: يصل متوسط سعر عملية تكبير الثدي في الإمارات ما بين 3500 إلى 5000 دولار.

 

 

انجلترا : يتراوح متوسط سعر عملية تكبير الثدي في انجلترا ما بين 4500 إلى 9000 دولار.

 

 

فرنسا: يصل متوسط سعر عملية تكبير الثدي في فرنسا ما بين 2000 إلى 7000 دولار.

 

 

أمريكا: يتراوح متوسط تكلفة عملية تكبير الثدي في أمريكا ما بين 3500 إلى 4000 دولار.

 

 

تركيا: يتراوح متوسط تكلفة عملية تكبير الثدي في تركيا ما بين 2500 دولار إلى 4500 دولار.

 

 

 

 

عملية زراعة الشعر

 

 

عملية زراعة الشعر هي تلك العملية التي تعمل على علاج كافة المشاكل المتعلقة بحالات تساقط الشعر الشديدة والصلع بمختلف أنواعه، وبيتم فيها استخراج بعض بصيلات الشعر من المناطق الكثيفة بالشعر أو بعض مناطق الجسم لإعادة زراعتها مرة أخرى بمناطق الصلع، ويتم القيام بذلك اعتماداً على الكثير من التقنيات أشهرها فى الوطن العربي:

 

 

 

تقنية الشريحة: تعتمد على اقتطاع جزء أو شريحة صغيرة من فروة الرأس بالمنطقة المانحة بحيث تحتوي هذه الشريحة على عدد معينة من بصيلات الشعر التي يتم تقسيمها إلى بصيلات صغيرة جداً تحتوي كل منها على شعرتين ثم يتم إعادة زراعتها فى مكان الصلع0.

 

 

تقنية الاقتطاف: تنطوي على تدخل جراحي أقل من تقنية الشريحة، يتم فيها اقتطاف بصيلات الشعر كلاً منهم على حدى، وهي اهم وأشهر التقنيات المستخدمة حالياً.

 

 

 

عمليات التجميل
عمليات التجميل

 

سعر عملية زراعة الشعر

 

 

عملية زراعة الشعر من أكثر عمليات التجميل تكلفة، ويتم تحديد سعر العملية بناءاً على العديد من العوامل منها:

 

 

  • حالة المريض نفسه.

 

  • حجم المنطقة المراد زراعتها.

 

  • عدد البصيلات المستخدمة في عملية الزراعة.

 

  • نوع التقنية المستخدمة فى عملية الزراعة.

 

  • خبرة الطبيب ومنطقته الجغرافية.

 

 

وبصفة عامة يتراوح سعر عملية زراعة الشعر  كما يلي:

 

 

مصر: يتراوح متوسط سعر عملية زراعة الشعر في مصر بتقنية الاقتطاف 2300 إلى 3000 دولار أمريكي، بينما يتراوح سعر العملية باستخدام تقنية الشريحة ما بين 1000 إلى 2000 دولار أمريكي.

 

 

السعودية : يتراوح متوسط سعر عملية زراعة الشعر في السعودية ما بين 1500 إلى 2500 دولار بتقنية الشريحة، ويزيد عند استخدام تقنية الاقتطاف ليتراوح ما بين 2500 إلى 4000 دولار.

 

 

الإمارات: يتراوح متوسط سعر عملية زراعة الشعر في الإمارات ما بين 4000 إلى 6000 دولار عند استخدام تقنية الاقتطاف بينما يتراوح سعر استخدام تقنية الشريحة ما بين 300 إلى 4500 دولار.

 

 

تركيا : يتراوح متوسط سعر عملية زراعة الشعر في تركيا ما بين 2000 إلى 3000 دولار بتقنية الشريحة ويزيد عند استخدام تقنية الاقتطاف ليصل 4000 دولار.

 

التقشير الأخضر للبشرة

 

 

عمليات التجميل الشفايف

 

 

هي عملية تجميلية تعمل على زيادة حجم الشايف من خلال ملء الفراغات الموجودة بين خلايا الشفايف مما يجعلها أكبر فى الحجم ويعطيها مظهر أكثر حيوية وجمالاً، ويتم القيام بعملية تكبير الشفايف من خلال الاعتماد على أحد التقنيات التالية:

 

 

تكبير الشفايف بحقن الفيلر:  يتم حقن الشايف بإبر الفيلر لتعبئة الفراغات الموجودة بين الأنسجة مما يعطيها حجم وشكل أكبر من الطبيعي.

 

 

تكبير الشفايف بالبوتوكس: تساعد إبر البوتكس على أرخاء العضلات المتصلبة من خلال منع وصول الإشارات العصبية إليها، مما يعطيها حجم أكبر.

 

 

 

عمليات التجميل
عمليات التجميل

 

سعر عملية تكبير الشفايف

 

 

لا يوجد سعر ثابت لتكلفة عملية تكبير الشفايف بل هي تختلف بناءاً على العديد من العوامل أهمها التقنية المستخدمة فى عملية التكبير وخبرة الطبيب ومنطقته الجغرافية، ويمكن تحديد متوسط سعر العملية كما يلي:

 

 

مصر: يتراوح متوسط سعر عملية تكبير الشفايف في مصر بالفيلر للإبرة الواحدة  ما بين 200 إلى 250 دولار ، وهو نفس تكلفة حقن البوتكس للإبرة الواحدة.

 

 

تركيا: يتراوح متوسط سعر عملية تكبير الشفايف في تركيا بواسطة حقن الفيلر ما بين 300 إلى 700 دولار .

 

 

السعودية: يتراوح متوسط سعر عملية تكبير الشفايف في السعودية ما بين 350 إلى 600 دولار.

 

 

الإمارات: يتراوح متوسط سعر عملية تكبير الشفايف في الإمارات ما بين 500 إلى 800 دولار.

 

 

إنجلترا: يتراوح متوسط سعر عملية تكبير الشفايف في إنجلترا ما بين 600 إلى 1000 دولار.

 

 

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: