fbpx

أسعار زراعه الاسنان الفوريه في القاهرة

زراعه الاسنان الفوريه

زراعه الاسنان الفوريه مشاكل الأسنان المختلفة مثل مشاكل التسوس والاصفرار وعدم تناسق أشكالها فضلا عن فقدان أحد الأسنان أو الضروس، وما يصاحب هذه المشاكل من ألام شديدة كلها من العوامل التي تدفع الكثير من الأشخاص إلى اللجوء لعمليات زراعة الأسنان التي تعد البديل الأحدث لتعويض الأسنان المفقودة بأسنان صناعية أخرى تقوم بنفس وظائف الأسنان الطبيعية، وتعطي صاحبها الابتسامة المتكاملة والمشرقة.

عملية زراعة الأسنان في القاهرة

https://www.youtube.com/watch?v=DbjiIuPP4Bs

 

عملية زراعة الأسنان من العمليات التجميلية العلاجية التي تتم تحت تأثير التخدير الموضعي وتعني وضع جسم معدني مصنوع من التيتانيوم داخل عظم الفك مباشرة في أغلب الأحيان، ليتم بعد التحامه بالعظم بتحميل أو تركيب أسنان اصطناعية عليه، وبهذه الطريقة يمكن تعويض سن أو ضرس واحد أو مجموعة أسنان وضروس وكل ذلك يتم بشرط توفر ثلاثة عوامل مهمة جداً وهي:

وجود كثافة وسماكة كافية من عظم الفك لإجراء الزراعة عليه.

التمتع باللياقة الصحية والجسمية المناسبة للمريض موضوع الزراعة.

مراعاة العمر المناسب للمريض ما بين 18 وحتى 75 سنة في أغلب الأحيان.

خطوات زراعة الأسنان في القاهرة

https://www.youtube.com/watch?v=HfDGTveYYPM

 

تبدأ أولى مراحل زراعة الأسنان في التخطيط لزراعة الأسنان حيث يجب أولا علاج أي مشاكل خاصة بصحة الفم الأساسية قبل البدء في عملية الزرع فمن الممكن أن تؤدي المشكلات الشائعة مثل تسوس الأسنان وأمراض اللثة إلى جعل العلاج أقل فعالية.

وينبغي كذلك الإقلاع عن التدخين لأن المدخنين يواجهون خطرا أكبر من الفشل من غير المدخنين وذلك لأن التدخين يؤثر على الاندماج العظمي، وهي العملية التي ترسو بها زراعة الأسنان في عظم الفك.

وتنحصر المرحلة الثانية في عملية زراعة الأسنان في تحضير الفك للزراعة حيث أن غرس الأسنان وترميمها يتكون عادة من برغي مادة التيتانيوم وتاج مثبت فوقها ويتم حفر ثقب صغير القطر أو ثقب تجريبي في مواقع الفك حيث لا توجد أسنان من أجل توجيه أداة تثبيت التيتانيوم في مكانها ولتجنب إتلاف هياكل الفك والوجه الحيوية مثل العصب السنخي السفلي في الفك السفلي، يجب أن يستخدم طبيب الأسنان مهارة وخبرة كبيرة عند عمل الثقب التجريبي وتغيير حجم عظم الفك.

إقرأ أيضا:  دكتور زراعة أسنان في مصر

أما المرحلة الثالثة تكون في تحديد مستوى الزراعة فبعد حفر ثقب الدليل الأولي في موقع الفك المناسب، يتم توسيعه ببطء للسماح بوضع مسمار الزرع وبمجرد أن يتم تثبيت أنسجة اللثة المحيطة على الزرع ويوضع برغي الغطاء الواقي في الأعلى للسماح للموقع بالشفاء وتحدث عملية الاندماج.

 وبعد ما يصل إلى ستة أشهر من الشفاء، سيكشف طبيب الأسنان عن عملية الزرع ويعلق دعامة التي تحمل التاج أو الاستبدال الشبيه بالأسنان وفي بعض الحالات، قد يتم إرفاق الدعامة أثناء الإجراء الأولي فعندما تكون الدعامة في مكانها، سيقوم طبيب الأسنان عندها بتصنيع تاج مؤقت أو نهائي.

وفي بعض الأحيان يمكن تصنيع التاج النهائي في نفس اليوم الذي يتم فيه وضع الدعامة ويعمل التاج المؤقت كقالب تنمو حوله اللثة ويشكل نفسه بطريقة طبيعية إذا لزم الأمر.

مدة زراعة الأسنان في القاهرة

يختلف وقت إجراء عملية زراعة الأسنان على حسب نوع العملية التي يختارها الطبيب بالتشاور مع المريض فهناك عملية تم إجراؤها على 3 مراحل أو مرحلتين أو مرحلة واحدة، ولكن وقت التئام العملية هو الفاصل في عملية الوقت، حيث يجب إمهال العظام فرصة للاندماج مع الزرعة المغروسة بها في مرحلة الاندماج العظمي.

ويرجع طول فترة التئام العملية ذات الثلاث مراحل والمرحلتين إلى أن الطبيب ينتظر حتى تتوافق وتلتحم العظام مع الزرعة بعد غرسها قبل تنفيذ الخطوة النهائية وتثبيت التاج.

إقرأ أيضا:  تجميل الأسنان مع افضل الطرق في مصر

هذا لن يكون الحال عند تنفيذ العملية ذات المرحلة الواحدة، حيث يقوم الطبيب بتثبيت الزرعة ثم وضع الدعامة والتاج مباشرة، والوقت الذي يلزم عملية الالتئام يكون بعد إجراء كامل العملية.

وفي بعض الحالات التي لا تكون فيها عظام الفك غير كافية وكثافتها ليست مناسبة، يكون لزاما إجراء عملية ترقيع للعظام قبل عملية الزراعة إلا أن هذه العملية تطيل من الوقت اللازم لإجراء الزراعة بشكل عام وتضيف وقتا على الوقت الأساسي لها.

احصل على اسعار أفضل العيادات

احصل على اسعار أفضل العيادات

سوف تقوم العيادات المعتمدة لدينا بالتواصل معك لمناقشة السعر و تحديد موعد اجراء العملية

رقم الهاتف يجب أن يحتوي على كود الدولة و أن يبدأ إما بـ 00 أو ب علامة + كبديل للصفرين

هذا وتستغرق عملية زراعة الأسنان ذات الثلاث مراحل والمرحلتين من 4إلى 6 أشهر أما إذا كنت بحاجة لإجراء عملية ترقيع للعظام، فستستغرق العملية ما بين 9 إلى 12 شهر حسب حالة المريض.

توريد الشفايف بالليزر

عوامل فشل عملية زراعة الأسنان

على الرغم أن عملية زراعة الأسنان من العمليات الترميمية الناجحة في طب تجميل الأسنان إلا أن هناك عدد من العوامل التي قد تؤدي لفشل العملية ومنها:

وضع الزرع: إذا لم يكن وضع الزرع مثاليا، فقد لا تحدث عملية التناضح العكسي بشكل صحيح.

الكسر: يمكن أن يكسر في بعض الأحيان عظم الفك أو الروابط بين السن والغرسة.

حدوث عدوى أو حالة التهابية في اللثة أو العظام.

التدخين يقلل من قدرة الشفاء من الجسم وتدفق الدم اللازمة للشفاء السليم.

سوء نظافة الفم فمن الممكن أن يؤدي إلى تطوير التهاب حول زرع الأسنان، وهو مشابه لكيفية تشكيل أمراض اللثة حول الأسنان الطبيعية.

مميزات إجراء عملية زراعة الأسنان في القاهرة

تتميز عملية زراعة الأسنان في القاهرة بانخفاض تكاليفها نسبياً مقارنة بالدول الأخرى.

إقرأ أيضا:  حتى لا تحتار.. الفرق بين الفينير واللومينير

تتعاون العاصمة المصرية القاهرة مع نخبة من الخبراء في مجال طب الأسنان التجميلي وهو ما يضمن تحقيق نسب نجاح مرتفعة .

المراكز الطبية المعنية بالإجراءات التجميلية في القاهرة تتوافر بها أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية

تهتم المراكز الطبية التجميلية في القاهرة بتوفير أفضل درجات الرعاية الصحية.

تقدم المراكز الطبية التجميلية في القاهرة عروضاً مميزة في حالة إجراء عملية الزراعة لأكثر من سن.

أسعار زراعة الأسنان في القاهرة

تتراوح تكلفة زراعة الأسنان في القاهرة وفقا لعدة عوامل منها مكانة الطبيب وعدد سنوات خبرته في مجال زراعة الأسنان فضلا عن مستوى مركز طب الأسنان الذي سيتم فيه العملية بالإضافة لمدى تطور التقنية المستخدمة في إجراء العملية

ويمكن أن تؤدي الحالة الصحية للمريض أيضاً إلى زيادة نسبية في تكاليف عملية زراعة الأسنان في القاهرة ولكن في العموم تتراوح تكلفة زراعة الأسنان الفورية في القاهرة ما بين 500 إلى 1000 دولار أمريكي تقريباً للسن الواحد.

نقدم لك مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة

خدمات زراعة الشعر و زراعه شعر اللحيه و تجميل الانف و علاج التثدى عند الرجال وعلاج السمنه وتجميل  الوجه و شد الرقبه بجهاز الهايفو الاحدث عالميا لشد الجلد والترهلات بدون جراحه 

وشد الوجه بالخيوط و شفط الدهون بالفيزر و تنسيق القوام ونحت الجسم وزراعه الاسنان الفوريه  وجراحه الوجه والفكين بالإضافة إلى عمليات ترميم المهبل و تجميل المهبل بالليزر وحقن الوجه عن طريق البوتكسأو الفيلر او تجميل الوجه بالليزر و العيادات النفسيه و جلسات التغذيه العلاجيه بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية متكامله واطباء

https://www.youtube.com/watch?v=eLwfGVKDTEQ