fbpx

زراعة الأسنان في تونس وأسعار زراعة الأسنان في تونس

زراعة الأسنان في تونس الأسنان القوية المتراصة من أبرز مظاهر جمال الفم وصحته، إلا أن هناك العديد من المشاكل التي يواجها العديد من الأشخاص في أسنانهم تؤدي إلى ضرورة اللجوء لزراعات الأسنان لما لها من دور فعال ونهائي في تعويض الأسنان المفقودة، ولهذا السبب تحرص مراكز تجميل الأسنان في تونس على توفير أحدث التقنيات المتبعة في زراعات الأسنان لتلائم جميع المرضى بكل الحالات سواء لسن منفصل أو لفك كامل.

زراعة الأسنان في تونس

تطورت عمليات تجميل الأسنان في تونس خلال العشرين سنة الأخيرة حتى أصبحت عمليات تبييض الأسنان والتقويم من الإجراءات المتبعة بكل سهلة مثل إجراءات حشو وتنظيف الأسنان الاعتيادية إلى أن ظهرت زرعة الأسنان بتقنياتها المختلفة حيث تتم عملية زراعة أسنان في تونس عن طريق تثبيت دعامة معدنية من التيتانيوم في عظم الفك عليها عدد من الأسنان الصناعية.

لتحل محل الأسنان المفقودة, وفي بعض الأحيان يتم تركيب السن الجديد مباشرة بعد الزرع أو يترك لمدة تتراوح بين 35 يوما إلى 180 يوما، لضمان التحام عظم الفك بالزرع ويمكن خلال هذه الفترة وضع تعويض متحرك جمالي لتتمكن الحالة من مزاولة حياتها بشكل طبيعي.

خطوات زراعة الأسنان في تونس

تتم زراعة الأسنان في تونس على عدة مراحل وهي:

  • يتم خلال المرحلة الأولى إعداد المكان المناسب للزراعة، بوضع الغرسات المصنوعة من معدن التيتانيوم الخالص في عظم الفك مكان السن المفقود.
  • وفي المرحلة الثانية يتم التئام عظم الفك والغرسة، وهذا ما يسمي بالالتحام العظمي، وتستغرق تلك العملية ستة أشهر للفك العلوي، وثلاثة أشهر للفك السفلي.
  • أما المرحلة الثالثة والأخيرة تتمثل في التركيبة النهائية لزراعة الأسنان، فتشمل تلك المرحلة عدد من الجلسات، لعمل التركيبة النهائية من طبعات للفم وتجربته، للتثبيت النهائي.
  • وبعد إتمام عملية زراعة الأسنان سيتمكن المريض من التعامل بصورة طبيعية جدا مع أسنانه الجديدة والاستمتاع بها وبطعامه على نحو أفضل بكثير ولكن ينبغي تنظيف اللثة من فضلات الطعام أول بأول والاهتمام بتفريش ونظافة الأسنان عموما وإجراء الكشف الدوري عند طبيب الأسنان كل 6 أشهر للاطمئنان.
إقرأ أيضا:  زراعة الأسنان الفورية وأحدث طريقة لزراعة الأسنان
زراعة الأسنان في تونس

 تكلفة زراعة أسنان في تونس

أسعار زراعة الأسنان في تونس

تشتهر عمليات زراعة أسنان في تونس بانخفاض تكاليفها وتتراوح التكلفة النهائية وفقا لعدة عوامل منها عدد الأسنان المراد زراعتها وكذلك مدى شهرة المركز الطبي الذي تٌجرى به العملية وكذلك المادة المصنوع منها السن الجديدة.

ويتراوح سعر زراعة السن الواحد في تونس ما بين 1400 إلى 2500 دينار تونسي حسب النوع وهو ما يعادل حوالي 450 إلى 750 دولار أمريكي فقط، وهي التكلفة التي تعد منخفضة إذا ما قورنت بتكاليف نفس العملية في الكثير من الدول العربية الأخرى رغم الحفاظ على نفس مستوى الخدمة الطبية.

تكلفة عملية الفيزر في مصر

مميزات زراعة الأسنان في تونس

إجراء عمليات زراعة أسنان في تونس له العديد من المميزات التي سيتمتع بها المريض على الفور مثل:

  1. توافر العديد من مراكز تجميل الأسنان المرموقة في أغلب المدن التونسية وليس في العاصمة فقط.
  2. اهتمام مراكز الأسنان المتخصصة في تونس بتقديم خدمة طبية فائقة خاصة للوافدين من الخارج حيث تساعدهم في توفير مكان الإقامة ووسائل النقل.
  3. تتميز تونس كذلك بانخفاض تكاليفها في عمليات زراعة أسنان إذا ما قورنت بالعديد من الدول العربية الأخرى مثل دول الخليج، وكذلك الدول الأوروبية القريبة من سواحلها.
  4. يتميز أطباء تجميل أسنان في تونس بخبرة طبية طويلة في مجال زراعة أسنان سواء التقليدية أو الزراعة الفورية.
إقرأ أيضا:  فينير الأسنان لابتسامة هوليود

لتجميل اسنانك بأقل التكاليف

 

 

أفضل مراكز تجميل الأسنان في تونس

تتوافر بمراكز تجميل أسنان في تونس إجراء عمليات زراعة أسنان سواء التقليدية أو الزراعة الفورية وسواء لسن واحد أو للفك بالكامل ومن أشهر المراكز التونسية لعلميات زراعة أسنان ما يلي:

  • عيادة طب الأسنان التجميلي في تونس التي تقع في مدينة سوسة وتقدم أفضل العلاجات المختلفة في مجال تجميل الأسنان وزراعة الأسنان.
  • عيادة سنتي لطب الأسنان والتي تقع بوسط مدينة سوسة التونسية وتوفر كافة الخدمات المتعلقة بطب الأسنان.
  • عيادة د. سامي موجباني من العيادات المتخصصة في طب تجميل الأسنان والتي توفر كافة الخدمات المتعلقة بطب الأسنان العام وطب الأسنان التجميلي وأهمها عملية زراعة الأسنان.
إقرأ أيضا:  زراعة الأسنان في الرياض وكم تكلفة زراعة الأسنان في الرياض

 

whatsapp
تواصل معنا على واتساب سوف يتم الرد عليك في اسرع فرصة
WhatsApp chat
%d مدونون معجبون بهذه: