fbpx

أسعار عمليات شفط الدهون

افضل-طريقة-لشفط-دهون-البطن

عمليات شفط الدهون

أصبحت عمليات شفط الدهون من أكثر عمليات التجميل المطلوبة في مصر وتحديداً القاهرة باعتبارها العاصمة وأكثر مدينة تتمتع بمراكز التجميل المجهزة على أعلى مستوى لاستقبال مثل هذا النوع من العمليات سواء للرجال أو النساء.

ففي ظل يأس العديد من الأشخاص من نتائج الحمية الغذائية أو التمرينات الرياضية، يظهر حل عمليات شفط الدهون باعتباره حلاً سريعاً يضمن خسارة الوزن الزائد في بعض المناطق بالجسم وإن كان أشهرها على الإطلاق عملية شفط الدهون من البطن، فكيف تُجرى عملية شفط الدهون في القاهرة وكم تبلغ تكلفتها؟ وما أشهر المراكز التي تجرى بها .


ما يجب أن تعرفه عن عمليات شفط الدهون

عملية شفط الدهون 1 أسعار عمليات شفط الدهون

ساهمت عملية شفط الدهون في القاهرة في حصول الآلاف على المظهر المتناسق الذي يتمنوه خاصة هؤلاء الذين يعانون من تراكم الدهون في منطقة محددة تؤدي إلى عدم تناسق أجسامهم وعادة ما يكون هذا التكتل في البطن أو الفخذين أو الأذرع. لكن تظل النقطة الهامة التي يجب الإشارة إليها إلى أن عملية شفط الدهون في مصر لا تعد واحدة من عمليات علاج البدانة وإنما لا تؤتي نتائج إيجابية إلا في حالة الرغبة في التخلص من بعض الدهون الزائدة وليس من أجل إنقاص الوزن وعلاج السمنة كما يظن البعض.


الطرق المستخدمة في عمليات شفط الدهون

شفط الدهون بالتقنية الجراحية عن طريق جهاز الشفط.

شفط الدهون بالليزر والذي يُستخدم لتفتيت الخلايا الدهنية.

شفط الدهون باستخدام الموجات الصوتية أو الفيزر.

كانت التقنية الجراحية هي التقنية الأكثر استخداماً خلال عمليات شفط الدهون في القاهرة حتى ظهرت تقنية الليزر والتي تعد آثارها الجانبية أقل مما ساهم في انتشارها وزيادة اعتماد الأطباء عليها، وبعدها تقنية الفيزر والتي تعد أغلى قليلاً إلا أن نتائجها مضمونة.

شفط دهون البطن والخصر 1 أسعار عمليات شفط الدهون


أسعارعمليات شفط الدهون في القاهرة

تبدأ اسعار عمليات شفط الدهون في القاهرة من حوالي 800 دولار أمريكي وقد تصل في أقصى تقدير إلى 4000 دولار أمريكي ويعتمد ذلك على مدى شهرة الطبيب أو المركز الطبي الذي تجرى به العملية وكذلك عدد المناطق المراد شفط الدهون منها.

أما في حالة الرغبة في شفط الدهون بتقنة الليزر أو الفيزر فإن سقف الأسعار يرتفع ليبدأ ممن 2.500 دولار أمريكي وقد يصل إلى 5.000 دولار أمريكي.

الجدير بالذكر أن تلك الأسعار تعتبر الأقل بين كافة المدن العربية القريبة من مصر وكذلك أقل من تكلفة عملية شفط الدهون من الدول الأوروبية القريبة مثل تركيا أو اليونان.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: