fbpx

أسعار فينير الأسنان في لبنان 2019

أسعار فينير الأسنان في لبنان فقد أصبحت لبنان التي كان يطلق عليها في السابق “سويسرا الشرق” نظرا لصغر حجمها واستقرارها الاقتصادي ، واحدة من الدول العربية الرائدة في مجال عمليات التجميل فكانت هي الخيار الأول لكل الراغبين في الإجراءات التجميلية ، لذلك اكتسب جراحي التجميل اللبنانيين خبرات طويلة عبر السنوات الأخيرة في مجال الطب التجميلي.

ومجال تجميل الأسنان على وجه الخصوص ولأن طب الأسنان لم يعد مقتصرا على خلع الضروس وحشو الأسنان وعلاج التسوس لذلك سنتناول في هذا المقال تقنية تركيب الفينير التجميلي للأسنان في لبنان وأسعاره المتداولة لعام 2019.

فينير الأسنان في لبنان

تحتضن لبنان مجموعة من أفضل جراحي التجميل، ويوجد بها الكثير من العيادات المجهزة بأفضل التقنيات الحديثة التي تساعد في إجراءات العمليات التجميلية لذلك كان تركيب الفينير التجميلي للأسنان من العمليات التجميلية المبسطة التي يتم إجرائها داخل لبنان بمنتهى السهولة والسرعة والكفاءة المهنية.

فالفينير هو التقنية الأقدم في مجال قشور الأسنان، فقد كانت تستخدم قشور من البورسلين أو الذهب أو غير ذلك من المعادن على مدى عشرات السنين لإخفاء مشاكل الأسنان، أو حتى لمجرد إكسابها مظهراً مختلفاً، بعد ذلك قدمت إحدى الشركات الأمريكية تقنية لومينير الأحدث في هذا المجال، تتميز قشور اللومينير بأنها ذات سمك صغير جداً بشكل يسمح بتركيبها دون الحاجة لإنقاص سمك السن ومع ذلك تتميز بصلابة عالية جداً تسمح لها بالبقاء لسنوات طويلة على الأسنان دون الحاجة إلى تغييرها.

إقرأ أيضا:  فينير الأسنان التجميلي ومميزات فينير الأسنان التجميلي

اقرأ المزيد: زراعة الاسنان كيفية تفادي الأخطاء لأفضل نتائج

أهم مراكز تجميل الأسنان في لبنان

تحتضن بيروت العاصمة اللبنانية مجموعة متميزة من مراكز تجميل الأسنان المتخصصة في هذا المجال والمجهزة على أحدث نطاق والبعض الأخر من مراكز تجميل الأسنان يتواجد في المدن الكبرى مثل طرابلس وصيدا وصور، في ما يلي مجموعة من أفضل عيادات تجميل الأسنان في لبنان:

عيادة خوري للأسنان: وهي من أقدم العيادات اللبنانية المتخصصة في تجميل الأسنان

عيادة فيراري للاسنان: حاصلة على شهادة إدارة الجودة ISO 9001-2008

أسعار فينير الأسنان في لبنان 2019
أسعار فينير الأسنان في لبنان 2019

عيادة دكتور جوي كرم: من العيادات المتميزة في بيروت وتقدم كافة أشكال التجميل والعلاج المطلوب للأسنان

مميزات فينير الأسنان التجميلي

كما قلنا في السابق أن الفينير ليس أداة من أدوات تبييض الأسنان ولكنه إجراء تجميلي يعالج العديد من مشكلات الأسنان فهو يمنح الاسنان مظهر طبيعي للأسنان وأنسجة اللثة لتتعامل جيدا مع الخزف.

  1. يساعد الفينير التجميلي على إخفاء كل عيوب الأسنان مثل الإصفرار والتشققات وغيرها مما يجعل ابتسامتك مثل ابتسامة نجوم هوليود وقد اقترن فينير الأسنان بابتسامة هوليود لأن فناني هوليود هم الفئة الأكثر إقبالًا على إجراء الفينير لمحاولتهم الحفاظ على الصورة المشرقة والجذابة لابتسامتهم.
  2. لا يسبب الفينير التهابات اللثة لأن المواد المستخدمة لتصنيعه تتقبلها اللثة جيدًا.
  3. تستمر نتائجه لفترات طويلة قد تمتد إلى عشرة أعوام.
  4. لا يتغير لونه مع الوقت.
  5. لا يحتاج إلى عناية خاصة أو عقاقير بعد تركيبه، فقط العناية اليومية بالأسنان.
  6. إجراء الفينير التجميلي لا يحتاج إلى تخدير أو جراحة.
إقرأ أيضا:  أنواع فينير الأسنان وطرق تركيبه

لتجميل أسنانك

 

 

أسعار فينير الأسنان في لبنان 2019

لا شك أن الإجراءات التجميلية الخاصة بالأسنان كانت وسوف تظل الأكثر تكلفة بين كل إجراءات التجميل الأخرى، وخاصة إذا ما كان الأمر متعلق بابتسامة هوليود، حيث أنها تعتبر من أغلى الإجراءات التجميلية ويتم تحديد تكلفة الفينير على حسب عدة عوامل أهمها:

  • المكان الذي سوف تقوم بإجراء الفينير به .كذلك خبرة الطبيب الذي يقوم بالإجراء وايضا المواد المستخدمة لها دور رئيسي في تحديد التكلفة النهائية.
  • فليست كل الخامات المستخدمة بنفس السعر وللإطمئنان. سيحدد الطبيب في جلسة الاستشارة التكلفة بناًء على كل العوامل السابقة بالإضافة إلى عدد الأسنان والضروس المطلوب تجميلها، لذلك عند التفكير في إجراء فينير الأسنان
  • يجب أن تخصص ميزانية كبيرة إلى حد ما، ولكنك حتمًا لن تشعر بالندم عند رؤية النتائج الرائعة بعد إجراء الفينير، وفي لبنان تتراوح أسعار فينير الأسنان: بين 500 و 1000 دولار للسن الواحد.
إقرأ أيضا:  ابتسامة هوليود الاسنان

تعرف على: عملية تجميل اللثة بالليزر وخطوات عملية تجميل اللثة بالليزر

ما بعد تركيب فينير الأسنان

نصيحتنا الأخيرة لكم هي ضرورة زيارة الطبيب المختص 

  • سواء قبل الخضوع لإجراءات تجميل الأسنان أو بعد وتبقى العناية بالأسنان وفركها يومياً
  • تفادي ما يؤذيها وزيارة الطبي ب دورياً .من أهم من يمكن القيام به للمحافظة على الأسنان،
  • إضافة إلى إختيار معجون الأسنان المناسب.
  • الإبتعاد عن كلّ الملوثات والملونات والتدخين.
  • العناية باللثة مهمة، لأنّ تنظيفها يخفف الإحمرار وخطر الإلتهابات وتراكم البكتيريا.

One thought on “أسعار فينير الأسنان في لبنان 2019

  1. Pingback: فينير الاسنان المتحرك والثابث + أرخص الاسعار + مزايا وعيوب | Dr Z Advizor دليلك الطبى

whatsapp
تواصل معنا على واتساب سوف يتم الرد عليك في اسرع فرصة
WhatsApp chat