fbpx

أفضل عيادات زراعة الشعر في القاهرة

على الرغم أن عمليات التجميل تقتصر بمفهومها العميق على النساء، إلا أن عمليات زراعة الشعر جاءت في مرتبة متقدمة عالميًا من حيث معدلات الإجراء والطلب خصوصا بين الرجال لأنهم الفئة الأكثر التي تعاني من مشاكل الصلع التي تتطلب العلاج بإجراء عمليات زراعة الشعر ، وهو ما جعل عمليات التجميل المختلفة مطلب عام للنساء وللرجال أيضًا على حد سواء.


عمليات زراعة الشعر في القاهرة

عمليات زراعة الشعر في القاهرة من العمليات التجميلية التي تتم بصورة جراحية عن طريق استخدام تقنيتين وهما المعترف بهما عالميا وقد تضاعفت أعداد عيادات زراعة الشعر في القاهرة خلال السنوات الماضية حتى تتناسب مع معدلات الطلب المتزايد على هذا الإجراء التجميلي، سواء في هيئة مراكز طبية متخصصة في زراعة الشعر أو في صورة عيادات مستقلة ضمن مراكز التجميل الشاملة التي تضم العاصمة المصرية عدد كبير منها.


أنواع عمليات زراعة الشعر في القاهرة

يوجد نوعين من عملية زراعة الشعر الطبيعى في القاهرة  وهما:

زراعة الشعر الطبيعي بتقنية الشريحة: وتعتبر هى الطريقة الأقدم، ويقوم فيها الطبيب بأخذ شريحة من المنطقة المانحة للشعر الطبيعى فى فروة رأس المريض والتى تحتوى على شعر غزير وفي الغالب تكون من مؤخرة الرأس، أو من أى جزء آخر من الجسم فى حالات الصلع الكامل، بشرط أن يكون الشعر متوافق في الخصائص مع الشعر بفروة الرأس.

إقرأ أيضا:  أسباب الضعف الجنسي وطرق علاجه

يتم تقسيم الشريحة إلى شرائح صغيرة تحتوى كل منها على عدد من الشعيرات يتم زراعتها في المنطقة المصابة. تمتاز تلك التقنية بأن تكلفتها أقل وتعطي نتائج رائعة.

تحديد سعر عملية زراعة الشعر الان



زراعة الشعر الطبيعي بتقنية الاقتطاف: وتعتبر هي الطريقة الأحدث، ويقوم فيها الطبيب باقتطاف بعض من بصيلات الشعر من فروة الرأس المريض أو من أى منطقة أخرى بالجسم، ويتم تعقيم وتجهيز البصيلات لعملية الزراعة فى المناطق المصابة المراد زراعتها. تمتاز تلك الطريقة بأنه لا ينتج عنها أى ندبات في المنطقة المانحة للشعر.


مميزات إجراء عمليات زراعة الشعر في القاهرة

تتميز القاهرة بتحقيق نسب نجاح مرتفعة في نتائج عمليات زراعة الشعر وذلك نتيجة ما تحتويه القاهرة من مراكز طبية متخصصة في هذا المجال فضلا عن تطبيق أعلى معايير جودة الرعاية الصحية، بالإضافة إلى توافر مجموعة كبيرة من أمهر وأفضل الخبراء في مجال زراعة الشعر الحاملون لأعلى المؤهلات العلمية.


تكلفة عمليات زراعة الشعر في القاهرة

تتميز عمليات زراعة الشعر في القاهرة بانخفاض تكاليفها مقارنة بإجرائها في الدول العربية والأجنبية الأخرى وقد تتباين تكلفة عملية زراعة الشعر في القاهرة وفقا لعدة عوامل مثل تعدد التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر.

إقرأ أيضا:  تعرف على علاج تساقط الشعر بالميزوثيرابى

اختلاف مستويات مراكز زراعة الشعر في القاهرة.

مكانة الطبيب المشرف على الإجراء وعدد سنوات خبرته في هذا المجال الطبي.

حالة المريض الصحية وعدد البصيلات التي يحتاج زراعتها ولكن في العموم يتراوح المتوسط التقريبي لعملية زراعة الشعر في القاهرة بتقنية الشريحة ما بين 500 إلى 1000 دولار أمريكي تقريباً، أما في حالة زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف فإن التكلفة قد ترتفع إلى 3000 دولار أمريكي تقريباً.


أفضل عيادات زراعة الشعر في القاهرة

تضم مدينة القاهرة العاصمة المصرية عدد كبير من مراكز وعيادات التجميل المتخصصة في مجال عمليات زراعة الشعر.

من أبرز عيادات زراعة الشعر في القاهرة ما يلي:

مركز Change Me: يضم المركز 30 طبيباً من أفضل وأكفأ الأطباء في مختلف التخصصات مدعمون بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية لضمان تحقيق أفضل النتائج الممكنة، يتكون المركز من عدة أقسام متخصصة تشمل العديد من فروع طب التجميل أبرزها قسم زراعة الشعر.

عيادة الشعر التخصصية : أولى العيادات المتخصصة في علاج مشاكل وأمراض الشعر في مصر ومنطقة الشرق الأوسط بالكامل، تمتاز بكونها مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات الطبية، كما تقوم بعلاج حالات الصلع بالعديد من الطرق العلاجية والجراحية من بينها زراعة الشعر.

إقرأ أيضا:  شفط الدهون في المغرب ومصر


مميزات إجراء عملية زراعة الشعر في القاهرة

تتميز عمليات زراعة الشعر في القاهرة بعدد من المميزات التي سيتمتع بها المريض ومنها:

انخفاض أسعار عملية زراعة الشعر في القاهرة بنسبة كبيرة عن متوسط السعر العالمي

تتوافر في القاهرة نخبة من أفضل خبراء زراعة الشعر من أعضاء الجمعية الدولية لزراعة الشعر أو ما يعادلها.

تتعدد مراكز زراعة الشعر في القاهرة مما يضع العملاء أمام العديد من الخيارات

تهتم مراكز زراعة الشعر الكبرى في القاهرة  بتطبيق أعلى معايير جودة الرعاية الصحية وتفعيل برامج مكافحة انتقال العدوى.

احصل على اسعار أفضل العيادات

احصل على اسعار أفضل العيادات

سوف تقوم العيادات المعتمدة لدينا بالتواصل معك لمناقشة السعر و تحديد موعد اجراء العملية

رقم الهاتف يجب أن يحتوي على كود الدولة و أن يبدأ إما بـ 00 أو ب علامة + كبديل للصفرين
%d مدونون معجبون بهذه: