fbpx

أفضل مراكز زراعة الأسنان في مصر

زراعة الأسنان في مصر

زراعة الأسنان في مصر ليس شرطا أن يتم اللجوء لعمليات التجميل من منطلق التجميل والشكل اللائق فقط ، ولكن قد يتم الخضوع لعمليات التجميل لعلاج العديد من المشكلات الصحية أيضًا خصوصا عمليات التجميل المتعلقة بالأسنان، فعملية زراعة الأسنان من العمليات التي تكتسب أهمية خاصة لأنها تعالج العديد من مشاكل الأسنان والفم وهو ما يعود بالنفع على الجهاز الهضمي للشخص الذي يعاني من فقدان العديد من الأسنان أو الضروس، لذلك سنتناول في هذا المقال أهم مراكز زراعة الأسنان المتواجدة في مصر تسهيلا منا على جميع الراغبين في إجراء مثل هذه النوعية من العمليات فتابعونا.

متى يتم اللجوء لزراعة الأسنان في مصر

يجب على طبيب الأسنان أن يقترح خيار زراعة الأسنان  كواحدة من الإمكانيات لترميم الأسنان.

القرار ينبغي أن يتخذ بمشاركة المريض مع توضيح الايجابيات والسلبيات لهذه العملية بالمقارنة مع الحلول الأخرى الموجودة مثل جسر الخزف أو طقم الأسنان الاصطناعي الجزئي.

وتعوّض عملية زراعة الأسنان جذورالأسنان المفقودة عن طريق دعامات من التيتانيوم، ويتم اللجوء إليها إذا كانت لديك سن مفقودة أو أكثر .

إذا كنت لا تعاني من حالات صحية ستؤثر على شفاء العظام .

إذا كنت غير قادر أو لا ترغب في ارتداء أطقم أسنان .

وأخيرا تصلح زراعة الأسنان لكبار السن ومتوسطي الأعمار وينصح بتأخيرها للأطفال حتي بلوغ سن الثامنة عشر من العمر.

الحمل في الشهور الأولى ونصائح للحامل في الشهور الأولى

مميزات إجراء زراعة الأسنان في مصر

توجد العديد من المميزات التي تجعل مصر من أفضل الدول في المنطقة العربية التي يمكن إجراء زراعة الأسنان سواء التقليدية أو الفورية بها، ومن أهم هذه المميزات:

وجود نخبة من الأطباء من ذوي الخبرة والمتخصصين تحديداً في زراعة الأسنان الفورية

انتشار مراكز طب وتجميل الأسنان المجهزة بأحدث الأجهزة المستخدمة والوسائل العلمية على مستوى العالم

انخفاض تكاليف زراعة الأسنان الفورية في مصر إذا ما قورنت تكلفتها في بلدان أخرى

يمكن إجراء عملية زراعة الأسنان الفورية لعدد غير محدود من الأسنان والضروس

لا يحتاج إجراء زراعة الأسنان إلى جراحة أو خياطة طبية

2831f0440c8e58cf8e6d49979a48e07c أفضل مراكز زراعة الأسنان في مصر

أفضل مراكز زراعة الأسنان في مصر

على الرغم من أن عمليات تجميل الأسنان من العمليات البسيطة سهلة الإجراء إلا إنها تتطلب طبيب بارع في عمله وتتطلب أيضا إجرائها داخل مركز تجميل معتمد ومتخصص لأن نسبة حدوث أي خطأ قد تكون لها عواقب وخيمة تصل إلى حدوث تشوهات في بنية الأسنان لذا يجب التدقيق والتأني عند اختيار المكان والطبيب الملائم لإجراء عملية تجميل الأسنان الخاصة بك وقد وجد بعض العيادات المشهورة على مستوى العالم العربي والأوروبي أُجريت بها العديد من عمليات تجميل الأسنان ونجحت جميعها بفضل الله أولا وبمهارة الطبيب ثانيا حيث تتواجد معظم مراكز جراحة وتجميل الأسنان في العاصمة القاهرة، ومحافظة الجيزة والإسكندرية، وفيما يلي قائمة ببعض أفضل مراكز تجميل الأسنان في مصر:

من أشهر العيادات في مصر عيادة طب الأسنان التابعة للدكتور محمد العالم.

الدكتور أحمد حسام شوشة وهو أخصائي تجميل وزراعة الأسنان وعضو الجمعية الأمريكية لزراعة الأسنان والذي يقدم العديد من علاجات الأسنان بما فيها الزراعة وتركيب التيجان والتبيبض سواء بالفيزر أو بالليزر وغيرها.

الدكتور كريم بكير وهو متخصصاً في قطاع تجميل الأسنان، كذلك هو عضو في الأكاديمية الدولية لعلم الجمال مما زاد من نسب وثوق المرضى في تشخيصه وعلاجه، حتى أنه حصل على تقييم 4.5 من 5 بتصويت 1200 حالة.

الدكتور علي بدر من أوائل المؤسسين لمركز Dental Care Clinic لطب الأسنان، وقد حصل على تقييم 4.8 من 5 بين تقييمات مرضاه وهي النسبة التي تعتبر مرتفعة للغاية.

الدكتور أيمن فارس زميل الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان، مما جعل نسب الثقة في مهارته كبيرة جداً وقد حصل على تقييم ممتاز بمشاركة 120 من مرضاه عبر واحد من أكبر مواقع تقييم الأطباء عالمياً.

مركز أسنان اتشانج مي كلينيك بالقاهرة في مصر الجديده 76 شارع الثوره ويتميز بوجود أطباء أسنان على قدر عالي من الخبرة والاحترافية، وهو مركز متخصص في زراعة الأسنان على يد أساتذة طب الأسنان بالجامعات المصرية ، حيث انه يضم أحد أمهر أطباء الأسنان علي الإطلاق ويتم به زراعة الأسنان بعدة تقنيات مختلفة تناسب كل الحالات.

مركز أطباء الأسنان لطب وزراعة وتقويم الأسنان بالإسكندرية يتميز المركز بوجود قسم خاص بالأطفال يتميز بوجود أطباء مدربين على التعامل مع الأطفال ومشاكل الأسنان التي يعانون منها، ويقدم المركز بجانب خدمات زراعة الأسنان، خدمات تقويم الأسنان وتركيب التيجان وغيرها.

مركز توت لزراعة الأسنان في الجيزة وهو مركز متخصص في زراعة الأسنان على يد أساتذة طب الأسنان بالجامعات المصرية، بجودة عالية وبأسعار ممتازة.

انواع تكيبات الاسنان الزيركون أفضل مراكز زراعة الأسنان في مصر

موانع إجراء زراعة الأسنان في مصر

على الرغم أنه من الممكن اللجوء لعملية زراعة الأسنان من قبل الأشخاص الذي يعانون من فقدان أسنانهم ومشاكلها المختلفة إلا إنه يوجد بعض الأمور التي يستحيل معها إجراء العملية وهي:

وجود أمراض خطيرة تؤثر على التئام العظم واللثة، مثل: الحالات المتطورة لأمراض نقص المناعة، والاضطرابات العظمية أو الدموية.

التذبذب الشديد لمستوى السكر في الدم، أو تعرض المريض لجرعات عالية من الأشعة العلاجية.

وتتأثر نسبة نجاح العملية مع بعض الحالات وفقا لبعض العادات المتبعة لديهم كالتدخين، وإهمال العناية بصحة الفم من قبل المريض.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: