fbpx

Best | أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا (1)

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا
94 / 100

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا الشَّعر عضو مُهمٌّ جدًّا في جسم الإنسان، حيث إنه يُعتبر عنوان الجمال، كما أنه يمنح الشخص ثقةً في النفس أمام الآخرين، ولكن نقف أماممشكلة تساقط الشعر والصلع كأحد أهم المشكلات التي تُهدِّد ثقتنا وجمالنا، فالبحث عن طرق لزراعة الشعر من الأولويات الهامة للأشخاص لعودة الثقة مرة أخرى.

ولذلك يوفِّر لكم مركز إنترناشونال أستاتيك من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا وفي العالم بأكمله، حيث إنه يُعدُّ المركز الأكثر خبرةً ونجاحًا في عمليات زراعة الشعر في تركيا، ونظرًا لقيامه بأكثر من 18 ألف عملية ناجحة على مدار أكثر من 18 عامًا من الخبرة والمهارة العلمية والطبية، ويضم المركز فريقًا طبيًّا على أعلى مستوى، وأطباؤه حاصلون على أعلى الشهادات من أفضل الجامعات على مستوى العالم، ولديه كادر طبي مساعد متميز وذو خبرة عالية، حيث إنهم مدربون على جميع المهام التي يحتاج لها أطباء زراعة الشعر في تركيا، فمركزنا هو الحل الأمثل لعمليات زراعة شعر ناجحة ودون أي آثار جانبية على الإطلاق.

 

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا
أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

ما الأسباب التي تتسبَّب في سقوط الشعر سواء وراثيًّا أو فسيولوجيًّا؟

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا التعرُّض للضغوط النفسية والعصبية أحد الأسباب التي تتسبَّب في سقوط وفقدان أجزاء مُعيَّنة من الشعر.تناول بعض العقاقير الطبية التي يدخل في تركيبها بعض المواد الكيميائية الضارة ببُصيلة الشعر وتتسبَّب في إضعافها. هناك بعض الأمراض التي تُعتبر سببًا أساسيًّا في تساقط الشعر مثل مرض الذئبة الحمراء. الإفراط في استعمال أدوات التجفيف والتصفيف واستخدام أنواع رديئة من الصبغات الكيميائية ومواد تثبيت الشعر وفرده. العدوى البكتيرية أو الفطرية لفروة الرأس يمكنها أن تكون سببًا في تساقط الشعر. الأمراض الوراثية لها دور رئيسي في تساقط الشعر، ونجد أن تلك الأمراض ليس للشخص أي تدخُّل فيها.

 

الفرق بين عمليات زراعة الشعر وغرس الشعر؟

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا يجب التمييز جيدًا بين عملية زراعة الشعر وغرس الشعر، حيث إن:زراعة الشعر يقصد بها عملية نقل شعر طبيعي من منطقة مانحة لبُصيلة تحتوي على خصائص مناسبة تمكننا من زرعها في مناطق أخرى في الرأس قد ماتت بها البُصيلات والجذور، وهذا يؤكد لنا حتمية نمو الشعر مرة أخرى بطريقة طبيعية ودون أي تساقط أو مشكلات في المستقبل. أما غرس الشعر فهو يعطي نسبًا جيدة وعالية في المناطق المستقبلة تصل إلى كثافة 95 % من المساحات الفارغة، بل يمكننا زرع كميات شعر تصل إلى حوالي 4000 في العملية الواحدة، وهي نسبة جيدة تساعد على زرع الشعر فيها مع إمكانية تكرار العملية أكثر من مرة.

 

 

دعونا نوضِّح لكم تقنيات الشعر المختلفة مع شرح كل تقنية على حدة وما يقوم به الطبيب من البداية للنهاية.

التقنية الأولى: تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف ومراحل العملية والأدوات المستخدمة بها: أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا تقوم فكرة تلك التقنية على اقتطاف البُصيلة من جذور الشعر بالكامل بمهارة ودقة عالية حتى تكون العيِّنة كاملة وتعطي لنا أفضل النتائج بعد زراعتها، وهذه التقنية تعتمد على حسن اختيار الطبيب للقيام بها، وهذا ما يوفِّره لك المركز كأحد أفضل مراكز التجميل في تركيا.

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا
أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

ما المراحل التي يمرُّ بها المريض في تلك التقنية؟

مرحلة اقتطاف البُصيلات

مرحلة فتح القنوات

مرحلة إدخال البُصيلات

وفي تلك التقنية يتم الاعتماد على المثقاب اليدوي، وبه يتم اقتطاف بُصيلات الشعر، كما توجد أداة سايف سكرايب وأداة نيوجرافت. التقنية الثانية: تقنية زراعة الشعر بحقن البلازما ومراحل العملية: أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا تعتمد تلك التقنية على أخد بلازما الدم من المريض ثم يقوم الطبيب بحقن فروة رأسه حتى يتم تنشيط الخلايا الجذعية الخاصة بجذور الشعر، ومن ثم يتم علاج تساقط الشعر والشعر الضعيف، وخلال الفترة الأخيرة تزايد الاعتماد على تلك التقنية لما أثبتته من نجاح كبير ونتائج مبهرة.

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا
أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

ما المراحل التي يمر بها المريض قبل وبعد حقن الشعر بالبلازما؟

ينصح الطبيب قبل إجراء عملية حقن الشعر بالبلازما أن يصل المريض إلى مرحلة الصلع التام. إجراء بعض التحليلات المعملية للتأكُّد من صحة المريض وجاهزيته لتلك العملية أم لا. تحديد موعد للقيام بالعملية والقيام بحقن الشعر بالبلازما، عن طريق أجهزة مخصصة، ورسم تخطيطي لفروة الرأس لتحديد الأماكن التي سوف يقوم بحقنها. كما يقوم المركز بتقديم جميع النصائح والتوجيهات للمريض للوصول لأفضل النتائج بعد العملية.

 

التقنية الثالثة: تقنية زراعة الشعر بطريقة الاستنساخ بالخلايا الجذعية:

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا تعتمد تلك التقنية على مواد معينة يتم استخلاصها من جسم الإنسان، تلك المواد يتم حقنها في فروة رأس المريض، حيث إنها تساعد على تحفيز الخلايا الجذعية الموجودة بجلد الإنسان والمسببة للصلع. ويشترط في تلك التقنية أن تكون المنطقة المانحة بها شعر، ولا يشترط كثافة الشعر في أي منطقة أخرى، ويتم الاعتماد على أحدث الوسائل التكنولوجية للمساعدة في أخذ 5 بُصيلات من أي منطقة بالجسم مع 5 عيِّنات دم، وبعد فترة معيَّنة يحددها الطبيب يتم حقن المريض ليبدأ الشعر في النمو.

ونؤكِّد لكم أن مركز إنترناشونال أستاتيك يُوفِّر لكم سهولة عملية زراعة الشعر، وأن الشعر الزروع لن يتساقط على المدى البعيد، كما أنه حل دائم، وليس مؤقتًا لما يعتمد عليه المركز من تقنيات حديثة في زراعة الشعر في تركيا.

 

استخدام الليزر التجميلية

زراعة الشعر لمرضى السكر (1)

عملية زراعة الشعر 

Source : link

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: