fbpx

أهمية حقن الفيلر للوجه وتكلفتها في مصر

حقن الفيلر للوجه

حقن الفيلر للوجه مع التقدم بالعمر يتأثر الوجه بكثير من المشاكل ولأن سحر معالم الوجه تكمن في تفاصيله سنقدم لكم اليوم في مقالنا هذا تقنية فيلر الوجه وهي عبارة عن حقن تستخدم لتقليل خطوط الوجه واستعادة الحجم والامتلاء في الوجه .

أهمية حقن الفيلر للوجه

أهمية حقن الفيلر للوجه ، الفيلر اي التعبئة وليس المقصود منه المادة التي تستخدم فيه، وهو من الاساليب الغير جراحية والتي تستخدم للحقن تحت الجلد وتتم في غضون 30 دقيقة تقريبا، وتكون بهدف ملء الفراغات الموجودة تحت الجلد والتي تظهر بسبب كبر السن او ظهور التجاعيد فيعاد الوجه شبابي ملئ، ومن المواد التي يتم استخدامها في هذا الحقن  الدهون الذاتية أو الكولاجين أو بعض المواد الصناعية مثل حمض الهيالورونيك والبوليمر الصناعي.

طرق تجميل العيون بدون جراحة وتكلفتها من خلال المقال التالي:

تجميل العيون بدون جراحة

أسباب اختيار إجراء حقن الفيلر:

من اهم الاسباب التي تجعل الكثيرين يلجأون إلى اختيار عملية حقن الفيلر للوجه، كبر السن وظهور علامات التجاعيد على الوجه.

الكثير من النساء لم تجد أي فائدة من استخدام الماسكات او الاعشاب والكريمات فلا يبقى امامهم الا حقن الفيلر لاصلاح عيوب الوجه.

من أكثر ما يتسبب في ظهور التجاعيد وخطوط الوجه الغير مرغوب فيها، شرب الكحوليات ،والتدخين بالإضافة إلى الملوثات الجوية.

يمكن أن تؤدي الحاله النفسيه السيئة الي ظهور تجاعيد الوجه والخطوط البيضاء.

أنواع حقن الفيلر للوجه:

الحقن الذي يدوم من 6 اشهر الى سنتين، وهو الذي يسمى بالحقن المؤقت.

البوتكس والفيلر: للقضاء علي تجاعيد تقدم السن.

البوتكس : سم البوتيولينيوم، والذي يستخدم حتي يتخلص من فراغات الوجه والقضاء علي التجاعيد، ويستخدم توسيع العضل وارخائه،يمكن أن أن يستعمل البوتكس في اماكن الخطوط التي تظهر بين الحاجبين.

الفيلر يتم استخدامه أعلى الفم، والوجنتين، ويمكن ان يتم استخدامه لحقت الهالات السوداء والتخلص منها.

كيفية اجراء حقن الفيلر للوجه:

هي من العمليات الغير جراحية والتي لا تتطلب بنج كلي لكن تتم بوضع مخدر موضعي فقط، فبعد الفحص والاستشارة يقوم الطبيب بتحديد الأماكن التي تحتاج للحقن، وتظهر النتائج فور اجراء العملية بحوالي 30 دقيقة.

يقوم الطبيب في هذه العملية بحقن الاماكن التي قام بتحديدها فيمتلئ الوجه وتزيل التجاعيد ويظهر الوجه مشدود اكثر شبابا.

للعناية بالبشرة:

 

 

نصائح السلامة والأمان قبل اجراء حقن الفيلر للوجه:

في البداية يقوم المريض باختيار المستشفى التي لديها ترخيص من وزاره الصحه وشهادات الجودة، وبها فريق الاطباء المتخصصين الحاصلين علي شهادات الخبره والبرود والشهادات المعتمدة لإجراء عملية حقن الفيلر.

ينبغي ان يطلع المريض على النتائج المستقبلية لإجراء العمليه والتي يقوم الطبيب بعرضها له من خلال الصور التوضيحيه لحالات سبق لها إجراء العملية.

ينبغي أن يقوم المريض إخبار طبيبه هل اذا كان يتناول أي نوع من انواع العقاقير من قبل ويخبره عن تاريخه السابق وهل قام بإجراء أي عمليات من قبل.

ان كان المريض من الذين يعانون من تناول اي مواد من النيكوتين او اي مواد من الكحوليات والسجائر عليه ان يقوم بإخبار الطبيب حتى يعطيه فتره كافيه للتعافي منها تكون الفترة حوالي 14 يوم فقط بعدها يستطيع الطبيب أن يجري له الحقن بالفيلر.

اذا كانت الحاله التي ترغب في إجراء حقن فيلر الوجه اتناول اي ادوية او عقاقير لسيولة الدم او اسبرين او مسكنات عليها أن تقوم بالتوقف عن اي ادويه حتى لا يحدث مضاعفات عند الحقن.

تكلفة حقن الفيلر للوجه:

يختلف سعر تكلفة حقن فيلر الوجه دوله الي دوله اخري ومن مركز طبي إلى آخر لكن متوسط التكلفة في معظم الدول من 500 دولار امريكي – 800 دولار امريكي لكن تتراوح التكلفة حقن فيلر الوجه في الاردن من 170 إلى 550 دولار .

%d مدونون معجبون بهذه: