fbpx
Connect with us

تجميل غير جراحى

إبر نفرتيتي لشد الوجه

Published

on

download 3 إبر نفرتيتي لشد الوجه


إبر نفرتيتي لشد الوجه

إبر نفرتيتي من التقنيات التجميلية الغير جراحية التي تهدف إلى التخلص من آثار الشيخوخة الجلدية في الوجه وفي منطقة أسفل العنق وأسفل الوجه بشكل خاص وتتكون المادة المستخدمة في هذه التقنية من خليط المواد المختلفة في عمليات حقن الوجه ومنها مادة البوتوكس ومادة الثيرابي مما يجعلها حقنة مميزة وتمنح نتائج أفضل وأسرع وبالمقابل هي لا تترك نتائج سلبية وراءها كالعلاجات الأخرى التي يخضع لها الجسم.

ووفقا لما جاء من خلال التقارير الإحصائية الصادرة عن الجمعية الدولية لعمليات التجميل فقد تم إدراج تقنية نفرتيتي ضمن عمليات تجميل الوجه للرجال أيضا خلال السنوات الماضية بعدما شهدت إقبالا كبيرا فلم تعد مقتصرة على النساء فقط .

وقد اشتقت تقنية نفرتيتي تسميتها من الملكة نفرتيتي والتي كانوا يعتبرونها قديمًا رمز الجمال حيث تظهر الرموز والنقوش الأثرية للملكة نفرتيتي بشكل جميل ووجه مشدود وفك مستقيم مما يؤكد على جمال هذه المرأة.


استخدامات إبر نفرتيتي

يلجأ إلى استخدام إبر نفرتيتي فئة منتصف العمر وكبار السن، باعتبار أن تلك التقنية قد تم تطويرها من الأساس بهدف مواجهة آثار الشيخوخة ويتم استخدام إبر نفرتيتي لمعالجة العديد من المشاكل التجميلية مثل:

القضاء على ترهلات العنق

شد الرقبة و التخلص من اللغد

القضاء على التجاعيد في الذقن وجانبي العنق

ملأ فراغ ما يعرف باسم الذقن المزدوج

ولكن يحذر استخدام إبر نفرتيتي من قبل الأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاه مواد البوتكس كذلك من يعانون من يعانون من الوهن العضلي ومرضى متلازمة إيتون لامبرت والنساء الحوامل.


كيفية استخدام إبر نفرتيتي

يمكن للمريض الاستفادة من إبر نفرتيتي التجميلية عند الطبيب المختص من خلال جلستين فقط الجلسة الأولى تكون لفحص الحالة ومعرفة مدى تحسس المناطق التي سوف تحقن لنوع الإبر كما أن الطبيب يقدم خلال الجلسة الأولى مجموعة من النصائح والإرشادات التي تقدم إلى المريض قبل موعد الجلسة الثانية ومنها التوقف عن بعض العادات السيئة أو التوقف عن تناول بعض الأدوية والتوقف عن استعمال مستحضرات التجميل ويُفضل النوم جيداً بالليلة التي تسبق إجراء الحقن لإراحة الوجه وإرخاء العضلات.

أما الجلسة الثانية هي جلسة تطبيقية يتم فيها الحقن في العضلات الموجودة أسفل الوجه عن طريق حقن البوتكس مع حقن أكثر من موضع في الجلسة الواحدة تبعًا لطبيعة كل حالة ويتم وضع تخدير في الأماكن التي يتم الحقن فيها.

حيث يقوم الطبيب برسم الخطوط التوضيحية على الأماكن المتضررة بالوجه ويتم تحديدها عن طريق وضع النقاط التي يتم أخذ الحقن فيها على العضلات .

بعد ذلك يتم تخدير المناطق التي ستخضع للحقن بالتخدير الموضعي و يتم الانتظار فترة من 15 إلى 20 دقيقة حتى يقوم التخدير بمفعوله.

ويبدأ الطبيب بحقن العضلات ويكون للطبيب الإمكانية بأخذ أكثر من حقنة في أكثر من موضع في الرقبة من نفس الجلسة تبعًا لما تتطلبه كل حالة.

تبدأ نتائج تقنية نفرتيتي في الظهور خلال الأيام الثلاثة الأولى بعد الخضوع للحقن ولكن نتائجها غير دائمة بمعنى أنها تمتد لفترة تتراوح ما بين 6 إلى 9 شهور على حسب جودة المادة المستخدمة وحسب حالة المريض ويمكن أن تكرر هذه الجلسة وفق تعليمات الطبيب كل 6 أشهر.


فترة النقاهة بعد استخدام إبر نفرتيتي

بعد الانتهاء من استخدام إبر نفرتيتي يحتاج المريض إلى فترة أسبوعين للوصول إلى مرحلة الشفاء التام واختفاء أية آثار جانبية ناتجة الحقن مثل الكدمات والتورمات المؤقتة.

وهناك بعض العوامل المساعدة التي يوصي بها الأطباء لمساعدة المريضة إلى الاستشفاء سريعا مثل:

ينبغي عدم النوم أو الاستلقاء لمدة 4 ساعات بعد إجراء الحقن ويُفضل قضاء تلك الفترة داخل المركز الطبي.

ينبغي الاستلقاء على البطن خلال أول 48 ساعة بعد حقن ابرة نفرتيتي .

ينبغي الامتناع عن مزاولة أي نشاط بدني مُرهق لمدة يومين أو ثلاثة أيام.

ينبغي عدم إرهاق البشرة باستخدام مستحضرات التجميل الكيميائية.


مميزات استخدام إبر نفرتيتي

تحقق إبر نفرتيتي العديد من المزايا للأشخاص الذين يخضعون لها مثل:

إبر نفرتيتي تحقق نتائج فعالة وسريعة

انخفاض احتمالات الإصابة بأي من أشكال التشوهات

تفادي مخاطر الجراحة التقليدية

تدوم النتائج لفترات أطول نسبياً مقارنة بنتائج وسائل الحقن الأخرى

يصلح استخدام ابرة نفرتيتي لأكثر من غرض مثل القضاء على التجاعيد أو ترهلات العنق وغير ذلك

لا ضرر من تكرار إجراء عملية الحقن على فترات متباعدة كل 6 أشهر على الأقل

تقضي إبر نفرتيتي على الترهلات في العنق وتشد الرقبة وتخلص من اللغد والتجاعيد في الذقن وفي جانبي العنق كما أنها ترمم الذقن المزدوج ويمكن استخدامها في منطقة الوجه وفي أعلى الحاجبين.

تم النشر سابقاً بتاريخ: أبريل 29, 2019 @ 10:13 صباحًا

Continue Reading
Click to comment

اترك لنا تعليقاً

تجميل الأسنان

“البوتكس” العلاج الأسرع لتصحيح الابتسامة اللثوية

Published

on

ابتسامة جذابة "البوتكس" العلاج الأسرع لتصحيح الابتسامة اللثوية

علاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس حيث يندرج نصف الجمال في الابتسامة الرقيقة التي تقرب المسافات بين الأشخاص المحبين، وعلى الرغم من سحر الابتسامة وأهميتها في العلاقات الإنسانية، إلا أن العديد من الأشخاص يواجه صعوبة في الابتسام بسبب الحرج والإنزعاج من شكل ابتسامتهم اللثوية التي تبرز مساحة كبيرة من اللثة، لذلك سنتناول في هذا المقال كيفية التخلص من هذه الابتسامة المزعجة لتنعموا بالثقة في النفس في العلاقات الاجتماعية المختلفة.

المقصود بالابتسامة اللثوية

الابتسامة اللثوية هي شكل من أشكال الابتسامة التى يعانيها بعض الأشخاص وتظهر هذه الابتسامة جزء أكبر من اللازم من اللثة وهو ما يجعلنا نواجه مشكلة ظاهرية وشكلية أخرى هي اللثة العريضة لأنها تظهر بشكل أكبر من اللازم وبالتالي تجعل أسنانك تبدو قصيرةً وصغيرة.

وتعتمد الابتسامة اللثوية على عدة عوامل منها شكل وحجم الشفايف، وتأثير عضلات الوجه على شكل الابتسامة، وحجم وشكل الاسنان نفسها وانتظامها من عدمه، وشكل وأنسجة وتركيب اللثة ذات نفسها.

هذا ويجب التنويه أن الابتسامة اللثوية لا تشكل أية مشكلةٍ صحية أو طبية لكنها تسبب مشاكل نفسية عديدة تندرج في العلاقات الاجتماعية.

تجميل الفك السفلي من خطوات العملية وتكلفتها من خلال المقال التالي:

عملية تجميل الفك السفلى

أسباب حدوث الابتسامة اللثوية

قبل البدء في الحديث عن كيفية علاج وتصحيح الابتسامة اللثوية ينبغي أولا معرفة سبب ظهور هذه الابتسامة لدى بعض الأشخاص فهناك عوامل وراثية بنسبة كبيرة تسبب حدوث الابتسامة اللثوية أو الغائرة وفقا للمصطلح الطبي فإذا كان أحد الأبوين أو كلاهما من أصحاب الابتسامة اللثوية سيكون أولادهم كذلك أيضاً  .

ويمكن أن تحدث الابتسامة اللثوية أيضا بسبب بروز غير طبيعي  للأسنان الدائمة بعد خلع الأسنان اللبنية في الصغر وهو ما يظهر بعد التقدم في العمر.

ومن الممكن أن تكون اللثة تنمو بغزارةٍ أكبر من اللازم وتكون سميكة لدرجة أنها تغطي جزءً أكبر من المعتاد من الأسنان فيؤدي ذلك إلى ظهور الابتسامة اللثوية.

وإذا كانت الشفة العليا قصيرة  فيعني ذلك ظهور جزء كبير من اللثة عند الابتسام أيضا أو إذا كانت عضلات الوجه المتحكمة في الشفة العليا نشطة أكثر من اللازم أو إذا كان الفك العلوي غير متناسق مع بقية الوجه أو أكبر من بقية الوجه.

علاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس
ابتسامة جميلة

طرق علاج وتصحيح الابتسامة اللثوية

يتواجد عدد من الإجراءات الطبية والتجميلية التي تتم بهدف معالجة الابتسامة اللثوية وهي من الإجراءات المتبعة منذ القدم مثل:

  • العلاج بالليزر وذلك في الحالات البسيطة.
  • إجراء عملية جراحية لتغير موضع الشفة العليا.
  • وضع تقويم للأسنان.
  • النحت الجراحي لأنسجة اللثة والعظام.
  • جراحة الوجه والفكين بهدف إعادة تعيين موضع العظام.
  • تصحيح ومعالجة الابتسامة اللثوية بالبوتكس وهو موضوع مقالنا اليوم.

للعناية بالاسنان:

 

 

جراحة الوجه والفكين وما هي التقنيات المستخدمة وخطواتها وتكلفتها:

أهمية جراحة الوجه والفكين وما هي جراحة الوجة والفكين

خطوات علاج وتصحيح الابتسامة اللثوية بالبوتكس

قبل البدء في علاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس ينبغي على المريض الذي يعاني من هذه المشكلة اختيار الطبيب المناسب بدقة عالية والتأكد من خضوعه لدورات تدريبية عالمية ليتمكن من استخدام البوتكس بكميات طبيعية وهي الكمية الموصي بها أيضا وينبغي كذلك على المريض قبل البدء في العلاج عدم ممارسة أي نشاط رياضي في الأيام التي تعقب جلسات العلاج والتأكد من عدم التعرض لأشعة الشمس وعدم تدليك المنطقة المحقونة بالبوتكس أيضا.

ويتم خلال جلسة العلاج حقن مادة البوتكس التي تعمل على ارتخاء العضلات وتشل حركتها وبالتالي يمكن الكشف عن أي جزء من اللثة ووفقا لما يرغب به المريض من نتائج إذ يمكن التحكم في كمية الحقن للحصول على نتائج طبيعية وغير تقليدية.

هذا وتظهر نتائج حقن البوتكس بعد حوالي 3 أيام لتدوم حوالي 6 أشهر من تاريخ الحقن ومن الممكن إجراء حقن البوتكس 3 مرات في العام الواحد مما يؤدي إلى تدريب العضلة على الارتخاء وهو ما يفسر حاجة المريض إلى جلسات أقل في المستقبل لتصحيح الابتسامة اللثوية وبالتالي تعتاد العضلة على وضعية معينة للابتسامة الطبيعية.

 

تم النشر سابقاً بتاريخ: أغسطس 4, 2019 @ 1:18 مساءً

Continue Reading

تجميل الوجه

حقن الفيلر لإعادة النضارة والشباب من جديد

Published

on

نصائح بعد حقن الفيلر حقن الفيلر لإعادة النضارة والشباب من جديد

حقن الفيلر تتعدد الأساليب التجميلية لترضي جميع الأذواق بما يتناسب مع المشكلة وحجمها والقدرة المادية أيضا على حلها، ومن التقنيات التجميلية المستخدمة على نطاق واسع في عالم التجميل هي تقنية الفيلر التي تحتوي بداخلها على مواد التعبئة والتي بدورها تعمل على إزالة التجاعيد وإعادة حيوية ونضارة الشباب مرة أخرى.

المقصود بحقن الفيلر

حقن الفيلر تقنية تجميلية سهلة وسريعة لا تحتاج إلى تخدير ولا تستغرق سوى من ربع ساعة إلى نصف ساعة فقط لتنجز المطلوب منها بكفاءة عالية جدا حيث تقوم بملء الفراغات تحت الجلد التي تسببها التجاعيد وعلامات التقدم في السن، مما يعيد للوجه مظهر شبابي ممتلئ و جميل.

ويستخدم في تقنية الفيلر عدة مواد منها الطبيعي كالخلايا الدهنية أو الكولاجين ومنها الصناعية كحمض الهيالورنيك أو البولمير الصناعي.

هذا وهناك نوعين من حقن الفيلر: الأول وهو الحقن المؤقت والذي يدوم ما بين سته أشهر وعامين ويعتبر الأقل خطورة وأعراض جانبية.

أما النوع الأخر فهو دائم لا يفضل استخدامه في كثير من الأحيان لما له من آثار سلبية يمكن ظهورها بعد فترة.

استخدامات حقن الفيلر التجميلية

فيلر الوجه

نصائح بعد حقن البلازما 2 حقن الفيلر لإعادة النضارة والشباب من جديد
فيلر الوجه

يستخدم الفيلر لعلاج مشاكل الوجه المختلفة، ويطلق عليه أيضاً اسم حشوات الأنسجة اللينة وهو عبارة عن مواد يتم حقنها تحت سطح الجلد لمليء التجاعيد وتستغرق هذه العملية ما بين 15 إلى 60 دقيقة فقط وتعتمد المدة الزمنية على المناطق المراد حقنها.

أو الغرض الثاني هو النفخ والتكبير، فالكثير من الفتيات يعانين من خدين غائرين أو شفايف رقيقة أو وجه نحيف، أو غيرها من المشاكل التي يمكن أن تظهر في سن صغيرة قبل مرحلة ظهور التجاعيد بكثير من الوقت .

 

خطوات فيلر الوجه

تبدأ أولى خطوات فيلر الوجه في تقييم الوجه وتحديد العلامات فإن قمت باختيار استخدام حشو الأنسجة الرخوة، سيقوم الجراح هنا بتقييم مظهر الوجه الخاص بك، وفحص المناطق التي تحتاج إلى الزيادة، حيث يقوم بوضع علامة على النقاط التي تعتبر مواقع مناسبة للحشو، كما يمكن أخذ صور فوتوغرافية للمناطق التي ستعالج.

بعد ذلك مرحلة التطهير والتخدير حيث سيتم تطهير مواقع الحقن بعامل مضاد للجراثيم، كما يتم التخفيف بالشعور بالألم في مواقع الحقن، عن طريق استخدام أداة باردة لتبريد الجلد، مرة من خلال مرهم مخدر لتخدير الجلد أو حقن التخدير الموضعي، وفي العادة لا تسبب الحقن الألم.

وتأتي مرحلة الحقن عادة ما يستغرق الحقن بضع لحظات فقط لكل موقع، ثم تتم عملية الحقن والتدليك، والتقييم وإضافة أي حشو إضافي حسب الحاجة. تتوقف مدة العملية على عدد المناطق التي سيتم علاجها، وتكون مدة العملية برمتها قصيرة تبلغ 15 دقيقة أو قد تصل إلى ساعة.

والمرحلة الأخيرة هي التنظيف والتعافي عند الشعور بالرضا عن النتائج سيتم إزالة أي علامات، قد يقدم لك كمادات الثلج لتقليل التورم وعدم الراحة.

حقن الفيلر تحت العين

8 حقن الفيلر لإعادة النضارة والشباب من جديد
فيلر تحت العين

حقن الفيلر هي الخيار الأمثل لعلاج كافة مشاكل العينين مثل ظهور الهالات السوداء أسفل الحين أو حول العين كذلك انتفاخ أو جيوب أسفل العين وفي حالات تورم العين او الجفن ويعالج الفيلر ايضا حالات الزوائد الجلدية أو الترهلات حول العين وهي من الإجراءات البسيطة والسريعة التي تتم تحت تاثير التخدير الموضعي و تستغرق جلسات فيلر تحت العين 15 دقيقة على الأكثر ويتم غالبًا حقن الفيلر تحت العين خاصةً في حالات وجود التجاويف في تلك المنطقة عن طريق الحقن تحت عظمة محجر العين تمامًا، لكن مكان الحقن قد يختلف حسب السبب الرئيسي للمشكلة.

خطوات حقن الفيلر تحت العين

تبدأ أولى مراحل إجراء حقن الفيلر تحت العين باختيار طبيب التجميل المناسب، الذي لديه معرفة ممتازة في علم التشريح، وذلك لفهم المكان الذي يجب أن توضع فيه الحشوات، لإعطاء نتائج أكثر طبيعية وتجنب الآثار الجانبية الخطيرة بعد ذلك يتم وضع علامات بالقلم الجراحي على الوجة على الأجزاء التي سيتم ملؤها بحقن الفيلر وبعدها يضع الطبيب كريم التخدير فوق الأماكن المستهدفة للحقن وتركه لبضع دقائق وتستغرق عملية حقن الفيلر الذي غالبًا ما يتم بحقن حمض الهيالورونيك أقل من خمس دقائق وبعد الانتهاء من الإجراء سيتم وضع كمادات الثلج على المنطقة بعد الحقن لبعض الوقت لتقليل التورم والاحمرار.

ولتقنية حقن الفيلر استخدامات تجميلية أخرى مختلفة بعيدا عن الوجه والعين وهو ما سنتناوله في المقالات اللاحقة فتابعونا على Dr z advisor .

تكلفة حقن الفيلر

تتراوح تكلفة حقن الفيلر للوجه في مصر ما بين 170-500 دولار أمريكي، وهي تعتبر من أرخص الدول تكلفة في استخدام حقن الفيل راما تكلفة الفلر تحت العين تتراوح بين 600 دولار بحدٍ أدنى و 2000 دولارٍ أمريكي بحدٍ أقصى .

تم النشر سابقاً بتاريخ: أغسطس 4, 2019 @ 11:41 صباحًا

Continue Reading

تجميل غير جراحى

جهاز الهايفو.. لشد الوجه والرقبة في ساعة واحدة

Published

on

جهاز الهايفو جهاز الهايفو.. لشد الوجه والرقبة في ساعة واحدة

شد الوجه والرقبة بالهايفو يعد الحل الأمثل لخوف الكثير من النساء من مراحل التقدم في العمر بسبب ظهور آثار الشيخوخة المتمثلة في التجاعيد والترهلات الجلدية وغيرها من الأمور التي تنقص من جمال المرأة، وهي دوما تبحث عن جمالها وبريقها في عيون الآخرين، لذلك سنقدم لكن في هذا المقال الطريقة السحرية لشد الوجه والرقبة في ساعة واحدة فقط وبدون أي تدخلات جراحية.

أسباب ظهور تجاعيد الوجه والرقبة

بخلاف التقدم في العمر هناك مجموعة من العوامل التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد المبكرة في الوجه والرقبة أيضا ولكن مثل العادات اليومية الخاطئة التي يتبعها العديد من الأشخاص دون إدراك لمخاطرها فالتدخين والسهر لأوقات متاخرة وقلة شرب المياة والتعرض لأشعة الشمس الضارة كلها من العوامل التي تضر البشرة وتظهر تجاعيدها بشكل مبكر كذلك الجلوس أمام الحاسب والتليفزيون لفترات طويلة و استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي على مركبات كيميائية مضرة بالبشرة فضلا عن سوء التغذية والتعرض للضغط والتوتر والقلق والمشاكل النفسية والعصبية كلها من العوامل التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد المبكرة في الوجه والرقبة.

شد الوجه والرقبة بجهاز الهايفو

جهاز الهايفو لشد الوجه

المقصود بعمليات شد الوجه والرقبة

عمليات شد الوجه والرقبة من العمليات التجميلية التي تلجأ لها العديد من النساء ممن تعانين من الترهلات والتجاعيد فتتم هذه العملية بشكل جراحي أو غير جراحي بهدف منح الوجه والرقبة مظهر مشدود وأكثر سلاسة من خلال رفع وإزالة الجلد المترهل في الأنسجة مما يجعل الشخص يبدو أصغر سنا بالإضافة إلى توفير مظهر أفضل للوجه ومن الممكن أن تتم عملية شد الرقبة وحدها أو تكون إلى جانب عمليات أخرى لنتائج أفضل.

أنواع عمليات شد الوجه والرقبة بدون جراحة

تتعدد أنواع عمليات شد الوجه والرقبة بدون جراحة ما بين الشد بتقنية الليزر أو شد بالخيوط أو شد بالحقن مثل حقن البوتكس أو الشد بالهايفو وهي التقنية التي سنتناولها في مقالنا اليوم ولكن يجب التنويه أن جميع تقنيات شد الوجه والرقبة تعمل على هدف واحد هو إزالة ترهلات الجلد الزائد وشده لجعله أملس وشبابي، لمعلومات عن تقنية الهايفو من تجارب والنتائج التي أحدثتها بالصور من خلال المقال التالي:

تجارب الهايفو للوجه

المقصود بتقنية الهايفو

الهايفو هو جهاز طبي يتم استخدامه في العمليات التجميلية الغير جراحية التي تعمل على تجميل الوجه وشد الجلد وقد تم الموافقة عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ويشير الهايفو اختصار لـ الموجات فوق صوتية شديدة التركيز.

ويستخدم جهاز الهايفو طاقة الموجات فوق الصوتية لتحفيز إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى شد الجلد، لذلك تُعد تقنية الهايفو آمنة وفعالة لشد الوجه وتحسين التجاعيد، وتظهر النتائج في غضون بضعة أشهر بعد العلاج، دون المخاطر المرتبطة بالجراحة ولكن يجب التنويه أن تقنية الهايفو غير مناسبة للأشخاص الذين يعانون من حالات شديدة من ترهل الجلد.

ومن أبرز الأمور التجميلية التي يعالجها جهاز الهايفو تجاعيد البشرة والخطوط والندبات ويعالج حب الشباب ويقوم بتحفيز خلايا الجلد، ويمكن أيضًا استخدامه في الجسم، لشد ورفع الثديين وشد الفخذين وشد الجلد بعد عملية شفط دهون البطن ويمكن استخدامه لإخفاء التجاعيد الوراثية.

منتجات للاعتناء بجمالك

 

 

 

آلية عمل تقنية الهايفو

يعمل جهاز الهايفو على شد الوجه والرقبة من خلال استخدام طاقة الموجات فوق الصوتية المركزة لاستهداف الطبقات أسفل سطح الجلد، حيث تتسبب طاقة الموجات فوق الصوتية في تسخين الأنسجة بسرعة وبمجرد أن تصل الخلايا في المنطقة المستهدفة إلى درجة حرارة معينة، فإنها تعاني من تلف خلوي، وهذا التلف أو الضرر يحفز الخلايا على إنتاج المزيد من الكولاجين الهام لمظهر البشرة الصحي.

 وبهذه الطريقة يكون جهاز الهايفو قد نفذ وظيفته المطلوبة لأن الزيادة في الكولاجين تؤدي إلى شد البشرة، مع تقليل التجاعيد، نظرًا لأن أشعة الموجات فوق الصوتية عالية التردد تركز على موقع نسيج محدد أسفل سطح البشرة، فلا يوجد ضرر للطبقات العليا من الجلد أو المناطق المجاورة، تعرفي على الخطوات والإجراءات الخاصة باستخدام تقنية الهايفو في عملية شد الرقبةمن خلال المقال التالي:

خطوات شد الرقبة بالهايفو

خطوات شد الوجه والرقبة بالهايفو

تتميز تقنية الهايفو بدقّة جهاز الموجات فوق الصوتية من حيث مشاهدة الأنسجة الموجودة تحت الجلد، وهي عبارة عن جهاز متعدّد المخارج الحرارية، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون تمكّن الطبيب من مشاهدة مكان النسيج المراد السيطرة عليه سواء في الوجه أو الرقبة.

وتعتمد هذه التقنية التنظيرية على تسخين درجات الحرارة في الأنسجة تحت الجلد وتحديداً على طبقة رقيقة موجودة فوق طبقة العضلات التي تتثبّت عليها جميع أنسجة الجلد ويتم تسخين هذه الطبقات العميقة عند درجة حرارة 60 درجة سيليزيوس في مدة نصف ثانية إلى ثانية واحدة, بعد ذلك تمرّر على بشرة الوجه والرقبة والأماكن المراد رفعها وشدّها، فتتوغّل الموجات فوق الصوتية في أعماق الجلد لتنشّط الطبقة الداخليّة وتحفّزها على بناء أنسجة جديدة من الكولاجين، التي بدورها تقوم بشدّ الجلد ورفعه وبالتالي تقلّص الجلد وتجعله يبدو مشدوداً وأصغر سناً.

وتستغرق الجلسة الواحدة لشد الوجه أو الرقبة بالهايفو بين 45 و60 دقيقة، وتظهر النتائج تماماً بعد شهرين أو 3 أشهر ، تعمل هذه التقنية على بناء الجلد من الداخل، حيث يتطلّب ترميم الكولاجين بعض الوقت، قد تشاهد المريضة مدى النضارة والفرق في بشرتها بعد كل جلسة، لكن بصورة عامة، تعتبر هذه التقنية فعالة جداً إذ يمكن للسيدة الخاضعة لهذا العلاج ملاحظة الفرق من جلسة واحدة وصولاً إلى النتيجة النهائية بعد مرور ثلاثة أشهر من نهاية الجلسة، كما يمكنها الخضوع لجلسة أخرى، لكن بعد مرور 6 أشهر أو سنة من نهاية الجلسة الأولى.

وأخيرا ينصح بعدم اللجوء إلى الهايفو بعد حقن الفيلر أو البوتوكس، وفي حالة وجود دعامات معدنية، أو حدوث إصابات وجروح في الوجه أو الرقبة.

 

سعر جهاز الهايفو في مصر

جهاز الهايفو قبل وبعد

تكلفة شد الوجه والرقبة بالهايفو

يختلف سعر الهايفو من دولة لأخرى وأيضا حسب المنطقة المراد علاجها, فمثلا في السعودية تتراوح التكلفة بين 5,500 إلى 6,500 ريال سعودي, أما في الكويت فيتراوح سعر الجلسة ما بين 450 إلى 500 دينار كويتي, وفي الولايات المتحدة يتراوح بين 750 إلى 5,500 دولار أمريكي, وتتراوح التكلفة في مصر بين 19,000 إلى 66,000 جنيه مصري.

تم النشر سابقاً بتاريخ: أغسطس 4, 2019 @ 9:40 صباحًا

Continue Reading

الأكثر قراءة الآن

%d مدونون معجبون بهذه: