fbpx

إبر نفرتيتي للوجه والرقبة

إبر نفرتيتي

إبر نفرتيتي أن تحقق نتائج تجميلية مأمولة لكل من خضع لها، وهو ما ساهم في انتشار تقنية نفرتيتي على نطاق واسع حول العالم خلال فترة قصيرة نسبيا لا تتجاوز خمس سنوات فقط، وبالنظر إلى تجارب تقنية نفرتيتي سنجد أنها تقنية تجميلية غير جراحية بسيطة ويسهل إجرائها دون مضاعفات خطيرة، أو فترة نقاهة طويلة، وهو ما سنتطرق إليه في السطور المقبلة لتكون إبر نفرتيتي تقنية تجميلية متاحة لكل أم في عيدها، حيث يمكن للأبناء تقديم هديتهم للأم في صورة تقنية تجميلية تخضع لها وتكون مدفوعة التكاليف، ولذلك سنوضح لكم أيضًا أسعار إبر نفرتيتي للوجهن فتابعونا.

 

 

إبر نفرتيتي

 

  • تقنية نفرتيتي من التقنيات التجميلية الهائلة التي تتم بشكل غير جراحي على الإطلاق بهدف شد الوجه والرقبة على الخصوص لإخفاء آثار الشيخوخة والتجاعيد، وقد اشتقت تسميتها من الملكة نفرتيتي التي كانت تتمتع بوجه ورقبة جذابة، ووفقا لما جاء من خلال التقارير الإحصائية الصادرة عن الجمعية الدولية لعمليات التجميل فقد أدرجت تقنية نفرتيتي ضمن عمليات تجميل الوجه للرجال أيضا خلال السنوات الماضية بعدما شهدت إقبالا كبيرا، فلم تعد مقتصرة على النساء فقط .

 

 

  • وتعتمد تقنية نفرتيتي على حقن البوتكس التي تحقن في الوجه في المنطقة التي توجد أسفل الوجه ناحية العنق، والتي تخفي أي تجاعيد في هذه المنطقة، وتعمل على شد الرقبة وتجميل شكل الفك من خلال تنحيف الذقن وتحقن أيضًا أعلى عند منطقة الحواجب للقضاء على التجاعيد والانكماشات التي تتواجد حول منطقة العيون .
إبر نفرتيتي
إبر نفرتيتي

 

استخدامات إبر نفرتيتي

 

تستخدم تقنية نفرتيتي تحقيق العديد من الأهداف التجميلية وعلاج عدد كبير من العيوب التي تصيب منطقة الرقبة وأسفل الفك مثل:

 

  1. القضاء على ترهلات العنق

 

  1. شد الرقبة و التخلص من اللغد

 

  1. القضاء على التجاعيد في الذقن وجانبي العنق

 

  1. ملأ فراغ ما يعرف باسم الذقن المزدوج Double Chin

 

  1. إمكانية استخدام ابر نفرتيتي للوجه مثل حقن منطقة أعلى الحاجب للقضاء على الانكماشات.

 

 

 

الأشخاص المناسبين لإجراء تقنية نفرتيتي

 

أوضحت الإحصاءات أن النسبة الغالبة ممن لجأوا إلى ابرة نفرتيتي ينتمون إلى فئة منتصف العمر وكبار السن، ذلك طبيعي باعتبار أن تلك التقنية قد تم تطويرها من الأساس بهدف مواجهة آثار الشيخوخة، حيث تبدأ آثار الشيخوخة المُتمثلة في ارتخاء الجلد وظهور الترهلات والتجاعيد في أماكن متفرقة مع التقدم في السن، حيث أن عضلات الفك السفلى تبدأ في التصلب خلال تلك المرحلة العمرية، مما ينتج حدوث تغيرات في الشكل الخارجي للجلد، هنا يأتي دور ابرة نفرتيتي حيث أن تأثيرها يتمثل في إرخاء تلك العضلات مما يُعيد شد الجلد وبالتالي تختفي التجاعيد وخطوط الرقبة والترهلات التي تشوه المظهر العام.

 

إبر نفرتيتي
إبر نفرتيتي

 

خطوات استخدام إبر نفرتيتي

 

  • تقنية نفرتيتي من الإجراءات البسيطة التي تتم تحت تأثير التخدير الموضعي، ولا تستغرق مزيدا من الوقت، بل تتم من خلال جلستين عند الطبيب المختص الذي سيقوم أولا بفحص الحالة ومعرفة مدى تحسس المناطق التي سوف تحقن لنوع الإبر، بعدها سيقدم الطبيب مجموعة من النصائح والإرشادات التي ستحسن من النتائج النهائية لتقنية نفرتيتي مثل، التوقف عن تناول بعض الأدوية، والتوقف عن التدخين.

 

 

  • وتبدأ خطوات تقنية نفرتيتي من خلال قيام الطبيب برسم الخطوط التوضيحية على الأماكن المتضررة بالوجه والرقبة ويتم تحديدها عن طريق وضع النقاط التي يتم أخذ الحقن فيها على العضلات.

 

 

  • بعدها يتم تخدير هذه الأماكن المحددة بالتخدير الموضعي والانتظار 20 دقيقة قبل استخدام الحقن، ثم يبدأ الطبيب بحقن العضلات في الأماكن المحددة مسبقًا، ويكون للطبيب الإمكانية بأخذ أكثر من حقنة في أكثر من موضع في الرقبة من نفس الجلسة تبعًا لما تتطلبه كل حالة.

 

 

نتائج استخدام إبر نفرتيتي

 

  • تحقق إبر نفرتيتي نتائج مقبولة وسريعة وفقاً لما أظهرته الدراسات الإحصائية الرسمية الصادرة عن كبرى المؤسسات الطبية في العالم، بما في ذلك ما نشرته المكتبة الطبية الأمريكية، إلا أن يعيب هذه التقنية ما يعيب كافة إجراءات الحقن التجميلي الأخرى وهو أن نتائجها غير دائمة.

 

 

  • وقد أشارت تلك التقارير إلى أن نتائج حقن نفرتيتي تبدأ في الظهور خلال الأيام الثلاثة الأولى بعد الخضوع للحقن، إلا أن تلك النتائج تكون مؤقتة، أي أنها تدوم لفترة تتراوح ما بين 6 : 9 أشهر فقط حسب جودة المادة المستخدمة وكذلك حالة المريض، وبعد انقضاء تلك المدة يكون المريض مُطالباً بتكرار العملية مرة أخرى للحفاظ على النتائج التي تحققت منها.

 

إبر نفرتيتي
إبر نفرتيتي

مميزات وعيوب إبر نفرتيتي

 

تتميز إبر نفرتيتي بالآتي:

 

  • تحقيق نتائج فعالة وسريعة

 

  • انخفاض احتمالات الإصابة بأي من أشكال التشوهات

 

  • تفادي مخاطر الجراحة التقليدية

 

  • تدوم النتائج لفترات أطول نسبياً مقارنة بنتائج وسائل الحقن الأخرى

 

  • يصلح استخدام ابرة نفرتيتي لأكثر من غرض مثل القضاء على التجاعيد أو ترهلات العنق وغير ذلك

 

 

ويعيب إبر نفرتيتي الآتي:

 

  • ظهور التورمات في موضع الحقن خلال الأيام الأولى

 

  • ظهور الكدمات والهالات الداكنة

 

  • التهابات البشرة

 

  • كذلك هناك بعض المضاعفات الأشد خطورة التي يكون من المحتمل التعرض لها في أعقاب الحقن، لذلك ينصح بضرورة اختيار مركز التجميل ذو السمعة الحسنة و طبيب ذو خبرة في هذا المجال.

 

كيفية زراعة الحواجب

الممنوع بعد استخدام إبر نفرتيتي

 

هناك عدد من الممنوعات التي يحذر فعلها على المريض بعد إجراء تقنية نفرتيت وذلك بهدف الحصول على النتائج المطلوبة والمرضية مثل:

 

  1. ممنوع الاستلقاء على البطن خلال أول 48 ساعة بعد حقن إبرة نفرتيتي في الوجه والرقبة.

 

  1. يفضل الاستلقاء لمدة 4 ساعات بعد إجراء تقنية نفرتيتي داخل المركز أو العيادة قبل المغادرة إلى المنزل.

 

  1. ممنوع مزاولة أي نشاط بدني مرهق لمدة يومين إلى ثلاثة أيام .

 

  1. ممنوع وضع مستحضرات التجميل الكيميائية على الوجه بعد إجراء تقنية نفرتيتي.

 

 

تكلفة إبر نفرتيتي

 

تختلف تكلفة تقنية نفرتيتي وفقا لعدة عوامل، مثل مواضع الحقن وهي:

 

  • تكلفة حقن زوايا الفم بتقنية نفرتيتي يبلغ 270 دولار.

 

  • تكلفة حقن عصابات الرقبة بتقنية نفرتيتي يبلغ 200 دولار .

 

  • تكلفة رفع الفك مع حقن زوايا الفم بتقنية نفرتيتي يبلغ من 300 إلى 350 دولار.

One thought on “إبر نفرتيتي للوجه والرقبة

  1. Pingback: عملية زراعة الشنب في تركيا – Dr Z Advizor

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: