fbpx

إزالة الشعر بالليزر في القاهرة

ازالة شعر الذقن بالليزر إزالة الشعر بالليزر في القاهرة

انتشرت استخدامات الليزر الطبية والتجميلية في السنوات الأخيرة الماضية ، وتعد تقنية إزالة الشعر بالليزر من التقنيات البسيطة التي يفضلها الكثير من النساء والرجال أيضًا، لأنها أثبتت فعاليتها وتحقيقها لنتائج مبهرة مقارنة بالوسائل التقليدية لإزالة الشعر وخصوصا للنساء.


إزالة الشعر بالليزر في القاهرة

إزالة الشعر بالليزر من التقنيات التجميلية والطبية التي تهدف إلى التخلص من الشعر الزائد في مناطق الجسم المختلفة من خلال مرور شعاع الليزر إلى بصيلات الشعر فيضعف نموها حيث تمنع أشعة الليزر نمو خلايا الميلانين الموجودة تحت الجلد، بحيث تفكك بصيلات الشعر، وبالتالي لا ينمو الشعر بعد تعرضه لتلك الأشعة نهائئّاً، وتجدر الإشارة إلى أنّ الليرز يعطي نتائج فعالة لذوي البشرة الفاتحة والشعر الأسود أو البني الغامق، كما ويكون له نتائج أفضل للشعر المجعد أكثر من الناعم.


خطوات إزالة الشعر بالليزر في القاهرة

تتوافر بمراكز التجميل المتواجدة في القاهرة العديد من الأجهزة الطبية التي تعمل بالليزر أو بقوة الضوء التي تستخدم في إزالة الشعر، وتختلف هذه الأجهزة عن بعضها في قوة شعاع الليزر أو الضوء المستخدم، مما ينتج عنه سرعة ظهور النتائج، أي أن هناك عدد من الأجهزة تظهر النتائج بعد استخدامها أسرع من أجهزة أخرى، مما يترتب عليه تحديد تكلفة ازالة الشعر بالليزر بالقاهرة.

وتبدأ أولى خطوات إزالة الشعر بالليزر بإخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي في المنطقة المحددة ويتم ارتداء حماية مناسبة للعين، كما يتم حماية الطبقات الخارجية من البشرة بجهاز تبريد خاص بعد ذلك يقوم الطبيب بتبريد المنطقة التي ستتعرض لأشعة الليزر ويتم استخدام بعض المستحضرات التي تسهل من عملية اختراق أشعة الليزر لخلايا الجلد والوصول إلى جذور الشعر ثم يقوم الطبيب بتمرير أشعة الليزر على المنطقة المُراد إزالة الشعر منها، حيث تعمل حرارة الليزر على إتلاف البصيلات وبالتالي يمنع نموها مجدداً وبعد الانتهاء من جلسة الليزر قد يتم إعطاؤكِ أكياس ثلج أو كريمات أو مستحضرات مضادة للالتهابات لتخفيف أي إزعاج.

وتحتاج المنطقة الواحدة ما بين ست إلى ثمان جلسات للتخلص من الشعر بنسبة 90%، ويعتمد عدد الجلسات على كثافة الشعر ولونه، ومدى استجابته لأشعة الليزر، فكلما كان الشعر داكن اللون، كانت استجابته أفضل للأشعة.


أشهر وأفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في القاهرة

يتواجد في العاصمة المصرية القاهرة العديد من مراكز التجميل والعيادات المجهزة بأعلى مستوى وبأحدث التقنيات والمعدات الطبية ومن أشهر مراكز إزالة الشعر المتواجدة في القاهرة ما يلي:

Gizele clinic

عيادة ماي لايف ليزر

مركز الدكتور معوض


تكلفة إزالة الشعر بالليزر في القاهرة

تتميز القاهرة بتواجد العديد من مراكز وعيادات التجميل المتخصصة وهو ما جعل الإجراءات التجميلية المستخدمة بواسطة الليزر منخفضة التكاليف مقارنة بإجرائها في الدول العربية أو الأجنبية الاخرى ويتم حساب تكلفة إزالة الشعر بالليزر من خلال حساب عدد النبضات المستخدمة للمنطقة المراد إزالة الشعر منها.

ويبدأ سعر النبضة الواحدة في بعض الأماكن من 0.05 دولار أمريكي، وهو سعر مناسب جداً إلا أنه في حالة إزالة الشعر من الجسم بالكامل يمكن أن تكون التكلفة مرتفعة.


مميزات إجراء إزالة الشعر بالليزر في القاهرة

هناك عدد من المميزات التي سيتمتع بها المريض في حال إجراء إزالة الشعر بالليزر في مراكز القاهرة ومنها:

وجود مراكز طبية وعيادات متخصصة مجهزة على أعلى مستوى بأحدث أجهزة الليزر في العالم.

خبرة الأطباء والعاملين بالمراكز الطبية بالقاهرة.

تعد اسعار ازالة الشعر بالليزر فى القاهرة منخفضة مقارنة بالأسعار في بلدان أخرى.

يمكنك الاستفادة من رحلتك إلى القاهرة في زيارة الأماكن السياحية والأثرية الساحرة بالقاهرة.

يمكنك الإقامة بفنادق عالمية فاخرة تتيح لك الاستمتاع بخدمات عالية المستوى.

وذلك فضلا عن مميزات إجراء إزالة الشعر باستخدام الليزر والتي يمكن تلخيصها كالأتي:

يتميز إجراء إزالة الشعر بالليزر بالكفاءة فنتائجه وتأثيره يدوم على المدى الطويل .

يتميز إجراء إزالة الشعر بالليزر بالسرعة حيث يزيل الليزر الشّعر بشكلٍ دائمٍ في وقتٍ قصيرٍ نسبيّاً وذلك وفقاً للمنطقة التي تخضع للعلاج.

يتميز إجراء إزالة الشعر بالليزر بالفعالية فبعد حوالي 6  جلسات ستلاحظين رؤية نتائجه فإزالة الشعر بالليزر تعمل عندما يكون الشعر في معدل نموه النشط حيث تختلف أجزاء مختلفة من الجسم بمعدلات نمو مختلفة وبالتالي يمكن أن يستغرق وقتًا أطول أو أقصر اعتمادًا على الموقع الذي تعالج فيه ولكن أغلبية المرضى يحتاجون إلى معدل من 6 إلى 8 جلسات لإزالة الشعر بالكامل.

يتميز إجراء إزالة الشعر بالليزر بإنه اقل ألمًا مقارنة بالوسائل الأخرى .

إزالة الشعر بالليزر يُنعم البشرة ويزيد جمالها.

يتميز إجراء إزالة الشعر بالليزر بأن ليس لديه أعراض جانبية خطيرة بل أعراض طبيعية بسيطة تتلاشى بمرور عدة أيام مثل الاحمرار أو التورم .

يتميز إجراء إزالة الشعر بالليزر بأنه لا يضر النساء الحوامل ولا يؤثر على الجنين فهو من الإجراءات الآمنة .

يتميز إجراء إزالة الشعر بالليزر بأنه يستهدف الشعر الخشن الداكن بشكل انتقائي، مع ترك الجلد المحيط به دون تلف.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: