fbpx

ابتسامة هوليود في القاهرة

ابتسامة هوليود في القاهرة

ابتسامة هوليود في القاهرة حيث ابتسامة هوليود هى أفضل ابتسامة متناسقة مع شكل كل شخص، وهو ما يتم إجرائه داخل مراكز وعيادات الأسنان المتخصصة من خلال بعض الإجراءات البسيطة والسريعة، ولمعرفة ما هي ابتسامة هوليود بالتفصيل؟ وما هي مميزاتها؟ وما هي أسعار ابتسامة هوليود في القاهرة ؟ تابعونا في هذا المقال.

المقصود بابتسامة هوليود في القاهرة

ابتسامة هوليود هي تقنية تجميلية غير جراحية تقوم بتجميل كافة المشاكل التي تعاني منها الأسنان، من خلال وضع قشرات خزفية رقيقة جداً ناصعة البياض على الأسنان، وتثبيتها بمادة لاصقة قوية تجنباً لسقوطها وعادة ما يتم استخدام أجود أنواع القشور التي تكون قليلة السمك وفي نفس الوقت صلبة جداً، لإعطاء نتائج دائمة ومظهر طبيعي وقد تم تسمية هذه التقنية بابتسامة هوليود نسبة إلى مشاهير هولبتيود، والذين يتميزوا بابتسامة رائعة ومظهر صحي للأسنان المتراصة بدقة وبشكل متساو.

دواعي إجراء ابتسامة هوليود

يتم اللجوء لإجراء ابتسامة هوليود في القاهرة من قبل الرجال والنساء إيمانا منهم بأهمية الابتسامة الجميلة ناصعة البياض حيث تقوم ابتسامة هوليود بعدة وظائف متجمعة وهي:

تحسين شكل الأسنان.

جعل الأسنان ناصعة البياض.

تعمل القشور الخزفية المستخدمة في العملية على تغيير لون وشكل وحجم وحتى طول الأسنان، بما يتوافق مع شكل الفك والفم الخاص بالمريض وعادة ما تصنع هذه القشور من الخزف فهي مادة قادرة على مقاومة البقع، كما أنها تعكس بشكل قريب جداً طبيعة السن، لتكون أشبه بابتسامة طبيعية وليست مصطنعة.

ويجب التنويه أن اللجوء إلى هذا النوع من الابتسامة يكون بهدف التجميل بشكل رئيسي، ولكن بالطبع بإمكان ابتسامة هوليود وهذه القشور الخزفية أن تعالج بعض مشاكل الأسنان، والتي تتمثل في:

الأسنان التي تغير لونها وتصبغت ببعض البقع.

وجود حشوات تجميلية كبيرة بين الأسنان والتي فقدت لونها وأصبح مختلفا عن لون الأسنان المجاورة.

الأسنان التي تكسرت.

الأسنان التي تعاني من الإنحراف أو غير متساوية في الحجم والطول وشكلها غير ملائم مع باقي الأسنان.

الأسنان التي تحوي فراغات فيما بينها.

خطوات الحصول على ابتسامة هوليود في القاهرة

الحصول على ابتسامة هوليود في القاهرة يتطلب القيام بثلاث زيارات إلى طبيب الأسنان المتخصص للحصول في النهاية على الشكل الجمالي العام للابتسامة والأسنان.

يقوم المريض بالزيارة الأولى إلى طبيب الأسنان من أجل التشخيص والتخطيط للعلاج حيث يقوم الطبيب بفحص الأسنان للتأكد من أن القشور تناسب المريض، ويشرح للشخص الآلية التي سيقوم باتباعها.

أما الزيارة الثانية تتمثل في التحضيرات لإجراء ابتسامة هوليود فتحضير الأسنان لوضع القشور عليها يتضمن إزالة 0.5 ملم من مينا سطح السن، وهو ما يقارب سماكة القشور التي ستوضع على السن. من ثم يقوم الطبيب بعمل نموذج للقشور عن طريق إرسالها إلى المختبر، هذه العملية تستغرق 1- 2 أسبوعاً تقريباً.

والزيارة الثالثة والأخيرة تتمثل في التجربة والانتهاء حيث سيقوم الطبيب بوضع ابتسامة هوليود على أسنان المريض للتأكد من اللون والحجم، إذ سيكون بإمكانه تهذيب القشور وفق المطلوب إن لم تكن مناسبة بعد ذلك يتم تنظيف الأسنان لتركيب القشور بشكل نهائي باستخدام لاصق مخصص، من ثم يقوم الطبيب بوضع موجات من الضوء مخصصة لتثبيت القشور وقد يطلب الطبيب من المريض العودة بعد عدة أسابيع لفحص اللثة والتأكد من ردة فعلها تجاه القشور الجديدة، إضافة إلى التحقق من موقع هذه القشور.

حقن الدهون الذاتية في الوجه

ابتسامة هوليود مع فينير الأسنان

الفينير أو ما يطلق عليه عدسات الأسنان اللاصقة يعد أسرع إجراء تجميلي للأسنان ويمكن تعريفه علي أنه قشرة قليلة السمك تكون بلون الأسنان الناصعة البياض، وغالباً ما توضع علي الوجه الخارجي للأسنان العلوية الأمامية، ويستخدم الفينير لتغيير لون الأسنان أو حجمها أو إخفاء عيوبها أياً كانت لإعطاء مظهر رائع للابتسامة في وقت قياسي ولا يعد الفينير من إحدى  تقنيات تبييض الأسنان ، بل هو قشرة تجميلية يتم تصنيعها من مواد خزفية صلبة ناصعة البياض في معامل متخصصة بمقاسات مُعينة تختلف من شخص إلى آخر، حيث يتم صنع الفينير من الحشوة البيضاء أو البورسلين، في حين يعتبر الفينير المصنوع من البورسلين أفضل لكونه يقاوم البقع بصورة أفضل كما انه قريب للغاية من الأسنان الطبيعية الجميلة.

أفضل مراكز ابتسامة هوليود في القاهرة

https://www.youtube.com/watch?v=Jt6zFKpVLnA

تسهيلا منا على الجميع الراغبين في إجراء ابتسامة هوليود سيقدم لكم موقع Dr z advisor  أفضل مراكز الأسنان المتواجدة في القاهرة وهي:

مركز chang me

المركز المصري الحديث للأسنان

عيادة ماي دينتست كلينك

عيادة جاست سمايل

تكلفة ابتسامة هوليود في القاهرة

ابتسامة هوليود من الإجراءات التجميلية المتعلقة بالأسنان والتي تتميز بارتفاع التكاليف نظرا لارتفاع سعر الخامات التي تُصنع منها، والأجهزة الطبية التي تستخدم في الإجراء ويتم احتساب تكلفة ابتسامة هوليود بالسن الواحد والذي يتراوح سعره في القاهرة ما بين 500 دولار و1000 دولار أمريكي.

مميزات ابتسامة هوليود في القاهرة

إجراء ابتسامة هوليود من الإجراءات التجميلية الممتازة التي توفر للشخص عدد من المميزات الرائعة التي سيشعر بها بمجرد تركيب وتطبيق هذه الابتسامة مثل:

الحصول على مظهر صحي ولامع للأسنان.

 نتائج ابتسامة هوليود عادة ما تكون طويلة الأمد للعديد من السنوات المقبلة.

 الفينير الذي يتم استخدامه يكون مقاوماً للتسوس والاصفرار وبقع الأسنان.

 ابتسامة هوليود تقوم بإصلاح عيوب الأسنان التي تظهر عند الابتسام.

ابتسامة هوليود من الإجراءات التي تعمل على زيادة ثقة الشخص في نفسه.

وأخيرا كلما كان إجراء ابتسامة هوليود احترافياً، كلما بدا المظهر طبيعياً للغاية.

One thought on “ابتسامة هوليود في القاهرة

  1. Pingback: فينير الاسنان المتحرك والثابث + أرخص الاسعار + مزايا وعيوب | Dr Z Advizor دليلك الطبى

Comments are closed.

%d مدونون معجبون بهذه: