fbpx

ابتسامة هوليود في تركيا

عملية تبييض الاسنان 1 ابتسامة هوليود في تركيا

تتمتع تركيا بخبرة طبية كبيرة في مجال علاج وتقويم وتجميل الأسنان ونتيجة التطور التقني خلال السنوات الأخيرة الماضية ظهرت تقنية ابتسامة هوليود التي يستطيع من خلالها أي شخص الحصول على بياض وجمال وتراص أسنان مشاهير هوليود.


ما المقصود بابتسامة هوليود ؟

ابتسامة هوليود هي تقنية تجميلية علاجية لا تتحقق إلا بمعالجة كافة المشاكل التي تعاني منها الأسنان، وعادة ما يتم استخدام أجود أنواع القشور التي تكون قليلة السُمك وفي نفس الوقت صلبة جداً، لإعطاء نتائج دائمة ومظهر طبيعي وقد تم تسمية هذه التقنية بابتسامة هوليود نسبة إلى مشاهير هوليود، والذين يتميزوا بابتسامة رائعة ومظهر صحي للأسنان المتراصة بدقة وبشكل متساوٍ.

وتجري تركيا عملية ابتسامة هوليود بوضع قشور خزفية سميكة ناصعة البياض على الإطار الخارجى للأسنان بعد حفها بسُمك بسيط جداً، وتعطي تلك القشور الشكل اللامع والبراق وتستمر نتائجها للأبد، وهناك أنواع مختلفة من تلك القشور تختلف في المادة المصنوعة منها وفي سعرها وهي (البورسالين، اللومينيزر، الفينير، والزيركونيا).


أسباب اللجوء لعملية ابتسامة هوليود في تركيا

يتم اللجوء لعملية ابتسامة هوليود في تركيا من قبل الرجال أو النساء بهدف تحسين شكل الأسنان.

زيادة بياض الأسنان بشكل دائم وبالتالي تحسين الشكل العام للشخص.

تعمل القشور الخزفية المستخدمة في العملية على تغيير لون وشكل وحجم وحتى طول الأسنان، بما يتوافق مع شكل الفك والفم الخاص بالمريض وعادة ما تصنع هذه القشور من الخزف فهي مادة قادرة على مقاومة البقع، كما أنها تعكس بشكل قريب جداً طبيعة السن، لتكون أشبه بابتسامة طبيعية وليست مصطنعة.

إن اللجوء إلى هذا النوع من الابتسامة يكون بهدف التجميل بشكل رئيسي، ولكن بالطبع بإمكان ابتسامة هوليود وهذه القشور الخزفية أن تعالج بعض مشاكل الأسنان، والتي تتمثل في:

الأسنان التي تغير لونها وتصبغت ببعض البقع.

وجود حشوات تجميلية كبيرة بين الأسنان والتي فقدت لونها وأصبح مختلفا عن لون الأسنان المجاورة.

الاسنان التي تكسرت.

الأسنان التي تعاني من الإنحراف أو غير متساوية في الحجم والطول وشكلها غير ملائم مع باقي الأسنان.

الأسنان التي تحوي فراغات فيما بينها.

الزيركون الالماني 1 ابتسامة هوليود في تركيا
ابتسامة هوليود


خطوات الحصول على ابتسامة هوليود في تركيا

إن اتخاذ قرار الحصول على ابتسامة هوليود في تركيا يتبعه ثلاث زيارات إلى طبيب الأسنان المختص بالتجميل وتشمل خطوات الحصول على ابتسامة هوليود ما يلي:

الزيارة الأولى تتمثل في التشخيص والتخطيط للعلاج

هذه الخطوة تشمل الشرح للطبيب حول النتائج التي يتوقعها المريض، كما يقوم الطبيب بفحص الأسنان للتاكد من ان القشور تناسب المريض، ويشرح للشخص الالية التي سيقوم باتباعها.

الزيارة الثانية تتمثل في التحضيرات

فتحضير الأسنان لوضع القشور عليها يتضمن إزالة 0.5 ملم من مينا سطح السن، وهو ما يقارب سماكة القشور التي ستوضع على السن. من ثم يقوم الطبيب بعمل نموذج للقشور عن طريق ارسالها إلى المختبر، هذه العملية تستغرق 1- 2 أسبوعاً تقريباً.

الزيارة الثالثة تتمثل في التجربة والإنتهاء

قبل الوضع النهائي للقشور، سيقوم الطبيب بوضعها على اسنان المريض للتاكد من اللون والحجم، إذ سيكون بإمكانه تهذيب القشور وفق المطلوب إن لم تكن مناسبة بعد ذلك يتم تنظيف الاسنان لتركيب القشور بشكل نهائي باستخدام لاصق مخصص، من ثم يقوم الطبيب بوضع موجات من الضوء مخصصة لتثبيت القشور.

قد يطلب الطبيب من المريض العودة بعد عدة أسابيع لفحص اللثة والتاكد من ردة فعلها تجاه القشور الجديدة، إضافة إلى التحقق من موقع هذه القشور.


تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا

تختلف تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا من حالة لأخرى باختلاف عدد الجلسات المطلوب إجراؤها واختلاف المادة المصنوعة منها القشور الخارجية، وكذلك اختلاف خطوات العلاج، ولكن الأمر المؤكد أن تكلفة العملية في تركيا تعتبر أقل بكثير من تكلفتها في بعض الدول الأوروبية وفي الولايات المتحدة الأمريكية وغالبا تتراوح تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا من 150 إلى 300 دولار للسن الواحدة.


مميزات إجراء عملية ابتسامة هوليود في تركيا

تتعدد مميزات الحصول على ابتسامة هوليود في تركيا نظرا لتوافر عدد كبير من مراكز تجميل الأسنان التي تتيح أغلب أنواع العلاجات وتقنيات التجميل.

يتميز إجراء الحصول على ابتسامة هوليود في تركيا بانخفاض تكلفته مقارنة بالدول الأوروبية.

يتمتع الأطباء في تركيا بدرجة عالية من الخبرة والإتقان المشهود لهما.

تحرص مراكز تجميل الأسنان الكبيرة على مساعدة مرضاها في توفير وسائل المواصلات وأحياناً أماكن الإقامة طوال فترة تواجدهم في تركيا.

ابتسامة هوليود تمنح الأسنان مظهر طبيعي بشكل أجمل .

القشور الخزفية المستخدمة في ابتسامة هوليود مقاومة للبقع المختلفة، وبالتالي تبقى بيضاء لفترة طويلة من الزمن.

تساعد القشور في الحصول على ابتسامة جميلة مع تصحيح بعض مشاكل الأسنان.

One thought on “ابتسامة هوليود في تركيا

  1. Pingback: تجارب زراعة الشعر في تركيا – Dr Z Advizor

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: