fbpx

عملية توريد الشفايف بالليزر استخدام الليزر لشفايف وردية صيفًا وشتاءًا

عملية توريد الشفايف بالليزر

عملية توريد الشفايف بالليزر أصبح الليزر واحد من الإجراءات التجميلية الشائعة التي يتم اللجوء إليها بكل سهولة وبساطة لتحقيق أدق وأجمل النتائج الممكنة، ولأن الشفايف الورية علامة من علامات الأنوثة الأساسية التي تحلم بها الكثير من البنات، لذلك سنتناول في هذا المقال كيفية توريد الشفايف بالليزر بعيدا عن الوصفات والخلطات الطبيعية التي يتم وصفها دون جدوى.

عملية توريد الشفايف بالليزر

توريد الشفايف بالليزر من العمليات التجميلية التي يعتمدها الكثير من الأطباء كوسيلة طبية وعلاجية لمشكلة اسمرار الشفايف، لأنها تقوم باستعادة لون الشفايف الوردي من جديد.

ويتم توريد الشفايف باستخدام نوع معين من الليزر يسمى كيو سويتش، حيث يعمل على محاربة تراكم الخلايا الصبغية وتفتيتها عن الشفتين، فتراكم صبغة الميلانين التي تسببها الأشعة الشمسية والتدخين والتقدم في السن والحمل والرضاعة يؤدي لنشأة المشكلة، وبالتالي فإن الليزر يتخلص منها بشكل نهائي.

خطوات عملية توريد الشفايف بالليزر

عملية توريد الشفايف بالليزر من العمليات الآمنة والسريعة ومضمونة النتائج حيث تبدأ أولى مراحل عملية توريد الشفايف باختيار الطبيب المختص واستشارته بشأن الحالة ومناقشة جميع توقعاتك والنتائج التي تريدين الحصول عليها وينبغي إخبار الطبيب بكل ما تتناوله من أدوية أو أعشاب معينة.

بعد ذلك يلتقط الطبيب بعض الصور الواضحة لحالة المريض قبل العملية لمقارنتها مع النتائج بعد الإنتهاء من العملية ويلي هذه الخطوة إجراء تقييم لحالة المريض الصحية عن طريق إجراء بعض الاختبارات. وأخيراً يتم تحديد موعد الجلسات والمسافة الزمنية الفاصلة بينها.

وتتم عملية توريد الشفايف بالليزر من خلال وضع بعض المخدر الموضعي على الشفايف في كل جلسة، ومن ثم يسلط الطبيب أشعة الليزر الشديد على إلتقاط الشفاه المراد توريدها وتفتيحها لمدة نصف ساعة خلال هذه المدة تدمر أشعة الليزر الخلايا الصبغية وهي خلايا الميلانين، الموجودة بالشفاه.

وبعد الانتهاء من جلسة الليزر يعود المريض ليمارس أعماله اليومية بشكل طبيعي حتى يحين موعد الجلسة القادمة ولا يشعر المريض بأية آلام تذكر أثناء إجراء العملية، ولا تستغرق العملية أكثر من ثلاثون دقيقة، وقد تتورم وتتقشر الشفتين أو تصاب ببعض الالتهاب التي سرعان ما تزول خلال الجلسات.

تكبير الشفايف طبيعيا عملية توريد الشفايف بالليزر استخدام الليزر لشفايف وردية صيفًا وشتاءًا
توريد الشفايف بالليزر

نتائج عملية توريد الشفايف بالليزر

بعد الإنتهاء من إجراء عملية توريد الشفايف بالليزر يجب على المرأة اتباع بعض النصائح الهامة التي تساعد على نجاح العملية، والاحتفاظ بنتائجها أكبر فترة زمنية ممكنة .

تظهر نتائج العملية بمجرد التعافي من الجلسة واختفاء التقشر والالتهاب الناتجين عنها وتبدأ الشفاه في اتخاذ لون وردي أفتح بالتدريج مع كل جلسة ويتخلص المريض من البقع الداكنة ومن أي أثار لندوب سابقة ناتجة عن حب الشباب, وكذلك من اسمرار الشفتين .

حدوث بعض التورم والتقشر في الشفتين بعد كل جلسة ليزر وهو أمر طبيعي وبمجرد زوال هذه الأعراض تظهر النتائج فورا.

قد لا يتطلب الأمر أكثر من جلستين وقد يحتاج المريض إلى عدة جلسات إضافية لكن الفرق يكون ملحوظاً بعد كل جلسة.

ينبغي الإلتزام بتعليمات الطبيب بعد إجراء جلسات الليزر لتوريد الشفايف وهي :

تجنب المشروبات الساخنة للغاية.

وتجنب استخدام مستحضرات التجميل على منطقة الشفتين.

 الالتزام باستخدام المرطبات التي يصفها الطبيب بانتظام.

تجنب التعرض للشمس أو لتيارات الهواء الساخن. وعدم الضغط على الشفتين بالأسنان منعاً لالتهابهما.

تناول العديد من السوائل والعصائر الطبيعية، مع كثرة تناول الفواكه والخضروات من أجل تعزيز صحة جمال الشفاه.

الحمل في الشهور الأولى ونصائح للحامل في الشهور الأولى

تكلفة عملية توريد الشفايف بالليزر

تتراوح تكلفة عملية توريد الشفايف بالليزر حيث تبدأ سعر الجلسة الواحدة من 100 دولار أمريكي لتصل إلى حوالي 300 أو 400 دولار أمريكي.

هذا ويحتاج المريض حوالي ثلاث أو أربع جلسات في المتوسط حتى يتم الحصول على النتيجة المطلوبة وقد يتطلب الأمر عدد أكبر أو أقل من الجلسات حسب حالة المريض ودرجة التفتيح المرغوبة.

احصلي على شفاه رائعة صيفاً و شتاءاً عملية توريد الشفايف بالليزر استخدام الليزر لشفايف وردية صيفًا وشتاءًا
توريد الشفايف بالليزر

مميزت عملية توريد الشفايف

تمنح عملية توريد الشفايف المرأة إطلالة أنثوية جذابة ومتألقة فمن المعروف أن الشفايف الوردية هي رمز الأنوثة وتجعل الوجه متألقا ومشعا جمالاً وجاذبية.

من الفوائد الجمالية الأخرى لعملية توريد الشفايف  بالليزر تقليل التجاعيد على الشفاه وعلاج التشققات والخطوط الرفيعة الموجودة عليها.

كذلك تصحح عملية توريد الشفاه بالليزر شكل الجلد وتعيد صقله وتقشيره من خلال استخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون المتطور.

 تخلص هذه العملية الحديثة من آثار أشعة الشمس الضارة التي تصيب الشفاه، كما أنها تجعل الشفاه ذات ملمس ناعم.

مضاعفات عملية توريد الشفايف بالليزر

على الرغم من المميزات الهائلة التي تتمتع بها عملية توريد الشفايف باستخدام الليزر إلا أن هناك بعض المضاعفات الواجب التنويه عنها جراء هذا التجميل وهي:

تحتاج علمية توريد الشفايف بالليزر لاستخدام جهاز ذو دقة عالية وطبيب ماهر للحصول على النتائج المرضية وذلك لأن الشفايف منطقة حساسة للغاية.

إمكانية حدوث حروق بسبب قوة الليزر غير المناسبة أو تعرض الشفاه للأشعة لفترة أطول من اللازم التي قد تسبب بعض المخاطر كالنزيف.

إمكانية إصابة الشفاه بالالتهابات نتيجة التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة بعد إجراء جلسات الليزر.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: