fbpx

استشارى جراحات التجميل يوضح كيفية علاج مشاكل البشرة بالليزر

د محمد عماد استشارى جراحات التجميل يوضح كيفية علاج مشاكل البشرة بالليزر

استشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام الدكتور محمد عماد الدين أكد أن علاج البشرة بالليزر يتم من خلال استخدام أشعة ضوئية مركزة على هيئة نبضات لتحسين التجاعيد والخطوط والتغير في لون البشرة مثل النمش والكلف وتجديد سطح البشرة بالليزر.

وقال الدكتور محمد عماد الدين أن الليزر انتشر لعلاج مشاكلات البشرة العديدة وأهمها الوحمة الحمراء وتوسع الشعيرات الدموية والتجاعيد والسنط وإزالة التاتو وآثار الحبوب أو أي مشاكل أخرى.

استشارى جراحات التجميل والتخلص من التجاعيد

واضاف الدكتور محمد عماد الدين أن الطبيب هو من يحدد علاج البشرة بالليزر والنوع المستخدم لذا لابد من استشارته أولا كما تندرج أنواع علاج البشرة بالليزر المختلفة تحت قسمين رئيسيين و هما الليزر المقشر ويشمل ليزر ثاني أكسيد الكربون ,ليزر الإربيّم ويستخدم في صنفرة البشرة إزالة الجلد بدقة طبقة بطبقة وتدمير الخلايا السطحية التالفة من الجلد ليكشف الخلايا السفلية ويحفز نمو خلايا جديدة.

واشار الدكتور محمد عماد أن الليزر الغير مقشر ويشملضوء كثيف نبضي يستهدف الصبغ الموجود بالجلد لإزالة المناطق الداكنة وليزر الأشعة تحت الحمراء يعالج التجاعيد المسببة نتيجة التعرض للشمس عن طريق تحفيز نمو الجلد والصنفرة بالليزر الغير مقشر لتحفيز نمو كولاجين جديد ليساعد على استعادة المظهر الطبيعي والصحي للجلد.

اقرأ أيضًا: وصفات لتسمين الجسم في اسبوع

علاج الكلف بالليزر

يمكن حصر أفضل علاج لكلف في تقنية الليزر، تلك التقنية السحرية في مجال التجميل، ولكن في حال علاج الكلف بالليزر يفضل اللجوء إلى طبيب متخصص نظرا لحساسية الجلد تجاه الليزر، فهو يتطلب دقة ومهارة عالية في اختيار نوعية الليزر الأفضل للمريض، وكيفية الاستخدام أيضًا ليحقق أفضل النتائج الفعالة والمطلوبة من دون حدوث مضاعفات خطيرة، وبتحقيق هذه المعادلة سيكون الليزر علاج فعال وآمن جدًا لحل جميع المشاكل الجلدية، وعلى رأسها مشكلة الكلف، ومن هنا يمكن اعتبار الليزر أفضل علاج للكلف.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: