fbpx

اسعار جلسات البلازما للوجه في تركيا

نصائح-بعد-حقن-البلازما

حقن البلازما وتجميل الوجه

يشهد مجال تجميل الوجه في تركيا رواجاً كبيراً، حيث تشير الإحصائيات أن معدلات الإقبال على هذا الإجراء التجميلي بمختلف أنواعه في تزايد مستمر، يرجع ذلك إلى عوامل الجذب العديدة المتوفرة في تركيا والتي جعلت منها وجهة مثالية لكل راغب في إجراء عمليات التجميل وخصوصا حقن البلازما لتجميل الوجه.

حقن البلازما لتجميل الوجه في تركيا

تجرى آلاف عمليات تجميل الوجه في تركيا سنوياً اعتماداً على أحدث التقنيات الطبية المعروفة في العالم وأكثرها تقدماً، كما تتعاون مع نخبة من خبراء وأساتذة طب التجميل في العالم، الأمر الذي مكنها من منافسة عمليات التجميل في أوروبا وجذب نسبة كبيرة من العملاء الوافدون وتتنوع خيارات تجميل الوجه في تركيا ما بين العمليات الجراحية والإجراءات التجميلية البديلة، مثل:

عملية شد الوجه

عملية شد الوجه بالليزر

حقن فيلر الوجه

تقنية تكساس

شد الوجه بالخيوط

حقن البلازما للوجه

يشار هنا إلى أن عمليات تجميل الوجه في تركيا بلغت قمة التطور حتى أن المراكز والعيادات التركية أصبحت مؤهلة لإجراء أكثر العمليات تعقيداً مثل عملية زراعة الوجه الكامل أو علاج آثار التشوهات.


ماذا تفعل حقن البلازما للوجه ؟

تُستخدم البلازما الغنية بالصفائح الدموية في حقن الوجه وهي تقوم بعدة أدوارٍ داخل البشرة ما إن يتم حقنها تحتها، فتأتي فوائد البلازما للوجه من الصفائح الدموية التي تُعتبر وظيفتها الأساسية هي العلاج وتحفيز الأنسجة المتضررة على العلاج وإنتاج خلايا جديدة، بينما تحتوي البلازما على البروتينات والفيتامينات والمعادن المختلفة وتقوم على تحفيز البشرة وما تحتها لإنتاج الكولاجين وتساعد البشرة وتحفزها على العودة لحالتها الأولى واستعادة نضارتها وملمسها وملء التجاويف التي سببتها التجاعيد فيها فيقل ظهورها وتأثيرها على الشكل العام للبشرة. تعطي البلازما مع الوقت نتائج مذهلة فيظهر الجلد براقًا نضرًا مرةً أخرى وتختفي الفروق اللونية فيه والشحوب الذي يظهر على أجزاء منه، كما تقل التجاعيد وتستعيد البشرة ملمسها الناعم وقوامها الغني الذي تبدو عليه الصحة، فالبشرة الضعيفة تبدو جافةً ونحيلةً وكأنها على وشك التمزق إن جذبتها بقوة لكن هنا تعود إليها قوتها وقوامها ثانيةً .

حقن البلازما للوجه اسعار جلسات البلازما للوجه في تركيا


كيف تستعد للخضوع لحقن البلازما للوجه؟

لست محتاجًا لاستعداداتٍ محددة قبل القيام بعملية حقن البلازما للوجه فقط إن كنت تستخدم الكريمات المرطبة والمستحضرات المختلفة على بشرة وجهك فتوقف قبلها بفترة، لا تضع مساحيق أو كريمات تفتيح أو ترطيب أو حتى تُخضع بشرتك للماسكات المختلفة والسكراب وغير ذلك قبل العملية، كما احرص على نظافة بشرتك وغسلها جيدًا فحسب.

لا تقلق واسأل طبيبك ما شئت من الأسئلة التي تُقلقك ليرتاح قلبك واطلب منه أن يجعلك على اطلاعٍ بكافة المعلومات لا لشيءٍ إلا لتشعر بالراحة.


الفرق بين حقن البلازما وبين المواد الأخرى

لم تجد حقن البلازما نفسها وحيدةً على الساحة بدون منافسين أقوياء آخرين كما أن بعض هؤلاء المنافسين استغل البعض من عيوب ونقاط الضعف في علاج البلازما للوجه فظهر أكثر تفوقًا لكن الحقيقة ليست كذلك.

حين نأتي للمقارنة بين أسلوب عمل حقن البلازما وبعض المواد الأخرى نجد أن البلازما تقوم بعمليةٍ تحفيزية وتتعاون مع البشرة والأنسجة في الخروج بالنتيجة المرجوة كما قلنا سابقًا، في حين أن تلك المواد التي تُستخدم بنفس الطريقة عن طريق الحقن تحت الجلد ولنفس الغرض يكون لها سيبلٌ آخر في العمل فهي لا تتدخل في عمل الأنسجة ولا تقترب منها وإنما تعمل هي وحدها على ملء التجاويف الموجودة بسبب التجاعيد أو علاج الندوب والجيوب ومحاولة جعل البشرة مستوية عن طريق ملء التجاويف الموجودة فيها.

وفي حين أن تلك المواد لها قوامٌ صلب أو شبه صلب ليتمكن من الثبات وتثبيت البشرة يكون للبلازما قوامٌ سائل وهو ما يجعلها أفضل بالتأكيد من ناحية الملمس، كما أن كونها سائلة يجعلها قادرةً على الوصول لأماكن وتجاويف لا تصل إليها المواد الصلبة الأخرى بسهولة.

فرقٌ آخر سيجعلك تفكر في الأمر أكثر من مرة وهو كون البلازما حلًا طويل المدى فتأثيره على البشرة طويل ويجعل الأنسجة تتحفز للعمل والإنتاج، كما يزيد التأثير وتظهر النتائج أفضل وأفضل بمرور الزمن، في حين تكون المواد الأخرى مؤقتة وفترة دوامها قصيرة بعدها يتخلص الجسد منها لأنها تبدو غريبةً عنه أو لا أهمية لها ما يجعلك مضطرًا للقيام بحقنها مرةً كل عدة أشهر، وبالطبع لا داعي لذكر حقيقة أنه بمرور الزمن يقل التأثير الحسن بالتدريج ويعود الوجه لحالته القديمة.

يقوم البعض للاستفادة من مميزات الاثنين بمزجهما وحقنهما معًا فبذلك يحصل على التأثير الفوري والسريع في حين يُعطي البلازما فرصتها للعمل في هدوء وإنتاج التحسين التدريجي للبشرة، وبذلك مع تقدم الزمن تختفي المواد الأخرى لكن لا يختفي أثرها لأن نتائج البلازما الحسنة بدأت بالظهور وستدوم.


افضل العيادات لإجراء حقن البلازما وعملية تجميل الوجه في تركيا

تنتشر المراكز والعيادات التي تجري عمليات تجميل الوجه في مختلف المدن التركية، إلا أنها تتركز بصورة رئيسية في مجموعة المدن الكبرى التي تشكل مراكزاً سياحية.

تتربع مدينة إسطنبول على عرش عمليات تجميل الوجه في تركيا باحتوائها على النسبة الأكبر من المراكز الطبية العاملة في هذا المجال، تليها المدينتين السياحيتين أنطاليا ومرسين، ثم تأتي مدن ألانيا ومرمريس وأزمير والعاصمة أنقرة بعدد أقل.

من أبرز المراكز التركية في مجال تجميل الوجه ما يلي:

Florence Nightingale Istanbul

Acibadem Maslak Hospital

Medlife Zone

KOC Healthcare

MCAN Health Cosmetic Surgery Clinic


اسعار جلسات البلازما للوجه في تركيا

تتحكم العديد من العوامل في متوسط تكاليف عمليات تجميل الوجه في تركيا في مقدمتها مستوى الرفاهية التي يقدمها المركز وخبرة الطبيب، كما أن طبيعة الحالة والتقنية المستخدمة في إجراء العملية أيضاً يؤثران بشكل ملحوظ في التكلفة الإجمالية للرحلة. تعتبر أسعار عمليات تجميل الوجه في المراكز التركية -بشكل عام- منخفضة بنسبة كبيرة مقارنة بمتوسط السعر العالمي لنفس الإجراء، حيث تتراوح أسعار عملية تجميل الوجه ما بين 1000 إلى 4000 دولار أمريكي قابلة للزيادة إذا كان المريض يعاني من حالة مستعصية تتطلب القيام بأكثر من إجراء طبي أما حقن البلازما للوجه على وجه الخصوص تتكلف في تركيا بمتوسط 513 دولار.

One thought on “اسعار جلسات البلازما للوجه في تركيا

  1. رنا says:

    مرحبا اريد الاستفسار عن حقن البلازما للوجه ومعرفة الاسعار. مع العلم اني تواصلت مع عدة عيادات ومستشفيات وكانت الاسعار مرتفعة اذا قارنتها بهذه الاسعار التي ذكرتوها.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: