fbpx

اسعار عمليات شفط الدهون لعام 2019

عملية شفط الدهون 2 اسعار عمليات شفط الدهون لعام 2019

نتشر عمليات شفط الدهون بشكل كبير في مصر، وهي تعتبر من العمليات القليلة التي يقبل عليها السكان المحليين والأجانب على حد سواء. تجرى هذه العمليات في مصر بكفاءة عالية حيث يتمتع الأطباء في مصر بتدريب على مستوى عالي من الجودة في عمليات شفط الدهون بشكل خاص، ويجلبون أحدث الأجهزة من جميع أنحاء العالم لاستخدامها في عمليات شفط الدهون بالليزر.


أسعار عمليات شفط الدهون في مصر

تبدأ تكلفة عمليات شفط الدهون في مصر من حوالي 800 دولار أمريكي لكن هذه التكلفة لا تشمل إلا تكلفة العملية فقط. وتصل التكلفة في بعض الأحيان إلى 3.000 أو 4.000 دولار أمريكي بحسب خبرة الجراح. وتقدم بعض المستشفيات التكلفة شاملة تكلفة الإقامة وبرنامج سياحي، وفي هذه الحالة قد تصل التكلفة الكلية إلى 8.000 دولار أمريكي.

تزيد التكلفة قليلاً في حالة عمليات شفط الدهون باستخدام أجهزة الليزر فتبدأ من 2.500 دولار أمريكي وتصل في بعض الحالات إلى 5.000 دولار أمريكي، وقد تصل التكلفة الكلية للرحلة شاملة نفقات الطيران والإقامة والنزهات إلى ما يقرب من 10.000 دولار أمريكي. تبقى هذه التكلفة منخفضة للغاية مقارنة بمتوسط الأسعار العالمية والتي تبدأ من 3.000 دولار أمريكي للعمليات التقليدية ومن 5.000 دولار أمريكي لعمليات شفط الدهون بالليزر وفقاً لموقع منظمة جراحة التجميل الأمريكية


أسعار عمليات شفط الدهون بالليزر

تتراوح أسعار شفط الدهون بالليزر مصر ما بين 2500-5000 دولار تقريباً، وهذا الاختلاف تحدده عدة أسباب منها شهرة المركز ومستوى الخدمة الطبية وشهرة الطبيب الجراح ومكانته. ولكن يمكن أن تتجاوز تكلفة عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر في حالة طلب أحد عروض الدفع المتكامل، حيث تتولى مراكز التجميل كافة نفقات الرحلة، بما في ذلك تكاليف الانتقال والإقامة والبرنامج السياحي، لكن في أغلب الأحوال لا تتجاوز التكلفة الإجمالية 10,000 دولار كحد أقصى. .

مدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون 1 اسعار عمليات شفط الدهون لعام 2019


أسعار عمليات شفط الدهون بالفيزر

بالنسبة لأسعار عمليات شفط الدهون بالفيزر من المناطق المتنوعة من الجسم، فإن التكلفة تختلف حسب المنطقة، والتقنيات المستخدمة، وحالة الشخص، وسعر الطبيب نفسه، وتتراوح أسعار شفط الدهون بتقنية الفيزر في مصر كما يلي: شفط البطن والأجناب من 2000-2600 دولار تقريباً. شفط الذراعين يبدأ من 1450 دولار تقريباً. تبدأ تكلفة شفط الأرداف من 1450 دولار تقريباً. شفط الأفخاذ يبدأ من 2320 دولار تقريباً. تكلفة شفط الظهر تبدأ من 1450 دورلا تقريباً. شفط اللغد يبدأ من 1450 دولار تقريباً. تكلفة شفط البطن والأجناب مع التثدي تتراوح من 2900-3200 دولار تقريباً. شفط البطن والأجناب والتثدي HD تبدأ من 4600-7000 دولار.

مميزات إجراء عمليات شفط الدهون في مصر

تتميز مصر بتطور تقنيات شفط الدهون فيها وبانتشار هذه العمليات وكثافة إجرائها مما يسمح للأطباء بالوصول لمستوى عالي من المهارة، كما تتميز بانخفاض العملة المصرية في مقابل الدولار ومن ثم فإن التكلفة الكلية للرحلة والعلاج تكون منخفضة عن مثيلاتها في الدول العربية أو الأجنبية. وبمعنى مباشر أنك تحصل على خدمة جيدة ومتطورة في مقابل مبالغ مالية أقل.

في حين أنه يعيب النظام الطبي المصري ضعف الرقابة على المراكز والمستشفيات ومن ثم فقد تتعرض لخبرات سيئة مع مراكز غير مرخصة أو غير مؤهلة بما يكفي، أوقد  يعمل فيها من ينتحلون صفة الأطباء. لهذا يجب أن تتأكد جيداً من سمعة الطبيب وسمعة المركز الطبي ومن سجل عملياته السابقة قبل أن تقدم على إجراء العملية لديه في مصر.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: