fbpx

اسعار عمليات شفط الدهون ونحت الجسم في تركيا

اسعار عمليات شفط الدهون ونحت الجسم

عمليات شفط الدهون

تجتذب عمليات نحت الجسم في تركيا عشرات الآلاف كل عام سواء من أبناء تركيا أو من الوافدين الحريصين على الحصول على قوام ممشوق خالي من الدهون والترهلات وأولهم الفنانين والإعلاميين.

يساعد إجراء عمليات نحت الجسم في تركيا في التخلص من الدهون الموضعية الموجودة ببعض المناطق في الجسم مثل (البطن- الفخذين- إزالة السيلوليت- الذقن) كما يعتمد عليه الرجال كثيراً في نحت شكل عضلات البطن للحصول على مظهر رياضي. سنستعرض معكم فيما يلي كيف تتم عمليات نحت الجسم في تركيا ؟ وما تكلفتها؟ وما أفضل المراكز التي تجريها ؟.


تركيا وعمليات شفط الدهون ونحت الجسم بها

تولي الحكومة التركية اهتماماً فائقاً بقطاع الرعاية الطبية في إطار سعيها لتحويل تركيا منطقة جذب للسياحة العلاجية بشكل عام وهي الخطة التي تسير بنجاح واضح جداً، حيث أصبحت تركيا تجتذب الملايين بهدف السياحة العلاجية ومن ضمنها عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية، التي تقدمها المراكز التركية الكبيرة بتقنيات عالية وبأسعار أقل من الدول الأوروبية الأخرى.

شفط الدهون بالفيزر

تأتي عملية نحت الجسم من أكثر عمليات التجميل في تركيا طلباً من قبل النساء والرجال على حد سواء، خاصة هؤلاء الراغبين في الحصول على قوام جذاب وممشوق، وقد بدأ إجراء هذا النوع من العمليات قديماً معتمداً على تقنية واحدة وهي الموجات الصوتية، حتى تم إدخال تقنية النحت بالليزر البارد، وبعدها الليزر رباعي الأبعاد (الفيزر) والذي أصبح حالياً هو الخيار الأمثل لعمليات نحت الجسم في تركيا لأنه يحقق نتائج ملحوظة أكثر بأعراض جانبية تكاد لا تذكر، كما أنه لا يحتاج سوى لجلسة واحدة.

كيف تتم عمليات شفط الدهون بالفيزر؟

عادة مايتم إجراء عملية نحت الجسم وشفط الدهون في تركيا بالفيزر عن طريق عمل شق بعرض نصف سم في الأماكن التي يحددها الطبيب، ثم يتم إدخال أنبوب موصل لمحلول ملحي ومخدر موضعي، وبعدها يتم إدخال أنبوب الفيزر لتسليط الموجات فوق الصوتية فى المناطق المراد تذويب الدهون بها استعداداً لتحويلها إلى سوائل يسهل شفطها .

تحتاج عملية نحت الجسم لفترة نقاهة أسبوعين فقط وتظهر نتائجها سريعاً، حيث يتم التخلص من بعض الدهون الموضعية التي كانت موجودة ويظهر الجلد بمظهر مشدود، مع العلم أن هناك بعض الرجال الذين يجرون هذه العملية فقط من أجل رسم عضلات بطونهم وليس من أجل فقد الوزن.

يحرص بعض المرضى على إجراء عملية نحت الجسم بعد فترة بسيطة من إجراء عملية شفط الدهون في تركيا لضمان الحصول على جسد ممشوق ومظهر جذاب.

أسعار عمليات نحت الجسم وشفط الدهون في تركيا

تعتبر أسعار عمليات نحت الجسم في تركيا غير مغالى فيها، في حالة مقارنتها بتكلفة نفس العملية في الولايات المتحدة الأمريكية أو بعض الدول الأوروبية.

يتراوح سعر عملية نحت الجسم في تركيا بتقنية الفيزر من 2000 إلى 5000 دولار أمريكي، مع العلم أن الحالة لا تحتاج إلى الإقامة في المستشفى بعد العملية ويمكنها الخروج في نفس اليوم.

بينما تقل تكلفة عملية نحت الجسم بالليزر البارد في تركيا لتتراوح الجلسة الواحدة بين 30 إلى 100 دولار أمريكي فقط.

نحت الجسم بتقنية Light Lipo اسعار عمليات شفط الدهون ونحت الجسم في تركيا


مميزات وعيوب عمليات نحت الجسم في تركيا

يوجد العديد من المميزات التي تدفع الآلاف إلى إجراء عملية نحت الجسم في تركيا، منها:

تمتع مراكز التجميل في تركيا بأحدث الوسائل والتقنيات في إجراء عمليات نحت الجسم

وجود كوادر طبية خبيرة في عمليات نحت الجسم التي تستطيع اقتراح أفضل تقنية بحسب حالة كل مريض

قلة تكلفة عمليات نحت الجسم في تركيا مقارنة ببعض الدول الأخرى

إمكانية التمتع بقضاء إجازة لا تنسى في تركيا بعد إجراء العملية

بينما تتلخص عيوب إجراء عملية نحت الجسم في تركيا في صعوبة فهم اللغة التركية بالنسبة لأبناء الدول العربية، مما يدفعهم للاعتماد على اللغة الإنجليزية أو الاستعانة بمترجم مصاحب لهم طوال الرحلة.


أفضل مراكز شفط الدهون ونحت الجسم في تركيا

يوجد في تركيا عدد كبير من مراكز التجميل الشاملة وكذلك العيادات المتخصصة في عمليات شفط الدهون فقط، وجميعها تتوافر بها خدمات نحت الجسم، والتي يتمتع أغلبها بدرجة عالية من الدقة والمهارة لمساعدة المرضى في الحصول على أفضل شكل للجسم الممشوق سواء للسيدات والرجال.

ننصح بالاعتماد على مركز متعارف عليه في نحت الجسم في تركيا وبالأخص في مدينتي (اسطنبول وأنطاليا) لأن أغلب مراكز التجميل الكبيرة بهما عادة ما تكون حاصلة على شهادات واعتمادات من جهات طبية عالمية، كما أنها تكون خاضعة لإشراف الجمعية التركية الطبية Turkish medical association. ومن أشهر مراكز نحت الجسم في تركيا وتحديداً في مدينة اسطنبول:

Turk Estetic

Estethic Palace

Estetik International

ulker manaf basher Center Dr.

Dr. Metin Kerem Plastic Surgery Center


كيفية اختيار طبيب شفط الدهون ونحت الجسم في تركيا

تتمتع تركيا بمجموعة كبيرة من الأطباء المتخصصين في عمليات شفط الدهون ونحت الجسم، أغلبهم حاصل على شهادات علمية رفيعة من جامعات عالمية، كما أن اسم وشهرة المركز الطبي تكون شهادة ضمان لخبرة ومهارة الأطباء بشكل لا يدعو للشك، لذا لن يكون هناك مشكلة في الوصول إلى أفضل طبيب متخصص في نحت الجسم.

المهم قبل إجراء العملية هو إجراء جلسة كشف دقيق مع الطبيب المعالج لتحديد أفضل تقنية مناسبة للحالة سواء إن كانت ليزر أو فيزر أو الموجات الصوتية، وكذلك مناقشة التوقعات المحتملة من وراء العملية والتأكد من أن هدف العملية يقتصر على التخلص من الدهون الموضوعية وتشكيل العضلات وليس التخلص من السمنة.

كما يجب التأكد من سجل عمليات الطبيب السابقة في نفس التخصص، ومراجعة آراء مرضاه السابقين في نتائج عملياتهم معه.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: