fbpx

اسعار عمليات شفط الدهون

اسعار عمليات شفط الدهون

اسعار عمليات شفط الدهون وشد البطن

عملية شفط الدهون لشد البطن هي عملية جراحية تتضمن إجراءات تجميلية للعضلات والأنسجة والجلد، حيث يتم إزالة الدهون الزائدة والجلد، والهدف هو استعادة قوة العضلات أو فصل عضلات البطن، وتكون هذه العملية في الأساس، بسبب الرغبة في التخلص من الكرش أو الجلد الزائد أو الدهون.وقد تحدث تلك الترهلات الجلدية

أسباب الترهلات وتراكم الدهون

الحمل.

الشيخوخة.

تغييرات في الوزن.

جراحة سابقة.

الوراثة.

خطوات للتحلص من دهون البطن والكرش.

أسباب ظهور الكرش أو دهون البطن من أسباب ظهور الكرش لدى البعض، التالي:

الأطعمة والمشروبات السكرية.

الدهون المتحولة.

عدم ممارسة أي أنشطة.

حميات غذائية منخفضة البروتين.

انقطاع الطمث.

بكتيريا المعدة الضارة.

الضغط النفسي والكوليسترول.

أطعمة منخفضة الألياف.

الجينات.

عدم النوم بشكل كاف.

الكحوليات.


ما هو الفرق بين عمليات شفط الدهون وشد البطن؟

كيف تتم عملية شفط الدهون اسعار عمليات شفط الدهون

شد البطن أيضا قد لا يكون الخيار المناسب لك، بل هو الملاذ الأخير بعد أن تكون قد جربت كل شئ ولا يجب أن يستخدم كبديل لفقدان الوزن، وهي ليست نفسها مثل عملية شفط الدهون، بالرغم من أنه يمكن القيام بها إلى جانب شفط الدهون.


عمليات شفط الدهون من الجسم أنواعها وفوائدها ومخاطرها.

أنواع عملية شد البطن

في عملية شد البطن بالكامل سيقوم الجراح هنا بقطع البطن من عظم الفخذ إلى عظم الفخذ الآخر، ثم سيقوم بإعادة تحديد الجلد والأنسجة والعضلات حسب الحاجة، وستشمل الجراحة تحريك سرة البطن، وقد تحتاج إلى أنابيب الصرف تحت الجلد لعدة أيام.

شد البطن الجزئي أو المصغر غالبا ما يقوم به الأشخاص الذين توجد لديهم رواسب الدهون تحت السرة، والجراح هنا على الأغلب لن يقوم بتحريك سرة البطن، وقد يستغرق ساعتين فقط.


من يمكنه الخضوع لعملية شد البطن؟

يستطيع الخضوع لعملية شد البطن كل من النساء والرجال الذين يتمتعون بصحة جيدة، أيضا قد تجد النساء اللاتي أنجبن عدة مرات تلك العملية مفيدة من أجل شد عضلات البطن، وتقليل ترهلات الجلد.

أيضا شد البطن هو خيار متاح للرجال والنساء الذين يعانون من السمنة المفرطة سابقا، ولايزال لديهم دهون زائدة في هذه المنطقة أو يجدون جلد فضفاض حول البطن.

عملية شفط دهون البطن اسعار عمليات شفط الدهون


من لا يمكنه القيام بشد البطن؟

إن كنت امرأة تخطط للحمل، يجب أن تنتظري حتى تنتهي من الرغبة في إنجاب المزيد من الأطفال، ففي عملية شد البطن يتم شد العضلات الرأسية التي يمكن أن يتسبب الحمل في فصلها مستقبلا.


اسعار عمليات شفط الدهون في مصر

تبدأ تكلفة عمليات شفط الدهون التقليدي في مصر من حوالي 800 دولار أمريكي، لكن هذه التكلفة لا تشمل إلا تكلفة العملية فقط، وتصل التكلفة في بعض الأحيان إلى 3.000 أو 4.000 دولار أمريكي للجسم بأكمله وتكون التكلفة بحسب خبرة الجراح، وتقدم بعض المستشفيات التكلفة شاملة تكلفة الإقامة وبرنامج سياحي، وفي هذه الحالة قد تصل التكلفة الكلية إلى 8.000 دولار.

تم النشر سابقاً بتاريخ: فبراير 24, 2019 @ 11:20 صباحًا

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: