fbpx

اسعار عملية التثدي عند الرجال

اسعار عملية التثدي عند الرجال

تثدي الرجال

لأن التثدي عند الرجال من المشاكل التي تسبب الكثير من الحرج لهم فقد توصل عالم التجميل إلى حلول سريعة تقضي على المشكلة تماماً من خلال عملية واحدة بسيطة لا يستغرق الاستشفاء التام منها أكثر من 3 أسابيع، ويمكن لمن يجريها أن يمارس حياته بشكل طبيعي بعد مرور يوم واحد فقط وهي عملية إزالة التثدي عند الرجال.


تكلفة عملية إزالة التثدي عند الرجال في مصر

تعد تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في مصر مناسبة جداً لأغلب الحالات حتى أن بعض أبناء الدول العربية المجاورة يفضلون إجراءها بها نظراً لتكلفتها المنخفضة، إذ تبدأ من 900 دولار للذين يعانون من درجة تثدي بسيطة في أول مراحلها وتصل حتى 2000 دولار على أقصى تقدير للحالات المتقدمة التي تتطلب شفط بعض الدهون مع استئصال قدر من الأنسجة أو الغدة المتضخمة معها.

بذلك تعد تكاليف العملية في مصر أقل من كافة دول الخليج وكذلك الأردن ولبنان، وهو نفس الأمر في حالة الاعتماد على طرق علاج التثدي بدون جراحة فأيضاً العلاج بتلك الطريقة في مراكز التجميل المصرية يعتبر اقتصادياً مقارنةً بباقي الدول المحيطة، إضافة إلى قلة تكاليف الإقامة في مصر بشكل عام مما يجعلها خياراً مناسباً جداً.

إقرأ أيضا:  علاج تثدي الرجال في الاردن


مميزات إجراء عملية علاج التثدي عند الرجال في مصر

أثبتت عملية علاج التثدي عند الرجال في مصر نجاحاً ملحوظاً على مدار الأعوام الماضية جعلت نسب الإقبال عليها في تزايد، ومن أهم مميزاتها:

قلة تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في مصر مقارنة بأسعار نفس العملية في الدول العربية الأخرى وكذلك الدول الأجنبية

مهارة الأطباء المصريين في إجراء عملية إزالة التثدي بمختلف مراحلها

اعتماد مراكز التجميل الكبيرة في مصر على أحدث الوسائل والتقنيات عند إجراء العملية

تمتُع مصر بطقس مثالي خلال الصيف أو الشتاء إذا ما قورن بطقس باقي الدول العربية المحيطة، مما يجعل من فرص الإقامة بها أو قضاء إجازة بها مناسبة جداً.

إقرأ أيضا:  حتى لا تحتار.. الفرق بين الفينير واللومينير


افضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال في مصر

هناك العديد من الأطباء المتخصصين في علاج التثدي عند الرجال في مصر ولكن ليسوا جميعاً على نفس المستوى من الخبرة والكفاءة، لذا عند اختيار افضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال لابد من أن تتأكد من سمعته ومدى كفاءته بشهادة مرضاه السابقين، لمعرفة ما إن كان على دراية بكافة أنواع وتقنيات عمليات علاج التثدي عند الرجال أم لا.

بعض الأطباء يكونوا متمكنين من إجراء عملية علاج التثدي عن طريق شفط الدهون فقط، والبعض ماهر في علاج التثدي البسيط الذي يكون في أول مراحله وليس جميع درجاته، بينما يفضل الاعتماد على طبيب متمكن من إجراء عملية إزالة التثدي أياً كانت درجة الحالة باستخدام كافة التقنيات.

لا تهمل خطوة إجراء الفحوص التشخيصية للثديين قبل تحديد إجراء العملية لأن نتيجة الفحوصات هي التي تساعد الطبيب في تحديد أصل المشكلة، هل هي في الغدد أو الأنسجة أم أن الأمر قاصر على تراكم الدهون فقط؟

إقرأ أيضا:  مركز Change me أحسن مركز تجميل أسنان في مصر

بالإضافة إلى أن افضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال هو من يتأكد من إحاطة المريض بكل جوانب العملية السابقة واللاحقة، ويساعده على تكون صورة واقعية حول نتائجها، كذلك يشجعه على طرح أية تساؤلات تدور بذهنه حيال العملية أو طرق العلاج، ليبقى الأمر واضحاً ويظل مطمئناً. يُرجح أن يكون افضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال حاصلاً على شهادات وزمالات معترف بها عالمياً في مجال جراحات التجميل مثل البورد الأمريكي أو ما يعادلها، أو أن يكون عضواً في الجمعيات العالمية لأطباء التجميل، لذا ننصح بالاعتماد على الدكتور محمد عماد الدين بعيادة Change me والذي يعتبر متخصصاً في عمليات تنسيق القوام بأنواعها بما فيها عمليات علاج التثدي عند الرجال بمختلف التقنيات ومهم كانت درجة التثدي التي يعاني منها الشخص، لما له من سجل عمليات كبير مليء بالنجاحات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.