fbpx

اسعار فينير الأسنان في مصر

فنيير الاسنان

فينير الأسنان

هل تعاني من اصفرار لون أسنانك مما يجعل ابتسامتك باهتة؟ هل لديك بعض التشققات في أسنانك أو هناك مسافات غير متساوية بينها؟ هل تريد أن تحظى بابتسامة مشرقة بيضاء وجميلة كابتسامة فناني هوليود؟ هل تتجنب الناس أحيانًا خشية مظهر أسنانك؟ هل تعتقد أن لون أسنانك يحول بينك وبين جمال ابتسامتك؟ لا تقلق فالحل يكمن في إجراء فينير الأسنان.

كيف يعمل فينير الأسنان

فينير الأسنان أو كما يسمى بالعدسات اللاصقة للأسنان هو إجراء تجميلي بحت يستهدف تحسين مظهر الأسنان للحصول على ابتسامة جميلة وجذابة كابتسامات فناني هوليود. الفينير ليس أحد تقنيات تبييض الأسنان ، بل هو قشرة تجميلية يتم تصنيعها من مواد خزفية صلبة ناصعة البياض في معامل متخصصة بمقاسات مُعينة تختلف من شخص إلى آخر، ويتم لصقها على الأسنان من الجهة الخارجية لعلاج بعض المشاكل المتعلقة بجمال الأسنان.


المشاكل التي يعالجها فينير الأسنان

يعالج فينير الأسنان تغير واصفرار لون الأسنان، والذي من أسبابه التدخين وشرب القهوة والشاي باستمرار، وأيضا حشو الجذور ووجود الفطريات وبعض الأمراض الكبدية يعالج كذلك اتساع المسافات بين الأسنان ويتمكن فينير الأسنان من القضاء على مشكلة وجود شقوق بالأسنان وتكسر وترقق الأسنان وحجم الأسنان الغير متناسق.

إقرأ أيضا:  فينير الأسنان التجميلي ومميزات فينير الأسنان التجميلي


أسعار فينير الأسنان في مصر

كانت الإجراءات التجميلية الخاصة بالأسنان وسوف تظل الأكثر تكلفة بين كل إجراءات التجميل الأخرى، وخاصة إذا ما كان الأمر متعلق بابتسامة هوليود، حيث أنها تعتبر من أغلى الإجراءات التجميلية.


تحدد تكلفة فينير الأسنان على حسب عدة عوامل أهمها:

المكان الذي سوف تقوم بإجراء الفينير به، فمن المعروف أن تكلفة الفينير في المدن الكبيرة والعواصم العالمية أكبر من تكلفته في المدن الصغيرة.

كما تلعب خبرة الطبيب المعالج دورًا كبيرًا في تحديد أسعار فينير الأسنان ، فكلما كان الطبيب من ذوي الخبرات، كانت تكلفة الفينير أكبر. حتمًا تلعب المواد المستخدمة  الدور الرئيسي في تحديد التكلفة، فليست كل الخامات المستخدمة تُحدد بنفس الأسعار، كما أنها لا تعطي نفس النتائج، ذلك بالإضافة إلى أن المعامل التي يُصنع بها الفينير لها دور في تحديد التكلفة

يحدد الطبيب في جلسة الاستشارة التكلفة بناًء على كل العوامل السابقة بالإضافة إلى عدد الأسنان والضروس المطلوب تجميلها، لذلك عند التفكير في إجراء فينير الأسنان يجب أن تخصص ميزانية كبيرة إلى حد ما، ولكنك حتمًا لن تشعر بالندم عند رؤية النتائج الرائعة بعد إجراء الفينير.

إقرأ أيضا:  ماذا يحدث بعد فقدان كميات الوزن الهائلة؟

أسعار فينير الأسنان

تتراوح أسعار فينير الأسنان ما بين 1000 و 2000 دولار أمريكي للسن الواحد، ولكن يمكن أن تصل في بعض البلدان إلى 4000 دولار أمريكي للسن الواحد.


المرشحون لعمل الفينير للأسنان

يستطيع أي شخص يعاني من أحد المشاكل السالف ذكرها أن يخضع لإجراء فينير الأسنان ، ويجب هنا أن نؤكد على أن الفينير إجراء تجميلي وليس علاجي، أي أنه لا يستخدم لعلاج مشاكل الأسنان المرضية. يجب على المقبل على إجراء الفينير أن تكون أسنانه سليمة تمامًا من أي تسوس، وأيضًا أن تكون اللثة بحالة صحية جيدة ولا يكون بها أي أمراض أو التهاب .


نتائج قبل وبعد إجراء فينير الأسنان

يتحدث أحد الأشخاص عن تجربته مع الفينير فيقول أنه طالما كان يشعر بالحرج من مظهر أسنانه، حتى أنه كان لا يبتسم كثيرًا خشية ظهور أسنانه بلونها الأصفر وتشققاتها، وعندما استشار طبيب الأسنان رشح له إجراء الفينير، حيث أنه الحل الأمثل بالنسبة لحالته. وبالفعل تم عمل الفينير بشكل مطابق لأسنانه، ثم قام الطبيب بتركيبه، وقد ظهرت النتيجة في الحال، حيث الأسنان البيضاء الجميلة دون تشققات أو عيوب، وابتسامة مشرقة دون خجل .


هل يحتاج الفينير لعناية خاصة بعد تركيبه؟

لا يحتاج فينير الأسنان بعد التركيب سوى للعناية اليومية العادية من تنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون، ويُفضل المعاجين الطبية الخاصة بالأسنان الحساسة، ذلك بالإضافة إلى استخدام خيوط الأسنان وغسول الفم.

إقرأ أيضا:  حالات زراعة الحواجب

بالرغم من أن الفينير لا يتغير لونه مع مرور الوقت إلا أن أطباء الأسنان ينصحون بالابتعاد عن مسببات تصبغ الأسنان واصفرارها مثل التدخين والمشروبات التي تحتوي على الكافيين كالشاي والقهوة والمياه الغازية.


مميزات فينير الأسنان

يساعد فينير الأسنان على إخفاء كل عيوب الأسنان والحصول على ابتسامة جميلة ومشرقة.

المواد المستخدمة لتصنيعه تتقبلها اللثة جيدًا، ولا تسبب التهابات.

تستمر نتائجه لفترات طويلة قد تمتد إلى عشرة أعوام.

لا يتغير لونه مع الوقت.

لا يحتاج إلى عناية خاصة أو عقاقير بعد تركيبه، فقط العناية اليومية بالأسنان. إجراء لا يحتاج إلى تخدير أو جراحة

احد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي يقع المركز في مصر Change Me Clinic

76 شارع الثوره مصر الجديده – القاهره

00201225555230