fbpx

افضل حبوب للشعر لحل جميع مشاكل الشعر وجعله صحي

افضل حبوب للشعر

افضل حبوب للشعر هي الحبوب التي توفر للشعر جميع العناصر الغذائية والفيتامينات الذي يفتقدها الشعر مع مرور الوقت، ونتيجة لمعاملة الشعر بالمواد الكيميائية والأجهزة الحرارية الذي تعمل على تدمير خلايا الشعر، مما يتسبب في تساقط الشعر وإصابته بالجفاف والهيشان والتقصف.

أهمية افضل حبوب للشعر:

  • علاج تساقط الشعر.
  • تقوية بصيلات الشعر.
  • زيادة كثافة الشعر.
  • علاج التقصف والهيشان.
  • علاج جفاف الشعر.
  • مد الشعر بالتغذية اللازمة مما يعمل على نمو الشعر بشكل صحي وسليم.
  • تحسين الدورة الدموية بداخل فروة الشعر.
  • زيادة نمو الشعر وزيادة طوله.
  • تساهم في إستعادة الشعر لمعانه ورونقه، وتعمل على فرد التجاعيد.

العناصر والفيتامينات الذي يحتاج إليها الشعر:

  • البروتين: واحداً من أهم العناصر للإستمتاع بشعر صحي وقوي، وأحد مكونات الشعر الكيراتين والذي يُعد نوع من أنواع البروتين، لذلك في حالة الإصابة بنقص عنصر البروتين تصاب بصيلات الشعر بالضعف وتتساقط.

وللحفاظ على صحة الشعر؛ يجب تناول أطعمة غنية بالبروتين مثل اللحوم الحمراء، والأسماك، والألبان، والبيض.

  • الحديد: الحديد من العناصر الذي تعمل على تقوية الشعر وتضمن نمو الشعر بشكل سليم؛ حيث يعمل عنصر الحديد على تنشيط الدورة الدموية في فروة الشعر.

مما يزيد من كمية الغذاء الذي تصل إلى بصيلات الشعر، مما يعمل على نمو الشعر بشكل أسرع، وينصح بتناول فيتامين سي مع الطعام الغني بعنصر الحديد، لأنه يساعد على امتصاص الحديد بشكل أكثر فاعلية.

ومن الأطعمة الغنية بعنصر الحديد الخضروات الورقية، والحبوب، والبيض، والبقوليات.

  • الزنك: عنصر النزيك من العناصر الذي تعمل على تقوية الشعر، كما يساعم في علاج العديد من المشاكل الجلدية، ويتوفر عنصر الزنك في المكسرات والسبانخ وعيش الغراب.
  • فيتامين (A): واحد من اهم الفيتامينات الذي تعمل على تقوية بنية الشعر والجلد أيضاً، يعمل فيتامين (A) على إصلاح الشعر وتحسين حالته ومظهره.

يوجد فيتامين (A) في الخضروات الورقية، والبيض، والطماطم، والجزر، والبطاطا الحلوة.

  • فيتامين (B): وهذا الفيتامين يضم مجموعة الفيتامينات الذي تعمل على منح الشعر والجسم بشكل الصحة والحيوية، فيتامين (B3) يحافظ على بصيلة الشعر قوية.

فيتامين (B5) تحمي الشعر من الشيب، وفيتامين (B6) يقوي جذور الشعر ويحميها من التساقط، أما (B2) يساعد الجسم على امتصاص جميع انواع فيتامين (B) الأخرى.

  • فيتامين (C): يعمل فيتامين سي على علاج خلايا وانسجة الشعر التالفة، كما يعمل على تقوية جذور الشعر ويقي الشعر من الإصابة بالضعف والتساقط.

من الأطعمة الغنية بفيتامين سي الطماطم، والجوافة، الفراولة، الحمضيات، والفلفل.

  • فيتامين (D): يعمل على تقوية الشعر، ويحفز من نمو المزيد من البصيلات الجديدة، مما يعمل على زيادة كثافة الشعر، كما أنه يعمل على علاج التساقط الناتج عن التوتر والقلق.

يوجد فيتامين (D) بكثرة في البيض وعيش الغراب، الحليب، البرتقال، الشوفان، الزبدة.

  • فيتامين (E): يعمل على زيادة تدفق الدورة الدموية بداخل فروة الشعر، مما يعمل على منح بصيلات الشعر الصحة والقوة، كما أن فيتامين (E)، يساعد على امتصاص باقي الفيتامينات بفاعلية.

يوجد فيتامين (E) في الأفوكادو، والبروكلي، واللوز، والسبانخ، والزيتون.

  • البيوتين: ينتمي لمجموعة فيتامين (ب)، ويسمى (BV)، وهو يعمل على إمداد الشعر بالقوة والصحة، ويوجد في الموز، والسلمون، والتونة، والفراولة، والشوفان، واللحوم الحمراء.

افضل حبوب للشعر

افضل حبوب الشعر:

حبوب هير فيت (Hair vit):

تتكون حبوب هير فيت من فيتامين (B)، والعديد من الفيتامينات الأخرى، كما أنها غنية بالعناصر والمعادن الهامة للشعر، وتتكون حبوب فيت من الأحماض الأيونية والذي تعمل على بناء أنسجة الشعر وتقويتها.

دواعى استخدام حبوب هير فيت:

  • واحد من افضل حبوب للشعر؛ حيث يستخدم في علاج تساقط الشعر بكثرة.
  • يستخدم لعلاج الشعر الذي يعاني من الضعف نتيجة سوء التغذية.
  • يعالج تساقط الشعر وفقدانه الناتج عن الإكتئاب والقلق.
  • يستخدم لتحسين حالة الشعر وتقويته.
  • لتوفير العناية اللازمة بالشعر، خصوصاً في حالة المرأة الحامل أو بعد سن اليأس.

هير بير شوجر (Sugar Bear Hair):

تعمل كبسولات هير بير شوجر على تحسين حالة الشعر، واصلاح الأنسجة التالفة، وذلك من خلال إمداد خلايا الشعر بالغذاء اللازم، مما يجعل الشعر ينمو بشكل أكثر قوة، تساهم هذه الكبسولات في القضاء على القشرة، وعلاج التساقط، وتزيد من مرونة وترطيب الشعر، آثار هذه الكبسولات لا تتوقف عند الشعر فقط، وإنما تعتبر افضل حبوب فيتامين للشعر والبشرة والأظافر أيضاً.

عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف

مكونات كبسولات (Sugar Bear Hair):

تحتوي الكبسولات على العديد من الفيتامينات والعناصر الهامة للشعر منها فيتامين (A)، فيتامين (C)، فيتامين (E)، فيتامين (B6).

الكبسولات غنية بحمض الفوليك، وفيتامين (B12)، والبيوتين، وفيتامين (B5)، واليود، وزيت جوز الهند، وعنصر الزنك.

كل هذه العناصر والفيتامينات تعمل على تحسين حالة الشعر والبشرة، وتمنح الأظافر القوة وتحميها من الكسر والتشقق.

حبوب البيوتين:

حبوب البيوتين من افضل حبوب للشعر؛ حيث تحتوي على مجموعة من المواد والعناصر والفيتامينات والمعادن الذي تعمل بفاعلية على حل العديد من مشاكل الشعر.

حبوب البيوتين غنية بفيتامين (B)، وتعمل هذه الكبسولات على الحد من مشكلة التساقط والعمل على علاجها بفاعلية.

كما تعالج تقصف الشعر والهيشان، وتزيد من كثافة الشعر، وتمد الشعر بصيلات الشعر بالعناصر الغذائية اللازمة والذي تعمل على تحفيز إنتاج الشعر للكرياتين مما يزيد من نعومة الشعور وزيادة ترطيبه.

حبوب فاست جرو:

كبسولات فاست جرو، تمنح الشعر الفيتامينات والعناصر اللازمة للشعر، مما يعمل على تحفيز بصيلات الشعر للنمو، وزيادة كثافة الشعر وزيادة طوله.

فاست جرو غني بالأحماض الأمينية الذي تحمي الشعر من التقصف، والضعف وتزيد من قوة ومتانة بصيلات الشعر.

فاست جرو غني بالزيوت الطبيعية، مما يعوض ما يفقد الشعر من زيوت طبيعية، ويزيد من لمعان الشعر ويقي الشعر من الإصابة بالجفاف والهيشان.

حبوب بانتوجار (Pantogar):

من افضل حبوب للشعر؛ حيث تحتوي على مادة السيستين وهي عبارة عن مادة غنية بمادة الكرياتين الذي يعمل على زيادة نعومة الشعر ومنحه اللمعان والبريق.

تعمل حبوب بانتوجار على إطالة الشعر، ومنح بصيلات الشعر القوة والمتانة مما يجعل بصيلات الشعر أكثر سمكاً، ويزيد من كثافة الشعر.

يعالج مشكلة الهيشان وتقصف الشعر.

ويُعد بانتوجار افضل حبوب للشعر والبشرة؛ حيث يعمل على التخلص من تجاعيد منطقة حول العين، مما يجعل البشرة أكثر شباباً وحيوية.

كبسولات برايورين إن (Priorin N):

تحتوي هذه الكبسولات على نسبة عالية من الفيتامينات الذي تعمل على تنشيط نمو بصيلات الشعر، ممكا يجعلها افضل حبوب لتكثيف الشعر من الصيدلية.

تعمل هذه الكبسولات على إيقاف التساقط، وتحسين تدفق الدورة الدموية بداخل فروة الشعر، مما يعمل زيادة كثافة الشعر.

حبوب سيلكا كومبليكس:

حبوب السيلكا غنية بعنصر السيلكا والذي يعمل على زيادة إفراز مادة الكولاجين في البشرة، بالإضافة إلى مجموعة من العناصر والفيتامينات الهامة للشعر.

تعمل حبوب السيلكا على تقوية بصيلات الشعر، وتحسين نمو الشعر، كما يمنح الأظافر القوة ويحميها من الكسر.

يمد المفاصل والعظام بالقوة والصحة، ويحافظ على نضارة البشرة وحيويتها.

حبوب فيفسكال اكسترا (Viviscal Extra):

تُعد حبوب فيفسكال اكستر افضل حبوب للشعر في شهر، وهي الأكثر مبيعاً في جميع أنحاء العالم نظراً لفاعليتها الشديدة.

كبسولات فيفسكال غنية بعنصر الزنك، والبيوتين والنياسين وفيتامين سي، مما يعمل على زيادة نمو الشعر، ويعالج الشعر التالف، ويقلل من تساقط الشعر.

حبوب هير فينتي (HairFinityp):

من أفضل المنتجات في علاج التساقط وإطالة الشعر وافضل حبوب للشعر؛ حيث يحتوي على مجموعة من العناصر والفيتامينات القوية منها البيوتين والسيليكا، والأحماض الامينية، ومجموعة مختلفة من الفيتامينات.

ويُعد من افضل حبوب لتطويل الشعر بسرعة؛ حيث تظهر النتيجة بعد بدء الإستخدام بشهر واحد فقط.

افضل حبوب فيتامين لتكثيف الشعر:

فيتامين (أ)، وفيتامين (B5)، فيتامين (B12)، فيتامين (د)، وفيتامين (C)، تعمل هذه الفيتامينات على تحفيز نمو الشعر، مما يزيد من كثافة الشعر وزيادة طوله أيضاً.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: