fbpx
Connect with us

جراحات التجميل

افضل عيادات زراعة الشعر في دبي

Published

on

زراعة-الشعر-بالاقتطاف

زراعة الشعر وعلاج الصلع

تزايد معدلات البحث عن علاج الصلع في دبي بعدما أثبتت التجربة نجاح عمليات زراعة الشعر في الإمارات بمختلف تقنياتها، مما شجع أغلب الرجال على التغلب على مخاوفهم والإقدام على خطوة إجراء جلسات علاجية متخصصة في علاج الصلع، من أجل الحصول على مظهر جذاب .

دبي وتجارب زراعة الشعر

تعتبر دبي ثاني أكبر إمارة بدولة الإمارات العربية بعد أبو ظبي وأكثرها اكتظاظاً بالسكان، كانت دبي قد شهدت طفرة ملحوظة في قطاع عمليات التجميل بمختلف أنواعها خلال العشرين عاماً الماضية حتى أصبحت تنافس بقوة على احتلال المركز الأول في عمليات التجميل عربياً بجانب لبنان، وأصبحت دولة الإمارات تجتذب عدد كبير من أبناء العرب لإجراء علميات التجميل بها سواء النساء أو الرجال، لما أصبح معروفاً عنها من تقدم في قطاع عمليات التجميل بشكل عام.

عادة ما يقرر الرجال تلقي علاج الصلع في دبي إما لإصابتهم بالثعلبة أو بالصلع الجزئي أو حتى الصلع الكامل، وهي المشكلة التي أصبحت تؤرق الكثير من الرجال وتدفعهم للبحث المستمر عن أفضل وأسرع حلول للعلاج والحصول على مظهر جذاب.

افضل عيادات زراعة الشعر في دبي

تتمتع دبي بالعديد من مراكز علاج الصلع وزراعة الشعر المشهود لها بالخبرة والكفاءة، ونقدم لكم فيما يلي مجموعة بأشهرها:

عيادة دكتور شيرين شاكر والتي تعتبر من أشهر مراكز علاج الصلع في دبي والرائدة في استخدام تقنية الـ Bio-fiber،

عيادة فينشي  Vinci Hair Clinicوالتي تتبع أحدث أساليب في علاج الصلع كما تقدم استشارات مجانية للمرضى، .

مركز كوزموسيرج لزراعة الشعرCosmeSurge Hair TransplanK ، من أكبر مراكز علاج الصلع وعلاج تساقط الشعر بالطرق الغير جراحية.

عيادة ديرم هير Derm Hair Clinicوتعتبر من أكبر عيادات زراعة الشعر في دبي بمختلف التقنيات والتي تستقبل النساء والرجال على حد سواء.

طرق علاج تساقط الشعر في دبي

تختلف أساليب علاج الصلع وتساقط الشعر من دولة إلى أخرى ولكن يمكننا ذكر أفضل علاج للصلع في دبي في 5 وسائل، أصبحوا متاحين ومشهود لهم بتحقيق أفضل النتائج من دون ترك آثار جانبية، وهي:


1-علاج الصلع بالأدوية

يتم الاعتماد أحياناً على بعض الأدوية التي تزيد نشاط البصيلات وتكون هذه هي الخطوة الأولى في العلاج قبل خضوع المريض لجلسات علاج بحقن الميزوثيرابي أو قبل الخضوع لعملية زرع شعر في مكان الصلع، بينما يمكن الاعتماد على الأدوية وحدها في تخطي أزمة الصلع وتساقط الشعر إن كانت المشكلة في بدايتها، ويفضل في جميع الأحوال اللجوء إلى طبيب متخصص لتحديد ووصف الدواء الأنسب باختلاف كل حالة.


2- حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر

الميزوثيرابي هي حقن يتم حقنها لفروة الرأس تحت الجلد وتكون مركزة بمادة المينوكسيديل المحفذة للبصيلات، وعادة ما تحتاج (3 إلى 4 جلسات) لحين يلاحظ المريض تحقيقها للنتائج المرجوة.


3- زراعة الشعر بالاقتطاف

يتم خلال تلك العملية اقتطاف بصيلات الشعر من مؤخرة الرأس أو الصدر وزرعها في مكان الصلع المتضرر، ويختلف وقت العملية باختلاف عدد الطعوم (البصيلات) التي يتم زرعها في الجلسة والتي تحتاجها المنطقة المتضررة.


4- زراعة الشعر بتقنية الشريحة

يفضل بعض الأطباء الاعتماد على تقنية الشريحة والتي تعتمد على نقل شريحة من الجلد الذي يحتوي على البصيلات وتقسيمه إلى قطع صغيرة ثم يقوموا بزرعها في مكان الصلع المتضرر، علماً بأن هذه العملية عادة ما تستغرق وقت أقل بتكلفة أقل من تقنية الاقتطاف، ولكنها تترك ندوباً وعلامات واضحة في فروة الرأس تحتاج لوقت حتى تندمل.


5-علاج الصلع بتقنية الـ BIO-FIBER

تعتبر تقنية الـBio-fiber  واحدة من الطرق قليلة الاستخدام في علاج الصلع في دبي ولكنها سريعة المفعول، وتعتمد على زراعة الشعر بالألياف الصناعية، حيث يتم غرس ألياف تشبه الشعر الحقيقي بنفس باللون والسماكة، ويتم تحضير هذه الألياف في مخابر خاصة بالمراكز الطبية وفقاً لمواصفات المريض حتى يظهر الشعر الجديد بمظهر طبيعي ويعتبرها البعض أفضل علاج للصلع في دبي رغم أنه غير مطبق في كافة العيادات، ويمكن خلال الجلسة الواحدة زراعة 200 إلى 1500 شعرة، ولا تترك وراءها آثاراً جانبية.

زراعة الشعر في مصر افضل عيادات زراعة الشعر في دبي

أسعار علاج تساقط الشعر والصلع في دبي

تختلف تكلفة علاج الصلع في دبي باختلاف التقنية المستخدمة، حيث أن علاج الصلع بتقنية الاقتطاف يعتبر هو الأغلى، وباختلاف شهرة الطبيب أو المركز الطبي الذي ستُجرى فيه العملية وكذلك باختلاف حجم المشكلة أو مكان الصلع وكم الشعر المُراد إعادة زراعته.

بشكل عام يمكننا القول بأنه تتفاوت تكلفة علاج الصلع في دبي ما بين 2,500 إلى 5,000 دولار أمريكي تقريباً وهي التكلفة التي تعتبر مرتفعة مقارنة بنفس العملية في بعض الدول العربية الأخرى مثل تكلفة زراعة الشعر في مصر وفي الأردن.


مميزات وعيوب علاج تساقط الشعر والصلع في دبي

تتعدد مميزات علاج الصلع في دبي التي تجعلها الخيار الأول بالنسبة للآلاف كل عام، ومنها:

تتمتع مراكز علاج الصلع في دبي بدرجة عالية من الدقة والكفاءة في علاج الصلع وتساقط الشعر

أغلب أطباء علاج الصلع في دبي يتمتعون بشهادات طبية معترف بها وبسجل ناجح من العمليات

تطور منظومة عمليات التجميل في دبي بشكل عام

توافر أفضل علاج للصلع في دبي بمختلف التقنيات والوسائل مما يضمن لك إيجاد الحل الأنسب لك بينما يمكن حصر عيوب علاج الصلع في دبي في زيادة تكلفته عن بعض الدول العربية الأخرى مما يجعلها خياراً مكلفاً في بعض الأحيان

تم النشر سابقاً بتاريخ: February 28, 2019 @ 1:30 PM

Continue Reading
1 Comment

1 Comment

  1. محمد الكربي

    December 7, 2019 at 1:09 PM

    تساقط شعر بكثافة

اترك لنا تعليقاً

%d bloggers like this: