fbpx

افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا -1

افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا
88 / 100

في تركيا هنالك الكثير من المراكز التي يتم بها زراعة الشعر ويختلف كل مكان عن الأخر من حيث الشكل والمضمون . والسؤال يبقى ما هو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

الأماكن التي تقام وتجرى فيها عمليات زراعة الشعر

  • المشافي العامة
  • المشافي الخاصة
  • المجمعات الطبية
  • العيادات الطبية
  • أماكن أخرى كصالونات الحلاقة والتجميل وما إلى ذلك
افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا
افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

وهذه لا يمكن تسميتها : افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا أو ضمها لمراكز زراعة الشعر

لذا النقطة الأهم والتي يجب على المريض الحذر منها : هي معرفته بالمكان الذي ستتم العملية فيها وهل هذا المكان مرخص ومصرح به قانونياً كمكان قابل ومهيأ لأجراء أي عملية أو أي نشاط طبي وهذه نقطة مهمة لكي تكون عمليتك ناجحة

افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا
افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

كادر افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا يجب أن يشمل التالي

يتكاتف فريق الزراعة في المركز ليخرج المريض في النهاية بعملية زراعة شعر ناجحة بنسبة 99% وبأعلى جودة ، ليتأكد المريض في النهاية بأنه فعلاً قد اختار افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا والكادر مؤلف من :

  • الطبيب أولاً وأخيراً : يجب أن يكون المركز يحتوي على طبيب مختص في مجال زراعة الشعر وهذا الطبيب يجب أن يكون خبيراً وماهراً ومخلصاً لعمله كطبيب وفي مركزنا الطبيب يتكين باير دائما يكون متواجد خلال مرحلة العملية وهو الذي يقوم بفتح القنوات باستخدام تقنية الاو اس ال التي ابتكرها شخصيا ليعطي مظهر طبيعي للشعر المزروع .
  • طاقم من الممرضين المتمرسين وذوي الخبرة والمعرفة الكافية
  • طبيب مخبري واختصاصي تخدير واختصاصي معالجة فيزيائية للتكفل بأمور تحاليل ما قبل العملية والتخدير الصحيح اثناء العملية وأمور فك الأضمدة والتعقيم والاستحمام الطبي بعد العملية وذلك لتفادي اي مشكلة قد تحدث أثناء العملية أو ظهور بعض الاثار الجانبية بعد العملية . اعررف المزيد حول الاثار الجانبية لعملية زراعة الشعر
  • طاقم مرافق للمريض أثناء تنقله قبل العملية وبعدها والمكون من سيارة مع سائق ومرشد يجيد لغة المريض الأم ليكون وسيلة التواصل الصحيح بين المريض والطبيب وتفاديا لأي سوءٍ للفهم الذي من شأنه إحداث تأثيرات سلبية وخصوصاً أثناء وصف الأدوية

افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا يجب أن يكون:

افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

  • غرف عمليات مزودة بكافة المستلزمات الطبية والتقنيات الحديثة ونظام تهوية وتصفية وأن تكون نظيفة على الدوام ويتم تعقيمها بشكل دوري ويومياً وبعد كل عملية
  • غرف طبية لمنامة المرضى في الحالات التي تستدعي بقاءه في المشفى تكون بمواصفات ما سبق
  • غرفة حمام طبي
  • أدوات وحجرة تعقيم خاصة
  • غرفة حلاقة شعر مستقلة
  • صالة انتظار مكيفة ومريحة ومزودة بكافة الخدمات للمراجعين ومرافقي المرضى
  • مرافق ودورات مياه نظيفة وصحية
افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا
افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

فعملية زراعة الشعر ليست فقط اقتطاف وزراعة فحسب ولكن يهتم بصحة وسلامة المريض أولا وأخيراً وهذا هو المفهوم الحقيقي لأي عملية وبمراعاة هذه النقطة وكل ما سبق أعلاه يمكن لأي مكان أن يكون أو أن يسمى افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا لعام 2020

1. امكان لزراعة الشعر في تركيا MCAN HEALTH HAIR TRANSPLANT CLINIC

تحتل MCAN مركزاً متقدما على مستوى تركيا في مجال زراعة الشعر، فبالرغم من أنها تُعد حديثة الإنشاء نسبياً، إلا أنها في خلال سبع سنوات فحسب قد استطاعت أن تحصل على جائزة أفضل جودة علاج، عن طريق إجراء أكثر من 5000 عملية زراعة شعر، ذلك بالإضافة إلى حصولها على تقييم 5 نجوم من الأشخاص الذين تلقوا العلاج من خلالها.

MCAN هي شركة سياحة طبية تقدم خدمات متعددة في مجال طب التجميل، ليس في مجال زراعة الشعر فحسب، بل في مجال جراحات التجميل، وتجميل الأسنان والعيون.

تلقى شركة امكان التدعيم من وزارة الصحة التركية، وأيضاً تلقاه من وزارة الاقتصاد إذ أنها من أهم الشركات التي تساعد على الجذب السياحي في تركيا.

تعاقدت شركة امكان مع العديد من المستشفيات التجميلية المتخصصة التي تقدم خدماتها الطبية بأسعار مناسبة وبجودة عالية على يد أطباء تجميل متخصصين ومن أصحاب الخبرات، وفي جو من الراحة والرفاهية، وتتميز بتوفير مترجمين بلغات متعددة للأشخاص الوافدين من الدول المختلفة لسهولة التعامل.

تسعى الشركة إلى تقديم أفضل النتائج لعملائها، وتتعهد بمتابعة الحالات بعد العودة إلى بلادها عن طريق الهاتف والرسائل الإلكترونية للاطمئنان على النتائج والتأكد من رضا العميل، كذلك تتعهد بتقديم أي علاجات تصحيحية، ولكنها حالات نادرة، في حالة احتاجها المريض الحدوث بالمجان ودون أي رسوم.

مركز امكان لزراعة الشعر MCAN

زراعة الشعر مع MCAN

تتعامل MCAN مع أفضل الأطباء المتخصصين في زراعة الشعر الذين يستخدمون أحدث التقنيات المستخدمة في دول أوروبا وأمريكا، ومن أهم هذه التقنيات:

تقنية الاقتطاف: وهي التقنية الأحدث والتي يفضلها العديد من الأشخاص حول العالم، نظراً لسهولتها وجودة نتائجها، وفيها يتم أخذ بصيلات بعض الشعيرات من المنطقة المانحة من الجسم، وإعادة غرسها في المناطق التي المطلوب زراعة الشعر بها.

تقنية الشريحة: وهي التقنية الأقدم من حيث الاستخدام، ولكن لا يفضلها الكثير من الأشخاص، نظراً لأنها تعتمد على أخذ شريحة من الجلد متضمنة البصيلات، ثم تقسيمها لشرائح صغيرة جداً وغرسها في المناطق المراد زراعة الشعر بها، وفي هذه الحالة تترك أثراً في مكان أخذ الشريحة، ومع ذلك تستخدم أحياناً مع بعض الحالات إذ تأتي بنتائج أفضل.

عملية زراعة الشعر في مركز امكان MCAN Health Hair Transplant Clinic

 

مميزات زراعة الشعر مع امكان

تقدم الشركة العديد من المميزات التي تجعلها على رأس قائمة شركات السياحة العلاجية التي تقدم خدمة زراعة الشعر في تركيا، ومن هذه المميزات:

  • الأطباء المتخصصون من أصحاب الخبرات
  • متوسط تكاليف زراعة الشعر حوالي 1580 دولار أمريكي، وهي تكلفة اقتصادية إذا ما قورنت بتكلفة العملية في أماكن أخرى
  • تقديم خدمة التأمين الشامل للمرضى
  • تقديم خدمات الترجمة للوافدين من الخارج
  • متابعة المريض بعد عودته إلى بلاده للاطمئنان على نتائج العملية
  • استخدام أحدث الأساليب والوسائل في مجال زراعة الشعر

كذلك تقدم الشركة برنامج سياحي ترفيهي لزيارة أهم معالم اسطنبول أثناء زيارة المريض للبلاد

 

2. عيادة الطبيب جينيك لزراعة الشعر CINIK HAIR TRANSPLANT CLINIC

 أنشئ الطبيب “إيمراه جينيك” مركزه الطبي عام 2007، ليصبح خلال عشر سنوات من أفضل مراكز زراعة الشعر وأهمها في اسطنبول، وتركيا كلها.

والطبيب ” جينيك” طبيب تركي درس الطب بجامعة أولوداغ وتخرج فيها عام 2002، وقد بدأ مسيرته المهنية في عالم طب التجميل من خلال عمله في عدد من المستشفيات والمراكز التجميلية التي تخضع لرقابة وزارة الصحة التركية.

يتردد على العيادة عدد كبير من المرضى كل عام، لإجراء عمليات زراعة الشعر بالتقنيات الحديثة المستخدمة هناك، وقد أجرت العيادة بالفعل ما يربو على 8000 عملية زراعة شعر لكل من المواطنين الأتراك والوافدين من البلاد العربية والأجنبية.

وتعد عيادة Dr. Cinik من أكثر العيادات التي تساعد على جذب السياحة الطبية في السنوات الأخيرة، فهي تقدم عروض مميزة بأسعار مناسبة لكل من يرغب بإجراء إحدى عمليات زراعة الشعر.

عيادة الدكتور جينيك لزراعة الشعر Cinik

 

زراعة الشعر مع عيادة جينيك

تقدم عيادة جينيك خدمات زراعة الشعر بأحدث التقنيات المستخدمة، والتي من أهمها:

  1. تقنية FUE
  2. تقنية DHI: وهي تقنية زراعة الشعر مباشرة وتعد الأحدث في مجال زراعة الشعر وتسمى أيضاً بتقنية القلم، وهي تشبه إلى حد كبير تقنية FUE، ولكن يكمن الاختلاف في عدة نقاط، أهمها أن الأداة المستخدمة في أخذ جذور الشعيرات تشبه القلم، ومن هنا أتى تسمية التقنية بتقنية القلم، كذلك تُستخدم هذه التقنية للأشخاص أقل من 40 عاماً، لأنهم على الأغلب يعانون من نسبة أقل في تساقط الشعر.وتعطي هذه التقنية نتائج أكثر كثافة من التقنية السابقة، ومع ذلك فهي غير مناسبة لكل الحالات، والطبيب وحده هو الذي يمكن تقرير التقنية المناسبة للحالة.
  3. تقنية FUT

لا تستخدم كل التقنيات السابقة في زراعة شعر الرأس فحسب، بل تستخدم أيضاً في زراعة الشارب واللحية والحاجبين للأشخاص الذين يعانون من قلة كثافة الشعر في هذه المناطق.

صورة لعميلة زراعة الشعر في عيادة الطبيب جينيك لزراعة الشعر Cinik Hair Transplant

 

مميزات زراعة الشعر في عيادة جينيك

  • العيادة خاضعة لإشراف وزارة الصحة التركية
  • تقدم الخدمات الطبية بأسعار مناسبة، فعملية زراعة شعر الرأس تتكلف حوالي 2360 دولار أمريكي، ولكن تزيد هذه التكلفة أو تقل على حسب التقنية المستخدمة وكمية الشعر المراد زراعتها، وعوامل أخرى
  • على استعداد لاستقبال المكالمات والاستفسارات على بأي وقت مدار الأسبوع
  • استخدام أحدث الوسائل والأجهزة الطبية في مجال زراعة الشعر
  • يعمل بالعيادة مساعدين على قدر كبير من المهارة
  • مصنفة من قبل موقع realself بأنها من أفضل العيادات في مجال زراعة الشعر، بالإضافة إلى أن تقييم العيادة 4.9 من قبل الحالات التي تعاملت معها

 

3.  عيادة هيرنيفا HAIRNEVA – PROFESYONEL SAÇ EKIMI 

أُنشئت العيادة على يد طبيب التجميل المشهور Guncel OZTURK، وهو طبيب شاب تخرج في كلية الطب بجامعة إسطنبول عام 2003، وفي نفس العام قرر دراسة طب التجميل نتيجة شغفه بالجمال والفن، وبالفعل درس طب التجميل في جامعات مختلفة داخل تركيا وخارجها، وكانت أهم هذه الجامعات جامعة ميامي بالولايات المتحدة، وقد درس خلال هذه السنوات العديد من التخصصات المتعلقة بجراحة التجميل مثل تجميل الأنف وتجميل الثدي.

وبعد ستة أعوام من الدراسة  حصل على اعتماد جراحة التجميل الأوروبية في بلجيكا وفرنسا، وقد أصبح أخصائي بالجراحة التجميلية والبلاستيكية.

وبخبرة تربو على 12 عاماً أنشأ عيادة هيرنيفا المتخصصة في زراعة الشعر بطرق مختلفة، تعد هي الأحدث والأكثر أماناً وفاعلية في مجال زراعة الشعر.

ويتردد على العيادة عدد كبير من الزائرين كل شهر، بعضهم من كل أنحاء تركيا والبعض الآخر وافدين من الدول العربية والأجنبية المختلفة بغرض السياحة العلاجية لتلقي خدمات علاج الشعر وزراعته على يد أشهر الأطباء وأفضلهم في المجال.

تم إجراء أكثر من 9000 عملية زراعة للشعر بتقنيات مختلفة وبنتائج ممتازة وبتكلفة متوسطة تقترب من 2670 دولار أمريكي، وقد حصلت العيادة على تقييم 4.9 من العملاء الذين تلقوا العلاج ورضوا تماماً عن النتائج.

مركز هيرنيفا Hairneva

 

زراعة الشعر مع عيادة هيرنيفا

  1. تقنية DHI وتسمى أيضاً تقنية الزراعة المباشرة، فهي تعتمد على أخذ جذور الشعر من المنطقة المانحة وإعادة زراعتها في المناطق الخالية من الشعر. وتتميز هذه التقنية عن التقنية التقليدية لزراعة الشعر أنها لا تترك أثر لندوب بفروة الرأس، كذلك تعطي نتائج أكثر كثافة، ويكون إتجاه الشعيرات المزروعة هو نفس اتجاه الشعر الأصلي،  فيعطي مظهر أفضل.
  2. تقنية FUE وبالرغم من أن هذه التقنية تعد الطريقة التقليدية لزراعة الشعر، وكل أطباء زراعة الشعر يستخدمونها؛ إلا أن ليس كل الأطباء يمكنهم الوصول إلى نتائج مرضية بالنسبة للحالة، فالأمر يحتاج إلى أكثر من معرفة خطوات زراعة الشعر بهذه التقنية؛ بل يحتاج أيضاً إلى مهارة الطبيب واحترافه في تحديد خط الشعر الأمامي واتجاه الشعر وكثافته وغيرها من العوامل التي تؤدي إلى نتائج جيدة.

زراعة الشعر في عيادة هيرنيفا HairNeva

 

4. مركز هاير ورلد الهولندي التركي

يعتبر مركز هاير ورلد الهولندي من مراكز المهمة في زراعة الشعر بالمقايس العالمية من حيث الخبرات الأجنبية والتقنيات الحديثة، حيث أن الفرع الرئيسي يوجد في هولندا. إن الطاقم الطبي في مركز هاير ورلد الهولندي يتمتع بخبرة واحترافية عالية في مجال زراعة الشعر على مستوى هولندا وتركيا. ويعتبر من المراكز المشهورة في أوروبا وتركيا والوطن العربي، وذلك لما يتمتع به المركز من طاقم طبي محترف في زراعة الشعر وزراعة اللحية والشارب والحواجب بأحدث الطرق والتقنيات المتطورة.

المركز الهولندي هيروورلد لزراعة الشعر

5. عيادة أرينا ميد ARENAMED HAIRTRANS   من أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

أنُشت عيادة Arenamed منذ حوالي عشر سنوات في قلب اسطنبول، وهي المكان المثالي لإنشاء عيادة متخصصة في زراعة الشعر وعلاجه، إذ يستقطب الكثير ممن يبحثون عن خدمة علاجية متميزة في جو من الراحة والرفاهية.

وبخبرة تربو على عشر سنوات تم فيها إجراء أكثر من 6000 عملية زراعة للشعر، احتلت عيادة أرينا ميد ترتيباً متميزاً بين عيادات زراعة الشعر في تركيا كلها بتقييم 4.7 من عملائها.

ويعمل بالعيادة أطباء شباب مهرة ومتخصصين في مجال زراعة الشعر بالتقنيات الحديثة، ومنهم الطبيب Serkan Aydin، كذلك يعمل بالعيادة طقم من الممرضين الممتازين، مما يجعلك تشعر أنك بأيدٍ أمينة. حيث تعد من أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

وتقدم العيادة خدمة تنسيق الرحلات العلاجية لاستقطاب العملاء من الدول العربية والأجنبية لإجراء عمليات زراعة الشعر بأسعار مناسبة وبجودة عالية، ويقوم بالإشراف على هذه الرحلات مشرفين متخصصين لتأمين أقصى درجات الراحة والأمان أثناء زيارة اسطنبول.

عيادة أرينا ميد Arenamed Hairtrans

 

الخدمات التي تقدمها عيادة  أرينا ميد

تقدم العيادة العديد من الخدمات، فهي لا تقتصر على عمليات زراعة الشعر فحسب، وإن كانت هي الأشهر بين الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة، ولكنها تقدم أيضاً بعض العلاجات الأخرى البسيطة غير الجراحية، ومن أهم الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة:

عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف وتتميز هذه التقنية بأن تكاليفها مناسبة وتُقدر بحوالي 2070 دولار أمريكي، وكذلك يتم إجراؤها تحت تأثير المخدر الموضعي، ولا تحتاج للمخدر الكلي، ولا تتسبب بحدوث ندوب أو جروح بفروة الرأس ولا تحتاج لفترة نقاهة طويلة لتمام التعافي.

حقن البلازما للشعر تستخدم ابر البلازما للشعر لمنع تساقطه وتقويته وزيادة كثافته، وحقن البلازما للشعر إجراء بسيط غير جراحي يتم على عدد من الجلسات، في الجلسة الأولى يتم أخذ عينة من دم الشخص ذاته لإجراء معالجة عليه وفصل مكوناته لاستخلاص البلازما، وفي الجلسات التالية يتم حقن البلازما في المناطق المصابة بالصلع أو المناطق ذات الكثافة المنخفضة للشعر.

ويمكن إجراء حقن البلازما للشعر لمن يعاني من تساقط الشعر أو قلة كثافته ولكن بدرجة لا تحتاج إلى إجراء عملية زراعة للشعر.

زراعة الشعر في عيادة أرينا ميد Arenamed Hairtrans

مميزات زراعة الشعر في أرينا ميد

  • وجود أطباء متخصصين في زراعة الشعر
  • عروض اقتصادية تشمل السفر والإقامة بفندق وإجراء العملية بالإضافة إلى جلسات بلازما مجانية
  • مشرف طوال مدة الرحلة
  • متابعة بعد إجراء زراعة الشعر
  • خدمات طبية متميزة وذات جودة عالية

follow: link
follow : link 

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: