fbpx

التقشير الأخضر للبشرة

التقشير الاخضر 4

التقشير الأخضر للبشرة ، هو ذلك الإجراء التجميلي الذي يتم اللجوء له بهدف إعادة نضارة البشرة وعلاج جميع مشاكلها المتمثلة في المسام الواسعة، تهدل البشرة، علامات التقدم في العمر، التصبغات اللونية، آثار حب الشباب، فرط صبغة الميلانين، الهالات السوداء، والكثير من المشاكل الاخرى التي يمكن أن تصيب البشرة، ولكن مع التقشير الأخضر اصبح بالإمكان التخلص من هذا الكابوس المزعج والحصول على بشرة مشرقة بشكل آمن بعيد عن المواد الكيماوية الضارة وعن فترات التعافي الطويلة، وفي هذا المقال سنبحث معكن طريقة الحصول على التقشير الأخضر، مع تسليط الضوء على أهم ما يميز التقشير الاخضر، وكذلك تكلفته المتوقعة.

التقشير الأخضر

 

التقشير الأخضر إحدى طرق تقشير البشرة الفعالة والآمنة لذلك فهو من أكثر أنواع تقشير البشرة تفضيلا وإجراًء لأنه يبتعد عن المواد الكيماوية الضارة، بل يحتوي التقشير الأخضر على مجموعة مكونات عشبية طبيعية مستخلصة من النباتات، يمكن من خلال التقشير الأخضر استعادة نضارة البشرة من جديد والتمتع بالفوائد المذهلة التي ستعود على الوجه ككل بالنفع والإشراق.

 

 

التقشير الأخضر
التقشير الأخضر
على الرغم من أمان استخدام التقشير الأخضر إلا أنه يتطلب اللجوء لطبيب جلدية متخصص ليوضح لك أي نوع من التقشير الأخضر أنسب لنوع بشرتك، حيث يوجد ثلاثة أنواع من التقشير الأخضر وهم:

 

 

  • التقشير الأخضر المنظف: والذي يقوم بتنظيف البشرة لإضفاء النضارة والحيوية، وهو مناسب لعلاج التصبغيات اللونية مثل البقع الداكنة وشحوب البشرة، وعلامات الإرهاق، ويستخدم هذا النوع من التقشير الأخضر في تنظيف البشرة من الشوائب عموما.

 

  • التقشير الأخضر من نوع إينرجي : يقوم هذا النوع من التقشير بعلاج مشاكل البشرة المتعلقة بآثار التقدم في العمر مثل ترهل البشرة، والتجاعيد، واثار الندوب والشوائب، وكذلك اضطرابات الصبغيات الشديدة.

 

  • التقشير الأخضر التقليدي : يقوم هذا النوع من التقشير بعلاج المسام الواسعة، وشوائب البشرة وندوبها، والوقاية من التجاعيد، وعلاج تلف البشرة الناتج عن أشعة الشمس، وعلاج فرط التصبغ، وعلاج علامات التمدد.

 

شفط وتكميم المعدة من حيث المميزات وسلبيات العملية

 

خطوات استخدام التقشير الأخضر

 

يتم تطبيق التقشير الأخضر على الوجه دون استخدام أي كريمات موضعية أو مخدر، فهو آمن تمامًا، ولا يسبب أي ألم، حيث يحتوي التقشير الأخضر على مواد نشطة، كما أنه غني بالفيتامينات والبروتينات والأملاح المعدنية، التي يسهل على خلايا البشرة امتصاصها، حيث يتم تدليك التركيبة الخاصة للتقشير الأخضر على البشرة وتقوم الجزيئات الدقيقة للأعشاب بكشط الطبقة العليا من البشرة أما العناصر النشطة الأخرى فستتغلغل بالبشرة ويتم امتصاصها في غضون 48 ساعة، وستنطلق منها إلى البشرة مواد نشطة طبيعية وذات قيمة مثل الفيتامينات والهرمونات النباتية والأنزيمات ومركبات أخرى مفيدة وبذلك يمكن حل مشاكل البشرة في غضون 5 أيام فقط.

 

 

بعد ثلاثة أيام من جلسة التقشير الأخضر تبدأ الطبقة الخارجية للبشرة بالتقشر، وعند اليوم الخامس من المعالجة، سيتم الحصول على بشرة نضرة مفعمة بالحيوية والنشاط، مع العلم أن جلسة التقشير الأخضر تتم بيد الطبيب المختص داخل مركز التجميل الخاص، وسيتم العودة فور الانتهاء من الجلسة ولكن مع الشعور باحمرار في البشرة وبعض الوخز البسيط الذي سيزول سريعا، وبعد ثلاثة إلى أربعة أيام من استخدام التقشير الأخضر سيتم تقشر البشرة القديمة، وفى اليوم الرابع أو الخامس سيتم الخضوع لجلسة متابعة بهدف تدليك ما تبقى من البشرة القديمة وإزالتها.

 

 

 

التقشير الاخضر 1
التقشير الاخضر 1

تكلفة التقشير الأخضر

 

تختلف تكلفة التقشير الأخضر في الدول الأوروبية عنها في الدول العربية، وتتراوح التكلفة النهائية مع الاخذ بالعديد من العوامل مثل:

 

  • خبرة الطبيب.

 

  • توفر مركبات ومستخلصات التقشير الأخضر.

 

  • مستوى المركز التجميلي.

 

  • مساحة البشرة التي ستخضع للتقشير.

 

  • البلد أو المنطقة الجغرافية التي سيتم فيها العلاج بالتقشير الاخضر.

 

 

وفي العموم تبدأ تكلفة التقشير الأخضر في الدول العربية من 500 دولار أمريكي وتصل حتى 2000 دولار أمريكي.

 

 

 

الفرق بين التقشير الأخضر وأنواع التقشير الأخرى

 

  • يتميز التقشير الأخضر بالعديد من المزايا التي جعلته يختلف عن طرق التقشير الأخرى، حيث يتكون التقشير الأخضر من مستخلصات عشبية وفيتامينات ومعادن آمنة تماما على البشرة على عكس أنواع التقشير الأخرى التي تحتوي على مواد كيماوية قد تكون حساسة وضارة على البشرة وتسبب بعض المضاعفات إذا ما لامست العينين أو الفم.

 

  • يمكن استخدام التقشير الأخضر بشكل فعال لعلاج جميع مشاكل البشرة الدهنية على وجه التحديد وباقي انواع البشرة الأخرى، حيث يعالج اشهر المشاكل الواردة على البشرة من ندوب وتجاعيد وتصبغات.

 

  • يمكن تطبيق التقشير الأخضر على منطقة البطن وأعلى الذراعين والأفخاذ والسليوليت، واليدين المجعدة ذات البشرة المترهلة، التي تكثر بها البقع، وذلك بشكل آمن دون قلق عكس أنواع التقشير الأخرى.

 

 

  • لا يحتاج التقشير الأخضر إلى فترة نقاهة وتعافي، ولا يحتاج إلى أخذ أجازه من العمل لعدم وجود أي مضاعفات تمنع الخروج أو ممارسة الانشطة اليومية على عكس أنواع التقشير الأخرى التي تتطلب فترة نقاهة والابتعاد عن أشعة الشمس تماما.

 

التقشير الأخضر
التقشير الأخضر

 

مميزات التقشير الأخضر

 

  • التقشير الأخضر للبشرة إجراء تجميلي غير جراحي ولا يتطلب فترة نقاهة.

 

  • التقشير الأخضر إجراء تجميلي آمن تماما لجميع أنواع البشرة.

 

  • التقشير الأخضر يعالج آثار حب الشباب والندوب الأخرى.

 

  • التقشير الأخضر يعالج علامات التمدد والمسام الواسعة.

 

  • التقشير الأخضر يعالج مشاكل البشرة الدهنية.

 

  • التقشير الأخضر يعالج التجاعيد المتوسطة والخفيفة، والأضرار الناتجة عن أشعة الشمس.

 

  • التقشير الأخضر يجدد خلايا البشرة ويساعد على تنشيط الدورة الدموية التي تغذي البشرة وتمدها بالأكسجين

 

تم النشر سابقاً بتاريخ: مارس 2, 2020 @ 4:07 مساءً

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: