fbpx
Connect with us

التجميل بالليزر

الدكتور محمد عماد الدين وعملية شفط الدهون

الطبيب الأفضل لإجراء أي جراحة تجميلية بمثابة الخطوة الأولى نحو نجاح العملية وظهور النتائج المرغوبة التي تستحق عناء التعب والتكلفة المادية، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يسعون نحو التكلفة الأقل، وبالتالي الطبيب الذي يفتقر الخبرة المهنية والجراحية، ومن ثم تظهر نتائج غير مرضية على الإطلاق، ومن هذا المنطلق سنوجه عناية جميع المهتمين بالطبيب الأفضل في إجراء عمليات شفط الدهون عموما وشفط الدهون بالليزر على وجه الخصوص، باعتبارها العملية الأهم التي يتزايد عليها الإقبال في مصر بهدف الوصول إلى الجسم المثالي والشكل المتناسق، فمن هو الدكتور الأفضل لإجراء عملية شفط الدهون في مصر؟؟ سنتعرف على هذه الإجابة الواضحة في السطور التالية..

Published

on

بالون المعدة

الدكتور محمد عماد الدين هو الدكتور الأفضل لإجراء أي جراحة تجميلية، حيث يعد الطبيب الأفضل بمثابة الخطوة الأولى نحو نجاح العملية وظهور النتائج المرغوبة التي تستحق عناء التعب والتكلفة المادية

ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يسعون نحو التكلفة الأقل، وبالتالي الطبيب الذي يفتقر الخبرة المهنية والجراحية، ومن ثم تظهر نتائج غير مرضية على الإطلاق، ومن هذا المنطلق سنوجه عناية جميع المهتمين بالطبيب الأفضل في إجراء عمليات شفط الدهون عموما وشفط الدهون بالليزر على وجه الخصوص

باعتبارها العملية الأهم التي يتزايد عليها الإقبال في مصر بهدف الوصول إلى الجسم المثالي والشكل المتناسق، فمن هو الدكتور محمد عماد الدين الأفضل لإجراء عملية شفط الدهون في مصر؟؟ سنتعرف على هذه الإجابة الواضحة في السطور التالية..

 

 

شفط الدهون

شفط الدهون

 

محتويات الصفحة

عملية شفط الدهون بالليزر

 

عملية شفط الدهون هي إحدى العمليات التجميلية المعنية بتنسيق القوام وتحقيق الشكل المثالي على الجسم سواء للرجال أو للنساء، وذلك من خلال عدة تقنيات حديثة افرزتها التطورات التكنولوجية في عالم التجميل

ولعل تقنية الليزر من أهم التقنيات المستخدمة في علميات شفط الدهون المختلفة، حيث تحقق من خلال الليزر نتائج فعالة وملوسة في شفط الدهون وتنسيق القوام والحصول على الرشاقة المرجوة.

 

 

عملية شفط الدهون بالليزر من العمليات التجميلية التي يتم اللجوء لها من قبل جميع الأشخاص في مصر سواء من داخل البلاد أو من خارجها بهدف التمتع بنتائجها المبهرة والتخلص من السمنة الموضعية والتكتلات الدهنية والترهلات الجلدية التي طالما فشل التخلص منها بشتى الطرق الطبيعية والتقليدية الممكنة، وعلى الرغم من إمكانية إجراء هذه النوعية من العمليات بالليزر للرجال والنساء ، إلا أن النساء هن الفئة الأكثر طلبا لإجراء شفط الدهون بالليزر.

 

 

 

 

محمد عماد الدين.. الدكتور الأفضل لعملية شفط الدهون بالليزر

 

أولى خطوات النجاح نحو الوصول للنتائج المرغوبة من عملية شفط الدهون بالليزر يتمثل في اختيار الدكتور الأفضل، ذلك الطبيب الذي ينبغي على المريض اختياره بعناية شديدة ودقة تامة من خلال النظر إلى تجارب مرضاه السابقين.

 

 

الدكتور الأفضل لإجراء عملية شفط الدهون بالليزر في مصر سيكون هو المسؤول عن كل مجريات العملية من حيث طريقة الاستعداد لها وسير خطواتها التنفيذية وطريقة التعافي بعد إجراء شفط الدهون بالليزر، وحتى تمام ظهور النتائج المرضية.

 

 

شفط الدهون 5

شفط الدهون 5

 

أهمية اختيار الدكتور الأفضل لعملية شفط الدهون بالليزر في مصر

 

تحتوي جمهورية مصر العربية على العديد من الأطباء المرموقين في مجال الجراحات التجميلية المختلفة، فضلا عن احتوائها على العديد من مراكز التجميل والمستشفيات الخاصة المشهورة على المستويين العربي والعالمي كذلك، ويعد اختيار الطبيب الأفضل لعلمية شفط الدهون الذي يجري العملية داخل مركز مرموق وموثوق خطوة هامة جدا بسبب الآتي:

 

الدكتور الأفضل لإجراء عملية شفط الدهون بالليزر في مصر سيوضح شكل العملية قبل وأثناء وبعد كالتالي:

 

  • الدكتور محمد عماد الدين هو الأفضل لإجراء عملية شفط الدهون بالليزر، حيث يقوم بتجهيزات مسبقة للعملية تمكن المريض من الخضوع بكل ثقة وأريحية لعملية شفط الدهون.

 

  • الدكتور محمد عماد الدين سيجري عملية شفط الدهون بالليزر بدون الشعور بأي آلام، وذلك من خلال الإجراء الجراحي بدقة شديدة لا ينتج عنها أي مضاعفات خطيرة، خصوصا في ظل استخدام تقنية الليزر الحساسة التي تتطلب قدر عالي من المهارة المهنية في الاستخدام، وهو ما يعمل عليه دكتور محمد عماد الدين.

 

  • الدكتور محمد عماد الدين هو أفضل طبيب لإجراء عملية شفط الدهون بالليزر، فهو القادر على تحقيق مرحلة تعافي آمنة للمريض من خلال تعليماته الطبية الموصوفة التي سيلتزم بها المريض بعد انتهاء العملية وحتى ظهور النتائج المرغوبة.

 

 

الدكتور محمد عماد الدين

الدكتور محمد عماد الدين

 

 

الدكتور محمد عماد الدين وعملية شفط دهون بالليزر في مصر

 

اختيار أفضل دكتور للقيام بعملية شفط الدهون بالليزر في مصر ليس بالاختيار الصعب أو المستحيل وتسهيلا منا على جميع الراغبين في إجراء هذه النوعية من العمليات سنرشح لكم أحد أفضل الأطباء المتميزين في مصر لإجراء علميات شفط الدهون وتنسيق القوام، وهو دكتور محمد عماد الدين مدير مركز Change Me  ولمزيد من الإيضاح يعد دكتور محمد عماد الدين هو الأفضل في مجال شفط الدهون بالليزر لهذه الأسباب :

 

 

بهدف إنجاح عملية شفط الدهون يعمل دكتور محمد عماد الدين في  مركز Change me ، وهو ما يجعله محل ثقة المرضى، وذلك لأن هذا المركز يعد أفضل مركز ومقصد تجميلي في العالم أجمع لما يحويه من أطباء وخبرات ومقومات وتقنيات حديثة.

 

 

قام دكتور محمد عماد الدين بالعديد من جراحات التجميل في مصر والوطن العربي ، وذلك في جراحات تجميل الوجه، وجراحات تنسيق القوام، وشفط الدهون، و شد الجلد المترهل بعد الولادة أو لشد الجلد بعد الخسارة السريعة في الوزن، أو شد الجلد ما بعد عمليات تكميم المعدة، وشد جلد البطن، وشفط دهون منطقة البطن لعلاج مشاكل ما بعد الولادة.

 

 

يقوم دكتور محمد عماد الدين بإجراء عملية شفط الدهون في المستشفى أو مركز change me ، وذلك لضمان عملية التعقيم الكامل وتجنب أي عدوى وذلك بمخدر موضعي بسيط ويتم تحديد أسعار عمليات شفط الدهون بالليزر وفقا لحجم تراكم الدهون والمناطق التي سيتم شفط الدهون منها .

 

 

ووفقا للحالات التي قام الدكتور محمد عماد الدين بعمليات شفط الدهون لها فقد أثبتت جميع هذه الحالات أن هذه النوعية من العمليات لا يوجد لها مضاعفات، أو أي آثار جانبية، حيث أن دكتور محمد عماد الدين يجري العملية في المستشفى لضمان أقصى درجات التعقيم.

 

 

يستخدم دكتور محمد عماد الدين تقنية الليزر أو الفيزر لإجراء عملية شفط دهون البطن، وهو جهاز معتمد من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية ولا يسمح لأى شخص عادي باستخدام تلك الأجهزة حتي لا تسبب في حروق أو نتائج عكسية.

 

 

يقوم دكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات شفط دهون البطن بسلاسة ودقة متناهية لإذابة الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق جدا حتى يتمكن من نحت عضلات البطن كأنها مقسمة تقسيمات واضحة دون اللجوء للتمارين الرياضية المرهقة .

 

 

هذا ولم تقتصر عمليات دكتور محمد عماد الدين على عمليات شفط الدهون فقط، بل يتمكن من إجراء مختلف الجراحات التجميلية الأخرى مثل، زراعة الشعر، إزالة التثدي للرجال، تجميل الثدي للنساء

استخدام مختلف التقنيات الحديثة للتجميل الغير جراحي سواء للرجال أو للنساء مثل، حقن الدهون، حقل الفيلر، حقن البوتكس، الخيوط الفرنسية، وما شابه ذلك من تقنيات تجميلية أخرى.

 

 

 

تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر في مصر

 

  • تتميز عمليات شفط الدهون في مصر بالتكلفة المنخفضة بشكل عام نظرا لانخفاض قيمة الجنية المصري أمام الدولار الأمريكي، لذلك يفضل الكثير من الوافدين من الخارج إجراء عمليات شفط الدهون داخل مصر للاستفادة من هذه الميزة، والاستفادة كذلك من الخبرات الطبية والجراحية والتجميلية للأطباء المصريين.

 

 

  • تختلف تكلفة عمليات شفط الدهون في مصر وفقا لخبرة الطبيب المهنية وتجاربه السابقة، ووفقا للمركز التجميلي، وكذلك التقنية التي سيتم استخدامها في عملية شفط الدهون، وأخيرا حجم الدهون المراد إزالتها والمنطقة التي ستخضع لعملية الشفط.

 

 

  • وفي العموم تصل تكلفة عملية شفط الدهون في مصر في بعض الأحيان إلى 3.000 أو 4.000 ، وهناك بعض المستشفيات أو المراكز تقدم التكلفة شاملة الإقامة وبرنامج سياحي، وفي هذه الحالة قد تصل التكلفة الكلية إلى 8.000 دولار أمريكي.

 

 

  • وفي حال إجراء عملية شفط الدهون باستخدام تقنية الليزر قد تزيد التكلفة فتبدأ من 2.500 دولار أمريكي وتصل في بعض الحالات إلى 5.000 دولار أمريكي.

 

تم النشر سابقاً بتاريخ: February 15, 2020 @ 4:21 PM

%d bloggers like this: