fbpx

الدكتور محمد لاشين أفضل جراح عيون في مصر

الدكتور محمد لاشين

محمد لاشين عيون أفضل طبيب لإستشاره عيون يتسائل الكثير من المرضى عن أفضل طبيب عيون ويصعب عليهم الاختيار خاصة بسبب حالة القلق التي تسود لديهم فيما يتعلق بعلاج أي مشكلة بالعين تلك المنطقة الحساسة التي قد تتأثر بأي خطأ طبي بسيط، ولنخلصكم أعزائي القراء الباحثين عن أفضل طبيب عيون من هذه الحيرة سنقدم لكم أهم المواصفات التي يجب أن تتوافر في طبيب العيون الأفضل  وسنعرفكم عن أهم وأفضل طبيب عيون فى مصر والذي وقع اختيارنا عليه بفضل سجل نجاحاته الواسع وسمعته الطيبة وسط مرضاه وزملائه، فإلى التفاصيل ..

 

 

طريقة اختيار أفضل طبيب للعيون

 

بداية دعونا نوضح لكم أن مهمة اختيار طبيب العيون الأفضل مهمة شاقة جداً خاصة بسبب كثرة عدد أطباء العيون المتواجدين في كل مكان وفي الوقت نفسه بسبب حساسية منطقة العين هذه النعمة التي وهبنا الله إياه والتي بفضلها نستطيع رؤية كل ما هو جميل…منطقة نخشى عليها من أي ضرر ونتراجع كثيراً قبل اللجوء إلى القيام بأي إجراء جراحي طبي بها.

 

جراحة العيون 2
جراحة العيون 2

 

 

 

لكن يبقى السؤال مطروح ما هي مواصفات طبيب العيون الأفضل والذي يمكن أن نلجأ إليه ونحن نشعر بالراحة والطمأنينة؟!

 

 

  • الخبرة الكبيرة : من أهم مواصفات طبيب العيون الأفضل أن يتحلى الطبيب بسجل واسع من العمليات الناجحة فى مجال تخصصه وخبرة كبيرة في علاج كافة مشاكل العيون بمهارة بالغة.

 

  • الأمانة العلمية لدى الطبيب : أي ألا يسعى الطبيب فقط لربح الأموال على حساب صحة مرضاه وأن يكون أميناً معهم ويطلعهم على كافة التفاصيل الحقيقية المتعلقة بهم وما يتناسب مع حالتهم الشخصية حتى وإن كانت قرارات الطبيب ستكون مخالفة لأهواء المريض وتطلعاته.

 

  • المرونة وسرعة البديهة: المرونة شرط أساسي لأي طبيب ناجح وتزيد أهميتها إذا كنا نتحدث عن طبيب العيون، فالمرونة وسرعة البديهة مع الخبرة المناسبة هم من سيجعلون الطبيب قادر على السيطرة على أي أمر طارئ غير متوقع أثناء القيام بأي تدخل طبي بالعيون.

 

  • الالتزام بالمعايير الطبية: يجب أن يلتزم طبيب العيون الأفضل بابتاع كافة المقاييس والمعايير الدولية المعترفة بها في مجال طب العيون وألا يخضع فقط لرغبات المريض لتحقيق الأرباح، فهذه المعايير المحددة هي من أهم ضمانات سلامة عيون الشخص وكذلك أهم الأسس التي يمكن من خلال اتباعها تجنب حدوث أي مضاعفات خطيرة.

 

  • استخدام أحدث الأجهزة: أن التطور التكنولوجي يفرض على طبيب العيون الأفضل ألا يعتمد فقط على الاجهزة التي تدرب على استخدامها بل عليه أن يهتم باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة المتاحة عالمياً فى مجال طب وجراحات العيون وكل ما يتعلق بهم من إجراءات طبية.

 

 

 

من هو أفضل طبيب عيون في مصر

 

بعد أن تعرفنا على المواصفات الأهم التي لا يجب التنازل عنها عند اختيار أفضل طبيب عيون سنعرض لكم الآن اسم أفضل طبيب عيون في مصر والذي كما ذكرنا سابقاً لم يقع اختيارنا له اعتباطاً بل بناءاً على النجاحات الكبيرة التي حققها داخل مصر وخارجها، وعلى كم الجوائز والشهادات والتقديرات التي حصل عليها، فضلاً عن سمعته الطيبة بين مرضاه والذين أكدوا أنه ليس طبيباً ماهر وأمين فقط بل أنه صديق وفي يتعامل مع كل شخص منهم وكأنه المريض الأهم لديه، أنه الأستاذ الدكتور محمد لاشين استشاري طب وجراحات العيون بجامعة الأزهر ومالك ورئيس مركز لاشين للعيون.

 

 

محمد لاشين أفضل طبيب عيون فى مصر

 

دكتور محمد لاشين هو من أفضل وأكفأ الأطباء المتخصصين فى صحة العيون فى مصر والعالم العربي، وهو استشاري طب وجراحات العيون وزميل كلية الجراحيين الملكية بانجلترا ، وللاشين خبرة واسع في العديد من تخصصات جراحات العيون وتصحيح عيوب الإبصار، وفي مقدمتهم ما يلي:

 

  • عمليات إصلاح وعلاج الحول.
  • عمليات إزالة المياه البيضاء بالموجات الصوتية والليزر الحلزوني.
  • عمليات تصحيح الإبصار المختلفة كقصر النظر وطول النظر والاستجماتيزم.
  • عمليات الجسم الزجاجي.
  • عمليات علاج تليف الشبكية، وكذلك علاج التأثيرات المختلفة لمرض السكري على الشبكية كالانفصال الشبكي.

 

 

جراحة العيون
جراحة العيون

 

 

ليس هذا فقط بل يقوم لاشين أيضاً بإجراء كافة العمليات الجراحية المتعلقة بعلاج المشاكل التالية:

 

  • عمليات تعديل النظر عن طريق زراعة العدسات بدون جراحة.
  • عمليات وضع الدعامات داخل القرنية.
  • عمليات الليزك والالترا ليزك والفيمتو ليزك والفيمتو سمايل وغيرها من عمليات تصحيح الإبصار المختلفة.
  • عمليات تغيير لون العيون والذي يعد الأشهر فى إجرائها في مصر والعالم العربي، وهو يقوم بإجرائها باستخدام أحدث التقنيات المتاحة عالمياً مثل شرائح السيلكون الملونة والليزر والفيمتو ليزر.

 

 

يتميز لاشين أيضاً بسجل نجاحات كبير في أصعب عمليات العيون خاصة تلك المتعلقة بعلاج الحالات المعقدة لإصابات العيون  نتيجة التعرض للحوادث المختلفة مثل عمليات استخراج الأجسام الغريبة من داخل العيون.

 

 

يمتلك لاشين العديد من الشهادات العلمية الموثقة والمعترف بها عالمياً فلقد تخرج من جامعة الأزهر عام 1998 بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولي ، و حصل بعدها على درجة الماجستير في طب العيون عام 2003 ليتبعها بالحصول على درجة الدكتوراة عام 2008.

 

 

اكتسب الدكتور محمد لاشين خبرة طويلة  جداً  نتيجة عمله الدؤب لأكثر من 22 عاماً في مختلف مجالات جراحات العيون، خبرة أهلته لإجراء أكثر 1000 جراحة  لعلاج مشاكل وعيوب الشبكية بنجاح منقطع النظير ومن بينهم 500 جراحة فقط في السنوات الـ 7 الأخيرة، مما جعله استشاري أول جراحات الشبكية والجسم الزجاجي.

 

 

 

من أهم المميزات التي جعلت لاشين الأفضل في مصر أيضاً هي حرصه الدائم على استمرار عملية التعلم وتطوير خبراته والمعلومات العلمية المتوفرة لديه وهذا ما جعله حريصاً على المشاركة فى حضور العديد من المؤتمرات الطبية الدولية التي تعقد بصفة دورية منهم المؤتمر الأمريكي العالمي السنوي في مجال علاج المياه البيضاء وتصحيح الإبصار والمؤتمر الأوربي العالمي السنوي في مجال تصحيح الإبصار والليزك.

 

 

يهتم لاشين كثيراً بالحرص على اتباع كافة المعايير الدولية المعتمدة في مجال جراحات العيون لضمان أعلى درجات السلامة وحماية عيون مرضاه من أي مضاعفات جانبية خطيرة، فضلاً عن استخدامه لأحدث التقنيات والأجهزة المتطورة والمعقمة.

 

جراحة العيون
جراحة العيون

 

 

ومن أهم المواصفات التي جعلت لاشين الأفضل في مجال طب العيون أيضاً هو تفوق مركز لاشين للعيون الذي يعد الآن واحد من أهم وأفضل مراكز العيون في مصر، وذلك بفضل:

 

 

  • اهتمام مركز لاشين بصحة مرضاه وتقديم أعلى درجات الخدمة الطبية المتوفرة.
  • إجراء كافة الاجراءات الطبية أو العمليات الجراحية داخل المركز بواسطة أحدث الأجهزة العالمية المتوفرة.
  • تكلفة الاجراءات الطبية داخل مركز لاشين للعيون هي الأفضل سعراً على مستوى مصر بأكملها.
  • اهتمام مركز لاشين باستخدام أفضل الطرق المتاحة لمكافحة العدوى.

 

الورم الليفي عودة شيرين عبد الوهاب بعد إصابتها بالورم الليفي

 

ويمكنك زيارة مركز لاشين للعيون بأنفسكم للتأكد من جودة الخدمة الطبية المقدمة وستجدونه في العنوان التالي 76 شارع الثورة بجوار كوبري النزهة مصر الجديدة.

وبالإضافة إلى كل ما سبق أن النجاحات الكبيرة  لدكتور محمد لاشين  كانت هي السبب في حصوله على العديد من الجوائز العلمية والتكريمات داخل مصر وخارجها وآخرهم تكريمه من قبل المؤتمر الدولى للتميز والجودة في مصر كأفضل طبيب عيون للعام الماضي، وكذلك تكريمه من قبل النادي الإماراتي الدولى للأعمال كأفضل طبيب عيون واختيار مركزه “لاشين للعيون” مركز موثوق بجودته.

 

 

One thought on “الدكتور محمد لاشين أفضل جراح عيون في مصر

  1. غير معروف says:

    اضر بعيون اطفال كتيرة واصبحوا على وشك العمى وتقولوا افضل دكتور ازاى الكلام ده حسبى الله ونعم الوكيل

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: