fbpx

الطرق الطبية للحصول على قضيب ذكري أطول

القضيب-العضو-الذكري

هناك العديد من الرجال يرغبون في زيادة طول القضيب الذكري لديهم بالرغم من حملات التوعية لمخاطر الوسائل الحالية في تكبير هذا العضو، إلا أنها لا تزال مستخدمة بكثرة، كما أن شعبيتها في ازدياد دائم، وهناك الكثير ممن لديهم القدرة على المخاطرة من أجل الحصول على قضيب أكبر حجماً، لذلك سنتناول في هذا المقال الطرق الطبية للحصول على قضيب أطول.

القضيب الذكري المثالي

تشير الدراسات الطبية إلى أن طول القضيب النموذجي في وضعية الانتصاب النموذجية يكون بين 12,7 و15,3 سم مع محيط محصور بين 10 و11,5 سم، كما أن هناك اختلافاً كبيراً وواضحاً بين القضيب في وضعية الانتصاب وفي وضعية الارتخاء غير أن هناك بعض الرجال لا يبلع العضو الذكري لديهم أقل من المتوسط وذلك يعود لمشاكل وراثية أو هرمونية.

زيادة طول القضيب الذكري

الطرق الطبية زيادة طول القضيب الذكري

تتعدد الطرق المختلفة التي يتم اللجوء إليها من قبل الرجال لزيادة طول القضيب أو العضو الذكري ومنها الطريقة الفعالة للحصول على قضيب بمظهر طبيعي أكبر حجماً، وهي خسارة بعض الوزن حيث أن خسارة الوزن تكشف عن القضيب المدفون بين طبقات الدهون والشحم المتراكم في الجلد، فهي لا تكبر حجم القضيب بالمعنى الحرفي بل تجعله يبدو أكبر.

للحصول على نتائج سريعة توفر عملية شفط الدهون من حول القضيب، لكن النتائج ليست مضمونة دائماً، بل ستحتاج لتغير عاداتك الغذائية وهذا كي لا تضيع النتائج التي أحدثتها عملية شفط الدهون حتى لا تغطي الدهون المتراكمة العضو الذكري لتغطي حجمه الحقيقي مرة أخرى.

تعرف على أسباب والطرق الطبية الفعالة من أجل علاج ضعف الانتصاب من خلال المقال التالي:

أسباب مشكلة ضعف الانتصاب

التمارين الرياضية لزيادة طول القضيب الذكري

يتكون القضيب من 3 حجرات من الأنسجة الأسفنجية وتمتص هذه الأنسجة الدم الذي يصل إلى القضيب ثم تؤدي إلى حصول الانتصاب وعند ممارسة التمارين بصورة مستمرة وصحيحة يحدث توسع في حجم الحجرات فتصبح قادرة على استيعاب كميات كبيرة من الدم وهذا يؤدي إلى تكبير القضيب والغرض من التمارين تسليط قوة الشد والمط على الأنسجة المسئولة على الانتصاب في القضيب حيث تؤدي هذه القوى إلى زيادة في نمو الأنسجة الانتصابية بصورة تدريجية وتكون خلايا جديدة فيها.

ومن المفترض أن يتم ممارسة التمارين الرياضية 5 أيام في كل أسبوع بمعدل ساعة واحدة كل يوم مع اخذ يومين راحة إما بصورة متوالية أو منفصلة حيث تمثل فترة الراحة فترة شفاء والتآم للخلايا.

ولكن لابد لكل رجل يريد زيادة طول القضيب لديه أن يقوم باستشارة طبيب المسالك البولية للحصول على نصيحة طبية فيما إذا كانت هذه التمارين لا تؤثر عليه وخاصة الأشخاص المصابون بأمراض معينة مثل مرض السكري وتشمع الكبد وأمراض الجهاز التنفسي وغيرها من الأمراض التي تؤثر على تدفق الدم والأكسجين للقضيب .

زيادة طول القضيب الذكري

مضخة زيادة طول القضيب الذكري

المضخة من الطرق المؤقتة التي يستخدمها الرجال الذين يرغبون في زيادة طول العضو الذكري لديهم  وهي عبارة عن أسطوانة تحيط بالقضيب تقوم بامتصاص وسحب الهواء المحيط به مما يؤدي إلى زيادة في ضخ الدم الوارد إليه، والذي بدوره يجعل القضيب منتصباً أكثر وأكبر حجماً بقليل، ثم تضع حول القضيب حلقة مطاطية ضيقة لمنع الدم من الخروج والعودة للجسم مرة أخرى، أي أن تأثيره يكون فقط عند استخدام العصبة المطاطية، وإن استخدام هذا الجهاز لمدة تزيد عن 20-30 دقيقة يسبب تلفا في الأنسجة.

الفيتامينات والمكملات الغذائية لزيادة طول القضيب الذكري

توجد أنواع من الفيتامينات و المعادن و الأعشاب التي يجب أن يحتويها غذائك اليومي حيث أنها تزود الجسم بطاقة كبيرة تعزز من قدرة الرجل الجنسية وتتواجد هذه الفيتامينات والمعادن في الصيدليات على شكل أقراص.

تعرف على منتجات تطويل القضيب بدون جراحة

 

جراحة زيادة طول القضيب الذكري

هناك نوعان متبعان من الجراحة لتكبير أو زيادة طول القضيب الذكري:

زيادة طول القضيب: حيث يتم قص الرباط الذي يربط القضيب الذكري بعظم الحوض مما يزيد من طول القضيب بالنسبة للناظر بمتوسط يبلغ 1 سم تقريباً.

زيادة عرض القضيب: حيث يتم حقن القضيب بالدهون أو السيليكون لزيادة عرضه بالإضافة لعمليات ترقيع الأنسجة.

ولكن وفقا لجمعية المسالك البولية الأمريكية فإنه لم يتم الاعتراف بتلك العمليات كإجراء آمن وفعال في زيادة حجم القضيب.

تعرف على أسباب وطرق علاج الضعف الجنسي عند الرجال بأحدث الوسائل الطبية الفعالة:

الضعف الجنسي وأسباب الضعف الجنسي عند الرجال

نصائح عامة بعد إجراء عملية تضخيم القضيب

يتم تزويد المريض بعد إجراء عملية تضخيم القضيب بنظام “باستر” ، والذي يستخدم القسطرة لإطلاق مخدر موضعي إلى منطقة الجراحة. خلال هذا الوقت ، يتناول المريض دواء لقمع الانتصاب حتى لا تتم إزالة الطعوم والغرز أثناء عملية الشفا وهذا للحفاظ على نتيجة زيادة طول القضيب الذكري.

يُطلب من المريض الامتناع عن التدخين لمدة ستة أشهر بعد الجراحة ، حيث يتم كبح فرصة الإصابة بالعدوى لدى المدخنين. يمكن شرح ذلك لك بمزيد من التفصيل خلال الاستشارة الأولية.

تستغرق فترة التعافي ما يصل إلى ستة أسابيع. بعد إجراء تطويل القضيب ، يكون الجرح الصغير في قاعدة البطن وهو الدليل الوحيد للجراحة. هذا الجرح يشفي بسرعة ويختفي بنمو شعر العانة.

خلال مدة الشفاء ، يجب على المرضى الامتناع عن ممارسة العلاقة الحميمة لمدة ستة أسابيع على الأقل إذا تم اتباع تعليمات ما بعد الجراحة ، بما في ذلك أسبوعين من الراحة في الفراش ، فلن يكون التعافي مؤلماً في معظم الحالات.

تتم إزالة الضمادات بعد أسبوع واحد وتذوب الخيوط من تلقاء نفسها يعود المريض الي ممارسة الأنشطة العادية في غضون أربعة إلى ستة أسابيع ، على الرغم من أن الأنسجة قد لا تعود بشكل كامل إلى طبيعتها لمدة تسعة إلى 18 شهرا بعد الجراحة

تم النشر سابقاً بتاريخ: أغسطس 26, 2019 @ 3:35 مساءً

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: