fbpx

اللومينير للاسنان في مصر عام 2020

اللومينير للاسنان

لم تعد الأسنان البيضاء المتراصة والمتناسقة تقتصر على نجوم المجتمع والشخصيات العامة فقط بل أصبح الان من الممكن أمام الجميع رجال ونساء كبار وصغار معالجة جميع مشاكل الأسنان التجميلية حتى تكون ابتسامتك مشرقة تجذب إليك كل عزيز وغالي ولمعرفة المزيد عن اللومينير للاسنان لتحقيق هذا الهدف تابعونا في هذا المقال .

ما هو لومينير الأسنان؟

لومينير الأسنان هو واحد من الحلول الثورية التي تم الاستفادة بها في مجال طب تجميل الأسنان حيث يعالج مجموعة كبيرة من المشاكل التجميلية مثل الاصفرار والاعوجاج وعدم تناسق الأسنان الامامية وغيرها من المشاكل التجميلية المؤرقة . واللومينير عبارة عن طبقة رقيقة مصنعة من مادة البورسلين بسمك ضئيل جدا يصل إلى 0.2 مم وبلون شفاف للغاية، وتكون مضادة للخدش أو التشقق لتحل محل طبقة المينا الخارجية للأسنان دون الحاجة للمساس بالطبقة الأصلية.

ولأن الكثيرين يشعرون بالرهبة خلال الحديث عن علاجات الأسنان فزيارة طبيب الأسنان الطبيعية تشعرنا بالآلام والصداع ولكن مع لومينير الأسنان الوضع مختلف فهو من الإجراءات غير المعقدة على الإطلاق ويمكن تركيبه بسهولة تامة خلال زيارتين فقط  لطبيب الأسنان مع الحصول على نتائج فعالة تدوم لسنوات طويلة ففي الزيارة الأولى سيتم اتخاذ قالب مخصص ودقيق لصناعة قالب اللومينير. ثم سيقوم الطبيب باختيار الظل الذي تظن أنه مناسب لبياض أسنانك. والزيارة الثانية يتم فحص مدى ملائمة اللومينير لأسنانك ودرجة الظل، وذلك للحصول على ابتسامة صحية .

إقرأ أيضا:  أهم أطباء الأسنان في مصر

استخدام لومينير الأسنان في مصر

تطورت مصر خلال السنوات الأخيرة تطورا واضحا في مجال طب تجميل الأسنان وبدأ استخدام اللومينير على نطاق واسع على أيدي أمهر الأطباء المصريين حيث يحرص كافة الأطباء على اقتناء أحدث الأجهزة والابتكارات العلمية في هذا المجال للحصول على أفضل النتائج مع اتباع المعايير العالمية ليس فقط في علاجات الأسنان ، ولكن على مستوى التعقيم وتجهيز عيادات الأسنان. كما تحمل الكثير من عيادات الأسنان في مصر التصنيف الدولي لعيادات الأسنان GCR.

اللومينير للاسنان

لماذا لومينير الاسنان بالتحديد؟

كما قلنا سابقا اللومينير للأسنان من الوسائل المستحدثة لعلاجات وتجميل الاسنان بطريقة سهلة وأكثر فاعلية فاللومينير او ما يطلق عليه عدسات الاسنان هي طبقة من البورسلين مضادة للبقع والتصبغات وهو ما يساعد في إبقاء الاسنان بيضاء ومشرقة لسنوات طويلة غير ان طبقة اللومينير غير قابلة للخدش أو الكسر أو التشقق وستساعدك في ملء الفراغات بين الاسنان دون الحاجة لبرد او كحت الاسنان الأصلية وفي مصر بالتحديد تتوفر عيادات اسنان مجهزة على مستوى كافة المحافظات مع اطباء ذوو خبرة وكفاءة مهنية عالية تجعلك تختار هذه التقنية وانت مطمئن تماما من النتيجة النهائية كذلك يتمير اللومينير في مصر بانخفاض تكاليفها نظرا لانخفاض العملة المصرية .

إقرأ أيضا:  ابتسامة هوليود في القاهرة

أسعار لومينير الأسنان في مصر

انخفاض العملة المصرية مقارنة بالعملات العالمية جعل جلسات تبييض الأسنان باللومينير تتميز بانخفاض تكاليفها مقارنة بالدول العربية أو الأوروبية الأخرى وعموما تتراوح أسعار اللومينير للأسنان في مصر ما بين 4000 إلى 10000 جنيه مصري وتتواجد العديد من العروض المصرية التي يتبعها أطباء تجميل الأسنان لإرضاء عملائه فيمكنك الاستفادة من جلسة تنظيف الأسنان أو تغيير الحشوات بجانب إجرائك لومينير الأسنان في مصر وغيرها من العروض التي يتم تحديثها من وقت لأخر .

أفضل عيادات لومينير الأسنان في مصر

مركز وايتي للأسنان – دكتور محمد عماد

المركز المصري السويسري لتجميل وزراعة الأسنان – دكتور باسم سمير

Change me clinic – في القاهرة

إقرأ أيضا:  أضرار زراعة الشعر بالاقتطاف

عيادة وايت بيرل للأسنان – دكتور يحيى عادل حسن

الفرق بين لومينير الاسنان والفينير

لومينير الاسنان والفينير الاثنان من الوسائل الفعالة لتبييض الاسنان ولا توجد بينهما سوى فروق بسيطة وغالبا ما يقع الكثير من المرضى في الحيرة للاختيار بين اللومينير والفينير. هناك عدة فروق أساسية بين كليهما والتي بالطبع ستساعدك لاختيار الحل الأنسب لك وهي:

تعد تكلفة اللومينير مرتفعة مقارنة بتكلفة الفينير.

يحتاج اللومينير إلى خبرة كبيرة ودقة بالغة لتركيبه .

يتميز اللومينير بسمكه الرقيق والذي لا يتجاوز 0.2 مم، كما يصنع من مواد شديدة القوة وفائقة التحمل مقارنة بالفينير.

لا يتسبب اللومينير في حساسية الأسنان نتيجة لعدم الحاجة لإزالة أي جزء من طبقة مينا الأسنان، على عكس الفينير والذي يتطلب برد الأسنان لتقليل سمكها.

يتميز اللومينير كذلك بنتائجه طويلة الأمد والتي قد تصل إلى أكثر من 20 عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.