fbpx

الميزوثيرابي في مصر 2019

60 الميزوثيرابي في مصر 2019

حقن الميزوثيرابي

الميزوثيرابي في مصر.. من الممكن أن تكون كلمة يجهلها الكثيرين، ولكنها تقنية هامة جدا اكتشفها طبيب فرنسي منذ سنوات عديدة ، وهي عبارة عن مجموعة من الفيتامينات والمواد المستخلصة من النبات وبعض الأدوية مثل دواء أمينوفيلين ودواء نوفوكائين وبعض الهرمونات ،وكانت هذه التقنية موجّهة في بدايتها لعلاج الأمراض الوعائيّة، والعدوى، والإصابات الرياضيّة، والتخفيف من الألم، ومع تطور عالم الطب دخلت حقن الميزوثيرابي في العديد من العلاجات مثل التخلص من مشكلة الوزن الزائد وعلاج مشاكل الشعر المترقق واخيرا لتجميل الجلد والوجه.

ما المقصود بحقن الميزوثيرابي؟

حقن الميزوثيرابي في مصر تستخدم بشكلٍ عام  في العلاجات التجميلية غير الجراحية، أي تلك التي لا تتضمن تدخلاً جراحيًا للحصول على النتيجة، لكنها في نفس الوقت علاجات موضعية موجهة إلى منطقة معينة في الجسم على العكس من العلاجات الدوائية الأخرى التي لا يتم استهداف جزء معين من الجسم فيها، تتميز تقنية الميزوثيرابي باستخدامها لعلاج العديد من أنواع مشاكل الجلد والبشرة، كما تُستخدم أيضًا لإذابة الدهون، وعلاج إصابات العظام، بالإضافة إلى علاج مشاكل الشعر المختلفة وتمتاز هذه الطريقة العلاجية بأنها توفر قدراً كبيرا من الأمان للمرأة أو الرجل بالإضافة إلى النجاح الهائل الذي تقدّمه.

الميزوثيرابي في مصر
الميزوثيرابي لإزالة الدهون

حقن الميزوثيرابي لإزالة الدهون

لأن تجمعات الدهون في بعض مناطق الجسم من الأمور الأكثر إزعاجا والتي يصاحبها العديد من المشاكل، فقد استطاعت حقن الميزوثيرابي علاج هذه المشكلة بكل بساطة ، حيث يتم حقن المادة في منطقة الدهون كي تتم إزالتها، وبذلك تتوقف الخلايا الدهنية عن تخزين أي دهون، إضافة لذلك تساعد على تفتيت الخلايا الدهنية الموجودة.

وتقوم الفيتامينات والأحماض الأمينية بوظيفتها في شد الجلد، وتقوم العناصر بالتخلص من الدهون، وبذلك تخرج الدهون من المنطقة المتراكمة بالدهون بالطريقة التي نخفض بها الوزن ومن الممكن أن يخضع لحقن الميزوثيرابي أي شخص بصحة جيدة وسنّ فوق 18 سنة.

جميع التقنيات الطبية الحديثة في التخلص من الدهون بدون جراحة من خلال المقال التالي:

شفط الدهون بدون جراحة

حقن الميزوثيرابي لإعادة شباب الوجه والرقبة

مع التقدم في العمر تبدأ آثار الشيخوخة في الظهور والتي يصاحبها ظهور التجاعيد وفقدان الجلد لمرونته وزيادة السموم فيه ، ولكن بفضل تقنية الميزوثيرابي الغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، يمكن تحسين أو تجنب تكون التجاعيد وثنايا الجلد والتغيّر في لونه، إذ توفرت الفيتامينات والغذاء اللازم للجلد لتحسين لونه ومرونته، وتعمل مضادات التأكسد بفاعلية في إزالة السموم من الوجه حيث أنها المسؤولة عن ظهور تجاعيد الوجه حيث يقوم أيضا بشد الجلد وتحديد الخدين وحدود الوجه، وهو ما يجعل استخدام تقنية الميزوثيرابي لإعادة شباب الوجه والرقبة، تقنية ثورية لإكساب الوجه نضارة وحيوية.

لتفتيح وعلاج مشاكل البشرة:

 

 

 

حقن الميزوثيرابي لإعادة فقدان الشعر

تساقط الشعر مشكلة يعانيها الرجال والنساء على حد سواء ، ومع اختلاف الأسباب تبقى النتيجة واحدة مظهر غير لائق يفقدك الثقة بالنفس فضلا عن المشاكل النفسية والصحية التي تصاحب تساقط الشعر ، ولكن حقن الميزوثيرابي تعد بديلاً آمنًا ومنخفض التكلفة لعلاج بعض مشاكل الشعر البسيطة دون الحاجة لعمليات جراحية معقدة. يعتمد مبدأ حقن الميزوثيرابي للشعر على حقن الأجزاء المصابة بسائل مغذي يحتوي على الفيتامينات والمعادن والأحماض النووية والأحماض الأمينية والإنزيمات، ويمكن تشكيل محتوى الحقن بحسب حالة كل مريض على حدة. ويتم استخدام هذه الحقن لنمو الشعر على عدة جلسات، وبشكل عام تنجح تقنية حقن الشعر بالميزوثيرابى في علاج مشاكل الشعر البسيطة لكنها ليست بديلاً على الإطلاق لعمليات زراعة الشعر.

حقن الميزوثيرابي

متى تظهر نتائج حقن الميزوثيرابي ؟

تحتاج كل علاجات الميزوثيرابي في مصر إلى متوسط من 5 إلى 15 جلسة، ويختلف عدد الجلسات باختلاف نوع العلاج، وحالة الشخص الذي يخضع لجلسات العلاج.

لا تحتاج الميزوثيرابي إلى أي مخدر ولكن من الممكن استخدام جل مخدر على المنطقة التي ستخضع للعلاج بالميزوثيرابي.

غالبا لا تظهر نتائج حقن الميزوثيرابي في مصر المختلفة إلا بعد الجلسة الثانية أو الثالثة من العلاج.

يحتاج المريض من خمس إلى خمس عشرة جلسة، وذلك حسب حالة المريض، ولا يتجاوز وقت الجلسة الواحدة نصف الساعة.

تستمر فائدة الحقن بالميزوثيرابي وتتحقق من العلاج طوال عشرة شهور وقد تمتد الفائدة إلى سنة، وأحيانا يحتاج المريض إلى العلاج مرّة أخرى، لأن الجلد قد يعود إلى حالته قبل الحقن بالميزوثيرابي إذا تم التوقف عن العلاج، للتعرف على التقنيات الطبية الخاصة بعملية زراعة الشعر والتكاليف من خلال المقال التالي:

عملية زراعة شعر فى مصر والعالم وما المقصود بعملية زراعه الشعر

أسعار حقن الميزوثيرابي للشعر

تختلف أسعار حقن الميزوثيرابي للشعر اعتمادًا على نوعية الحقن، وعلى محتواها، وبلد تصنيعها، وأيضًا على المكان الذي سوف يتم إجراء الحقن فيه، لكن بشكلٍ متوسط تبدأ أسعار حقن الميزوثيرابي للشعر من 100 دولار للجلسة الواحدة، وقد ترتفع التكلفة إلى 200 أو 250 دولار في بعض الحالات .

مضاعفات حقن الميزوثيرابي

قد تؤدي إلى حدوث بعض التفاعلات التحسسية الفورية جراء استخدامها.

قد تؤدي إلى ظهور الحساسية في المراحل المتأخرة من استخدامها، وتظهر على شكل طفح جلدي.

تنتج آثار الكدمات جراء حقنها، وذلك بسبب جرح الأوعية الدموية في منطقة الحقن.

تؤدي إلى ازرقاق أو احمرار الجلد بعد حقنه.

تؤدي إلى الشعور بالألم عند حقنها وهذا أمر طبيعي مهما بلغت دقة الإبرة المستخدمة.

قد تؤدي إلى حدوث تورم وانتفاخ في المنطقة التي تم حقن الإبرة فيها، وقد تستمر ظاهرة لعدة أيام.

يمنع استخدامها من قِبل المرأة الحامل أو المرأة في فترة الرضاعة.

يمنع استخدامها من قِبل الأشخاص الذين يعانون من أمراض معينة وأهمها أمراض القلب.

يمنع استخدامها من قِبل الأشخاص المصابين بالسرطانات.

 

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: