fbpx

الميزوثيرابي وتحذير دكتور شادي للحوامل ومرضي السكر

الميزوثيرابي

 

 

الميزوثيرابي حيث أكد الدكتور شادى سامى أخصائى جراحات التجميل وتنسيق القوام أنه يعد نوعا من العلاج الخلوي للخلايا والذي يهدف إلى إذابة الدهون ويعتبر العلاج بحقن علاجًا تجميليا غير جراحي فهو يتضمن حقن محلول سائل خاص تحت الجلد يعمل على تفكيك الخلايا الدهنية.

الميزوثيرابي للتخلص من الدهون الموضعية

وقال الدكتور شادى سامى أن الحقنه تحتوى على مزيج من المستخلصات العشبية والهرمونات والإنزيمات والفيتامينات والمعادن إلى جانب بعض المواد الكيميائية، وقد انتشر استخدامه في الفترة الأخيرة للتخلص من الدهون الموضعية وإزالة ترهلات الجلد كما أنه يستخدم في علاج مشاكل الشعر ولنضارة البشرة.
وأكد الدكتور شادى سامى أنه يمكن استخدام هذه الحقن لجميع أجزاء الجسم ويحتاج الشخص إلى عدة جلسات اعتمادا على كثافة الدهون في المنطقة المراد علاجها والطبيب هو الذي يقوم بتحديد عدد الجلسات والفترة بين كل جلسة والأخرى.

وحذر الدكتور شادى سامى المرأة الحامل والمرضعة والأشخاص المصابين بالسكري والذين يتعالجون بالإنسولين، والمصابين بأمراض الكبد، والذين يتلقون علاج القلب والجلطات الدم من إستخدام حقن الميزوثيرابى.

اقرأ ايضا: الميزوثيرابي للتخسيس وللتخلص من السيلوليت

مميزات حقن الميزوثيرابي للتخسيس

أن حقن الميزوثيرابي للتخسيس لا يعد عملية من الأساس لأنها تتم في دقائق معدودة فقط ولا يوجد فيها أي تدخل جراحي مثلما يحدث في علميات شفط الدهون،  وبالإضافة إلى ذلك هناك العديد من المميزات الأخرى التي يوفرها استخدام الميزوثيرابي فى التخسيس منها:

  • عملية سهلة وبسيطة للغاية لا يحتاج بعدها المريض لأي فترة نقاهة.
  • لا يوجد فيها أي تدخل جراحي وبالتالي لا ينتج عنها أي أثار أو شقوق جراحية بالجلد.
  • تكلفتها منخفضة كثيراً مقارنة بالتقنيات الأخرى المستخدمة للتخلص من السمنة الموضعية بالجسم.
  • لا يساعد الميزوثيرابي للتخسيس على التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم فقط بل إنه يحسن من مظهر الجسم ككل لأنه يساعد أيضاً على التخلص من السيلوليت وشد الجلد

تم النشر سابقاً بتاريخ: نوفمبر 29, 2018 @ 6:28 مساءً

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: