fbpx

وهم الوصفة السودانية لتكبير الذكر

الوصفة السودانية لتكبير الذكر

الوصفة السودانية لتكبير الذكر والكثير من الوصفات الأخرى التي تزعم بأنها تعمل على تكبير الذكر، جميعها وهمية وليس لها أي سند علمي، ولأن الكثير من الرجال يعانون من هاجس صغر العضو الذكري، يقومون بتجربة أي وصفة تزعم أنها تعمل على تضخيم الذكر، وإنما الطرق المتعارف عليها علمياً لتكبير الذكر إما من خلال العمليات الجراحية، أو الأدوية الخاصة بزيادة الصحة الجنسية.

الوصفة السودانية لتكبير الذكر
الوصفة السودانية لتكبير الذكر

الوصفة السودانية لتكبير الذكر:

مكونات الخلطة السودانية لتكبير الذكر:

  • الماء.
  • قشر البصل.

كيفية تحضير واستخدام الوصفة السودانية:

يوضع قشر البصل في الماء ويترك فترة حتى ينقع، ثم يوضع الإناء على النار ويترك حتى الغليان وتحول لون الماء إلى اللون الأحمر، يصفى الماء المغلي بقشور البصل بعد أن يبرد ويحفظ في زجاجة مناسبة.

يتم أخذ مقدار مناسب من ماء قشور البصل، ويدهن به العضو الذكري، ويزعم صاحب الوصفة أنها تعمل على  تكبير العضو الذكري، كما أن هناك العديد من المنتجات الدوائية التي تعمل على زيادة حجم القضيب للتعرف عليها وأسعارها:

فوائد قشر البصل لتكبير الذكر:

قشر البصل ليس له أي فائدة تذكر على أنسجة الأعضاء التناسلية، ولكنها تفيد الصحة بشكل عام؛ حيث أن مغلي قشر البصل غني بمضادات الأكسدة مما يجعله مفيد في علاج الإلتهابات، وتصلب الشرايين، بالإضافة إلى أنه له العديد من الفوائد للشعر.

وصفة خميرة البيرة لتكبير الذكر:

مكونات وصفة خميرة البيرة لتكبير الذكر:

  • خميرة بيرة.
  • زيت زيتون.

كيفية تحضير واستخدام وصفة الخميرة:

يوضع مقدار من الخميرة على مقدار من زيت الزيتون، وبعد المزج جيداً يدهن العضو الذكري مع التدليك، وهذه الوصفة مثلها مثل الوصفة السودانية لتكبير الذكر ليس لها أي فائدة في تكبير الذكر.

الطرق المختلفة لتكبير الذكر:

تمارين تطويل الذكر:

قبل البدء في إجراء تمارين تطويل الذكر يجب دهن العضو الذكري بالزيت، وتهيأته لبدء التمرين.

أولاً تمرين الاستحلاب:

هذا التمرين يحتاج إلى الإلتزام والإستمرار لمدة ستة أشهر، وذلك لتحقيق النتيجة المطلوبة.

بعد دهن العضو الذكري بالزيت، يواسطة الإصبعين السبابة والوسطى يبدأ التمرين من أسفل العضو الذكري بالضغط على القاعدة ثم الشد إلى أعلى بما يشبه الحلب.

يبدأ التمرين من القاعدة إلى أعلى العضو الذكري، مع التكرار حتى الإقتراب من وضع الإنتصاب وهكذا، فالعديد من التمارين والوصفات لا تكون عامل أساسي في زيادة حجم القضيب إلا أن التدخل الطبي الجراحي، والغير جراحي له فعالية ويعد العامل الاساسي للحصول على نتائج فعلية بأق وقت كعملية تكبير القضيب تعرف على التفاصيل والدواعي للجوء إليها من خلال المقال التالي:

عملية تكبير القضيب ونصائح قبل عملية تكبير وأسباب لجوء للعملية

ثانياً تمرين الشد أو المطّ:

يجب قبل البدء في التمرين أن يتم تدفئة العضو الذكري بإستخدام منشفة سخنة

ووضعها على العضو الذكري لمدة دقيقتان، ثم البدء في شد العضو الذكري إلى اعلى

بداية من القاعدة وحتى الرأس مع التكرار ولمدة لا تقل عن 5 دقائق.

يجب الإستمرار على هذا التمرين على أن يكرر في اليوم الواحد 4 مرات

مع الإنتظام لمدة 21 يوم على أداء التمرين لملاحظة الفرق.

تكبير الذكر عن طريق العمليات الجراحية:

  • عملية تكبير الذكر بالترقيع:

وهذه العملية تُعد الأسوأ بين العمليات الخاصة بتكبير الذكر؛ حيث يتم فيها أخذ جلد من منطقة العانة، ويتم توصيل الجلد بالعضو الذكري، مما يتسبب في ترك أثار تشوهات على القضيب ومنطقة العانة.

  • تكبير الذكر بالزرع:

وهذه العملية تتم في حالة الإصابة بالعجز الجنسي، ويتم فيها غرس أكثر من اسطوانة قضيبية لتعويض الأجسام الكهفية، والأسطوانات القضيبية التي يتم زرعها قابلة للنفخ.

ويزرع بداخل الفخذ أو كيس الصفن مضخة من خلالها يتم التحكم في الاسطوانات القضيبية السابق زرعها، وتتميز هذه العملية بأن للرجل القدرة على التحكم بشكل كامل في الإنتصاب ومدة الإنتصاب.

تعرف على المنتجات التي تساعد في تكبير القضيب وأسعارها وفوائدها الأخرى للحياة الجنسية من خلال المقال التالي:

منتجات تكبير القضيب

  • عملية إطالة الذكر:

العضو الذكري يوجد نصفه بداخل منطقة العانة، ويقوم الطبيب في عملية زيادة الطول بسحب العضو الذكري إلى الخارج ومدة التعافي من عملية إطالة العضو الذكري 5 أسابيع، يجب ألا يحدث خلال هذه الفترة علاقة جنسية.

دعاء تكبير الذكر:

دعاء تكبير الذكر لا حرج منه، ولا يوجد في الشرع ما يمنع ذلك فمن حق أي انسان أن يدعو الله بما يشاء، على الرغم من أن حجم العضو الذكري ليست مشكلة تؤثر على الإنجاب أو المتعة الجنسية.

ويجب على الإنسان أن يرضى بما قسمه الله له، وأن يثق في نفسه لأن أغلب المشاكل المتعلقة بحجم العضو الذكري هي مشاكل نفسية نتيجة انعدام الثقة في النفس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: