fbpx

طرق شد الوجه بالفيديو.. كيفية الحفاظ على جمال الوجه مع دكتورة نجلاء سالم

الخيوط لشد الوجه طرق شد الوجه بالفيديو.. كيفية الحفاظ على جمال الوجه مع دكتورة نجلاء سالم

طرق شد الوجه عن كيفية الحفاظ على جمال البشرة وشبابها وحمايتها من التجاعيد أوضحت لنا الدكتورة نجلاء سالم أخصائي التجميل والجلدية والليزر أنه يمكن الحفاظ على بشرتنا من خلال القيام بطريقتين أساسيتين وهما:

الطريقة الأولى حماية البشرة من التجاعيد وعلاجها فور ظهورها .

أما الطريقة الثانية هي الحفاظ على الوجه من الترهلات بمعرفة طرق علاجه المحددة .

طرق شد الوجه

أوضحت الدكتورة نجلاء أن هناك عدة طرق يمكن بها حماية البشرة من التجاعيد ولعل من أبرز هذه الطرق هو استخدام حقن البوتكس وهي مادة يتم حقنها في الجبهة وحول العينين بهدف ارتخاء العضلات وهو ما يؤدي بدوره إلى التقليل من ظهور التجاعيد والتمتع بالمظهر الجمالي الطبيعي.

 الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب وأسباب أخرى لضعف الانتصاب

أسباب ظهور ترهلات الوجه

كشفت لنا دكتور نجلاء الأسباب المؤدية إلى ترهل وتهدل الوجه مؤكدة أن السبب وراء ظهور هذا التهدل في السن الصغير يرجع إلى فقدان الوزن الشديد وعدم القدرة على الحفاظ على ثبات الوزن وفي هذه الحالة تظهر التجاعيد وبعض العلامات مثل، الميزو لبين لاين وهو الخط الذي يظهر بين الفم والأنف أو ظهور علامات أخرى مثل الماريونت وهي الخطوط المتكسرة التي تظهر حول الفم .

أما السبب الثاني لظهور ترهلات الوجه عند التقدم في العمر يحدث بفعل عوامل الجاذبية ويتم علاجه وفقا لدرجة تهدل الجلد.

شد الوجه بالبوتكس طرق شد الوجه بالفيديو.. كيفية الحفاظ على جمال الوجه مع دكتورة نجلاء سالم

الحلول المتاحة لعلاج ترهلات الوجه

وعن أهم الحلول المتاحة في عالم التجميل لعلاج ترهلات الوجه قالت: أن الفيلر واحد من الحلول الممكنة لعلاج تهدل الوجه الناتج عن فقدان الوزن الشديد ، وهو عبارة عن جل يتم حقنه في الوجه حيث يفقد الوجه مع الوزن دهونه الهامة فيتم تعويضه بحقن الفيلر، ومن الممكن أيضا حقن الفيلر تحت العين لتقليل مظاهر الهالات وتجاويف العين.

والحل الثاني الذي أشارت إليه أخصائي التجميل والجلدية والليزر يتمثل في “الهايفو” ويتم استخدامه في حالة تهدل الوجه الحفيف، وهو عبارة عن الترا ساوند ليزر يدخل في طبقات الجلد ليعمل نقاط حرارية تقوم بدورها بشد الجلد والنضارة وتكوين الكولاجين وهو إجراء بسيط جدا يتم تحت تأثير البنج الموضعي ويستغرق حوالي نصف ساعة فقط لتظهر النتيجة على الفور بنسبة 30 %  وبعد شهر تظهر النتيجة النهائية.

هذا ومن الممكن استخدام الهايفو لشد الوجه مرة أو مرتين في السنة ليأتي بنتائج مبهرة دون حدوث أي مضاعفات فضلا عن أنه يناسب أي مرحلة عمرية.

وأخيرا وفي حالة علاج تهدل الوجه المتوسط والشديد يمكن استخدام الخيوط ، وهي عبارة عن خيوط جراحية يتم إدخالها ببنج موضعي تحت طبقة الجلد لتقوم بشد الجلد وينتهي الإجراء بتورم خفيف يزول بعد بضعة أيام  بسيطة.

وختمت الدكتورة نجلاء حديثها مؤكدة أن الخيوط من أفضل الطرق المتاحة لعلاج تهدل الوجه فهي الإجراء الأنسب خصوصا لحالات تهدل الجلد الناتج عن فقدان الوزن، كما أنها إجراء بسيط لا يستغرق سوى  نصف ساعة فقط وتظهر نتيجته بعد 10 أيام لتدوم عدة سنوات.

https://www.youtube.com/watch?v=tezyytsqU5g

One thought on “طرق شد الوجه بالفيديو.. كيفية الحفاظ على جمال الوجه مع دكتورة نجلاء سالم

  1. Pingback: أهم الوسائل الفعالة لإخفاء خطوط الابتسامة - دكتور زد

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: