fbpx

ابتسامة هوليود الأسنان كيفية الحصول عليها مع التجربة

ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود الأسنان تلك الابتسامة الجميلة له العديد من الطرق التي يمكنك إتباعها عزيزي القارئ لتحصل على ما تريد، ونحن نطمئنك خلال هذا المقال أن طريق الحصول على الابتسامة الجميلة من الطرق السهلة في عالم التجميل، فلا يتطلب الكثير من الإجراءات المعقدة أو الجراحية مثل باقي الطرق التجميلية الأخرى، ولكنه قد يحتاج منك بيئة فموية صحية وسليمة قبل تركيب ابتسامة هوليود التي تعد الطريق الأقصر للحصول على ما تريد بأروع وأفضل النتائج الممكنة، وفي السطور التالية سنقدم لكم تجارب ابتسامة هوليود، وخطوات الحصول عليها مع تسليط الضوء على سعر ابتسامة هوليود.

 

 

 

عملية تجميل الأسنان

 

عملية تجميل الأسنان من العمليات التجميلية والصحية لأنها تهدف الى العناية بصحة الفم والأسنان أولا، ومن ثم الحصول على الشكل الجمالي اللائق والجذاب الذي يرغبه الشخص، ولم تظهر عملية تجميل الأسنان مرة واحدة، ولكنها عبارة عن مجموعة من الإجراءات التجميلية التي ظهرت واحدة تلو الأخرى، إلا أن تقويم الأسنان هو النوع الأول الذي ظهر ضمن عمليات تجميل الأسنان، وتضم  عمليات تجميل الأسنان مجموعة من الإجراءات التي تطورت عبر الزمن مع التطور التقني والتكنولوجي لتظهر في النهاية بهذه الإجراءات والتي ستطور لاحقا بالتأكيد لتضم المزيد والمزيد:

 

  • تقويم الأسنان
  • تنظيف الأسنان
  • زراعة الأسنان
  • حشو الأسنان
  • تركيبات الأسنان
  • علاج اللثة
  • جراحة الفم والفكين
  • تجميل الأسنان بالليزر

 

ابتسامة هوليود
ابتسامة هوليود

 

الظهور الأول لعمليات تجميل الأسنان

 

كما ذكرنا في السطور السابقة تعد عملية تقويم الأسنان أولى عمليات تجميل الأسنان في الظهور، حيث كانت هناك محاولات لتقويم الأسنان في العصور اليونانية والفرعونية، بعد ذلك ظهرت مجموعة من إجراءات تجميل الأسنان خصوصا بعد الحرب العالمية الأولى بهدف إصلاح ما قامت به الحرب في الجنود، حيث تم إجراء حوالي 11 ألف عملية جراحية لأكثر من 5000 جندي تم من خلالهم وضع القواعد الأولى لجراحات تجميل الأسنان.

 

 

الطرق غير الجراحية لتكبير المؤخرة

تجميل الأسنان بابتسامة هوليود

 

ابتسامة هوليود هي أحد أشهر التقنيات المتبعة حالياً فى عالم تجميل الأسنان، حيث يستخدمها الأطباء بهدف تحسين مظهر الفم والأسنان ككل من خلال معالجة كافة المشكلات الموجودة بالأسنان وتجميل شكلها الخارجي مما يمنح الشخص الثقة بالنفس والتي تجعله يبتسم ابتسامة جميلة مشرقة مثل ابتسامة النجوم في هوليود، وابتسامة هوليود هي مصطلح واسع لعدد من الاجراءات الطبية التي يقوم بها الطبيب لتجميل الأسنان ومعالجة المشكلات الموجودة بها، وهي لا يتم إجرائها بنفس الطريقة لدى كل الأشخاص  بل إن خطواتها تختلف بناءاً على حالة الأسنان لدى كل شخص، إلا أن المشترك في أي ابتسامة هوليود هي إنها ستمنح الشخص فى النهاية أسنان بيضاء جميلة خالية من أي عيوب أو مشاكل.

 

 

 

الاستعداد لتركيب ابتسامة هوليود

 

قبل الحصول على ابتسامة هوليود سيتم عمل الآتي:

 

  • القيام بعمل التحاليل اللازمة التي تبين عدم إصابة المريض بمشكلات قد تؤدي لحدوث نزيف أو التهابات للثة أثناء إجراء التركيب.

 

  • معرفة قياسات السن لصنع قشرة خزفية مناسبة واختيار النوع المناسب للمريض.

 

  • معالجة الأسنان بشكل تام والتأكد من عدم وجود أي تسوس أو جير.

 

 

ابتسامة هوليود
ابتسامة هوليود

خطوات تجميل الأسنان بابتسامة هوليود

 

تتم عملية تجميل الأسنان بابتسامة هوليود من خلال مراحل ثابتة ومتتالية تتم كالتالي:

 

 

المرحلة الأولى : تحديد الأسنان، حيث أن الطبيب بالتأكيد سوف يقوم بمعاينة الأسنان ثم بعد ذلك تحديد ما سيتم التركيب عليه، لكن يجب الوضع في الاعتبار أن المريض يمتلك كل الحق في اختيار نوع الاسنان الذي يُريده وبالشكل الذي يريده كذلك، وطبعًا هذا يعني أن سمك الابتسامة أو السنة الأصلية يجب أن يتماشى مع سمك السنة الجديدة، ولهذا يتم إجراء خطوة النحت.

 

 

المرحلة الثانية: وضع المادة اللينة، وتلك الخطوة تحدث بعد أن يكون التحديد جاهزًا وبالتالي يتم البدء في وضع تلك المادة بالشكل الذي يجعلها تأخذ السمك المطلوب وبالشكل المطلوب، فخطوة وضع المادة اللينة يتحدد عليها الشكل التجميلي للسنة.

 

 

المرحلة الثالثة: لصق الطبقات، حيث أنه يتم جلب الكثير من الطبقات البيضاء الناصعة ووضعها بشكل مناسب في مكان التركيبة حتى تُعطي الشكل النهائي للسنة، وطبعًا خلال ذلك يتم مراعاة وضع مادة لاصقة تتمكن من الحفاظ على تماسك السنة.

 

 

المرحلة الرابعة والأخيرة: توجيه التعليمات للمريض من أجل الساعات الأولى، ويُمكن أن يحدث ذلك الأمر قبل بدء العملية أو بعدها، حيث يقوم طبيب مختص بتوجيه بعض التعليمات الهامة من أجل الحفاظ على تركيبة الأسنان والشكل الجديد في الساعات الأولى، كذلك يتم توجيه التعليمات الخاصة بكيفية تنظيفها لاحقًا.

 

 

زراعة الأسنان
زراعة الأسنان

تجارب ابتسامة هوليود

 

التجارب السابقة التي أجرت عملية ابتسامة هوليود أثبتت أن الحصول على ابتسامة هوليود له العديد من المزايا الرائعة التي يمكن حصرها كالتالي:

 

 

  1. تعمل ابتسامة هوليود على التخلص من كافة المشاكل المرضية الموجودة بالأسنان والفم كالتهابات اللثة وحساسية الأسنان والتسوس وغيرها.

 

  1. تعمل ابتسامة هوليود على التخلص من البقع والتضبغات اللونية الموجودة بالأسنان، مما يمنح الشخص أسنان ناصعة البياض.

 

  1. تعمل ابتسامة هوليود على تنظيم الأسنان من خلال إزالة تراكمات الجير والبلاك وتنظيف الجيوب اللثوية مما يحمى الفم والأسنان من الكثير من المشاكل المحتملة بسببهم.

 

  1. تعمل ابتسامة هوليود على تحسين مظهر الأسنان ككل مما يمنح الشخص أسنان جميلة متراصة منتظمة.

 

 

 

أشكال ابتسامة هوليود

 

من الطبيعي أن تختلف أنواع وأشكال ابتسامة هوليود باختلاف السعر الذي يُدفع بها، والسعر يختلف بالأساس بناءً على اختلاف المادة المستخدمة في تكوين السن، ويمكن حصر أنواع ابتسامة هوليود كما يلي:

 

الفينير، وهو النوع الأشهر ضمن أنواع السن في ابتسامة هوليود، لكن ربما الأمر الذي يجعله لا يقبل بالكثير من المقدمين عليه أنه يحتاج إلى كحت السن، وربما يُسبب بعض المشاكل الأخرى لكونه أكبر من سمك السن، لكن بالرغم من كل ذلك هو الأقل من حيث السعر.

 

 

الزركونيوم، وهو يُعتبر الدرجة الثالثة والأكثر شعبية بين أشكال السن وأنواعها، وربما السبب خلف ذلك السمك الكبير له بالإضافة إلى المواد التي تُستخدم فيه، على العموم، هو الأقل تكلفة على الإطلاق، وهذا سبب كافٍ لشهرته.

 

 

الإيماكس، وهو النوع الأفضل على الإطلاق والذي يحظى بإقبال الكثيرين من الراغبين في الحصول على ابتسامة هوليود على الرغم من الارتفاع الكبير في تكلفته، وربما سبب ذلك المواد المميزة التي يتكون منها بالإضافة إلى كونه طبقة رقيقة طفيفة لا يحتاج إلى كشط الأسنان ولا يحتاج إلى أي جهد بشكل عام.

 

 

اللومينير، وهو نوع آخر من أنواع الأسنان يتميز بكونه لا يحتاج إلى أي تمهيد سابق، يكفي فقط ان تكون السن جاهزة حتى يتم تركيبها مكان القديمة دون بذل أي جهد او خوف من حساسية أو شقوق لاحقًا، وربما ذلك التميز الكبير ينبع أساسًا من كون اللومينير يتكون من مواد غير ضارة كما أنه يحتوي على مواد تزيد من عمر السن وتعطيه درجة البياض التي تُسهم في صناعة ابتسامة هوليود المرجوة، إنه ببساطة شكل مثالي يحتاج فقط أموال أكثر.

 

ابتسامة هوليود
Teeth-Bright

 

 

مشاكل ابتسامة هوليود

 

ابتسامة هوليود لا تناسب من لديه تباعد كبير بين الأسنان، ففي هذه الحالة قد يحتاج المريض لتركيب تقويم لأسنانه قبل تركيب القشور اللامعة، ولأن تقويم الأسنان يستغرق وقت طويل، فقد يلجأ المريض لتركيب الابتسامة مع ظهور جزء من الفراغات بين الأسنان الذي لم تتمكن القشور من إخفاءها.

 

 

 

سعر ابتسامة هوليود

 

تعد ابتسامة هوليود هي التقنية الأعلى سعرا ضمن تقنيات تجميل الأسنان الاخرى، وذلك بفضل مميزاتها الرائعة التي سيحصل عليها المريض فور تركيبها، كما أن تحديد متوسط سعر ابتسامة هوليود التجميلية للأسنان يتوقف على العديد من العوامل أهمها:

 

  • حالة أسنان الشخص نفسه وعدد المشاكل التي يرغب في علاجها.

 

  • تكلفة العلاجات المستخدمة قبل تجميل الأسنان.

 

  • هل ستتضمن التكلفة تكلفة استبدال أو زراعة أحد الأسنان المفقودة.

 

  • نوع القشور التجميلية المستخدمة.

 

  • نوع ابتسامة هوليود نفسها وهل ستكون متحركة أم ثابتة.

 

  • خبرة الطبيب ومنطقته الجغرافية.

 

 

و بصفة عامة يتراوح متوسط سعر الحصول على ابتسامة هوليود في مصر ما بين 1000 إلى 1500 أي ما يعادل حوالي 16 إلى 25 ألف جنيه مصري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: