fbpx

تجارب زراعة الشعر في مصر

افضل مراكز زراعة الشعر في مصر

عملية زراعة الشعر

أصبح تساقط الشعر من المشكلات الجمالية الشائعة التي تواجه نسبة كبيرة من النساء والرجال معاً. نظراً لارتفاع معدلات التلوث البيئي، يتعرض الشعر للعديد من عوامل التلف التي تتسبب في ضعف بصيلات الشعر وتساقط الشعر بشدة. على الرغم من توافر الكثير من العلاجات الطبية والوسائل الطبيعية لعلاج مشكلات تساقط الشعر، إلا أنها تحتاج جميعاً إلى الكثير من الوقت، كما أن نتائجها غير أكيدة. لذلك، أصبح الاتجاه السائد لدى الجميع هو عمليات زراعة الشعر، نظراً لنتائجها الفعّالة والسريعة أيضا.

تعد مصر من أبرز دول منطقة الشرق الأوسط التي تحتل مكانة متقدمة في مجال عمليات التجميل ولا سيما عمليات زراعة الشعر في مصر والتي تتم على أعلى مستوى. حيث تضم مجموعة من أشهر خبراء التجميل ومراكز التجميل المتطورة مع أحدث الإمكانات العلمية.


عملية زراعة الشعر في مصر

أصبحت عملية زراعة الشعر في مصر هي من أحدث صيحات عمليات التجميل والتي يلجأ إليها الرجال والنساء من المشاهير أو الأشخاص العاديين لعلاج الصلع، فراغات الشعر أو لتكثيف بعض المناطق كتكثيف اللحية، تكثيف الشنب، تكثيف الحاجبين.

يعد زرع الشعر في مصر من أبرز مجالات الجراحات التجميلية والتي ازدهرت بشدة خلال السنوات الأخيرة نظرا لانخفاض اسعار زراعة الشعر في مصر مقارنة بالدول العربية أو الأجنبية.

قد تكون تكلفة زراعة الشعر في مصر مناسبة للبعض، وقد تكون مرتفعة بالنسبة لآخرين، لكن السؤال الذي يطرح نفسه: هل أنت ممن يبحثون عن حلول مؤقتة لتجنب فقدان الشعر المتزايد، أم ترغب في حل جذري لتساقط الشعر؟ الحل الأفضل والأمثل حتى الآن لمعالجة الصلع بشكل دائم هو إجراء عملية زراعة الشعر، التي من شأنها تحقيق أفضل النتائج التجميلية بسرعة مقابل تكلفة بسيطة لا تقارن بأسعار العلاجات التي تستمر بتناولها مدى الحياة.

زرع شعر في مصر

تحديد سعر عملية زراعة الشعر الان



عملية زراعة الشعر في مصر أحد الأبواب المفتوحة أمام المريض، لكن إن عرف المريض مفتاح ذلك الباب وكيفية الدخول منه. هذه نصائح مقدمة من فريق مركزاتشانج مي  لزراعة الشعر في مصر، تجمع أهم المعلومات حول العملية، والاحتياطات التي من الواجب اتخاذها، والأمور التي عليك الحذر منها للحصول على أفضل النتائج. كذلك تعتبر تكلفة زراعة الشعر في مصر ٢٠١٨ هي الأفضل عالميا بالنسبة لمستوى الخدمات التي يتم تقديمها، لكنها ليست المعيار الأمثل لتحديد أفضل مركز لزراعة الشعر في مصر


نصائح قبل عملية زراعة الشعر في مصر

زراعه الشعر في مصر

هناك عدد من التعليمات التي يجب أن تنتبه لها إذا كنت بصدد إجراء عملية زراعة الشعر في مصر ٢٠١٨، وذلك لتفادي الوقوع في أخطاء وقع فيها كثير من الأشخاص قبلك، حيث أن اتخاذ القرار السليم يوفر عليك التعرض لمشكلات ربما تكون خطيرة في بعض الأحيان.

وإليك بعض من هذه التعليمات والنصائح والمحتويات الهامة

أفضل مكان لزراعة شعر

فقبل اختيار الطبيب يجب القيام  بإجراء استشارة مباشرة و البحث عن افضل طبيب لزراعة الشعر

أغلب الأطباء المصريين بالترويج لأنفسهم عبر الدليل الإلكتروني للأطباء المصري والعالمي، من ثم يمكن التعرف على مؤهلات الطبيب وعدد سنوات خبرته في هذا التخصص من خلال تفقد تاريخه علي الإنترنت، مع الإشارة إلى أن تلك المواقع تتيح للزائرين إمكانية تقييم الأطباء وإضافة التعليقات، من ثم يمكن الإستفادة من تجارب زراعة الشعر في مصر والتعرف على النتائج التي حصلوا عليها.

إقرأ أيضا:  تكميم المعدة ومخاطر عملية تكميم المعدة ونسبة نجاح عملية تكميم المعدة
تجارب زراعه الشعر في مصر

كما توفر مراكز التجميل في مصر من خلال الموقع الإلكتروني التابع لها قائمة بأسماء الفريق الطبي الخاص بها متضمنة الخبرات والمؤهلات التي يحملها كل منهم، كما أن كلما ازداد مستوى المركز الطبي كان هذا دليلاً على كفاءة الأطباء المتعاملون معه.

ولاختيار أفضل دكتور زراعة شعر في مصر من بين الفريق الطبي المتواجد على مواقع الإنترنت. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس يعانون من نفس حالتك من قبل ويريدون زرع نفس عدد البصيلات؟ هل يمكن للدكتور تزويدك بمريض آخر قام بزراعة الشعر معه بحيث تعرف رأيه في الدكتور؟ هل هناك تقييمات سلبية عن الدكتور على الإنترنت؟ هل الدكتور في مكان مناسب لك بحيث يسهل عليك المتابعة معه؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك بجدية واهتمام مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية ومتابعة النتائج؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور زراعة شعر في مصر. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء زراعة ماهرين غير مرموقين.

أفضل طبيب لزراعة الشعر في مصر

تعرف على أحدث تقنيات زراعة الشعر حول العالم

زيادة عدد الجذور المزروعة سلاح ذو حدين

أفضل زراعة شعر هي التي تعطيك مظهرا طبيعيا

كيف تضمن نتائج زراعة شعر ناجحة؟

كيف يمكن التأكد حول صور ما قبل وما بعد العملية؟

الرعاية والمتابعة المستمرة شرط يجب توفره في مكان زراعة الشعر الذي تقصده

احصل على اسعار أفضل العيادات

احصل على اسعار أفضل العيادات

سوف تقوم العيادات المعتمدة لدينا بالتواصل معك لمناقشة السعر و تحديد موعد اجراء العملية

رقم الهاتف يجب أن يحتوي على كود الدولة و أن يبدأ إما بـ 00 أو ب علامة + كبديل للصفرين

تكلفة زراعة الشعر في مصر


أفضل مكان لزراعة الشعر

أولى الخطوات التي تضعك على الطريق الصحيح لاستعادة شعرك هي اختيار أفضل مركز لزراعة الشعر في مصر، أو الأحسن بالنسبة لإمكاناتك وموقعك، حيث أنك ستسمع الكثير من الدعاية التجارية التي تكون بهدف جني المال فحسب. هناك الكثير من البلدان التي تميزت في مجال عمليات زراعة الشعر تحديدا، وأصبحت المنافسة بينها لا تقبل وجود أطباء دون المستوى، لذلك شهدت هذه الدول إقبالا كثيفا ممن يرغبون في إجراء زراعة شعر آمنة.

تجربه زراعه الشعر مع دكتور شادي سامي

من أبرز هذه البلاد على الإطلاق في عملية زراعة الشعر كانت مصر ، حيث توضح الإحصاءات العالمية أن زراعة الشعر في مصر تعتبر الأولى من حيث من يقبلون عليها، إضافة إلى كون الأطباء المصريين  يستخدمون الآن نفس التقنيات الحديثة المستخدمة في أمريكا والدول الأوروبية والتي لا تتواجد في الدول العربية مثل السعودية علي سبيل المثال، وربما بمهارة أفضل نظرا للخبرة الواسعة التي حصدوها طوال السنين الماضية. لكن يجب علينا التنبيه إلى أن هذا الرواج وتلك السمعة الطيبة للأطباء المصريين  المهرة في زراعة الشعر قد فتحت الباب أمام من يتطلعون لجني أرباح مادية غير مشروعة، فنجد الكثير من مراكز زراعة الشعر في مصر  لم تحصل على التراخيص اللازمة من وزارة الصحة، وليس بها أطباء متخصصون في هذا المجال، وهو ما أدى إلى ظهور عمليات زراعة الشعر الفاشلة وعواقبها الوخيمة لمن سقط في شباك هذه السوق السوداء.

إقرأ أيضا:  تعرف على طرق طبية وطبيعية لعلاج تساقط الشعر بعد الولادة

الخلاصة: مصر هي الدولة الأولى عالميا في مجال زراعة الشعر، لكن عليك توخي الحذر عند اختيارك مكان إجراء العملية.


أفضل طبيب لزراعة الشعر في مصر


احد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي يقع المركز في مصر Change Me Clinic
76 شارع الثوره مصر الجديده – القاهره
00201225555230

الطريقة المثلى للوصول إلى أفضل طبيب زراعة شعر في مصر هي عن طريق التواصل المباشر مع أولئك الذين خاضوا تجربة ناجحة في السابق، وحققوا منها كل ما يتطلعون إليه من نتائج، لكن إن تعذر هذا فهناك طرق أخرى مثل:

التأكد من أن الذي سيقوم بإجراء عملية زراعة الشعر لك حاصل على شهادة الطب، ومتخصص في جراحات التجميل وخاصة زرع الشعر ، حيث أن البعض يظن الجراحة سهلة، في حين أنها تتعامل مع منطقة غاية في الحساسية، ومليئة بأعداد كبيرة من الأوعية الدموية والنهايات العصبية، ما يجعل الخطأ له عواقب وخيمة على المريض.

اعتماد الطبيب من قبل الجهات المحلية، حيث أن ذلك يضمن لك أن الطبيب لديه سنوات من الخبرة لا تقل عن 10 سنوات حتى يستطيع الحصول على هذا الترخيص في مصر. ويمكنك التأكد من كون الطبيب مقيدا في وزارة الصحة المصريه أولا

معرفة التقنيات والأساليب الجراحية التي يستخدمها الطبيب في إجراء زراعة الشعر، والتأكد من كونه متابع مستمر لأحدث الأبحاث العلمية والتطورات التي تطرأ على المجال من حين لآخر، فهناك الكثير من الأطباء الذين ما زالوا يستخدمون الأساليب القديمة.

التحقق من أن الطبيب قد قام بالعديد من العمليات الناجحة عن طريق مشاهدة سجل المرضى وآراءهم، غير أن هذا العنصر ربما يشوبه بعض التدليس الذي يقوم به البعض، ويحتاج منك كثيرا من التثبت، وطلب الاطلاع على العديد من النتائج السابقة.

عدم الانسياق وراء تكلفة زراعة الشعر الأقل، حيث أن العديد من غير المتخصصين الذين يطلقون على أنفسهم خبراء زراعة الشعر ليس لديهم ما يؤهلهم لإجراء هذا النوع من العمليات، ويرفعون شعار أرخص عملية زراعة شعر في مصر لجذب أكبر عدد من الضحايا.

التمريض الخاص بعملية زراعة الشعر

اسأل عمن يقوم بإجراء عملية زراعة الشعر لك، حيث هناك أطباء يتركون التمريض والفريق المعاون يقومون بمختلف مراحل العملية دون إشراف أو متابعة، وهو ما قد يعرضك للمخاطر التي ذكرناها سابقا لدينا نخبة من أمهر الأطباء والمتخصصين الذين تلقوا التدريب المناسب لفترة طويلة

مهارات الطبيب الذي يقوم بعملية زراعة الشعر

يجب أن يتمتع الطبيب بالمهارة الجراحية اللازمة لإجراء بعض المراحل، مثل مرحلة شق القنوات وزرع البصيلات، ليبتكر ما يطلق عليه تقنية أو القنوات المائلة، ويضمن للمريض أجمل النتائج الطبيعية المناسبة، ربما مهارة يد الجراح هي الدليل الحاسم على أن الطبيب الذي اخترته هو أفضل طبيب لزراعة الشعر في العالم أو مصر، أو تحديدا القاهره عاصمة زراعة الشعر.

إقرأ أيضا:  عملية تضييق المهبل والتعافي بعد إجراء عملية تضييق المهبل

الخلاصة: قبل اتخاذ قرار إجراء العملية عليك التأكد من أن الجراح الذي تقصده هو أفضل طبيب زراعة شعر في مصر لضمان سلامتك، وتستطيع ذلك عن طريق تنفيذ النصائح السابقة.

حالتك الخاصة وما تحتاجه من إجراءات يجب أن يخبرك بها المتخصص في مجال زراعة الشعر، لذلك يمكنك التواصل معنا على الرقم (  00201225555230) عبر الواتس أو الفايبر للوقوف على مرحلة فقدان الشعر لديك والنتائج التي من الممكن تحقيقها، بالإضافة إلى معرفة التكلفة الشاملة لعمليتك.


التقنية الأفضل لزراعة الشعر في مصر ٢٠١٨

بعد أن تتعرف على الطرق والتقنيات والأدوات المختلفة لزراعة الشعر، يمكن أن يدخل الإنسان في حيرة حول إمكانية معرفة الطريقة أو التقنية الأفضل لإجراء زراعة الشعر في مصر أو على الأقل ما هي التقنية الأنسب لحالتك؟

بشكل عام التقنية الأفضل لزرع الشعر  في تركيا والتي ما زالت تستعمل إلى اليوم وتعطي نتائج جيدة وطبيعية وبنسب أقل من المشاكل والمضاعفات هي تقنية الاقتطاف FUE، بالمعنى الشامل والعام لها، لأن لهذه التقنية فقط عدة أدوات وطرق مستحدثة، لكن يبقى السؤال: ما هي الطريقة الأفضل من طرق تقنية الاقتطاف فوي FUE لإجراء عملية زراعة شعر ناجحة وبدون مشاكل؟ وهل التقنية هي العامل الأساسي والوحيد الذي يؤثر على نتيجة العملية النهائية أم أنها تتعلق بعوامل أخرى؟

لكن إذا أردنا الاختيار بينهما بالتحديد فهذا الأمر غير ممكن نوعاً ما لأن لكل منهما خصائص معينة تجعلها جيدة أو أكثر مناسبة لحالات أكثر من التقنية الأخرى.

دعنا نخبرك بالتقنية المثالية لحالتك

للتعرف على حقيقة حالة فقدان الشعر لديك وما هي الإجراءات التي يمكن اتخاذها وكم تكلفة زراعة الشعر بالنسبة لحالتك يمكنك التواصل مع الفريق الطبي مباشرة عن طريق الواتس أو الفايبر عبر الرقم التالي.


مميزات زراعة الشعر في مصر

انخفاض تكلفة زراعة الشعر في مصر

من أهم المميزات التي قد تدفعك للحصول على عملية زرع الشعر في مصر هي التكلفة المنخفضة. على الرغم من تقديم خدمات طبية عالية الجودة، إلا أن أسعارها منخفضة جدا ويرجع ذلك لانخفاض سعر عملتها عالمياً بعدما شهدته من تغيرات اقتصادية خلال السنوات الأخيرة. كما تقدم أغلب مراكز التجميل عروض تنافسية شديدة لعمليات زراعة الشعر في مصر.

كفاءة ومهارات أطباء التجميل

يعرف الأطباء وخبراء التجميل في مصر بالمهارة والكفاءة الشديدة لتقديم عمليات زراعة الشعر في مصر بأعلى مستوى مع ضمان الحصول على نتائج أكيدة دون أي مخاطر صحية أو مضاعفات.

الحصول على خدمات طبية عالية المستوى

إلى جانب الخبرات الكبيرة التي يعرف بها أطباء التجميل في مصر، تحرص الجهات الطبية كذلك على تقديم فرق مدربة من أعضاء التمريض، مما يساهم في رفع مستويات الخدمة الطبية قبل وبعد عملية زرع الشعر في مصر.

توافر المعالم السياحية المختلفة

مصر بلد سياحي تحتوي على العديد من الأماكن السياحية سواء من المعالم الأثرية القديمة أو المدن الساحلية الرائعة. فيمكن الحصول على العديد من الرحلات السياحية أثناء القيام بعملية زراعة الشعر في مصر بتكاليف بسيطة. كما تتوافر كذلك العديد من مستويات الإقامة الفاخرة، المتوسطة أو الرخيصة.