fbpx

تجميل الأسنان في مصر 2019

الضحكة الجميلة من الأمور الصغيرة التي تقرب المسافات بين الأشخاص ، وتقرب القلوب أيضا لبعضها ، ولأن الضحكة المشرقة الجذابة من الأمور التي تهتم بها النساء خصوصا والرجال أيضا سنتناول في هذا المقال الطرق العلاجية لحل جميع مشاكل الأسنان المختلفة ونقدم لكم التقنيات الحديثة لتجميل الأسنان حتى تظل الضحة المشرقة مضيئة طول العمر.
عملية تجميل الأسنان

إذا كنت تعاني من مشاكل الأسنان المزعجة مثل تشوهات أو عيوب سواء كانت في اللون او التركيب أو التسوس وحتى الإصفرار فلا تقلق أصبح من الممكن بكل سهولة علاج كل هذه المشكلات وأكثر بفضل التطور الهائل في طب تجميل الأسنان وعملية تجميل الاسنان هي عملية بسيطة جدا لا تتطلب مزيدا من القلق او الوقت فهلا تقوم بحل جميع المشاكل المتعلقة بالأسنان ولا تقتصر على التبييض فقط ولكن هناك أنواع أخرى مثل التقويم والتلبيس والتنظيف وعلاج اللثة وزراعة الأسنان وحشوها.


متى يتم اللجوء لعمليات تجميل الأسنان ؟

ليس شرطا ان يتم اللجوء لعمليات التجميل من منطلق التجميل والشكل اللائق فقط ولكن قد يتم الخضوع لعمليات التجميل لعلاج العديد من المشكلات الصحية أيضا فتكون جنبا إلى جنب مع التجميل الظاهري ولتجميل الأسنان عدة أسباب منها :


مشاكل اللثة

احد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي يقع المركز في مصر Change Me Clinic

76 شارع الثوره مصر الجديده – القاهره
00201225555230

مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة

خدمات زراعة الشعر و زراعه شعر اللحيه و تجميل الانف و علاج التثدى عند الرجال وعلاج السمنه  وتجميل الوجه و شد الرقبه

وشد الوجه بالخيوط و شفط الدهون بالفيزر  و تنسيق القوام ونحت الجسم  بالإضافة إلى عمليات ترميم المهبل و تجميل المهبل بالليزر وحقن الوجه  عن طريق البوتكس أو الفيلر او تجميل الوجه بالليزر و العيادات النفسيه و جلسات التغذيه العلاجيه بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية 

اللثة الحساسة تسبب تراكم الجير والبلاك والبكتيريا على الأسنان قد يؤثر على قوة الاسنان وإصابتها بالتسوس وفي بعض الحالات يواجه بعض الأشخاص التهابات شديدة في اللثة تتطور إلى تكون خراج مما يستدعي زيارة الطبيب فوراواللجوء لعملية جراحية للتخلص منه.


تجميل الأسنان

مشاكل الأسنان متعددة والإهمال في العناية بها هو ما يؤدي لظهور هذه المشاكل مثل اعوجاج أو تكسر أو تسوس وفي هذه الحالات يمكنك اللجوء إلى عمليات التجميل التي ستعالج كل هذه المشكلات من خلال الحشوة البيضاء التي تحسن من مظهر الأسنان، كما أنها تستخدم في حالة وجود فراغات بين الأسنان.


تبييض الأسنان

طرق تبييض الأسنان كثيرة، فالبعض يلجأ إلى وصفات تبييض الأسنان المنزلية التي قد تنجح في حالة وجود نسبة اصفرار قليلة، و يعتبر استخدام بيكربونات الصوديوم من أهم طرق تبييض الاسنان المنزلية حيث ينصح بوضعها على فرشاة الأسنان بدلا من المعجون، غير أن هذه الطرق تحتاج إلى وقت طويل حتى تأتي بالنتيجة المرجوة، في حين أن الجميع يريد أفضل النتائج في وقت قصير.


ترميم وحشو الأسنان

يتم اللجوء إلى هذه الطريقة عند وجود تسوسات وبقع لا تختفي حتى بعد اتباع بعض طرق تبييض الأسنان سواء في المنزل أو العيادة، أو تباعد غير منتظم بين الأسنان، وكذلك في حالة الأسنان القصيرة أو تغير لونها بعد قطع العصب.


اعوجاج الأسنان

تعتبر هذه المشكلة من المشاكل التي ليس لها حل إلا عمليات التجميل، فهي الطريقة الوحيدة التي تمكن الشخص من الحصول على أسنان مرصوفة جيدا، وفي هذه الحالة لا يكون الهدف من العملية تجميلي فقط وإنما تعديل الأسنان وإعادتها إلى مكانها الطبيعي حتى تكون متناسقة بعضها مع بعض، كما تصبح الأسنان متناسقة مع شكل الوجه وتكويناته. تقويم الاسنان


الأسنان البارزة

من أهم المشكلات التي تستدعي الذهاب الى طبيب الأسنان، وتكون نتيجة لتراجع الفك السفلي أو بروز الفك العلوي.

أسعار عمليات تجميل الأسنان

تعتبر مصر وتركيا وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات من أهم الدول المتفوقة في مجال عمليات تجميل الأسنان، لذا ينصح بإجراء العمليات في تلك الدول.

ونوع العملية يحدد التكلفة، فعلى سبيل المثال تكلفة تبييض الأسنان بالليزر تختلف عن عملية سد الفراغات الموجودة بين الأسنان أو عملية التقويم، فكل عملية لها سعر معين، ولكن بشكل عام تتراوح تكلفة عمليات تجميل الأسنان في الدول العربية ما بين 1000 إلى 1200 دولار، هذا بالإضافة إلى الكشف والفحوصات وأجر الطبيب

%d مدونون معجبون بهذه: