تجميل المهبل في تركيا بالخطوات والأسعار

تجميل المهبل في تركيا

تجميل المهبل في تركيا حيث ظهرت عمليات تجميل المهبل في العالم العربي بشكل تدريجي بعدما قوبلت في البداية بالرفض المجتمعي، وظلت سنوات عديدة بين مطرقة الرفض وسندان المنفعة إلى أن تم حسم الأمر بتأكيد الأهمية الطبية والتجميلية لعمليات تجميل المهبل لبعض السيدات اللاتي تعاني بالفعل من مشاكل كثيرة تدفعها لإجراء تجميل أو ترميم المهبل سواء بالشكل الجراحي، أو من خلال جلسات تضييق المهبل بالليزر، وكلن عملية تجميل المهبل في تركيا من العمليات الشهيرة التي نالت الكثير من التطورات بما يستحق تسليط الضوء عليها في هذا المقال لنتعرف على كيفية إجراء عمليات تجميل المهبل في تركيا تلك الدولة المنفتحة منذ زمن بعيد على جميع الإجراءات التجميلية المختلفة.

 

 

عملية تجميل المهبل

 

عملية تجميل المهبل عملية تجميلية يطلق عليها ” ترميم المهبل”، وهو ما يتضح من اسمها أن تقوم بإصلاح وترميم المشاكل التي يتعرض لها المهبل، حيث يتم في هذه العملية تصغير الشفرتين الأماميتين، وإضفاء بعض اللمسات التجميلية الأخرى على منطقة المهبل بما يؤثر إيجابا على صحة المرأة  .

 

 

يتم إجراء عملية تجميل المهبل بطرق مختلفة ومتعددة، من الممكن إجرائها بشكل جراحي وتستغرق مدة زمنية حوالي ساعة، أو أن تتم باستخدام الليزر من خلال التخدير الموضعي فقط وتستغرق الجلسة حوالي ربع ساعة فقط، وأيا ما كانت طريقة تجميل المهبل ستكون الإجراءات التجميلية المتبعة التي سيتم الاختيار فيما بينهم وفقا لرغبة المريضة وحالتها الصحية.

 

"<yoastmark

 

تجميل المهبل وعلاقته بالحياة الزوجية

 

لا شك أن الحمل والولادة الطبيعية من أكثر العوامل المؤثر على قدرة المهبل الوظيفية فالولادة تؤدي إلى اتساع فتحة المهبل أكثر مما كانت عليه قبل الولادة، كذلك الحمل يؤثر بالسلب على المهبل نتيجة الضغط المستمر الذي يحدث خلال هذه الأشهر على عضلات الحوض خصوصا في الثلث الأخير من الحمل، بفعل كبر حجم الجنين ووزنه، وهو ما يسبب اتساع المهبل بشكل ملحوظ.

إقرأ أيضا:  كيف اهتم بنفسي بعد عملية تضييق المهبل

 

 

ومن هذا المنطلق اكتسبت عملية تجميل المهبل أهمية كبيرة في تحسين الحياة الزوجية وزيادة الرغبة الجنسية، حيث عملت على معالجة اتساع المهبل وتضييقه بكل الطرق التجميلية المتاحة وعلى رأسها تقنية الليزر، وهو ما عاد بالنفع على المرأة وزوجها معا.

 

 

 

فوائد عملية تجميل المهبل في تركيا

 

  • تعمل عملية تجميل المهبل في تركيا على تحسين العلاقة الزوجية، إذ أنه من المعروف بعد عملية الولادة أن مهبل المرأة لا يكون بنفس القوة المعتادة له، وبالتالي يؤدي ذلك في أحيانٍ كثير إلى جعل العلاقة الزوجية باردة ولا تحتوي على المتعة، وهذا ما تُعالجه العملية.

 

  • تعمل عملية تجميل المهبل في تركيا على ظهور المهبل بالصورة الطبيعية له، وخصوصًا بعد عمليات جراحية مختلفة تؤثر على شكله وطبيعته وعلى رأسها الولادة وكذلك الحوادث التي يتم التعرض لها وتُصيب المهبل.

 

  • تعمل عملية تجميل المهبل في تركيا على القضاء على مشكلة كُبرى مثل سلس البول، فمن المعروف طبعًا أنه عندما يكون المهبل مُتسعًا فإن التحكم في البول يكون أمرًا صعبًا، وبالتالي تأتي العملية للتحكم فيه بالشكل الصحيح.

 

  • تعمل عملية تجميل المهبل في تركيا على التخلص من الألم أسفل الظهر وكذلك ألم أسفل البطن، فالكثير من النسوة يُعانين من ذلك الألم ولا يُدركن أن أمر مثل عملية تجميل المهبل قد يكون له أثر إيجابي ويقضي على ذلك الألم.

 

تجميل المهبل
تجميل المهبل

 

خطوات عملية تجميل المهبل جراحيًا في تركيا

 

  1. تبدأ عملية تجميل المهبل في تركيا بالفحص والتشخيص، وهي مرحلة رئيسية هامة تتم قبل أي عملية جراحية بشكل عام وخصوصًا إذا كانت عملية تجميل المهبل، فمن خلال هذه المرحلة يُمكن للطبيب أن يقف على الشكل الأنسب للقيام بالعملية وهل أي ساسًا قابلة للتحقق أم أنه ثمة ما يعوق ذلك.
إقرأ أيضا:  عمليات تجميل المهبل والمناطق الحساسة

 

  1. بعد ذلك تأتي محلة التعقيم، وهي مرحلة بديهية أخرى ضمن نطاق العملية الجراحية يتم من خلالها تعقيم كل شيء يتعلق من قريب أو من بعيد بالعملية بما في ذلك المريضة التي ستخضع للعملية نفسها.

 

  1. ثم مرحلة التخدير، وبالنسبة لهذه المرحلة فهي تختلف من حالة إلى أخرى، إذ أنه من الممكن القيام بها بشكل موضعي إذا كانت الجراحة خفيفة ولن تسبب الألم لصاحبها، ومن الممكن كذلك اللجوء إلى التخدير الكلي على توافر الخطورة، في النهاية ما يُحدد ذلك شكل العملية والطبيب المشرف عليها.

 

  1. ويتم استكمال عملية تجميل المهبل بإجراء الشقوق الجراحية، وهنا يجب التنويه على شيء هام للغاية، وهو أن ليس كل مريضة قد تحصل على نفس المقدار من الشقوق، فهذا الأمر يُحدد فقط على حسب العملية التي سيتم اجرائها والغرض التي ستُقام من أجلها، ففي كل الحالات الشقوق تأتي لتُسهل الخطوة التالية وليست خطوة بحد ذاتها.

 

  1. ويتم تنفيذ تجميل المهبل بالإجراء المطلوب، وهذا الإجراء يختلف من مريضة إلى أخرى فقد يكون إزالة الزوائد أو توسيع المهبل أو القضاء على الاسوداد الذي ينتشر حوله، في النهاية الاجراء سيأتي بعد إجراء الشقوق الجراحية ومع انتهاءه ينتهي دور الشقوق.

 

  1. وتنتهي عملية تجميل المهبل بإغلاق الشقوق دون ترك ندوب، وهي خطوة في غاية الأهمية لأنها إن تمت بشكل خاطئ فقد يترتب عليها ندوب وآثار أخرى جانبية قد تحتاج إلى عملية تجميلية خاصة بها.
إقرأ أيضا:  عملية تضييق المهبل

 

تجميل الأنف بدون جراحة مميزاتها التجميل بالخيوط والحقن

 

التعافي بعد عملية تجميل المهبل في تركيا

 

الانتهاء من عملية تجميل المهبل في تركيا يعقبه فترة من النقاهة المطلوبة يتم فيها تنفيذ الآتي:

 

  • بعد علمية تجميل المهبل لابد من التزام الراحة التامة والابتعاد عن الاجهاد، فطبعًا بعد إجراء جراحة في منطقة حساسة مثل هذه سوف نحتاج إلى الراحة لفترة طويلة حتى لو كانت تلك الجراحة تجميلية، ومن المحبذ عدم إجراء نشاط أو إجراء مُجهد لمدة لا تقل عن شهر، فأي نزيف بهذه المرحلة غير محمود عواقبه.

 

  • بعد علمية تجميل المهبل في تركيا لابد من الالتزام بجدول الطبيب والمتابعة، وقد يتعجب البعض من وجود نصيحة من هذه النوعية لكن بالفعل معظم النساء لا يلتزمن بالأدوية بعد الجراحة ويعتقدن أن الأمور تنتهي بانتهاء الجراحة، وهذا طبعًا غير صحيح.

 

  • بعد علمية تجميل المهبل في تركيا لابد من التوقف عن القيام بأي علاقة زوجية لثلاثة أشهر أو شهر على الأقل، وهو في الحقيقة أمر بديهي تمامًا لأنه في هذه المرحلة سوف تكون آثار الجراحة لا تزال حاضرة، وبالتالي لا يُمكن المخاطرة بالنتائج المحتملة التي تكون مُرهقة للمهبل في ذلك التوقيت، بل يجب المرور بفترة الاستشفاء كاملةً.

 

 

تجميل المهبل 2
تجميل المهبل

أسعار عملية تجميل المهبل

 

لا توجد تكلفة محددة لأسعار عملية تجميل المهبل في تركيا، حيث تختلف التكلفة باختلاف مستوى المركز التجميلي وخبرة الطبيب، وكذلك الحالة الصحية التي تعاني منها المريضة، والإجراء التجميلي المطلوب، وفي العموم تتراوح تكلفة عملية تجميل المهبل في تركيا، بين ال 1800  والــ 2200 دولار.

اترك لنا تعليقاً

whatsapp
تواصل معنا على واتساب سوف يتم الرد عليك في اسرع فرصة
WhatsApp chat
%d مدونون معجبون بهذه: