عمليات تجميل الوجه المختلفة

لأن جمالك مسؤوليتنا سنقدم لكي عزيزتي المرأة اليوم ملف شامل عن عمليات تجميل الوجه المختلفة لتختاري ما يناسبك ويناسب ميزانيتك أيضا فلا شك أن الجمال منحة ربانية ومع التقدم بالعمر قد تضفي سنوات الزمن الكثير من العلامات والخطوط والندبات على وجوهنا وهو ما يشعرنا بعدم الراحة والرضا الذاتي لذلك سنحاول مع خلال الطب التجميلي الوصول ببشرتنا إلى الكمال الذي نسعى إليه ويرضينا فتابعينا اليوم ولن تندمي.

الجراحة لتجميل الوجه

وهي عبارة عن عملية جراحية من خلال التقنيات الحديثة، ويجب فيها تخدير المريض بشكل كلي، ومدة عملها عدد من الساعات، وتعتبر الأفضل من حيث النتائج، ويستمر الأثر فترة طويلة.

ولكن سلبياتها أن عامل المخاطرة فيها أعلى من الطرق الأخري، ويتم اللجوء لهذا النوع في حالة الرغبة في تجميل الوجه الطويل. 

مزيد……

تجميل الوجه بالليزر

ellumina cosmetic slide 1100x550 1 تجميل الوجه

استخدام تقنية الليزر في التغلب على مشاكل البشرة، والعمل على علاجها عملية تحتاج إلى 120 دقيقة في حالة كان الوجه بأكمله يحتاج إلى تجميل.

Facial Hair scaled تجميل الوجه

ومن خلال اشعة الليزر الصادرة من التقنيات الحديثة، يتم تنشيط لمادة الكولاجين في البشرة؛ مما يعمل على زيادة إفرازها تحت سطح البشرة، مما يعمل على إخفاء الندبات والتجاعيد.

14457254531577302060 تجميل الوجه

عملية معالجة التجاعيد الموجودة حول الأنف أو حول منطقة العين تحتاج إلى تقريباً 40 دقيقة للعلاج بتقنية الليزر.

11 1 تجميل الوجه

في هذه التقنية يمكن أن تحتاج الحالة لأكثر من جلسة؛ حتى تصل للنتيجة المتوقعة، وتتم الجلسات تحت تأثير المخدر الموضعي.

“فراكشنال ليزر” التقنية الأحدث لتجميل الوجه

اقرأ المزيد

الفراكشنال ليزر واحد من أهم أنواع الليزر وأكثرها تطورا وحداثه ويتم استخدامه بهدف تقشير وتجديد سطح البشرة، وقد يؤدي العلاج بتقنية الفراكشنال ليزر إلى تحسين مرونة البشرة ونسيجها، والخطوط الدقيقة، والتجاعيد، وندبات حب الشباب، وأضرار أشعة الشمس، والكلف، وتغير لون الجلد، وغيره من اضطرابات البشرة.

وتعتمد تقنية الفراكشنال ليزر على معالجة طبقات وطبقات من الجلد حتى تصل إلى مستوى معين، فيتم تحفيز إنتاج الكولاجين لتبدأ طبقات جديدة في الظهور بشكل أجمل مستوي ومشدود.

وقد ظهرت تقنية فراكشنال ليزر بعد الليزر الجراحي و ليزر إزالة الشعر وانتشر استخدامها بشكل واسع من حوالي 6 سنوات لفعاليتها و نتائجها .

savrancerrah7 1 تجميل الوجه

تجميل الوجه بالحقن

حقن البلازما

تتعرض البشرة على اختلاف أنواعها للعديد من المشاكل التي تحدث بسبب التقدم في العمر أو بسبب التعرض لبعض العوامل والمؤثرات الخارجية التي تُفقدها النضارة والإشراق.

ولكن مع دخول البلازما في الإجراءات التجميلية أصبح بالإمكان علاج كافة المشاكل التي تتعرض لها البشرة بكل سهولة لتحقيق أفضل وأضمن النتائج الممكنة.

المزيد

دواعي استخدام حقن البلازما

تعالج البلازما علامات التقدم في العمر التي تظهر على البشرة في صورة تجاعيد وخطوط وترهلات تفقد البشرة نضارتها وشبابها.

تعالج البلازما الندوب المختلفة التي تظهر على البشرة والتي تترك ورائها آثارا غير محمودة وأكثر إزعاجا.

تعالج البلازما عدم تناسق اللون في البشرة لتجعله لون موحد حيث تقضي على آثار الهالات السوداء تحت العين مما يمنح البشرة الإشراقة المطلوبة.

المزيد

دواعي استخدام حقن البلازما للوجه

معالجة آثار الندوب التي تظهر على الوجه بعد علاج حب الشباب.

 أيضا عدم تناسق ملمس البشرة ولونها كوجود الهالات السوداء فتساعد البلازما على التخلص منها.

 يمكن استخدام حقن البلازما مثل الفيلر في حالات نفخ الشفايف وكبر حجمها وتوريدها.

تحفز البلازما البشرة على إنتاج الكولاجين.

تزيد من نعومة البشرة وتمنحها مظهراً صحياً.

 تقوي بشرة الجلد.

المزيد...

فيلر الوجه

من العلاجات التجميلية الشائعة التي تتميز بسهولة وسرعة إجرائها فتستغرق ما بين 15 إلى 60 دقيقة فقط وتعمل على علاج كافة مشاكل الوجه المختلفة من خلال مواد يتم حقنها تحت سطح الجلد لملئ التجاعيد

مميزات حقن فيلر الوجه

6a442d0da7f535bd9cda98d543f077db تجميل الوجه

شد الوجه حيث تُستعمل تقنية الفيلر لشد الوجه وعلاج الترهلات.

تعديل بعض مناطق الوجه مثل رفع الخدود والفك.

تجميل الوجه

نفخ الشفاه حيث يُستخدم الفيلر لجعل الشفاه أكبر حجماً.

علاج تجاعيد الوجه حيث التخلص من الخطوط والتجاعيد في البشرة، وملء الخطوط الدقيقة التي تظهر نتيجة التقدم في السن.

التقليل من ظهور الندوب حيث يساعد الفيلر على التقليل من ظهور الندوب المعقدة التي تظهر نتيجة الإصابة بحب الشباب.

فيلر تحت العين

جمال العين كاد أن يكون كل الجمال فلم تترك العيون فرصةً لسواها أن يستحوذ على انتباه الآخرين ويأسرهم في أعماقها ولجّة أسرارها، كانت العين وستظل سر الجمال الأكبر في الإنسان ونافذةً على روحه وطريقًا للغوص في أعماقه ورؤيته بدون حواجز أو حجب.

المزيد..

ماهية عملية شد الوجه

عملية شد الوجه هي عملية تجميلية غير جراحية , تتم بهدف إزالة تجاعيد الوجه وإزالة الجلد المترهل وإخفاء اثار الندبات وإظهار الجلد مشدود ا , وغالبا ما ترافق هذه العملية عملية لشد الرقبة وتتم عمليات شد الوجه إما بالطرق الجراحية أو الغير جراحية والتي تختلف تقنياتها مثل الليزر أو الخيوط أو الحقن وهو ما يحدده الطبيب وفقا لكل حالة .

شد الوجه بالليزر

شد الوجه بالليزر من العمليات التجميلية الغير جراحية التي تهدف إلى إزالة تجاعيد الوجه والبشرة للحصول على مظهر أكثر إشراقا وقد تجرى هذه العملية على كامل الوجه أو على الخطوط الدقيقة فقط حيث يعمل ليزر الوجه على شد الجلد وإخفاء التجاعيد المزعجة والترهلات من الوجه من خلال اختراق شعاع الليزر الآمن للبشرة وتحفيز الجلد على إفراز الكولاجين الذاتي مما يعمل على ملء الفراغات تحت الجلد وبالتالي شد الجلد.

شد الوجه بالخيوط الفرنسية

هي إحدى التقنيات التجميلية غير الجراحية تتم تحت التخدير الموضعي للتخلص من التجاعيد المنتشرة بالوجه، وهي التقنية الأحدث على الإطلاق لشد الوجه والحل البديل لعمليات شد الوجه الجراحية، وهي تستخدم لشد التجاعيد من أجزاء الوجه المختلفة كالخدين والحاجبين والجفون والرقبة والذقن وخطوط الفم.

شد الوجه بالهايفو

الهايفو هو اختصار لـ “High Intensity Focus Ultrasound” أو ما يعرف بـ الموجات فوق الصوتية شديدة التركيز، فهو تقنية بديلة للتدخل الجراحي العادي في عملية شد الوجه.

ويستخدم الهايفو لتحسين علامات الشيخوخة التي تظهر على الجلد سواء من خلال تحسين خطوط التجاعيد الدقيقة والترهلات وشدها ولرفع الحاجبين وشد الجفون والعنق وتحديد الفك السفلي.

تقنية الثيرماج لشد الوجه

تقنية الثيرماج أو ما يطلق عليها حديثا “ثيرمال كول” من التقنيات الحديثة المستخدمة في العمليات التجميلية الغير جراحية فهي تقنية آمنة ومضمونة النتائج تعمل على علاج جميع أنواع البشرة، فتقوم بشد الجلد وإعادة تقاسيم الوجه وإعادة تنشيط خلايا الأنسجة من أجل إعادة تصنيع مادتي الكولاجين والإيلاستين.

المزيد

تقشير الوجه بالليزر

هو إجراء يتم القيام به بغرض توحيد لون البشرة والتخلص من العيوب الذي تعاني منها، وتؤثر على جمال البشرة ومظهرها ومن خلال هذه التقنية يتم إزالة الطبقة السطحية من البشرة، وتحفيز نمو خلايا جديد أكثر نضارة وحيوية.

المزيد

التقشير الكيميائي

التقشير الكيميائي هو أحد الإجراءات التجميلية المستخدمة لتجميل الوجه وللتخلص من العديد من المشاكل الموجودة به كالبقع والتصبغات وآثار الندوب وحب الشباب، وذلك من خلال القيام بتقشير الطبقة الخارجية من سطح الجلد عن طريق وضع مقدار معين من بعض المحاليل الكيميائية المخصصة لتقشير الجلد.

المزيد