fbpx

تضخيم القضيب هل يعني السعادة الزوجية أم مجرد وهم؟

عملية تضخيم القضيب

تضخيم القضيب هل يعني السعادة الزوجية؟ حيث أن العمليات التجميلية لم تعد تقتصر على النساء فقط في عصرنا الحالي، بل امتدت لتشمل الرجال في كثير من الأمور المزعجة لهم.

إن العمليات التجميلية للرجال تعد أحد الإجراءات الطبية الأكثر سرية وتكتمًا، خاصة تلك التي يجريها الرجال في العضو الذكري، بهدف تغيير واقعه وزيادة ثقته بنفسه وبعلاقته الحميمة.

تضخيم القضيب واقع أم وهم؟

تضخيم القضيب من العمليات التجميلية التي يلجأ لها الرجال خصوصًا فئة الشباب وتتعدد أسبابها ودوافعها من رجل لأخر فقد تكون أسبابها حقيقية وملحة مثل مشاكل قديمة منذ الولادة أو المشاكل التي تنتج عن الختان أو التشوهات الوراثية أو التشوه الناتج عن الإصابة بحادث.

قد تكون الدوافع نفسية بعيدة عن الواقع بل هي أسباب في داخل الرجل فقط تفقده الثقة بنفسه وتجعله يلجأ لهذا النوع من الإجراء، وتعمل هذه عملية علي زيادة حجم القضيب طولًا وعرضًا، ولمعرفة يتم اللجوء لعملية تضخيم القضيب قم بزيارة مقالنا التالي:

توقيت اللجوء لعملية تضخيم القضيب

تضخيم القضيب

حقائق علمية عن العضو الذكري أو القضيب

يتراوح حجم القضيب في حالته الطبيعية بين 8-10 سنتيمترات ويصل إلى حوالي 15 سنتمترًا في حالة الانتصاب وطبعًا هذا يعتمد على العرق وعوامل الوراثة.

تتم عملية تضخيم القضيب من خلال إجراءين وهما:

أولًا: عملية تطويل القضيب والتي تتمثل بقص الأنسجة الرابطة وهذا لا يؤدي إلى تكبير الحجم  وإنما فقط يجعل العضو يبدو أطول في حالته الطبيعية ولكن لا يغير من حجمه عند الانتصاب.

ثانيًا: هو تكبير القضيب وتجري هذه العملية باستئصال بعض الشحوم من جسم الرجل كالبطن أو الخاصرة ثم نقوم بحقنها حول القضيب ليصبح أسمك وتبدو طبيعية تمامًا ويفضل أغلبية الرجال هذا النوع من الإجراء لأنه يضمن عدم حصول أي ردة فعل تحسسية لأن الشحوم مستخلصة من جسم المريض، هذا لا يجعله يحس بأنه يقوم بعملية غش أو خداع، وإن العملية طبيعية بمجملها.. حتى أن عملية التكبير هذه لا تؤثر على درجة الإحساس نهائيًا.

ما قبل عملية تضخيم القضيب

قبل الخضوع لعملية تضخيم القضيب يجب:

أولًا: اختيار الطبيب المختص بعناية ليكون من ذوي الكفاءة والخبرة المهنية لأن هذه العملية تتميز بشدة دقتها فالتعامل مع منطقة حساسة جدًا لهذا يجب عدم السماح بأي إجراء طبي أو جراحي إلا من قبل خبراء مختصين في هذا المجال.

ثانيًا: اتباع تعليمات الجراح بعد إجراء العملية لأنها لا تقل أهمية عن العملية نفسها وقد يجد المدخنون بأن الشحوم تتلاشى بشكل أسرع من الطبيعي فلا تبدو نتائج التكبير لديهم.

كذلك هنالك بعض المرضى ممن تكون عملية تماثلهم للشفاء أبطأ من غيرهم وعموما بالنسبة لجراحة القضيب، فإذا كان الجراح بارعًا، فلا يجب أن يترتب عليها أي مخاطر تذكر.

تجهيزات ما قبل العملية

  • إجراء كافة الفحوصات الطبية التي تتضمن التصوير والأشعة.
  • إجراء كافة التحاليل المطلوبة للتأكد من النسب الحيوية بالجسم.
  • الامتناع عن كافة مسببات سيولة الدم .
  • عدم بذل مجهود في اليوم السابق للعملية.

ما هي خطوات عملية تضخيم القضيب؟

المدة الزمنية لإجراء العملية: تستغرق عملية تضخيم القضيب من ساعة إلى ساعتين.

  • إخضاع المريض لتأثير التخدير الموضعي.
  • يقوم الطبيب بفتح شق جراحي صغير في منطقة العانة ويتم سحب دهون وخلايا جذعية مناسبة للحقن بالقضيب.

أما في حالة عدم تناسب دهون جسم المريض للعملية يلجأ الطبيب لاستخدام دهون صناعية باستخدام أدوات دقيقة ومخصصة يتم حقن القضيب بالدهون وبعض المرضى قد يحتاجون لإجراء أخر مع العملية وهو شفط الدهون بالمنطقة الواقعة أسفل البطن، وفيها يتم شفط الدهون للوصول للحجم المناسب.

ولكن إذا كنت تعاني من ضعف الانتصاب تعرف علي أسبابه وطرق علاقة من خلال اللينك التالي:

ضعف الانتصاب الاسباب و العلاج

هل لعملية تضخم القضيب مخاطر؟

على الرغم أن هذه النوعية من العمليات يتم اللجوء لها للتخلص من مشاكل نفسية التي تواجه الرجل أو مشاكل حقيقية نشأت معه منذ الولادة إلا أنه لم يتم الإعتراف بأمان عمليات تضخيم القضيب من قبل المنظمات الطبية المختلفة غير أن الولايات المتحدة الأمريكية تمنع إجراء مثل تلك العمليات في مستشفياتها.

وهناك العديد من المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها الشخص جراء خضوعه لتلك العمليات تتمثل في:

  • العدوى الجرثومية والإنتانات.
  • تلف الأعصاب وانخفاض حساسية القضيب.
  • ضعف الانتصاب والعجز الجنسي بالإضافة للتشوهات التي قد تحدث لشكل القضيب.

قد يلاحظ المريض أثرًا للتورم من بداية أسفل البطن، وقد تظهر كدمات زرقاء، وقد يصحب التورم شعور بألم أسفل البطن، وهذه الأعراض مؤقتة تزول في غضون أسبوع على الأكثر.

 

Article 81 تضخيم القضيب هل يعني السعادة الزوجية أم مجرد وهم؟

نتائج عملية تكبير القضيب

بعد الانتهاء من عملية تكبير القضيب يعود المريض لنشاطه بشكلٍ طبيعي، ويمكنه العودة للروتين اليومي والعمل، ولكن يجب أن يبتعد عن بعض الأنشطة التي تتطلب جهد زائد لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع، وذلك مثل السباحة، أو ألعاب رياضية شاقة، أو القيام بالعلاقة الحميمة.

سيُطلب من المريض الامتناع عن التدخين لمدة ستة أشهر بعد الجراحة، حتى لا تكون هناك فرصة الإصابة بالعدوى لدى المدخنين.

أسعار عملية تضخيم القضيب

تتراوح في مصر من ٢،٠٠٠ – ٣،٠٠٠ دولار و في السعودية من ٥،٠٠٠ – ٧،٠٠٠ دولار و في أمريكا و أوروبا من ١٢،٠٠٠ – ١٥،٠٠٠ دولار أمريكي.

يرشح لك دكتور/ وائل هندواي

هل تعاني من ضعف الانتصاب بالفيديو دكتور وائل هنداوي يشرح كل ما يهمك عن انتصاب القضيب

 

 

 

 

تواصل معنا نحن ننتظرك

 

[contact-form-7 id=”522″]

 

One thought on “تضخيم القضيب هل يعني السعادة الزوجية أم مجرد وهم؟

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: