fbpx

تعرفي عزيزتي على طريقة تبييض الوجه بالجلوتاثيون

article 1 تعرفي عزيزتي على طريقة تبييض الوجه بالجلوتاثيون

يمكنك عزيزتي أن تحصلي على بشرة بيضاء من خلال مادة الجلوتاثيون سواء حقن أو أقراص حيث تعمل مادة الجلوتاثيون على التقليل في مستوى مادة الملانين الموجودة في الخلايا الامر الذي يجعل الجلد يظهر بدرجات افتح ولكن ماهي التعليمات التي ينبغي أن يقوم المريض بها قبل أخذ حقن الجلوتاثيون هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

 في البداية قبل ان يقدم المريض على حقن الجلوتاثيون ينبغي ان يختار المستشفي الموثوق فيها او المركز الطبي الذي لديه الجودة والتراخيص من وزاره الصحه.

يجب ان يقوم المريض باختيار الطبيب الحاصل على الشهادات المعتمدة وشهادات البورد ولديه الخبره في إجراء حقن الجلوتاثيون بدقه ومهاره.

يجب أن يراعي المريض ان كان من المدخنين او لمتناولي الكحوليات أو ياخذ اي عقاقير لسيوله الدم أو أي نوع من انواع المسكنات ان بتعافي قبل اجراء الحقن على الاقل اسبوعين حتي لا تحدث اي مضاعفات اثناء اجراء العملية.

ينبغي أن يجري المريض قبل أن يقدم على حقن الجلوتاثيون الفحوصات التي تؤكد على عدم تعرضه لاي مرض عضوي او اي بكتريا فيروسية معدية.

يجب ايضا ان يضع المريض في اعتباره أن يطلب من الطبيب قبل العمليه عرض بعض الصور المستقبلية لإجراء العمليه او عرض صور لمن قاموا بإجراء الحقن وصور لهم بعد اجراء الحقن.

كيفيه حقن البشرة ابر الجلوتاثيون لتبييض اللون:

في بداية العملية يقوم الطبيب بعمل خليط من مسحوق الجلوتاثيون مع ابر الفيتامين بالإضافة الى المحلول المائي، بعدها يبدأ في عملية الحقن ويفضل ان تكون في الوريد للحصول على أفضل النتائج.

يتم إجراء الحقن مرتين في الاسبوع وتكون الجرعه المطلوبة 30 ابره.

فترة التعافي بعد اجراء الحقن بإبر الجلوتاثيون لتبيض اللون:

هي من الاجراءات البسيطه الغير جراحية والتي لا تحتاج إلى وقت للتعافي فبعد ان يكمل المريض الحقن يستطيع ان يغادر المركز الطبي او المستشفى الذي يجري فيها العمليه وممارسة حياته الطبيعية.

يمكن أن يتغلب المريض على التورمات والاحمرارات من خلال عمل بعض كمادات من الثلج والتي تعمل على التقليل من التورم.

ينبغي أن يحرص المريض على ضرورة عدم تناول أي ادويه تسيل الدم او اي انواع من الكحوليات أو المواد التي تحتوي على النيكوتين والتدخين حتى لا تتضرر العملية.

من الضروري أن يراعي المريض بعد اتمام جلسات الحقن تعليمات الطبيب المعالج وعدم التعرض لأشعة الشمس وإن كان التعرض للشمس لازم في اول الايام ينبغي أن يضع المريض واقي الشمس لحماية بشرتك.

كما ينبغي ان يتجنب المريض بعد إجراء الحقن نزوله إلى حمامات السباحة أو البحر حتي لا يتعرض لأي أعراض جانبية.

يجب ايضا ان يلتزم المريض بعد إجراء الحقن بإبر الجلوتاثيون بوضع الكريمات التي يأمر بها الطبيب والامتناع عن تناول اي ادوية غير مسموح بها.

تكلفة حقن البشرة ابر الجلوتاثيون لتبييض اللون: سعر القارورة التي يتم من خلالها الحقن من 200 إلى 350 دولار أمريكي، تزيد التكلفه او تقل بناءا علي مستوي الطبيب الذي يقوم بإجراء الحقن بالاضافه الي مستوي الادوات التي يتم من خلالها عملية الحقن، وتكاليف اجراء العمليه في الدولة التي يتم فيها الحقن

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: