fbpx

تعرفي على حجم زراعة الثدي الأمثل

breast augmentation تعرفي على حجم زراعة الثدي الأمثل

توفر لنا العمليات التجميلية خيارات كثيرة من الممكن أن نتحكم فيها فى أحيان كثيرة وفى مدى تأثيرها علينا، خاصة عندما يتعلق الأمر بشكل أجسامنا فلقد كانت عمليات زراعة الثدى شائعة على مدى سنوات طويلة …. فتهافتت عليها أعداد لا تحصى من النساء ساعيين لتجميل أشكال صدورهن عن طريق تكبيرهن. وحتى قبل بضع سنوات فقط، كان التفكير الشائع والمنتشر هو أنه كلما كان أكبر كلما كان أفضل، ولقد أستمر هذا التفكير لسنوات عديدة، ولكن من الواضح أن هذا الأتجاه الشائع قد تغير، فعلى الرغم من أن تكبير حجم الثدى لا يزال يحظى بشعبية، ولكن يبدو أن معظم النساء بدأن فى الأعتراف بأن الثدى الكبير بشكل مفرط أصبح نوعا من انواع التخلف بالأضافة إلى أنه يثير الأشمئزاز لدى كثير من الناس عند رؤيته بسبب عدم تناسقه مع باقى أعضاء الجسد.

فأحجام الصدور الكبيرة فوق المعتاد من الممكن أن تسبب مجموعة كبيرة جدا من المشاكل، فيمكن لحاملات الصدر أن تسبب علامات قبيحة على الكتفين، كذلك لن تكون المرأة فى راحة تامة خاصة عندما يكون جسدها صغير. أما بالنسبة للتمارين التى من شأنها راحة واسترخاء الجسد ستكون بالنسبة لها معركة صعبة جدا.

اليوم، يبدو أن معظم النساء على استعداد لتقليص حجم أثداءهن أو إعادتهما إلى حالتهما الطبيعية. ولكن دعونا نتحدث إلى ماهو أبعد من قوى الطبيعة التى ستحاربك مثل حجم جسدك الأساسى، ولكن أعتقد أن هذه الموجة قد تغيرت كنتيجة للنضج الثقافى الذى أصبحنا نتعرض له يوميا نتيجة لأنفتاح الثقافات المختلفة على بعضها البعض، فأصبحنا نبصر الأشياء والأحجام الجميلة بشكل مختلف، ونزيل الصورة النمطية القديمة للجمال مثل مقاييس “باربى” للجمال. فيجب إزالة تلك الصورة النمطية بشأن كبر الحجم الثدى _ أى أنه كلما كان كبيرا كلما كان مثيرا_ من عقل كل فتاة، فالمظهر الجذاب لا يأتى من خلال الحجم الكبير ولكنه يأتى من خلال تناسق القوام، فتناسب أحجام أعضاء الجسد مع بعضها البعض هى الجمال بحد ذاته.

الأن، وبعد أن رأينا التحول من الإفراط فى تكبير حجم الثدى إلى أن نكون أكثر واقعية وطبيعية، قد يفكر العديد من تقليص حجم زراعة الثدى لأنفسهم، فإذا كان الأمر كذلك، فإليك بعض المعلومات التى يجب أن تضعيها فى اعتبارك:-

  • لابد لطبيبك أن يعرف كل تفاصيل العملية الجراحية الأولى لثدييك.
  • أن الميزة فى تبديل أحجام الصدور، هى أنه يمكن للطبيب أن يعيد أستخدام نفس مكان الجرح لكى يزيل من خلاله ويضع الزراعة الجديدة الصغيرة، بمعنى انه لن تؤتى العملية بندبات أخرى أسفل الثدى بل مكان فتح الجرح سيظل كما كان فى العملية السابقة.
  • قد يستلزم تبديل الزراعات الأصغر مع الزراعات الأكبر، استخدام الخيوط لتقليل حجم فتحة الجراحة لكى تتناسب مع شكل الثدى الجديد.
  • أن الجلد سيتقلص حجمه، وبالتالى فإن الثدى سيرفع أثناء عملية التصغير.
  • بالإضافة إلى كل مما سبق فإن قرار رفع الثدى أو تثبيته يمكن أن ينظر فيه بعد الجراحة لمعرفة كيفية ضبط الجلد، باستخدام حمالة صدر مخصصة لمثل تلك الحالات بعد العملية لتثبيت وإبقاء الجلد فى مكانه. ولكنك لابد من مناقشة هذا الأمر مع جراح التجميل الخاص بك قبل إجراء العملية.

Breast Implant Size Reduction on the Rise: They Don’t Need to be Bigger to be Better – Healthy is the New Ideal

Cosmetic surgery provides us with options and at least some degree of control when it comes to the shape of our body.

Breast implants have been popular for decades… with countless women seeking to enhance their bustline through augmentation. Even just a few years ago, mega-cleavage and a bolstered bosom were in. The pervasive and popular mindset being, bigger is better, has persisted for ages, with celebrities trading in demure décolletage for a strikingly curvaceous silhouette. The tides seem to be turning however – and while breast augmentation is still popular, if not more popular than ever, it seems that most women recognize that excessively large breasts can be a bit of a drag.

Extra-large breasts can pose a whole array of problems. Bra straps can cut into the shoulders, leave unsightly marks and cause general discomfort. A petite body carrying disproportionately large breasts can make shopping a seemingly insurmountable challenge – and don’t even get started when it comes to exercise. Suddenly, what should be a relaxing run on a treadmill can feel like an awkward uphill battle.

Today however, it appears that some women who went quite big a few years ago are ready to pare down their enhanced cup size or return to a natural state. Britain’s Victoria Beckham and Katie Price come to mind.

Beyond an individual’s battle with gravitational forces, I think, societally, this wave has been ushered in because we’ve matured culturally, heralding different shapes and sizes as beautiful, and doing away with antiquated “Barbie” stereotypes of beauty. I say this mind you, as a blonde, thin female who didn’t suffer for that beauty ideal… but thank goodness it’s changed. Breast sizes don’t need to be bigger to be better. Extremes aren’t so attractive. Healthy is the new ideal. Proportionate is pretty!

Now that we’ve seen the tide turn from over-the-top to realistic in terms of celebrity breast implants, many may be considering a breast implant size reduction for themselves. If so, here’s some information to consider:

•             Your surgeon will need to have the surgical details of your first breast surgery.

•             A perk of exchanging large implants for a perkier alternative is that often a surgeon can use the same incision point as was used in the enhancement to remove and replace with the new, smaller implant. (Couldn’t resist a pun.)

•             Exchanging for smaller implants may necessitate sutures to surgically reduce the size of the pocket so that they fit properly.

•             According to board-certified plastic surgeon, Gary R. Culbertson, M.D, for the skin to adjust to the decrease in size- either to a smaller implant or no implant- a breast lift or mastopexy may be performed during the reduction surgery.

•             Additionally, Robert T. Buchanan, M.D, a board-certified surgeon, says that the decision for a breast lift can wait until after the surgery to see how the skin adjusts, using tape and a bra during the healing to keep skin in place. He stresses that this should be discussed with your plastic surgeon prior to your procedure.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: