fbpx

تغير لون العين الى الرمادي بالطرق الدائمة والطرق المؤقتة

تغير لون العين الى الرمادي

تغير لون العين الى الرمادي أو إلى أي اللون الاخضر، أو الازرق أو تغير لون العين الى العسلي أمر يسعى إليه الكثيرين من أصحاب العيون ذات اللون الداكن، ولقد اختلفت وسائل تغيير لون العين من الوصفات الطبيعية، والتقنيات الحديثة، ويوجد العديد من طرق التي تستخدم في تغيير لون عينك فمنها الدائم ومنها المؤقت.

الطرق المختلفة في تغير لون العين الى الرمادي

الطرق المؤقتة لتغير لون العين

  • تغير لون العين إلى الأزرق بتناول الأطعمة الغنية بالفوسفور مثل الأسماك والمأكولات البحرية، وتناول أطعمة غنية بالماغنسيوم وعنصر الزنك مثل الشوكولاتة الداكنة، والأطعمة الغنية بالحديد كالسبانخ يعمل ذلك على إضافة إشراقة وصفاء لون العين.
  • الأعشاب مثل مشروب البابونج تعمل على تهدئة الأعصاب وتساعد على الاسترخاء، مما يعمل على تفتيح لون العين ويضيف لها اللمعان والبريق.
  • للملابس أثر مباشر على لون العين ففي حالة كنت ترغب في تفتيح لون العين إلى اللون الفاتح، فيجب ارتداء ملابس فاتحة اللون.
  • الاسترخاء أحد وسائل تفتيح العين المجربة؛ حيث من خلال غلق العين كل ساعتين مدة تتراوح بين الدقيقة إلى الدقيقتين، مع الحفاظ على فعل هذه الخطوات يومياً لمدة شهر، سيتغير لون العين الى اللون الفاتح.
  • ينصح لتفتيح لون العين الإكثار من تناول الفاكهة والخضروات الطازجة، والامتناع قدر الإمكان عن تناول الوجبات الدسمة؛ حيث أن لذلك أثر سيء على الصحة بشكل عام.
  • المشاعر الإنسانية مسئول عنها مجموعة من الهرمونات، لها القدر على التحكم في حجم بؤبؤ العين؛ حيث يظهر على العين مشاعر الحزن والغضب، ويظهر أيضاً الفرح والسعادة على العين ولونها.
  • يمكن تغيير لون عينك وذلك من خلال المكياج؛ حيث يقوم المختص أو خبيرة التجميل بتنسيق بعض الظلال الذي تعمل ايحاء لتغيير لون العين الى الرمادي أو أي لون آخر حسب الرغبة.
  • تغير لون العين بالليمون من الوصفات التي تضر العين جداً، وتتسبب في اصابة العين بالالتهابات والتهيج ويجب الابتعاد عنها تماماً.
  • العدسات اللاصقة إحدى طرق تغيير لون العين بشكل مؤقت، ومن خلال العدسات اللاصقة يمكن تغيير لون العين باللون المفضل لدى الشخص، ولكن يفضل أن يتم الحصول على العدسات من مصدر ذات ثقة.

تغير لون العين الى الرمادي

الطرق الدائمة لتغير لون العين

تغيير لون العين الى الاخضر الى الابد، وحول لون عينيك الى الرمادي الفضي الى الابد عن طريق أحدث التقنيات، فالآن يمكنك تغيير لون عينيك إلى الابد بطريقتين:

  • تغير لون العين بزراعة العدسات الملونة ويقوم فيها الطبيب بعمل شق جراحي بداخل القرنية، ثم يقوم الطبيب بزرع العدسة بداخلها، وتتطلب هذه التقنية طبيب شديد الاحترافية والمهارة.

وذلك لأن العملية دقيقة جداً، وتتميز بأنها تصلح للعيون داكنة اللون، والعيون ذات الألوان الفاتحة ويمكن للشخص اختيار اللون المفضل، ولا تستغرق العملية سوى 15 دقيقة فقط.

  • تغير لون العين بالليزر هي أحدث تقنية مستخدمة لتغير لون العين، والمسئول عن لون العين هي مقدار صبغة الميلانين الموجودة في القزحية ومدى كثافتها فكلما زادت نسبة كثافة الصبغة، كلما كان لون العين غامق.

وتقوم أشعة الليزر بتكسير صبغة الميلانين حتى الوصول بدرجة اللون إلى درجة لون الفاتحة، ولكن يعيب هذه التقنية أنها لا تتناسب مع العيون ذات الألوان الفاتحة، ولا يمكن تغيير ألوان العين الفاتحة إلى درجات لون أغمق.

اسباب تغير لون العين الى الرمادي

يتغير لون بياض العين إلى الرمادي نتيجة لوجود مشاكل في وظائف الغدد أو قد يكون بسبب اضطرابات في الجهاز الهضمي، أو خلل في الجهاز التنفسي، أو اضطرابات في وظائف الجهاز الليمفاوي لذلك يجب الذهاب إلى الطبيب فوراً وإجراء الفحوصات اللازمة.

هل تريد تغيير لون عينك اقرأ عن عملية تغيير لون العين بأحدث التقنيات ومخاطره وتفاوت أسعاره

One thought on “تغير لون العين الى الرمادي بالطرق الدائمة والطرق المؤقتة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: