fbpx

تكبير القضيب بمعجون الاسنان

تكبير القضيب بمعجون الاسنان

تكبير القضيب بمعجون الاسنان من الوصفات الشعبية التي انتشرت مؤخراً، ويصل عدد الوصفات التي تستخدم في تكبير العضو الذكري إلى أكثر من ألف وصفة، وهذه الوصفات ليس لها أي سند علمي وتعتبر مجرد تخاريف وخزعبلات لا تجدي نفعاً، ومن الممكن أن تحدث ضررًا بالعضو الذكري، لذا يفضل اللجوء إلى الطرق الطبية الحديثة التي تعطي النتائج المرغو

"<yoastmark

حقيقة الأمر:

معجون الاسنان والعضو الذكري خرافة ليس لها أي علاقة بالتكبير أو الإطالة، ولقد أعلن الموقع الخاص بالصحيفة البريطانية “ديلي ميلي”، أنه لا يوجد ما يسمى بفوائد معجون الاسنان للعضو الذكري.

بل هناك آثار سلبية وأضرار قد تنتج عن تكبير القضيب بمعجون الاسنان؛ حيث قد يتسبب في الإصابة بالبثور والندوب، وتهيج البشرة خصوصاً الحساسة.

معجون الاسنان يحتوي على مواد كيميائية ومواد مبيضة، وزيوت النعناع، كل تلك المواد لها أثر سيء على الجلد، خاصة في المناطق الحساسة من الجسم.

ماذا يفعل معجون الاسنان للعضو الذكري:

عن كيفية انتشار تلك المعلومة الخاطئة عن استعمال معجون الاسنان للعضو الذكري، يتم دهن مقدمة العضو الذكري بمعجون الأسنان، ثم عن طريق التدليك لمدة نصف ساعة يتم تكبير القضيب بمعجون الاسنان.

وهذا الأمر خطأ تماماً ولا أساس له من الصحة، ولا يترك أي اثر يذكر على الإنتصاب الضعيف، أو القذف المبكر.

وبناءاً على ذلك ورداً على سؤال ما فائدة معجون الاسنان للعضو الذكري؟ فلا توجد أي فائدة لمعجون الأسنان للعضو الذكري، ولا يؤثر على حجمه وإنما قد يؤدي إلى اصابة المهبل عند النساء بالعدوى.

علاج تكبير الذكر:

لا يوجد علمياً ما يسمى بتكبير القضيب في 7 ايام، ولا يمكن تكبير القضيب بمعجون الاسنان وأن الوسائل التي يتم استخدامها في تكبير القضيب لا تؤدي إلى زيادة حجم القضيب.

وعلى عكس ما هو شائع حجم القضيب ليس له علاقة بالإشباع الجنسي لدى السيدات، وتعتمد العلاقة الحميمية لدى النساء على مشاعر المرأة ومدى توافقها مع الرجل.

الدكتور محمد عماد الدين أحد أمهر أطباء التجميل في الشرق الأوسط

فوائد الفازلين لتكبير الذكر:

تكبير القضيب بمعجون الاسنان أمر غير صحيح، لما يحتوي عليه معجون الأسنان من مواد كيميائية ومبيضة قد تؤدي إلى تهيج البشرة والإصابة بالحروق والبثور.

ولكن الفازلين مادة طبيعية لطيفة، تستخدم كمرطب لا تشكل خطر على الجلد الخاص بالمنطقة الحساسة.

يُعد الفازلين مرطب ويعمل على تقوية الإنتصاب وإطالته.

يستخدم الفازلين كمزلق، ويعمل على سهولة الإيلاج.

تقول بعض الآراء أن استخدام الفازلين يؤخر القذف السريع، ولكن هذه الآراء ليس لها أي سند علمي ولا أساس من الصحة فمع التقدم العلمي في مجال الصحة أصبح من السهل التغيير في حجم القضيب وعلاج مشاكل  العجز الجنسي وضعف الانتصاب، ومنتجات طبية أيضًا لها تأثير كبير في إطالة القضيب

منتجات للصحة الجنسية

تكبير القضيب بإستخدام أجهزة الشفط:

تعتمد اجهزة الشفط على شفط وسحب الأنسجة مما يعمل على سحب كمية زيادة من الدم بداخل الحجرات الكهفية، مما ينتج عنه حدوث الإنتصاب.

قد يترتب على استخدام اجهزة الشفط إصابة انسجة القضيب بالتهتك، والتعرض للنزيف، وبالتالي يتعرض الشخص للإصابة بضعف الإنتصاب على المدى البعيد، وتهدور الصحة الجنسية لديه، ويوجد عدد من العمليات الجراحية لتكبير حجم القضيب والتي يتم التعافي منها في خلال أيام ولمزيد من التفاصيل في المقال التالي:

عملية تكبير القضيب ونصائح قبل عملية تكبير وأسباب لجوء للعملية

تكبير القضيب بإستخدام اجهزة الشد:

وتعتمد فكرة أجهزة الشد على القيام بشد ميكانيكي بشكل تدريجي للعضو الذكري، ويجب أن يتم استخدام الجهاز لمدة 4 ساعات في اليوم.

وبعض الأبحاث أثبتت أنه بعد استخدام جهاز الشد لمدة أربعة أشهر متواصلة، يلاحظ زيادة في الحجم بمعدل 1.8 سم.

ولكن إلى الآن لا يوجد أي سند علمي بفاعلية اجهزة الشد، ومن عيوب الإستخدام التعرض للنزيف أحياناً.

تكبير القضيب بالتمارين:

تتميز هذه الطريقة بأنها آمنة تماماً، ومع الوقت تحقق نتيجة مُرضية، وتعتمد فكرة تكبير القضيب على عمل مساج يومي وتدليك للعضو الذكري، بإستخدام الزيوت ومن خلال الحرارة المتولدة نتيجة الإحتكاك، ومع الإستمرار على التدليك تحدث زياردة في الطول بشكل تدريجي، على عكس خرافة تكبير القضيب بمعجون الاسنان فإنها لها تأثير.

وفي حالة الإستمرار على هذه التمارين لمدة أربعة أشهر، يلاحظ زيادة في الطول بمعدل 1.5 سم.

أنواع عمليات تكبير القضيب:

النوع الأول وهو واحد من الطرق المعروفة  منذ عشرة أعوام وتعتمد على الهندسة النسيجية، وتعتمد علي مبدأ إدخال أنبوب من البوليمر الاصطناعي داخل جلد القضيب بهدف تعريض حجمه حيث استطاعت هذه الجراحة أن تحدث زيادة في محيط القضيب بما يتراوح بين 2 إلي 5 سنتيمتر.

النوع الثاني يعتمد فيه تطويل العضو الذكري علي مبدأ قطع الرباط المعلق وبالتالي تحرير جزء من القضيب والحصول علي زيادة تتراوح بين 1 إلي 3 سنتيمتر.

النوع الثالث حقن الدهون في القضيب وهي من أسرع العمليات في مجال تكبير العضو الذكري، كما أنها من العمليات البسيطة التي تتم تحت تأثير التخدير الموضعي، زيادة في القضيب تتراوح بين 3 إلي 5 سنتيمتر.

يتميز أي نوع من تلك العمليات بالنتيجة الفعلية والتي تظهر عقب الخضوع لها من قبل أكبر أطباء الذكورة.

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: