fbpx

تكبير المؤخرة في مصر

عمليات تكبير المؤخرة

لا شك أن أذواق ومقومات الجمال تختلف من امرأة لأخرى ، فمنهن من ترى أن المؤخرة الممتلئة ذات طابع خاص من الجمال والجاذبية فنجدها تبدأ في السعي للحصول على المؤخرة السمينة المستديرة ، وعلى الرغم من تواجد العديد من التمارين الرياضية التي تساعد في تحقيق هذا الهدف إلا أن الأمر يتطلب الكثير من المجهود الشاق والصبر والمتابعة حتى تظهر النتيجة المأمولة ، لذلك  سنقدم لكن اليوم التقنيات الجمالية المختلفة التي ساعدت الكثيرات في الحصول على المؤخرة الكبيرة سواء جراحيًا أو بدون أي تدخلات جراحية ، ولمعرفة المزيد بهذا الشأن تابعونا على Dr z.


ما المقصود بعملية تكبير المؤخرة في مصر ؟

عمليات تكبير المؤخرة في مصر من العمليات التجميلية التي يلجأ إليها العديد من النساء وبعض الرجال أيضا مؤخرًا ، ومن الممكن إجراء هذا النوع من العمليات إما جراحيا أو غير جراحيا بتقنيات مختلفة تحقق الهدف المطلوب وهو زيادة حجم الأرداف، للحصول على البروز المرجو، والشكل الثابت المشدود، المتناسق مع الجسم، والذي يؤدي إلى تحسين الشكل العام.


من هم المرشحون لعمليات تكبير المؤخرة في مصر ؟

عملية تكبير المؤخرة تتم بهدف تحسين محيط وحجم وشكل المؤخرة بين أولئك الذين يرغبون في تحسين مظهر وشكل وحجم مؤخرتهم.

تلجأ إليها المرضى الذين يعانون من المؤخرة المتخلفة المقاسات لتحقيق قواما أكثر تناسقا مع تكبير المؤخرة.

تلجأ إلى عمليات تجميل المؤخرة النساء اللواتي يرغبن في الحصول على قوام أنثوي مثالي أو غير الراضيات عن حجم الأرداف أن يستفدن من هذا النوع من الإجراءات الجراحية التجميلية .

يمكن للرجال أيضا الذين لديهم أرداف مسطحة أو سيئة تحسين شكل هذه المنطقة بواسطة تكبير المؤخرة .


أنواع عمليات تكبير المؤخرة في مصر

ظهرت العديد من من الطرق والأساليب المستخدمة في تكبير المؤخرة، لتبدو بشكل يلائم شكل الجسم، الجراحي منها وغير الجراحي .

هناك نوعان من العمليات الجراحية، وهما:

حشوات الأرداف لتكبير المؤخرة

من العمليات التي تفضلها أغلبية النساء وهي عبارة عن حشوات سيليكون، تتكون من قشرة السيليكون مملوءة بهلام السيليكون، وهو سائل لزج شفاف.

تعالج هذه الطريقة مشكلة المؤخرة الصغيرة، أو المستوية، أو تلك التي تعاني من فقر في الأنسجة الدهنية، وتتم عمليات زراعة حشوات السيليكون بشكل يحقق الهدف من العملية، حيث يتم إجراء شق صغير فوق العضلات، ثم إدخال الحشوة في هذه المنطقة وتكبيرها، لتعطي مظهر طبيعي للأرداف.

تستغرق تلك العملية حوالي ساعتين، كما تتم تحت التخدير العام تتوافر خمسة أحجام مختلفة من حشوات السيليكون للحصول على الحجم المطلوب للأرداف.


حقن الدهون الذاتية لتكبير المؤخرة

من العمليات الطبيعية والآمنة جدا وهي عبارة عن دهون يتم استخلاصها من منطقة معينة في جسم الشخص، المقبل على تكبير الأرداف، والتي تحتوي على دهون زائدة وكثافة دهنية، ليتم حقنها مرة أخرى في منطقة الأرداف، وذلك بعد تنقيتها وفصلها عن السوائل والدم، للحصول على دهون نقية صالحة لإعادة الحقن في الأرداف.

ويتم خلالها إجراء عملية شفط للدهون، من المنطقة التي يتم تحديدها، سواءً كانت البطن أو الفخذ، أو الظهر، وذلك باستخدام تقنية الفيزر أو الميكرو ليبو في الشفط، ثم يتم تنقية الدهون المستخلصة، بواسطة جهاز معين يعمل على طرد الدم والسوائل، وفصلهما عن الدهون، ليتم وضع الدهون في إبر دقيقة، ثم حقنها في منطقة الأرداف.


عمليات تكبير المؤخرة بدون جراحة في مصر

article 56 تكبير المؤخرة في مصر
حقن الفيلر


حقن الفيلر لتكبير المؤخرة

يعد الفيلر الحل البديل للعمليات الجراحية، التي تتطلب الكثير من الوقت والجهد، واستخدم في العديد من العمليات التجميلية الأخرى، مثل؛ تصغير الأنف، وإزالة الترهلات والتجاعيد، وشد الوجه.

ويعتبر حقن الفيلر علاج تجميلي غير جراحي، يعمل على زيادة حجم الأرداف، ورفعها بشكل مشدود ومتماسك ويتناسق مع الجسم، ويحقن في منطقة بعينها، تلك المراد تعديلها أو زيادة حجمها.

بشكل عام، لا يحتل الفيلر مكاناً بارزاً في تكبير المؤخرة، ولكنه يستخدم في زيادة حجم الأرداف، لأنها ستكون مكلفة للغاية بالنسبة للحجم اللازم للتكبير الكامل.

يتكون الفيلر من العديد من المواد الطبيعية والصناعية، مثل؛ حمض الهيالورنيك Hyaluronic acid؛ وهو الذي يوجه السائل إلى المنطقة المراد تكبيرها، ومادة الكولاجين؛ التي تساعد على إعطاء الجلد ملمس أنعم، وتقضي على التجاعيد والترهلات، بالإضافة إلى مادة الكالسيوم.

يتم تخدير البشرة أولاً بمخدر موضعي، ثم يستخدم جراح التجميل أو أخصائي الأمراض الجلدية إبرة لحقن الفيلر تحت الجلد، وتستغرق جلسة العلاج حوالي 45 دقيقة، و تتم بعض حقن الفيلر في جلسات متكررة على مدار أسبوعين.

هذا وسيتم تحديد الأسلوب المناسب لك بناء على:

حجم وشكل المؤخرة

كمية الدهون الموجودة في جسمك والتي يمكن استخدامها من خلال شفط الدهون

أهدافك ومستوى النشاط البدني

جودة البشرة ومرونتها بالإضافة إلى كمية الجلد الزائدة


النتائج المتوقعة من عمليات تكبير المؤخرة في مصر

بالإضافة إلى إجراءات تكبير المؤخرة، يمكن تحقيق تكبير المؤخرة عن طريق الإزالة الجراحية للأنسجة الرخوة أثناء عملية الشد.

يعمل شد المؤخرة بالتزامن مع عملية التكبير على تحسين شكل الأنسجة الكامنة التي تدعم الجلد والدهون في منطقة المؤخرة.

قد تساهم الشيخوخة وأضرار أشعة الشمس والحمل  والتقلبات الكبيرة في الوزن والعوامل الوراثية في ضعف مرونة الأنسجة التي يمكن أن تؤدي إلى ترهل المؤخرة.

سوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تتطور النتائج النهائية لعمليات تكبير المؤخرة  بشكل كامل.

 يجب أن يستمر الرضا عن صورتك الجديدة في النمو أثناء التعافي من الجراحة.

 سوف تستقر الأنسجة قليلا في غضون 3-6 أشهر الأولى، ويمكن أن يستغرق الشقوق مدة تصل إلى عامين لتتلاشى إلى مستوى مقبول.

ستظل بعض الندوب المرئية موجودة، ولكن النتائج الإجمالية تستمر لفترة طويلة، بشرط أن تحافظ على وزن ثابت ولياقة بدنية جيدة

مع مرور الوقت، من الطبيعي أن تفقد بعض الحزم الدهنية بسبب التقدم في العُمر ومع ذلك، يجب أن تظل معظم التحسينات الأولية كما هي على أقل تقدير.

وتؤدي عمليات تكبير المؤخرة في النهاية إلى

زيادة الامتلاء والاستدارة والارتفاع الخاص بالمؤخرة

تحسين التوازن وشكل القوام

تعزيز صورتك الذاتية والثقة بالنفس

ستكون نتائج جراحة تكبير المؤخرة طويلة الأمد فمع بمرور الوقت، يمكن أن يستمر حجم وشكل المؤخرة في التغير بسبب التقدم في العمر

إذا تم إجراء تكبير المؤخرة بحقن الدهون من المهم أن تضع في اعتبارك أن هذه الدهون يمكن أن تذوب مثل أي دهون أخرى في جسمك. إذا اكتسبت وزنا، قد تنمو الدهون في المؤخرة مرة أخرى. إذا فقدت وزنك، فقد تفقد بعض الحجم في المؤخرة مع تقلص الدهون.

تكلفة عمليات تكبير المؤخرة

تتراوح تكلفة عمليات تكبير المؤخرة ما بين 3500 دولار أمريكي إلى 12.000 دولار أمريكي، حيث تختلف التكلفة باختلاف التقنية المستخدمة، سواءً كانت حقن الدهون الذاتية، أو حشوات السيليكون، أو الفيلر، وتعتبر حالة المريض والحجم المراد تكبيره للأرداف، من أهم العوامل التي تؤدي إلى اختلاف التكلفة.


فوائد عمليات تكبير المؤخرة

تختلف فوائد عمليات تكبير المؤخرة من شخص إلى أخر وفقا للحالة التي كان يعانيها ومن هذه الفوائد ما يلي:

رفع الأرداف ويطلق عليها “رفع المؤخرة البرازيلي”، حيث هناك حالات تعاني من ارتخاء وترهل الأرداف، الناتجة عن عوامل عديدة، منها؛ التقدم في العمر، أو فقدان الوزن المفاجئ، وفي هذه الحالة يتم رفع الأرداف، بشكل يتناسق مع شكل الجسم.

عمليات تكبير المؤخرة تؤدي إلى تحسين المظهر العام لشكل الجسم، والحصول على مؤخرة مشدودة وثابتة .

إعادة تشكيل الأرداف حيث يتواجد أحياناً اختلاف في شكل وحجم الأرداف، حيث تكون جهة مختلفة عن الأخرى، ويتم في هذه الحالة تعديل شكل الأرداف، ورسم استدارة أجمل لها.

علاج ضمور عضلات الأرداف وهو عبارة عن ضعف في عضلات الأرداف، أي نقص في كتلة العضلة للأرداف، نتيجة إنقاص الوزن بطريقة كبيرة، وهناك نوعان من ضمور العضلات؛ ضموراً كلياً لكامل العضلة، أو ضموراً جزئياً، وهنا يقوم الطبيب بحقن الدهون الذاتية لتعويض الكتل العضلية المفقودة.


مخاطر عمليات تكبير المؤخرة

هناك بعض المخاطر والمضاعفات الوارد حدوثها، الناتجة عن عملية تكبير المؤخرة، ويمكن تجاوزها بتناول المسكنات والمضادات اللازمة، ومن هذه المخاطر:

الشعور بألم في منطقة الأرداف، ويتم تناول المسكنات اللازمة التي يمليها الطبيب.

احمرار في منطقة الأرداف، لمدة 48 ساعة بعد إجراء العملية.

ظهور بعض الندوب البسيطة في منطقة الأرداف، وتختفي تدريجياً في غضون عام، بعد إجراء العملية.

انعدام الإحساس بمنطقة الأرداف، لمدة ثلاث أشهر، إلى أن يعاود مرة أخرى تدريجياً.

احتمالية إصابة العصب الوركي، أو ما يسمى بعرق النسا، مما يؤدي إلى انعدام الإحساس بجلد القدم.

عدم تناسق الأرداف، أو حدوث تشوه في الشكل بعد إجراء العملية، نتيجة لعدم خبرة الطبيب الكافية.

حدوث تجلط دموي، مما يؤدي إلى احتمالية حدوث نزيف دموي.

حدوث التهابات في منطقة الأرداف، في حال تم زراعة الحشوات أو حقن الدهون، بكميات أكثر من اللازم.

فترة النقاهة طويلة، وتكون لمدة أربع أسابيع على الأقل، حتى يمكن للمريض العودة إلى ممارسة الحياة الطبيعية.

One thought on “تكبير المؤخرة في مصر

اترك لنا تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: