fbpx
Connect with us

تجميل

تكلفة زراعة الشعر في مصر

Published

on

الميزوثيرابي للصلع الوراثي تكلفة زراعة الشعر في مصر

سنتحدّث اليوم عن عملية زراعة الشعر في مصر وكل شيء ستحتاج معرفته لإجراؤها بنجاح، فمصر واحدة من أشهر الدول في العالم العربي فيما يتعلق بالطب بشكل عام، حيث هُناك عدد كبير جداً من الأطباء المعروفين عالمياً، قد تخرجوا من مصر امثال مجدي يعقوب وغيرهم ولن اُطيل عليك في تلك النُقطة لأنها ليست محور حديثنا اليوم.

ولكن ما سنتحدّث عنه اليوم عو الطُرق والتقنيات الحديثة التي يتم إجراء بها تلك العملية، وكذلك تكلفتها في مصر، وأيضاً العوامل التي تجعل التكلفة تزيد أو تقل لتختار ما يُناسبك ويُناسب ميزانيتك، كذلك سنتحدّث عن كيفية اختيار الطبيب أو المركز المُناسب في مصر من خلال عدة معايير سنوضحها لكم والكثير ستجدونه في ذلك الموضوع.

ما هي أحدّث التقنيات في زراعة الشعر في مصر ؟ تعرفوا عليها الآن!

من ضمن الأمور التي تتوقف عليها التكلُفة – والتي سيتم استكمالها في الفقرة القادمة – هي الأسلوب أو التقنية التي سيتم من خلالها زراعة الشعر، وهناك في الحقيقة ثلاثة انواع من الأساليب لزراعة الشعر، سنتعرف عليهم بالتفصيل:-

1- أسلوب زراعة الشعر من خلال شريحة: الطريقة الأولي يتم من خلالها العمل علي نقل الشرائح الجلدية التي تحتوي علي بُصيلات الشعر الجيدة – التي سيتم استخدامها كمنطقة مانحة – من المنطقة الخلفية للرأس، ومن ثم يتم غلق الجرح والعمل علي تجميل تلك المنطقة.

وبعد ذلك ننتقل للخطوة الأكثر أهمية، حيث يتم من خلالها العمل علي تقطيع شرائح الجلد تلك لأجزاء صغيرة لا تُري بالعين المُجردة ولذلك يتم استخدام الميكروسكوب هُنا، بحيث لا تحتوي كل شريحة علي أكثر من 3 بصيلات فقط كحد أقصي، ويتم زراعتها في المناطق المُستقبلة ( المُراد زراعة الشعر بها ) وذلك بعد أن يتم فتح ثقوب بها مُطابقة لتلك الشرائح التي ستوضع فيها من ناحية الحجم.

2- أسلوب زراعة الشعر من خلال القطف ( الاقتطاف ): تلك الطريقة مختلفة قليلاً عن الطريقة الأولي، بحيث يتم بها العمل علي نقل بُصيلات الجلد ( الشعر ) كل واحدة علي حدة بمقاس حوالي ميللي متر من المناطق كثيفة الشعر ( المناطق المانحة ) إلي المناطق المُستقبلة بعد إحداث ثقوب بها تكون مُطايقة تماماً لتلك البُصيلات من ناحية الحجم، وتتميز تلك الطريقة بأنها لا تترك أية ندوب في المنطقة التي يتم أخذ منها الشعر، علي عكس الأولي التي قد ينتُج عنها ندوب ولكن لا تظهر إلا بالتدقيق فيها.

3- أسلوب زراعة الشعر من خلال “ثقوب الشعر الشبه منحرفة”: الطريقة الثالثة تُعدّ واحدة من أحدث الطُرق في مجال زراعة الشعر، وبها يتم قطع العدد المُناسب من بُصيلات الشعر ويتم تقطيعها إلي أجزاء باستخدام أجهزة متطورة مسئولة عن ذلك، والتي يكون التحكُم بها من خلال شاشات رقمية حديثة.

ومن ثم يتم القيام بفتح ثقوب مائلة شبه منحرفة باستخدام شفرات دقيقة ورفيعة، ومن مزايا تلك الطريقة أنها لا تؤدي لأي تلف في أنسجة فورة الرأس أو خلاياها، كذلك تمتاز بدقتها الكبيرة في فتح الثقوب لوضع بُصيلات الشعر المنقولة بها.

تكلفة زراعة الشعر في مصر والمعايير التي علي أساسها تختلف تلك التكلُفة!

تكلفة زراعة الشعر في مصرتكلفة زراعة الشعر في مصر تكون في الحقيقة مُتابينة بعض الشيء، فنجدها تترواح ما بين 800 – 2500 دولار أمريكي، وذلك بالتأكيد يختلف بُناءً علي مجموعة من المعايير:-

1- الموقع الجُغرافي: ستجد أن أسعار العمليات تختلف من مكان لآخر، فعلي سبيل المثال عيادات التجميل والأطباء في المناطق الراقية من القاهرة ستكون تكلفة العملية لديهم مرتفعة مُقارنة بالمُحافظات الأخري، لذلك إن كُنت لديك ميزانية قليلة، حاول التوجه للمُحافظات الأخري دون العاصمة.

2- الطبيب: السعر يختلف كذلك بناءً علي الأطباء، فكلما كانت زادت خبرة الطبيب، والشهادات العلمية التي معه، كُلما زادات وارتفعت التكلُفة، فمن لديه خبرة لن يكون كالطبيب المُبتدأ بالتأكيد.

3- التقنية المُستخدمة في عملية زراعة الشعر: كُل تقنية من التقنيات الثلاثة التي تحدّثنا عنهم في الأعلي لها سعر مُعين، حيث كُلما قل التدخل البشري وزاد استخدام الآلات في العملية يرتفع السعر بالتأكيد.

ما هي مزايا إجراء عمليات زراعة الشعر في مصر ؟

1- مصر واحدة من أشهر الدول في الشرق الأوسط في تلك النوعية من العمليات.

2- أغلب الأطباء في مصر حاصلون علي شهادات عالمية من أمريكا وبريطانيا وكندا ..الخ.

3- أغلب أطباء التجميل في مصر قد حصلوا علي الماجيستير والدُكتوراة في مجالهم، بالإضافة إلي أن أغلبهم قد حصل عليها من جامعات مشهورة عالمياً في الدول الغربية وأمريكا علي وجه الخُصوص.

4- الإقامة أثناء فترة اجراء العملية ستكون متوافرة ورخيصة، فمصر واحدة من ارخص الدول في مستوي المعيشة.

5- تأشيرة دخول مصر لإجراء سياحة علاجية سهلة ولا تحتاج لتعقيدات مثل تأشيرات دخول دول مثل أمريكا وبرطانيا وأغلب دول أوروبا.

6- أسعار تكلفة زراعة الشعر في مصر ليست غالية وإنما متوسطة مُقارنة بالدول الأخري المشهورة بتلك النوعية من العمليات.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية موضوع اليوم، والذي ناقشنا فيه عمليات زراعة الشعر في مصر وكل شيء تحتاجه قبل التفكير في إجراء تلك العملية. وإذا كنت تبحث عن زراعة الشعر في تركيا أو في أي منطقة آخرى يمكن التوجة إلى الصفحة الرئيسية ومشاهدة أفضل الدول في زراعة الشعر.

ما هي خطوات عملية زراعة الشعر في مصر:

في البداية يقوم الطبيب بمعرفة المكان الذي يرغب الشخص بزراعة الشعر فيه بالضبط ومن ثم يقوم بتخطيط مكان زراعة الشعر بشكل جيد وتقسيم هذه المناطق حتى تتم عملية زراعة الشعر بشكل صحيح ويبدو في النهاية متساوي ومنظم كالشعر الأصلي.

يستخدم الطبيب بعد ذلك نوع من أنواع المخدرات الموضعية على فروة الرأس حتى يستطيع القيام بالعملية دون أن يشعر من تجرى له العملية بأي ألم على الإطلاق، ويستطيع أي شخص التحدث بشكل طبيعي أثناء إجراء هذه العملية ويكون على وعي تام بما يحدث حوله، فهي لا تصنف على أنها عملية جراحية.

يأخذ الطبيب بعد ذلك بعض بصيلات الشعر من إحدى المناطق التي يتوافر فيها الشعر ويقوم بنقلها إلى المكان المطلوب زراعة الشعر فيه.

بعد ذلك تُغرس البصيلات في هذه الأماكن بشكل احترافي دون أن يتسبب ذلك في الشعور بأي آلام، وإذا حدث ذلك يقوم الطبيب بزيادة كمية المخدر على الفور.

ما هي مضاعفات عملية زراعة الشعر؟

لا تحدث أي مضاعفات خطيرة عند القيام بعملية زراعة الشعر وذلك لأن التخدير يكون موضعي على الرأس فقط ولا يكون كلي، وفي بعض الأحيان قد تحدث مضاعفات بسيطة تتمثل في التهابات فروة الرأس التي سرعان ما يتم علاجها باستخدام المضاد الحيوي، ومن الممكن أيضًا أن تصاب الجبهة بالتورم والإحمرار ولكن ذلك يعالج بشكل سريع وتدريجي ولا داعي للقلق بشأنه على الإطلاق.

نصائح لابد من معرفتها قبل القيام بعملية زراعة الشعر في مصر بأكثر من شهر:

ينصح أطباء زراعة الشعر  في مصر جميع الأشخاص الذين يرغبون في القيام بالعملية بضرورة تدليك فروة رأسهم قبل العملية بأكثر من شهر ولمدة ربع ساعة يوميًا، حيث أن ذلك يساعد على تنشيط دورة الدم في الرأس وتسهيل زراعة الشعر عن طريق غرس الشعر وإخراجه بسهولة تامة.

هناك الكثير من الأدوية التي ينصح الأطباء بالتوقف عن تناولها تمامًا قبل العملية بمدة كافية حتى لا تؤثر بالسلب عليها، ومن أهم هذه الأدوية هي المكملات الغذائية وأدوية العلاج النفسي.

لابد أن تدرك أن عملية زراعة الشعر تقوم على أخذ بصيلات الشعر من المنطقة التي تحتوي على الشعر بكمية معينة ثم نقلها إلى منطقة الصلع التي تحتاج إلى زراعة الشعر، لذلك من الضروري أن تحرص على عدم قص شعرك إطلاقًا قبل القيام بالعملية.

إذا كنت أكبر من خمسة وأربعين عامًا من الممكن أن يطلب منك طبيبك عمل تحليل دم وفحصه جيدًا قبل القيام بالعملية للتأكد من كونها مناسبة للعمر ولن تؤثر بالسلب على الصحة.

من الضروري أن تتوقف عن التدخين لمدة لا تقل عن يوم كامل قبل القيام بالعملية، لأنه من المتوقع أن يؤثر التدخين وما فيه من مواد على سرعة التئام جروح الرأس وهو شيء غير مرغوب فيه.

ماذا بعد عملية زراعة الشعر؟

بعد القيام بعملية زراعة الشعر في مصر لابد أن تحرص على إتباع جميع النصائح والتعليمات التي يطلبها منك الطبيب، قم بالألتزام بأخذ الأدوية الخاصة بفروة الرأس والحفاظ على الشعر بشكل جيد، ويفضل أيضًا أن تحصل على عطلة لعدة أيام للأستراحة من العملية والأسترخاء التام بعدها لإزالة جميع أنواع جروح الرأس وإعطائها فرصة كافية للشفاء التام.

ما هي عدد الساعات التي تستغرقها عملية زراعة الشعر؟

تختلف عدد ساعات العملية من شخص لآخر على حسب كمية الشعر المزروع، ولكنها في العادة تأخذ من 3 إلى 6 ساعات.

 متى يمكننا حلاقة الشعر أو تصفيفه بعد إجراء العملية؟

بعد إجراء العملية مباشرة لا يمكننا حلاقة الشعر أو تصفيفه بأي شكل من الأشكال، ولكن ذلك يتم بعد مرور مدة طويلة على القيام بعملية زراعة الشعر على ألا تقل هذه المدة عن 6 أشهر.

هل يكون الشعر المزروع ذو مظهر غير طبيعي؟

في العادة يكون مظهر الشعر المزروع طبيعيًا للغاية خاصة عند المداومة على العناية به وإمداده بالمغذيات والمواد الطبيعية المفيدة له التي تتمثل في أنواع الكريمات المختلفة والشامبو والبلسم الطبيعي، مع تناول الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن التي من شأنها أن تحافظ على بصيلات الشعر وتحسن من مظهره.

تم النشر سابقاً بتاريخ: أكتوبر 20, 2020 @ 8:45 صباحًا

تجميل غير جراحى

جهاز الهايفو.. لشد الوجه والرقبة في ساعة واحدة

Published

on

جهاز الهايفو جهاز الهايفو.. لشد الوجه والرقبة في ساعة واحدة

شد الوجه والرقبة بالهايفو يعد الحل الأمثل لخوف الكثير من النساء من مراحل التقدم في العمر بسبب ظهور آثار الشيخوخة المتمثلة في التجاعيد والترهلات الجلدية وغيرها من الأمور التي تنقص من جمال المرأة، وهي دوما تبحث عن جمالها وبريقها في عيون الآخرين، لذلك سنقدم لكن في هذا المقال الطريقة السحرية لشد الوجه والرقبة في ساعة واحدة فقط وبدون أي تدخلات جراحية.

أسباب ظهور تجاعيد الوجه والرقبة

بخلاف التقدم في العمر هناك مجموعة من العوامل التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد المبكرة في الوجه والرقبة أيضا ولكن مثل العادات اليومية الخاطئة التي يتبعها العديد من الأشخاص دون إدراك لمخاطرها فالتدخين والسهر لأوقات متاخرة وقلة شرب المياة والتعرض لأشعة الشمس الضارة كلها من العوامل التي تضر البشرة وتظهر تجاعيدها بشكل مبكر كذلك الجلوس أمام الحاسب والتليفزيون لفترات طويلة و استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي على مركبات كيميائية مضرة بالبشرة فضلا عن سوء التغذية والتعرض للضغط والتوتر والقلق والمشاكل النفسية والعصبية كلها من العوامل التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد المبكرة في الوجه والرقبة.

شد الوجه والرقبة بجهاز الهايفو

جهاز الهايفو لشد الوجه

المقصود بعمليات شد الوجه والرقبة

عمليات شد الوجه والرقبة من العمليات التجميلية التي تلجأ لها العديد من النساء ممن تعانين من الترهلات والتجاعيد فتتم هذه العملية بشكل جراحي أو غير جراحي بهدف منح الوجه والرقبة مظهر مشدود وأكثر سلاسة من خلال رفع وإزالة الجلد المترهل في الأنسجة مما يجعل الشخص يبدو أصغر سنا بالإضافة إلى توفير مظهر أفضل للوجه ومن الممكن أن تتم عملية شد الرقبة وحدها أو تكون إلى جانب عمليات أخرى لنتائج أفضل.

أنواع عمليات شد الوجه والرقبة بدون جراحة

تتعدد أنواع عمليات شد الوجه والرقبة بدون جراحة ما بين الشد بتقنية الليزر أو شد بالخيوط أو شد بالحقن مثل حقن البوتكس أو الشد بالهايفو وهي التقنية التي سنتناولها في مقالنا اليوم ولكن يجب التنويه أن جميع تقنيات شد الوجه والرقبة تعمل على هدف واحد هو إزالة ترهلات الجلد الزائد وشده لجعله أملس وشبابي، لمعلومات عن تقنية الهايفو من تجارب والنتائج التي أحدثتها بالصور من خلال المقال التالي:

تجارب الهايفو للوجه

المقصود بتقنية الهايفو

الهايفو هو جهاز طبي يتم استخدامه في العمليات التجميلية الغير جراحية التي تعمل على تجميل الوجه وشد الجلد وقد تم الموافقة عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ويشير الهايفو اختصار لـ الموجات فوق صوتية شديدة التركيز.

ويستخدم جهاز الهايفو طاقة الموجات فوق الصوتية لتحفيز إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى شد الجلد، لذلك تُعد تقنية الهايفو آمنة وفعالة لشد الوجه وتحسين التجاعيد، وتظهر النتائج في غضون بضعة أشهر بعد العلاج، دون المخاطر المرتبطة بالجراحة ولكن يجب التنويه أن تقنية الهايفو غير مناسبة للأشخاص الذين يعانون من حالات شديدة من ترهل الجلد.

ومن أبرز الأمور التجميلية التي يعالجها جهاز الهايفو تجاعيد البشرة والخطوط والندبات ويعالج حب الشباب ويقوم بتحفيز خلايا الجلد، ويمكن أيضًا استخدامه في الجسم، لشد ورفع الثديين وشد الفخذين وشد الجلد بعد عملية شفط دهون البطن ويمكن استخدامه لإخفاء التجاعيد الوراثية.

منتجات للاعتناء بجمالك

 

 

 

آلية عمل تقنية الهايفو

يعمل جهاز الهايفو على شد الوجه والرقبة من خلال استخدام طاقة الموجات فوق الصوتية المركزة لاستهداف الطبقات أسفل سطح الجلد، حيث تتسبب طاقة الموجات فوق الصوتية في تسخين الأنسجة بسرعة وبمجرد أن تصل الخلايا في المنطقة المستهدفة إلى درجة حرارة معينة، فإنها تعاني من تلف خلوي، وهذا التلف أو الضرر يحفز الخلايا على إنتاج المزيد من الكولاجين الهام لمظهر البشرة الصحي.

 وبهذه الطريقة يكون جهاز الهايفو قد نفذ وظيفته المطلوبة لأن الزيادة في الكولاجين تؤدي إلى شد البشرة، مع تقليل التجاعيد، نظرًا لأن أشعة الموجات فوق الصوتية عالية التردد تركز على موقع نسيج محدد أسفل سطح البشرة، فلا يوجد ضرر للطبقات العليا من الجلد أو المناطق المجاورة، تعرفي على الخطوات والإجراءات الخاصة باستخدام تقنية الهايفو في عملية شد الرقبةمن خلال المقال التالي:

خطوات شد الرقبة بالهايفو

خطوات شد الوجه والرقبة بالهايفو

تتميز تقنية الهايفو بدقّة جهاز الموجات فوق الصوتية من حيث مشاهدة الأنسجة الموجودة تحت الجلد، وهي عبارة عن جهاز متعدّد المخارج الحرارية، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون تمكّن الطبيب من مشاهدة مكان النسيج المراد السيطرة عليه سواء في الوجه أو الرقبة.

وتعتمد هذه التقنية التنظيرية على تسخين درجات الحرارة في الأنسجة تحت الجلد وتحديداً على طبقة رقيقة موجودة فوق طبقة العضلات التي تتثبّت عليها جميع أنسجة الجلد ويتم تسخين هذه الطبقات العميقة عند درجة حرارة 60 درجة سيليزيوس في مدة نصف ثانية إلى ثانية واحدة, بعد ذلك تمرّر على بشرة الوجه والرقبة والأماكن المراد رفعها وشدّها، فتتوغّل الموجات فوق الصوتية في أعماق الجلد لتنشّط الطبقة الداخليّة وتحفّزها على بناء أنسجة جديدة من الكولاجين، التي بدورها تقوم بشدّ الجلد ورفعه وبالتالي تقلّص الجلد وتجعله يبدو مشدوداً وأصغر سناً.

وتستغرق الجلسة الواحدة لشد الوجه أو الرقبة بالهايفو بين 45 و60 دقيقة، وتظهر النتائج تماماً بعد شهرين أو 3 أشهر ، تعمل هذه التقنية على بناء الجلد من الداخل، حيث يتطلّب ترميم الكولاجين بعض الوقت، قد تشاهد المريضة مدى النضارة والفرق في بشرتها بعد كل جلسة، لكن بصورة عامة، تعتبر هذه التقنية فعالة جداً إذ يمكن للسيدة الخاضعة لهذا العلاج ملاحظة الفرق من جلسة واحدة وصولاً إلى النتيجة النهائية بعد مرور ثلاثة أشهر من نهاية الجلسة، كما يمكنها الخضوع لجلسة أخرى، لكن بعد مرور 6 أشهر أو سنة من نهاية الجلسة الأولى.

وأخيرا ينصح بعدم اللجوء إلى الهايفو بعد حقن الفيلر أو البوتوكس، وفي حالة وجود دعامات معدنية، أو حدوث إصابات وجروح في الوجه أو الرقبة.

 

سعر جهاز الهايفو في مصر

جهاز الهايفو قبل وبعد

تكلفة شد الوجه والرقبة بالهايفو

يختلف سعر الهايفو من دولة لأخرى وأيضا حسب المنطقة المراد علاجها, فمثلا في السعودية تتراوح التكلفة بين 5,500 إلى 6,500 ريال سعودي, أما في الكويت فيتراوح سعر الجلسة ما بين 450 إلى 500 دينار كويتي, وفي الولايات المتحدة يتراوح بين 750 إلى 5,500 دولار أمريكي, وتتراوح التكلفة في مصر بين 19,000 إلى 66,000 جنيه مصري.

تم النشر سابقاً بتاريخ: أغسطس 4, 2019 @ 9:40 صباحًا

Continue Reading

تجميل الوجه

الفراكشنال ليزر للوجه التقنية الأحدث لتجميل الوجه

الفراكشنال ليزر للوجه

Published

on

الفراكشنال ليزر للوجه

الفراكشنال ليزر للوجه تعد تقنية الفراكشنال ليزر أحدث تقنيات تجميل البشرة لدورها الفعال في علاج كافة مشاكل البشرة المختلفة والمتمثلة في ندبات حب الشباب، أو الندبات الجراحية، وعلاج الحفر، والتصبغات الجلدية، والتجاعيد، والمسام الواسعة، وفي هذا المقال سنتعرف على كل ما يتعلق بتقنية الفراكشنال ليزر للوجه تلك التقنية المميزة التي أثارت إعجاب الكثيرين ووجدت إقبالًا هائلا بفضل نتائجها الملحوظة.

المقصود بتقنية الفراكشنال ليزر

الفراكشنال ليزر واحد من أهم أنواع الليزر وأكثرها تطورا وحداثه ويتم استخدامه بهدف تقشير وتجديد سطح البشرة، وقد يؤدي العلاج بتقنية الفراكشنال ليزر إلى تحسين مرونة البشرة ونسيجها، والخطوط الدقيقة، والتجاعيد، وندبات حب الشباب، وأضرار أشعة الشمس، والكلف، وتغير لون الجلد، وغيره من اضطرابات البشرة.

وتعتمد تقنية الفراكشنال ليزر على معالجة طبقات وطبقات من الجلد حتى تصل إلى مستوى معين، فيتم تحفيز إنتاج الكولاجين لتبدأ طبقات جديدة في الظهور بشكل أجمل مستوي ومشدود.

وقد ظهرت تقنية فراكشنال ليزر بعد الليزر الجراحي و ليزر إزالة الشعر وانتشر استخدامها بشكل واسع من حوالي 6 سنوات لفعاليتها و نتائجها .

طريقة عمل الفركشنال ليزر للوجه

تعتمد فكرة الفركشنال ليزر للوجه على تركيز أشعة الليزر كلها في نقطةٍ واحدة أو عدة نقط محددة من الطبقة الخارجية يخترق فيها الليزر تلك الطبقة ويصل وينتشر في الطبقة الوسطى ليؤدي عمله، وبهذه الطريقة لا يتأثر بالليزر سوى الطبقة المقصودة وحسب أما بقية الأنسجة المحيطة بها والطبقة الخارجية من الجلد لا يصيبها الأثر الضخم الذي كانت تصاب به عندما كانت تتعرض بشكلٍ شامل لليزر حتى يخترقها كلها للطبقة التالية.

دواعي إجراء الفراكشنال ليزر للوجه

فراكشنال ليزر الفراكشنال ليزر للوجه التقنية الأحدث لتجميل الوجه
الفراكشنال ليزر

يستخدم الفراكشنال ليزر في علاج العديد من المشاكل التجميلية في مختلف مناطق الجسم عموما والوجه والرقبة واليدين خصوصا فهو قادر على معالجة خطوط الوجه والتجاعيد و الأضرار الناتجة عن أشعه الشمس وعلاج تصبغ الجلد، وندبات حب الشباب أيضا.

وتوجد عدة أنواعٍ من الفراكشنال ليزر منها القوي ومنها المتوسط غالبًا ما يتم ترشيح من تقل أعمارهم عن 50 عامًا للمتوسط بينما من تزيد أعمارهم يناسبهم نوع CO2 الأقوى لأنه يعطي نتيجةً أفضل مع حالاتهم .

يمكن استخدام الفراكشنال ليزر أيضا في علاج تهدل الجفون وتجاعيدها وتجميلها .

يساعد الفراكشنال ليزر في علاج قناع الحمل الذي يكون عبارةً عن تغيرٍ في صبغيات الأم خلال فترة الحمل تسبب ظهور الكثير من البقع الداكنة في وجهها إلا إنه لا يمكن استخدام الفراكشنال ليزر مع الحوامل و المرضعات ومرضى داء السكري وسيولة الدم .

الحمل في الشهور الأولى ونصائح للحامل في الشهور الأولى

خطوات إجراء الفراكشنال ليزر للوجه

تعتمد أولى مراحل خطوات علاج الوجه بالفراكشنال ليزر على تطبيق كريم التخدير الموضعي في منطقة العلاج بعد ذلك يتم إزالة كريم التخدير، ثم تطبيق جل مزلق على المنطقة المعالجة لاستهداف المناطق المعالجة بدقة ويقوم الجهاز بتوصيل اشعة ضوء صغيرة جدا للجلد بعمق معين لتعمل على تحفيز إنتاج الجلد للكولاجين وبناء خلايا وطبقات جديدة  ويعتمد وقت العلاج على المناطق التي يتم علاجها، لكن الوجه الكامل يستغرق حوالي 30 دقيقة.

ويجب التنويه أن عدد الجلسات المتوقعة من الفراكشنال ليزر يتم تحديدها بناءا على استشارة الطبيب وفقا للمشكلة ونوعية البشرة وينبغي ألا تقل الفترة بين كل جلسة والأخرى عن شهر.

نتائج استخدام الفراكشنال ليزر للوجه

تختلف نتائج الاستجابة للعلاج بتقنية فراكشنال ليزر بين شخص وآخر بإختلاف طبيعة البشرة، فالبعض تظهر لهم النتيجة بعد أول جلسة والبعض يحتاج الى عدد جلسات اكبر حتى يصل لأفضل النتائج، وبعد الانتهاء من جلسات الفراكشنال ليزر ستبدأ علامات غامقة  في الظهور على البشرة وذلك نتيجة طبيعية من آثار الليزر و لكنها تخف تدريجياً حتى تختفي الاثار خلال اسبوع تقريبا وسيتم استخدام كمادات الثلج و الغسول الملطف على البشرة لتخفيف ألمها واحمرارها.، ويستمر الجلد بعدها في تغير وتحسن ملحوظ على مدار ثلاث شهور.

يمكن الاحساس بالحرق والتورم بعد الإجراء، ولكنه يزول خلال يومين إلى 3 أيام.

سيكون للجلد لون وردي لمدة 3-5 أيام.

في غضون 24 ساعة يتطور جلد البشرة الجديد ويكون للبشرة مظهر برونزي، يمكن أن يستمر من 3 إلى 14 يومًا.

يوصى بحماية الوجه وعدم تعرضه لأشعة الشمس المباشرة باستخدام واقي شمسي مرطب مع عامل حماية من الشمس فترة سيحددها الطبيب بعد اجراء الفراكشنال ليزر.

ينبغي تجنب استخدام منتجات إزالة التجاعيد وعلامات التقدم في السن خلال مدة العلاج بالفراكشنال ليزر .

مميزات إجراء الفراكشنال ليزر للوجه

يعطي الفراكشنال ليزر تأثير فعال عند استخدامه في حالات جلدية مختلفة مثل إزالة تجاعيد الوجه والتجاعيد التي تظهر حول العينين والشفتين او التهدل البسيط في جفني العينين والتي تنتج بسبب التقدم في السن أو فقدان الوزن المفاجئ أو غيرها من الأسباب.

يتميز بقدرته على إزالة آثار حب الشباب، عن طريق بناء خلايا وطبقات جديدة وإزالة الخلايا الميتة واللي تسبب ظهور البقع بالبشرة.

فعال جدا في حالات حروق الوجه خاصةً الناتجة عن التعرض المباشر والشديد لأشعة الشمس التي لازال لها أثر واضح بعدما تمت معالجتها ولازالت تحتاج لعلاج تجميلي للتخلص منها.

وتعمل تقنيات الليزر المُقشرة بشكل أساسي على خلايا الجلد السطحية، أما تقنيات الليزر الغير مُقشرة تعمل فقط على الكولاجين وهو الطبقة الوسطى من الجلد، فالمحصلة النهائية أن الفراكشنال ليزر يعمل على كل من طبقات البشرة الخارجية والداخلية من الجلد.

تكلفة الفراكشنال ليزر للوجه

تتراوح تكلفة تقشير الوجه بالفراكشنال ليزر كله ما بين 1000 و 1500 دولار أمريكي وإن زاد عليها تعديل جفون العينين أو شد الترهلات فيها قد تصل التكلفة إلى 2000 دولار، ولو كان الهدف من العلاج علاج الوجه والرقبة والصدر تصبح التكلفة في تلك الحدود أيضًا حتى 2500 دولار.

احد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي

مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة

خدمات زراعة الشعر و زراعه شعر اللحيه و تجميل الانف و علاج التثدى عند الرجال وعلاج السمنه  وتجميل الوجه و شد الرقبه

وشد الوجه بالخيوط شفط الدهون بالفيزر  و تنسيق القوام ونحت الجسم  بالإضافة إلى عمليات ترميم المهبل و تجميل المهبل بالليزر وحقن الوجه  عن طريق البوتكس أو الفيلر او تجميل الوجه بالليزر و العيادات النفسيه و جلسات التغذيه العلاجيه بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية متكامله واطباء

https://www.youtube.com/watch?v=ZtS9O7UBJug&t=1s

تم النشر سابقاً بتاريخ: أغسطس 3, 2019 @ 2:53 مساءً

Continue Reading

تجميل

محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام

Published

on

محمد عماد الدين

محمد عماد الدين عالم التجميل مليان بالحاجات اللى تخليك تخاف منه … بس فى دكتور يمتلك أدواته ومقومات هذا العالم الجميل ويخليك تحب الجمال بجد … وكمان يخليك تسعى للوصول الى أعلى درجة من درجات الجمال … فى دكتور يخليك تحب أنك تكون جميل فى كل وقت ، وفى دكتور يخوفك إنك تقرب من الجمال … الأثنين مش متساويين .. ولازم بجد نرفع القبعة لكل دكتور بيحب شغله ..

أفضل دكتور شفط دهون


 الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير مركزChange Me Clinic   بالقاهرة واحد من أهم أطباء التجميل على مستوى العالم … واحد من الناس اللى نفخر بيهم كمصريين أنهم ثابتين نفسهم فى مجالهم ، بما لا يدع مجال للشك أن مصر مليانة بالعظماء اللى يخلى راسنا مرفوعة دايما بما إن مصر ولادة ، وخاصة فى مجال زى مجال التجميل الجراحى وغير الجراحى شفط دهون.

عملية زراعة الأسنان الفورية وأسعار زراعة الأسنان الفورية في مصر

أحسن دكتور لتنسيق القوام


الدكتور محمد عماد الدين أثبت جدارة بحب وإخلاص فى عمله لدرجة أنه واحد من الناس اللى بيتكرموا كل يوم من دولة شكل على مجهوداته وإنجازاته فى طب التجميل ، وآخر ما حصل عليه من تكريمات شهادة التميز كأفضل طبيب تجميل فى كندا بالإشتراك مع جمعية التجميل الدولية …

بالقاهرة واحد من أهم أطباء التجميل على مستوى العالم … واحد من الناس اللى نفخر بيهم كمصريين أنهم ثابتين نفسهم فى مجالهم ، بما لا يدع مجال للشك أن مصر مليانة بالعظماء اللى يخلى راسنا مرفوعة دايما بما إن مصر ولادة ، وخاصة فى مجال زى مجال التجميل الجراحى وغير الجراحى .

الدكتور محمد عماد الدين أثبت جدارة بحب وإخلاص فى عمله لدرجة أنه واحد من الناس اللى بيتكرموا كل يوم من دولة شكل على مجهوداته وإنجازاته فى طب التجميل مليانة بالعظماء اللى يخلى راسنا مرفوعة دايما بما إن مصر ولادة ، وخاصة فى مجال زى مجال التجميل الجراحى وغير الجراحى .

بس فى دكتور يمتلك أدواته ومقومات هذا العالم الجميل ويخليك تحب الجمال بجد … وكمان يخليك تسعى للوصول الى أعلى درجة من درجات الجمال … فى دكتور يخليك تحب أنك تكون جميل فى كل وقت ، وفى دكتور يخوفك إنك تقرب من الجمال … الأثنين مش متساويين .. ولازم بجد نرفع القبعة لكل دكتور بيحب شغله ..

تم النشر سابقاً بتاريخ: أغسطس 3, 2019 @ 2:27 مساءً

Continue Reading

Trending

%d مدونون معجبون بهذه: