fbpx
Connect with us

جراحات التجميل

تكلفة عملية إزالة التثدي عند الرجال في تركيا

Published

on

درجات تثدي-الرجال-1

التثدي عند الرجال

يعتقد البعض أن عمليات التجميل تقتصر على النساء فقط لكن الحقيقة التي كشفت عنها الإحصائيات والتقارير الصادرة عن كبرى المنظمات الطبية مثل الجمعية الدولية لعمليات التجميل ISAPS وغيرها أظهرت ارتفاعاً ملحوظاً في معدلات الإقبال على عمليات التجميل للرجال بالسنوات الأخيرة، ولعل هذا ما يفسر ارتفاع معدلات إجراء عملية التثدي عند الرجال في تركيا ومختلف دول العالم.

أسباب مشكلة التثدي عند الرجال

تنشأ مشكلة التثدي عند الرجال نتيجة عدة عوامل من بينها السمنة والاضطرابات الهرمونية بالإضافة إلى أنها تعد أحد الآثار الجانبية لاستخدام بعض العقاقير لفترات طويلة مثل أدوية القلب ومضادات الاكتئاب. رغم أن ترهلات الثدي بتلك الحالة لا تكون خبيثة أي لا تمثل خطراً حقيقياً على الصحة إلا أنها تؤثر سلباً على مظهر الجسم وتسبب الكثير من الحرج مما يدفع أغلب المصابون بها للإقدام على خطوة إجراء الجراحة التجميلية للتخلص منها بشكل نهائي .

عملية إزالة التثدي عند الرجال في تركيا

تعد عملية التثدي عند الرجال في تركيا من الإجراءات التجميلية التي تحظى بإقبالاً كبيراً؛ حيث أنها تختص بإحدى المشكلات الشائعة بالإضافة إلى أن العيادات والمراكز التركية قد سجلت نسب نجاح مرتفعة بمختلف عمليات التجميل مما جعلها موضع ثقة المرضى. يتم تحديد آلية علاج تثدي الرجال بعد توقيع الكشف الطبي والتعرف على الأسباب التي أدت إليه، إذا كان ناتج عن خلل هرموني أو الإصابة بأي مرض آخر فإن الطبيب يقوم بعلاجه أولاً اعتماداً على العقاقير العلاجية، أما إن كان ترهل الثدي ناتج عن تراكم الدهون يتم اللجوء إلى التدخل الجراحي مباشرة.


يتم إجراء عملية إزالة التثدي عند الرجال بثلاثة أساليب كالآتي:

إزالة التثدي عن طريق التدخل الجراحي

علاج التثدي عن طريق تقنيات شفط الدهون

الأسلوب الثالث يدمج بين تقنية شفط الدهون والجراحة معاً

عملية التثدي عند الرجال في مصر تكلفة عملية إزالة التثدي عند الرجال في تركيا


مدن تشتهر بإجراء عملية إزالة التثدي عند الرجال في تركيا

ازدهر مجال عمليات التجميل في تركيا بشكل غير مسبوق خلال السنوات الماضية وهو ما أدى إلى مضاعفة أعداد المراكز والعيادات المتخصصة بهذا المجال وساهم في انتشارها على نطاق أوسع، ونظراً لأن أغلب العيادات التركية تستهدف العملاء الوافدين من الدول الأخرى فإنها تتركز بشكل خاص في مجموعة المدن الكبرى ذات الطابع السياحي.

تأتي مدينة اسطنبول في مقدمة المدن التركية بسبب استحواذها على النسبة الأكبر من مراكز وعيادات التجميل، تليها مجموعة المدن الساحلية وفي مقدمتهم مدينتي أنطاليا ومرسين  ثم مدينة أزمير. تمتاز العيادات التركية على اختلافها بتقديم خدمات طبية عالية الجودة إلى جانب الاهتمام بتوفير أعلى درجات الراحة والرفاهية لعملائها.

من أبرز المستشفيات والعيادات التي تجري عملية إزالة التثدي عند الرجال في تركيا الآتي:

Dr. Ozge Ergun Plastic Surgery Clinic

Vanity Aesthetics Clinic

Royal Estethic

Medical Park Antalya Hospital

Medical Park Izmir Hospital

تكلفة عملية إزالة التثدي عند الرجال في تركيا

تنخفض تكلفة مختلف أنواع عمليات التجميل في تركيا بنسبة كبيرة عن متوسط الأسعار المتعارف عليها عالمياً، لكن انخفاض الأسعار هنا لا يدل على تردي مستوى الخدمات الطبية المقدمة من قبل المؤسسات العلاجية المختلفة، إنما يرجع إلى عدة عوامل أخرى أبرزها كثرة عيادات التجميل وحرصها على تقديم عروض تنافسية ومميزة، بالإضافة إلى أن تلك المؤسسات تلقى دعماً كبيراً من قبل الحكومة الساعية إلى تنشيط السياحة العلاجية من خلال جذب عدد أكبر من العملاء الوافدين.

فيما يخص تكلفة عملية التثدي عند الرجال في تركيا تحديداً فإنها تتراوح ما بين 1200 إلى 2000 دولار أمريكي تقريباً، يرجع ذلك التفاوت النسبي في تقدير الأسعار إلى تحكم عدة عوامل في تحديد قيمة التكلفة النهائية وفي مقدمتها التالي:

نوع التقنية المستخدمة في عملية إزالة التثدي لدى الرجال

مكانة الطبيب المشرف على العملية والتي تحدد تبعاً للمؤهلات الحاصل عليها وعدد سنوات خبرته

مستوى العيادة أو المركز الطبي المجراة به العملية.


مميزات وعيوب إجراء عملية إزالة التثدي عند الرجال في تركيا

يمكن اعتبار دولة تركيا وجهة مثالية لكل راغب في إجراء عملية إزالة التثدي أو غيرها من العمليات التجميل؛ حيث يمكن إقصار العيوب على صعوبة اللغة المحلية مما يضطر الزائر للاعتماد على اللغة الإنجليزية بشكل كامل أو اللجوء إلى خدمات الترجمة الفورية.

يضمن إجراء عمليات التثدي عند الرجال في تركيا -أو غيرها من عمليات التجميل- الحصول على العديد من المزايا التي كانت سبباً رئيسياً في جذب آلاف العملاء إليها من مختلف دول العالم وفي مقدمتها:

انخفاض تكلفة العملية مقارنة بالعديد من الدول الأخرى التي تقدم خدمات طبية بنفس مستوى الجودة

الاعتماد في إجراء الجراحة على أحدث الأساليب والتقنيات الطبية المعروفة بالعالم

إجراء العملية تحت إشراف نخبة من أمهر جراحي التجميل أعضاء الجمعية الطبية التركية (TTB) 

تخضع المؤسسات العلاجية في تركيا لرقابة حكومية صارمة لضمان تطبيق أعلى معايير جودة الرعاية الطبية 

تحرص عيادات التجميل التركية على توفير أعلى درجات الراحة والرفاهية وتقديم باقة مميزة من الخدمات الإضافية

العديد من المؤسسات العلاجية التركية حائزة على شهادات جودة منها شهادة ISO وكذلك معتمدة من قبل هيئات صحية عالمية مثل JCI

إمكانية القيام بأكثر من إجراء تجميلي خلال ذات الرحلة وبنفس المركز الطبي.

تم النشر سابقاً بتاريخ: February 27, 2019 @ 5:21 PM

Continue Reading
Click to comment

اترك لنا تعليقاً

%d bloggers like this: