fbpx

تكلفة عملية شفط الدهون في مصر

لكل من يرغب في إزالة الزوائد الدهنية التي تتراكم بالجسم وتتحول إلى ترهلات ذات مظهر غير مرغوب فيه ، ولكل من حاول بشتى الطرق القيام بإنقاص الوزن وإتباع الحمية الغذائية القاسية والتمارين الرياضية الصعبة للوصول إلى الجسم المنحوت ولكن دون نتيجة ملموسة ، ولكل من يعاني من ضيق التنفس وصعوبة الحركة وأداء المهام اليومية المكلف بها ، سنقدم لكم جميعا تكلفة عملية شفط الدهون في مصر.

شفط الدهون في مصر

في حال إتخاذك القرار بإجراء عملية شفط الدهون في مصر فإنك بالفعل قد اتخذت القرار السليم فقد أثبتت جميع التجارب السابقة أن فشل جميع الوسائل التقليدية لفقدان الوزن وإذابة الدهون مع بعض الحالات هم من ينبغي عليهم القيام بالإجراء الاخر وهو عملية شفط الدهون واختيارك مصر بالتحديد اختيار موفق لأن هذه النوعية من العمليات انتشرت في مصر مؤخرا وكانت بنتائج رائعة ومبهرة بشهادة جميع المرضى الذين خضعوا لهذه العمليات فمصر تمتلك أطباء من ذوي الخبرة والكفاءة المهنية التي تجعلهم أصحاب ثقة لدى مرضاهم غير انهم حاصلين على شهاداتهم الطبية من الخارج وأدواتهم وتقنياتهم كلها على أعلى مستوى من الكفاءة والفاعلية من أجل تحقيق الهدف الذي يسعى إليه المريض وهو شفط الدهون المترهلة.

نصائح قبل إجراء عملية شفط الدهون

عند اتخاذك القرار بإجراء عملية شفط الدهون عليك ان تكون مقتنع تمام الاقتناع بضرورة اللجوء لهذه العملية لأن الاقتناع والثقة ستحقق لك مزيدا من النجاح والتعافي والوصول إلى ما تريد من هذه العملية

بعد ذلك تأتي خطوة التشاور مع الطبيب الذت اختارته لإجراء عملية شفط الدهون  فحدثه عن عن أهدافك والفوائد والمخاطر المحتملة والتكاليف، اسأل عن كل ما يشغل بالك.

بعد ذلك من الضروري أن يملي عليك الطبيب بعض النصائح والاستشارات المسبقة للعملية فسوف يعطيك تعليمات حول كيفية التحضير لها، قد تشمل قيود على النظام الغذائي وعدم تناول الكحول، وعدم التدخين أيضا والصوم قبل العملية بوقت سيحدده لك الطبيب.

 عليك الالتزام كذلك بضرورة إخبار الطبيب بأي نوع حساسية لديك، وأي أدوية تتناولها، بما في ذلك الأدوية دون وصفة طبية والمكملات الغذائية، وقد يطلب منك التوقف عن بعض المسكنات ومرققات الدم قبل عدة أسابيع من العملية.

تكلفة عملية شفط الدهون في مصر

تحدثنا في السابق ان اختيارك مصر بالتحديد لإجراء عملية شفط الدهون بها كان القرار الصائب وذلك ليس فقط لخبرة أطبائها وكفاءة مراكزها ومستشفياتها بل أيضا لانخفاض تكاليف عملية شفط الدهون بها نظرا لانخفاض سعر العملة المصرية أمام الدولار الأمريكي وهو ما يجعل هذه العمليات منخفضة التكاليف في مصر مقارنة بمثيلاتها في الدول العربية والعالمية.

تبدأ تكلفة عمليات شفط الدهون في مصر من حوالي 800 دولار أمريكي لكن هذه التكلفة لا تشمل إلا تكلفة العملية فقط. وتصل التكلفة في بعض الأحيان إلى 3.000 أو 4.000 دولار أمريكي بحسب خبرة الجراح. وتقدم بعض المستشفيات التكلفة شاملة تكلفة الإقامة وبرنامج سياحي، وفي هذه الحالة قد تصل التكلفة الكلية إلى 8.000 دولار أمريكي.

تتراوح أسعار شفط الدهون بالليزر مصر ما بين 2500-5000 دولار تقريباً، وهذا الاختلاف تحدده عدة أسباب منها شهرة المركز ومستوى الخدمة الطبية وشهرة الطبيب الجراح ومكانته. ولكن يمكن أن تتجاوز تكلفة عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر في حالة طلب أحد عروض الدفع المتكامل.

وتتراوح أسعار شفط الدهون بتقنية الفيزر في مصر كما يلي:

 شفط البطن والأجناب من 2000-2600 دولار تقريباً.

شفط الذراعين يبدأ من 1450 دولار تقريباً.

تبدأ تكلفة شفط الأرداف من 1450 دولار تقريباً.

 شفط الأفخاذ يبدأ من 2320 دولار تقريباً.

 تكلفة شفط الظهر تبدأ من 1450 دورلا تقريباً.

 شفط اللغد يبدأ من 1450 دولار تقريباً.

تكلفة شفط البطن والأجناب مع التثدي تتراوح من 2900-3200 دولار تقريباً. شفط البطن والأجناب والتثدي HD تبدأ من 4600-7000 دولار


نقدم لك مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة

خدمات زراعة الشعر و زراعه شعر اللحيه و تجميل الانف و علاج التثدى عند الرجال وعلاج السمنه وتجميل الوجه و شد الرقبه بجهاز الهايفو الاحدث عالميا لشد الجلد والترهلات بدون جراحه 

وشد الوجه بالخيوط  شفط الدهون بالفيزر و تنسيق القوام ونحت الجسم وزراعه الاسنان الفوريه وجراحه الوجه والفكين بالإضافة إلى عمليات ترميم المهبل و تجميل المهبل بالليزر وحقن الوجه عن طريق البوتكسأو الفيلر او تجميل الوجه بالليزر و العيادات النفسيهو جلسات التغذيه العلاجيه بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية متكامله واطباء

%d مدونون معجبون بهذه: