fbpx

تكلفة فينير الاسنان 2019 بمصر

فينير الاسنان لابتسامة مشرقة

الابتسامة الجذابة تقرب المسافات بين قلوب الاشخاص، ولكن لسوء الحظ يعاني الكثيرين من مشاكل اصفرار الاسنان والتصبغات التي تضفي مظهرا غير محبب على الأسنان مما يجعل البعض يفضل عدم الابتسام حتى لا تظهر مشاكل اسنانه ولكن مع الطفرة الهائلة التي حدثت في عالم التجميل ظهرت تقنيات متعددة لمعالجة الاسنان، ولأن ابتسامتك تهمنا سنقدم لكم في هذا المقال أفضل الطرق التي يمكن بها معالجة وتبييض الاسنان بشكل آمن وفعال.

ما المقصود بفينير الاسنان؟

فينير الاسنان هي تقنية مستحدثة يطلق عليها أيضا عدسات الاسنان التجميلية وهي طبقة رقيقة من مادة البورسلين أو البلاستيك وتتواجد مواد أخرى أقل تكلفة يمكن استخدامها في فينير الاسنان لتحسين المظهر، وليس بهدف تبييض الاسنان.

أهم المشاكل التي يعالجها فينير الاسنان

يقوم فينير الاسنان بمعالجة الكثير من المشاكل مثل تبييض لون الاسنان التي تعاني من الاصفرار، والتصبغات الشديدة نتيجة لتناول القهوة أو التدخين، فيمكن تركيب فينير الأسنان للحصول على لون أفتح للأسنان بمظهر طبيعي غير مصطنع. يعد فينير الأسنان هو البديل الآمن لتبييض الأسنان في حالات حساسية الأسنان الشديدة ويمكن استخدام فينير الاسنان أيضا لتحسين مظهر الأسنان الخارجي والذي قد ينتج عن عيوب خلقية فيقوم الفينير بمعالجتها للحصول على الابتسامة المطلوبة كذلك إصلاح الأسنان المتشققة حيث يعاني بعض الأشخاص من شقوق صغيرة في الأسنان الأمامية، والتي قد تتسبب في مشكلات طبية وخيمة.

يمكن استخدام فينير الأسنان لمعالجة  محاذاة الأسنان دون الحاجة لتركيب تقويم الأسنان. حيث يستخدم لإزالة الفراغات وضبط الأسنان غير المنتظمة. لكن لا ينصح باستخدام فينير الأسنان في السن المبكرة، فقد يتسبب في إزالة طبقة مينا الأسنان غير المكتملة

إقرأ أيضا:  شفط الدهون في المغرب ومصر

لماذا فينير الاسنان؟

الحصول على الابتسامة المشرقة التي تزيد الثقة بالنفس تدفع الكثيرين منا للجوء إلى الوسائل المعالجة للحصول على الهدف المرجو ويعد فينير الاسنان هو الحل الدائم والفعال والآمن ايضا لتحسين مظهر الاسنان بدون آلام أو جراحة ويمكنك الحصول على نتائج سريعة خلال جلستين فقط داخل عيادة الأسنان في مدة تقدر بأسبوع واحد.

وأهم ما يميز فينير الاسنان إنه أقرب إلى الاسنان الطبيعية فمن الصعب أن يكشفه الآخرين ويمتاز الفينير في مصر بانخفاض تكاليفه التي قد تجذب نسبة كبيرة من المرضى.

تكلفة فينير الأسنان 2019 في مصر

قبل خضوعك لتقنية فينير الاسنان عليك عزيزي القاريء معرفة كافة التكاليف التي ستتم إنفاقها خصوصا وأن تجميل الأسنان يتميز بارتفاع أسعاره على وجه الخصوص عن باقي العمليات التجميلية ، ولكن المفاجأة السارة هي أن مصر تتميز بأسعار منخفضة في تقنية الفينير نظرا لانخفاض سعر العملة ،وما يؤثر في تكلفة الفينير للاسنان هو المركز الطبي وخبرة الطبيب والمواد المستخدمة في الفينير إذا كانت بورسلين أو بلاستيك أو مواد اخرى فلكل مادة السعر المحدد لها ،وبشكل عام تتراوح أسعار فينير الأسنان في مصر ما بين 1500 إلى 3000 جنيه مصري.

إقرأ أيضا:  كيف تحصلى على أنف مثالية

ويقدم لكم DR Z ADVISOR أفضل عيادات فينير الأسنان في مصر

مركز بريدج دنتال سنتر في منطقة الأهرام في الجيزة.

مركز سمايل هاوس دنتال سنتر في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة.

عيادة د. أحمد عباس في الجيزة.

نقدم لك مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة

خدمات زراعة الشعر و زراعه شعر اللحيه و تجميل الانف و علاج التثدى عند الرجال وعلاج السمنه وتجميل الوجه و شد الرقبه بجهاز الهايفو الاحدث عالميا لشد الجلد والترهلات بدون جراحه 

وشد الوجه بالخيوط  شفط الدهون بالفيزر و تنسيق القوام ونحت الجسم وزراعه الاسنان الفوريه وجراحه الوجه والفكين بالإضافة إلى عمليات ترميم المهبل و تجميل المهبل بالليزر وحقن الوجه عن طريق البوتكسأو الفيلر او تجميل الوجه بالليزر و العيادات النفسيهو جلسات التغذيه العلاجيه بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية متكامله واطباء

إقرأ أيضا:  عملية شفط الدهون وكيفية الاستعداد لها ومراحلها وما بعد

احصل على اسعار أفضل العيادات

احصل على اسعار أفضل العيادات

سوف تقوم العيادات المعتمدة لدينا بالتواصل معك لمناقشة السعر و تحديد موعد اجراء العملية

رقم الهاتف يجب أن يحتوي على كود الدولة و أن يبدأ إما بـ 00 أو ب علامة + كبديل للصفرين